جميله ويحبني ولاكنه خانني د.ناعمه

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
3K
معلومات ام عبدالله999
جميله ويحبني ولاكنه خانني د.ناعمه
السلام عليكم
انا متزوجه من 4سنوات زوجي يصلي ويحافض على كل الفروض ولا كنه
يحب السفر والسهر
كنت له امه حسبته بيكون لي عبد
بس اكتشفت ان ماحولي احد
مايطيق بعدي وفي وجودي كاني ماني موجوده
زوجي يسهر ويموت في اصحابه وهم اصحاب سوووووووووووووووووء
اهل سكر وسهر وزنا
خانني بعد ماجبت له ولده الثاني وكان مرتب للسفره من قبل اولد وايام ذكرى زواجنا
ولدت وكانت حالتي صعبه انا والطفل لان عندي مشاكل في الحمل
طبعاً اكتشفت سفره بالصدفه والقهر انه اعترفلي انه مسافر بس اللي دوله ثانيه
وبعد 4اشهر كان يبي يسافر وصدفه طحت على الجواز وحصلت المصيبه
وقرر الغاء سفره وبعد ماتوسل وبكي اني اسامحه
ضغطو عليه اصحابه
وانا اشوف كانو يدرون اني مخيرته ياسفره او الطلاق وكانو يلحون
وفعلاً استسلم بعد وعود وحلوف وبعد مارجع اعترف لي بخيانته لي في السفره اللي قبل الاخيره
انهرت وكنت رح اموت طلعت من البيت وكان رح يموت
كان منهاااااار اكثر مني وطلب مني اروح معاه العمره وبعدها الخيار لي
وفعلاً رحت وكانت من احسن ايام حياتي مع كبر جرحي
وبعد مارجعة قال اطلبي اي شي بس اقعدي
قلت ابكسب فيه الاجر واحاول انشله من هالوحل اللي عايش فيه
شرطت عليه انه يقاطع اصحاب السوء وايدني وطلب مني امنعه منهم بكل قوتي
شرطي الثاني ممنوع السفر الا ورجلي على رجلك مهما كان العذر
والثالث بيت مستقل

والاول ماكملت يومين من رجعتي الى وهو راجع وحجته يقول بالتدريج
والثاني فعلاً صار مع انه صار الحاح كثير ولاكن كنت اخيره بينه وبين طلاقي
الثالث ماصااااار والحجج كثيره

المهم اتهمي صاحبه زور اني خبرت زوجته عن خيانته لهاااا
واني رحت لامه وخبرته ان استراحةهم وكر للفساد وانا امه ماعلرفها ولو اشوفها ماعرفتها وبيتهم ماادله
ولاكن زوجي صدقهم الين قلت له اوكي ودني وواجهني فيهم وقال صديقه لالا اتضح سوء فهم ولا كلف على نفسه يعتذر

وسكر الموضوع ببرود مع انه في البدايه بغى يطلقني

والحين زوجي مايتكلم معاي الا لطلب ماصار يعترف بالرومنسيه
صار وجودي وعدمه واحد
الا صار يتمنى بعدي عنه

ملاحظه اذا بعدت عنه قرب واذا قربت صد عني لدرجة انه يرجعني من بيت اهلي
واذا رحنا البيت حطني ومشى لاصحابه
مليت ابي ابعده عن شلة الفساد ابيه يرجع يحبني ابيه يهتم فيني مثل اول
ابيه يحسسني بانوثتي زي اول ا بيه يكلمني يسولف علي
يحس بمساوليتي انا واولاده

باليز يادكتوره ناعمه ساااعديني

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : جميله ويحبني ولاكنه خانني د.ناعمه

اختي الغاليه تعرفين ليش زوجك يستعيل ردج من بيت اهلج مش ولهان عليج بس عشان قدام اهلج ما يتاخر عليج في الرده يعني يروح يسهر على كيفه ولا تتصلين تزعجينه متى بتي تاخذنا من بيت اهلي
زوجك واصدقاء السوء؟؟؟
كيف اصدقاء السوء ؟؟ما يمكن زوجك يكون رجل سوء في نظر زوجات باقي الشله ؟
اذا كان زوجك يسهر ليعربد ويسكر فهو رجل سوء
كثرت الضغوط منك ومن طرفك وتهديده بالطلاق في كل مرحله ولد لديه في بادي الامر شعور بالخوف ومع كثرت التهديد صار عنده برود ولا تنسين الاطراف الثانيه وهم اصحابه واصحاب الونس بالنسبة له هو ايضا لهم نصيب من الضغط النفسي
اختي الغاليه
هو زوجك طالبي ببيت مستقل واصري عليه فهو حقك ولا تتنازلين عن حقوقك والحمدلله زوجك من ناحية السفر تاب
اختي الغاليه بموضوع سهر زوجك مع شلة الخمر هذه ما هي نتائجه ؟؟؟
كيف يصلي ويسهر مع شلة شرب للخمر
اين الوازع الديني في الموضوع ؟؟؟
يذهب للعمره ويعود ؟اي الوازع الديني في الموضوع ؟؟؟
لا اعمل اشعر بان هناك شيء ناقص في سردك لمشكلتك
فانا لن اطلب منك ان تنبهي زوجك بامور دينه وحرمة جلوسه وسط شرب الخمر فاكيد هو يعلم ولا يحتاج من يذكره بالموضوع
لكن ان كان السهر يقتصر علىالوناسه في الجلوس فلماذا لا يغير اصحابه ؟

gear

معلومات gear
السلام عليكم و صباح الفل للكل

عورتي قلبي من الصبح يا خيتي و حركتي مواجعنا:tears:

كلنا و دنا نغير ازواجنا إلى الأفضل لكن المشكلة إن عملية التغيير عملية إختيارية و يجب ان تنبع من داخل نفس الإنسان مو من إلي حواليه

انتي ممكن تأثرين عليه و تغيريه بس هذا النوع من التغيير مؤقت و يزول بزوال المؤثر إلي هو انت و انتي مو هذا إلي تبغينه :no: :no: :no:
و هو واضح من كلامج انه يحاول يحملك هذه المسئولية و يقولك امنعيني عنهم ...الخ حتى يحملك ننتيجة اخفاقه في تغيير نفسه

لذالك أنا أتمنى من الإستاذة انها توضح لنا كيف نلهم الآخرين و نوجههم إلى اختيار التغيير و ليس كيف نحدث التغيير في الآخرين ؟؟؟

بس عندي لج مهمة بسيطة يمكن انج تبدين فيها ليما ترد علينا الإستاذة ناعمة وهي البدء في تغيير نفسج و إذا أنتي تغيرت راح يتغير كل إلي حواليج

و قبل كل ماسبق عليج اخيتي باللجوء إلى الله سبحانه القادر على كل شيء و الدعاء الدعاء فهو سلاحج في هذه الأيام

و الله يفرجها عليج و على جميع الملكات

تاج الوقار

معلومات تاج الوقار
زوجك شخصيته ضعيفة أمام أصدقائة وقوية عليك أليس كذلك؟؟؟؟؟؟؟
والدليل أنه اعترف بخيانته فهذا دليل على حبه لك وندمه لكنه لا يستطيع مقاومة إلحاح أصدقائة وانتقاداتهم فيريد أن يثبت لهم أنه رجال للأسف منطق خاطئ الله يشفيهم (الرجال)
أعملي مثلي فأنا بدأت بالمداومة على قيام الليل والدعاء في الثلث الأخير من الليل والاستغفار وانتظر الفرصة المناسبة للاشتراك في الاستشارات الهاتفية وخليك قوية وبتحسين بالراحة

الولهانة

معلومات الولهانة
الله ييسر لج امرج ---اختي نصيحتي لج انج ماتحملين بعد لين مده طويله شويه--- لاتزيدين همج هم ترى العيال الوايدين هم ---لج وله---

لاتتكلمين فالموضوع واااايد -----يعني مثلا -- وين كنت عند شلتك الفاسد؟؟؟؟؟؟؟ او لاتروح لهم ---- يعني اي شي يعرفه انج متظايقه خايه يتسائل ليش ما تقول شي؟؟؟؟؟؟ ترى هم جذي يريدون يعاندون----

مثلا سوي تغيرات واايد حلوه فالبيت --- مب لازم تشترين جديد---- والاولاد ابعديهم عن غرفتج ---- والخدامه يوم يدخل البيت مايشوفها --- خلي المكان لج وله فقط --- اليهال لاينامون عندج --حتى الصغير----

لو متنتي بعد الحمل رجعي وزنج بدون مايحس انج مسويه رجيم ---- ولو ما زاد وزنج وتقدريت تلبسين البي فالبيت كله جينزات واشياء حلوه تنانير قصيره --- لكن لاتزعلين لو ماعلق على اي من هذي التغييرات --- ترى هذا عادي ---

لا تطلعين من غرفت نومج وتنامين بره مهما كان السبب --- وخفي من روحاتج بيت اهلج --- خفيها واااايد --- مثلا طرشي اليهال وانتي تمي روحج فالبيت ---- او اطلعي مع صديقاتج لا تتذكرين السلفه وخليه يعرف ان اليهال مب معاج وانتي بروحج --- مب تستأذنينه --- مثلا ممكن اخلي اليها يروحون بيت هلي وانا اروح مع صديقاتي ؟؟؟؟

ابد --- قولي انا رايحه مع صديقاتي --- واليها عند امي --- لاتنتظرين جواب منه وروحي ---- لاكن بدون زعل ولا تمدين بوزج ابد --- بل بثقه واصرار---

خليه يشوفج وحده ثانيه ---- مثل وانتي طايفه من جدامه--- المسيه في مكتنه الحساس ومري بدون ماتنتظرين منه ملاحظه ----

مثلا قبل مايجي فالليل بخري البيت والفراش وسوي نفسج نايمه ---- ولاتقوليله وين كنت ولاشي ----

اليهال ارجوج اشدد عليهم لان الرياييل يكرهون المسؤوليه ويبي يحس بالحريه --- يعني عينه فارغه يريد الي فإيد غيره--- اليهال ابعديهم عنه وهو تعبان او مزاجه مش رايق ----خليه يشتاقلهم --- مايشوفهم دووووم--- رتبي وقت نومهم --- ينامون وهو راجع والعكس يوم يطلع يصحون --- هو مايريد يكون اب في هذه الفتره --- هو يريد ينحب ويتدلع --

لعبيه لعبت القط والفار --- واني تسبحين (تتروشين") مثلا حطي الفوطه على السرير نايه يجيبلج اياها ---

حطي ايدج على خلفيته (ما اعرف شو اسميهه) ومثلا قوليله كبرانه صايره تجنن --- حركات يعني

لا تورينه انج متألمه وماتكلمينه --- ابد يوم تشوفينه دخل من الباب اضحكي بصوت عالي --- مثلا مع اليهال --- فالتلفون او وانتي تقرايين --- ولو سأل قولي له تذكرة شي يجنن -- واخترعي اي شي مثلا نكته--- ترى الرياييل يحبون الوناسه والضحك ---- مثلا دوريله كم نكته وقوليله --- لا تذكرين شلة السوء ابدا --- اعرف صعبه لكنج اقوى ---

لا نتتظرين منه يرغب فيج --- وهو نايم في سابع نومه --- تلحلحي --- حطي ايديج على جسمه لا عبيه ---- لا تستحين تحملي --- لان بنا ت الكلب الصايعات شو يسوون غير جذي --- لا تنتظري هم يتحرك لا تحركي انتي --- وخذي زمام المبادره ---- وكوني انتي الخياله --- وهو الخيل (ارجو انج تفهمين قصدي )--- الرياييل يموتون بالكلام الطفس الماصخ ----والاهات ---- شغلي الضوء الخفيف وخليه يشوف ---

---- هذي اهم نقطه خليتها للأخر (ختامه مسك ) إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم---- شو شو السالفه بشو مقصره مع الله ---- والله يا اختي الاستغفار الاستغفار --- بنية انه يرجعلج -- وبتشوفين العجب ----
الدعاء في جوف الله --

معلومات زوجة وأم وأخت
أختي إذا كان لك أخ أو قريب أو زوج صديقة لك صالح ويعرف ربه ، وطريقه ليس كطريق الصحبة السوء ...
رتبي زيارة لهم أو عندك ، وتكون تعارف ثم الرجل هذا يستمر معه ويتواصل معه بالسؤال عنه بالهاتف والزيارة
ويعرفه على آخرين أمثاله ....
ثم خطوة بخطوة يساعده ...لكن أهم شئ يسدوا له فراغ الصحبة السوء بالصحبة الصالحة ... لكي يحبهم ويحب الجلوس معهم ، وبهذا يكون سهل نصحه ، ... ويكون زوجك سريع الإستجابه لهم ....

وأكثري الدعاء له بالهداية ، وصلاح حاله ، وأن يصرف عنه صحبة السوء وشر الخلق ...
ّّّّ
لأنه أختي الصحبة السوء هي سبب المشاكل التي تحدث بينكما ، وأيضا خيانته وسوء خلقه ...
حسبي الله ونعم الوكيل ...

وأود نصحك بأن تغيري من نفسك ، أي تتجهي كليا لربك في كل شئ ، وتكوني قدوة له أيضا ...
بأن تضعي شريط قرآن أثناء وجوده ، وأشرطة الوعظ ، صدقيني لهذا تأثير عظيم ، وأخلصي النية في ذلك ،
وحافظي على صلاة الفجر وأيقظيه واقرئي بعدها القرآن ودعيه يراك ، وأخبريه ( بشكل غير مباشر ) عن الموت وأنه يأتي غفلة عل ذلك يخوفه بربه
ويخاف أن يأتيه الموت وهو في معصية ... إلخ

وغيري من أسلوبك ، بأن لا ترضي كل ما حرمه الله ، ولا تتهاوني ، ...
حتى يستمد من صلابتك في الدين قوه ، ...

زوجك يحبك ، لكن الشلة اللي معاه ، !!
وغير كذا تلاقي بيوتهم ( إذا كانوا متزوجين ) مشاكل ، فهم لا يريدونه إلا مثلهم
ويعاني ، فلذلك يظهر سلطته ورجولته عليك ، ... والظاهر عكس ذلك

وبإذن الله تساعدك الدكتورة في تحليل شخصيته
أختي كوني مع الله يكن الله معك ، أعانك الله ...

معلومات ام عبدالله999
بصراحه فيه تفاصيل كثيره ناقصه
وحبيت اجيب الزبده
انا مااحب اروح لبيت اهلي كثير علشان مايقولون ليش انتي ماتهتمين بزوجك ولانه مايجيني اللي بعد ماينامون
حتى انهم كانو يقولون اذا تاخر عن2 نامي عيب الجيران يشوفونك طالعه الفجر بيروح تفكير الناس لبعيد
بس اهو اللي يصر على روحتي لهم

وبالنسبه لما قلت انه يرجعني اللي اقصده بعد الزعله مو بعد السهره

زوجي سهراته كل يوم بس مو شرب يعني تمر شهور مايشرب

يقول ان جلساتهم اليوميه عاديه مافيه شي

باقة ورد

معلومات باقة ورد
ما فيه شرب بس فيه فساد؟؟
كيف ده يعني؟
كان ودي انصحك بس انا زيك نفسي فنصيحة قبل ما توقع الفاس في الراس ......

challange

معلومات challange
الموقع الالكتروني
www.blqees.com

كلام اختنا ياس البدور زين العقل--- حاولي حبيبتي تطبقي الي ما كنت تعملينه----

وعذرا بس شكلك ماخذه موضوع الشرب عادي!!!!!!!!!!!!! هذي الخمر اسمها ام الخبائث!!! يعني الي يسكر يعمل كل شي 00يزني يقتل يسرق اي شي00000

وبعدين هو شكله ما شايفك جاده ف موضوع الطلاق وترك البيت !!!! عشان كي ما يوفي بوعوده000

لا تكوني ع نياتك000 وعرفي ان الي يشرب الخمر صعبه الحياة وياه000

صحيح الطلاق ابغض الحلال لكن لازم تسألي نفسك سؤال مهم جدا " هل سيترك زوجك الشرب؟"
هل تستطيعين الاستمرار مع انسان لا يمكن ان يتحكم ف تصرفاته بسبب الشرب000 وتأكدي انه عندما خانك فانه كان تاثير الخمر0000
وكيف تعرفي انه لا يشرب الا قليلا؟ لا تكوني ساذجة وتصدقي ما يقول0000
احتمال كبير ان يكون زوجك مدمن ولذلك لا يستطيع الانقطاع عن اصحابه00و عن الشرب معهم

الله يعينك فمشكلتك من اعظم المشاكل لانك هنا يجب ان تغيري ف قناعة زوجك حتى ينصلح حاله0000
الحياه قرارات000وف احيان كثيرة تكون القرارات صعبه000 ولكن يجب ان نقرر قبل فوات الاوان
اختي اتصلي بالمركز وسجلي ف الاستشارات الهاتفيه بسرعة000حتى تعرفي نمط زوجك
اعانك الله

معلومات إلى جنة الفردوس
الموقع الالكتروني
q8yat.net

الله يعينج يا رب ويعين الجميع

كلام حكاوينا ويأس البدور عييييييين العقل

وبانتظار رأي أستاذتنا

متفائلة

معلومات متفائلة
الله يفرج همك ويصلح لك زوجك

لدى يقين أن من بعد كل ضيق مخرجا

ان مع العسر يسرى ان مع العسرى يسرى

ربي كرر الآية في كتابة ما الحكمة ؟

لكثر من سبب وأسباب ..استنتج أن تهدئة الممتحن على مصيبته

ودعوته الى التحلى بالصبر لأن مفتاح الصبر الفرج .

عليك بقيام الليل بسورة البقرة فانها سحر حلال عجيب أثره

وكثرة الاستغفار طوال اليوم ... وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون ...

موفقه حبيبتى

some1

معلومات some1

الله يبرد على قلبك ، وان شاء الله تصير الأمور ممتازة ويتطمن بالك ، آمين يارب ، نسمع أخبار حلوة عنك ،

fatema

معلومات fatema
الله يكون بعونك و يصبرج اختي ........

bint5024

معلومات bint5024

القرار لك وحدك اختي هل تستطيعين ان تصبري مع العزم من تغييره الي الافضل حاولي نصحه وهدايته ام اصبح من الصعب عليك الاستمرار معه

مهرة حرة

معلومات مهرة حرة
الله معك اختي ام عبد الله
بس انا مع كلام الولهانة جربيه وان شاء الله يصير خير
لاتنسين جاوبيني على الخاص

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عزيزة نفس
حكاوينا والولهانة صح لسانكن كاني اشوف رد الاستاذة ناعمة بردودكن ما قصرتن ام عبدالله 999 :dunno:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه