جا الصيف شنو جدولكن للعناية ادخلي هنا وخبرينا ^^

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
992

أميرة أبي

معلومات أميرة أبي
جا الصيف شنو جدولكن للعناية ادخلي هنا وخبرينا ^^
بسم الله الرحمن الرحيم.....
^^
♥♥♥♥
اهلا وسهلا ^^ شنو اخباركم ان شاالله بخير ..
انا حابة اعتني بنفسي بهالصيف نبي المدرسة لما تجي العام الجاي كل صديقاتي ينصدم ا بجمالي ..ابالغ صح هههه ^^...المهم انا ابتديت بجدول عشان اعتني بنفسي وصير احلى البنات...♥~♥ .....رح أبدا في جدولي واللي فادني هللللللباااااااااا وانا مستمرة عليه من أسبوعين وبانت النتايج ماشاءالله.. من توا ...
نبدا بسم الله.....ونبيكم تقروا حرف حرف ...وشوف ا هالنظام الروعة اللي فادني هلللبا ♥-♥
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
اول شي انا مقتنعة اقتناع تام ان التغذية الداخلية هي الاهم وهي المسئولة عن جمال بشرتنا وشعرنا قبل التغذية الخارجية..........................
.
.
.
.
.
.
.
.اهتمامي الداخلي هووو

اول مااصحى من النوم اشرب اربع اكواب ماء على الريق مع القليل من ماء الورد
.
.
.
.
.بعد نصف ساعة أفطر عسل وعصير برتقال وزيت زيتون و خضار يعني سلطة وخبز ...واهم مافي الفطور عصير البرتقال يعطي رونق ولمعة ويفتح البشرة رووووعة.........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.بعد نصف ساعة من الفطور أدوب خميرة البيرا العادية اللي نسويها في الطبخ في ماء واشربها......اللي تبي تنحف تشربها قبل الفطور انا ابي اسمن فاشربها بعد الفطور.......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مع الساعة 11 الصبح يمكن اشرب اي عصير طبيعي أنا افضل عصير الحلبة والحلبة طبعا معروفة للزين كلا او عصير الجزر روووووووعة او مكسرات او فاكهة.....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الغدا اتغدى عادي بس مايكون فيه دهون هلبا وشحم ...وبعد الغدا اكل خضار ويكون مع الغدا سلطة ضرووووووووري ..طبعا ممنوع شرب مشروب غازي ...اشربي عصي طبيعي النكهة اللي تفضلينها ولو تعصريه في البيت يكون احسن.......
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
أنا اشرب 3 لتر ماء مع ملعقتين ماء ورد يوميا ..وصدق الله العظيم حين قال ..(وجعلنا من الماء كل شيء حي).فعلا يخلي الشعر والبشرة كاملة بشرة الوجه والجسم تنبض بالحياة ♡_♡ ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.في العشية أشرب شاي أخضر مع النعناع واكل اي شي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اتعشى الساعة 8 ..مااخر العشاء عشان تهضم المعدة قبل لايجي وقت النوم ....عشان بشرتي ترتاح يوم انام
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
هذا جدولي الغذائي اللي نورني
.وتوا حنقول عنايتي الخارجية هي كيف عشان كلنا نستفيد.............
.
.
.
.
. لبشرة الوجه استخدم النشا مع ماء الورد وملعقة من كريم الجليسوليد الاحمر احطهم على النار الين يصيروا زي المهلبية ...بعدا نحطها في الخلاط الكهربائي ونحطها في برطمان وعلى الثلاجة امتى مايصحالي نحطها على وجهي...حلوة بجد ونتائجها سريعة ..وتبيض وتشيل الحب نهاااائي من تجربتي الخاصة ......
.
. ووهدا القناع التاني احطا قبل النوم 3 ايام في الاسبوع اللي هو زبادي وملعقة خميرة فورية ...مع الحدر لا تحطونا على خشمكم ههههه ترا يكبرا..
.
.
.
.
.
.
لليدين طبعا كلكم تعرفوا خلطة الجيليسرين والليمون وبودرة جانسون للاطفال ....احطها على ايديني قبل النوم بجددددد رووووووووعة نعومة وبياض وصفاء واصافر يلمعوا حلووووين...
.
.
.
.
واستعملها كمان لرجليا ومرافقي وركبي
.
.
.
.
عنايتي بالمنطقة الحساسة طبعا انظفها قبل النوم وانشفها وتكون طبعا من غير شعر وانا استعمل الحلاوة لازالة الشعر احسن شي وانظف بالنسبة لي احط عليهانفس خلطة اوجه متاع النشاء وماء الورد حتى ريحتها حلوة وانا فيها وفي الصباح اغسلها وانظفها وانشفها واحط عليها نفس خلطة اليدين.........بياض ونعومة...
.
.
.
.
.عنايتي بركبي ومرافقي بالحلاوة متاع الشعر اسويلها بعدا اغسلها وافركها بليمونة وبعدا ادهنها بزيت لوز حلو اسويها مرة بالاسبوع روعة والنتيجة من اول استعمال.......
.
.
.
.
.شعري اسويلا جاز مع زيت سمسم وزيت زيتون حمام مرة في الاسبوع لشعري من الزيت.....
.
.
.
.اشيل الشعر من كل جسمي مرة في الشهر بالحلاوة ^^
.
.
.
.
وهدا هو جدولي اتمنى ان يكون عجبكم
.
.
. اللي عجبها موضوعي تدعيلنا ربي يفرج عليا وعلى اهلي واخ اتي وربي يرزقنا بالازواج الصالحين عاجلا غير اجلا يارب العالمين.
.
.ماتنسوووون الردود الحلوة عااااد...
.
. وكل وحدة تحط جدولها خللي نستفيد.
.
واسفة طولت عليكم
.
.
.♡♥ مع حبي

معلومات طاهرة كالمطر؛
ماشا الله تبارك الله ذكرتيني بنفسي قبل اتزوج كنت مهتمة بنفسي لدرجة جنونية

عالعموم جدولك يجنن ماشا الله وناوية اتبع كثير من خطواتك وتعجبني البنت اللي تهتم بنفسها من صغرها

انا عندي موضوع في نفس القسم بعنون محاولة اصلاح ما افسده الدهر بليز ممكن تحطي كل الوصفات اللي نفعت معاك؟

معلومات طاهرة كالمطر؛
بالنسبة لي انا جدولي هو اشبه بمحاولة اعادة اعمار لمناطق تعرضت للكوارث هههههههههه

الحمد لله على نعمة العافية

بس فعلاً انا بعد تعدد الحمل والولادة والتربية وسنوات من الاهمال لأني اكثر الاحيان ما القى وقت حتى الاستحمام بس شامبو عالسريع ووقت ما اليف جسمي احط بلسم على شعري فقققققط
تخيلتي كيف بيكون حال بشرتي وشعري وجسمي بعد هذا كله

والان احاول ادرك نفسي بالتمارين والترطيب المستمر والماسكات والصنفرة وووو لكن ماعندي جدول معين

ولما تدخلي موضوعي رح تفهمي حالي اكثر

موفقة

أميرة أبي

معلومات أميرة أبي
شكرا لك حبيبتي طاهرة كالمطر على مرورك الرائع وربي يوفقك ان شاالله...ةمن عيوووووني

ـأميرهـ

معلومات ـأميرهـ
موفقه حبوبه .. ما شاء الله عليك ع العزيمة والاراده
بالنسبة ليا ماعنديش برنامج محدد أهم شي النظافه والريحه الحلوة في فصل الصيف .. وع سيره الريحه الحلوة وين نلقى منتجات بدي شوب في طرابلس قبل نعرف روان والحق ليا سنين معادش مشيتله لأني نشري فيهم من برا وتوا محتاجتهم ومش عارفه منين ناخذهم

وأسأل الله العظيم ربي يفرج علينا وعليكـ وعلي أهلك ووخياتك وعلى بلادنا وعلى وخي آمين

أميرة أبي

معلومات أميرة أبي
حبيبتي محفوظة ماعندي مشكلة بس والله مااعرف كيف اراسل حد على الخاص يعني ماافهم ياريت تقوليلي كيف ^^

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه