ثلاث وضعيات جديده وممتعه للزوجه

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
5K

bsbsbs

Active member
معلومات bsbsbs
إنضم
9 أكتوبر 2015
المشاركات
146
مستوى التفاعل
83
النقاط
28
ثلاث وضعيات جديده وممتعه للزوجه
وضعية جانب اللوتس : حيث تستلقين على ظهركِ ويستلقي زوجك فوقك وبعد إدخال قضيبه داخل المهبل تقومين بلف ساقيكِ على ظهره والميل القليل إلى الجانب، تعطي هذه الوضعية الشعور بالاختراق العميق لجسدكِ وتولّد شعور بالاهتزاز خلال عملية إدخال وإخراج القضيب ما يعطي متعة أكبر للعملية الجنسية.


وضعية الفراشة : وفيها تستلقين على ظهركِ على طرف السرير وتضعي كلتا قدميكِ على كتف زوجك وتكون مؤخرتكِ حرة وبعيدة قليلاً عن طرف السرير، تعطي هذه الوضعية الرؤية الجيدة للرجل وتسمح له بالتحكم ووجود قدميكِ على كتفيه تبعث الإثارة للرجل وتسمح له بالإدخال العميق للقضيب داخل جسدكِ.



وضعية المقص : حيث تستلقين على ظهرك ويكون زوجك مواجهاً لكِ وتضعي إحدى ساقيكِ على كتفه بينما تبقي الساق الأخرى حرة على السرير، هذه الوضعية أيضاً تسمح بإدخال القضيب بعمق وقوة داخل جسدكِ، كما أن الساق التي تلامس كامل جسم الرجل تزيد الشعور بالإثارة بينكما وتسمح هذه الوضعية بالتقبيل والتواصل البصري بينكما ما يزيد الأمر متعة أكثر.
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه