ثلاث طرق للتخلص من السواد تحت العين مافي غيرهم

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K
معلومات حنين العراق
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
ثلاث طرق للتخلص من السواد تحت العين مافي غيرهم
الدوائر السوداء تحت العينين مزعجة جدا . ولسـوء الحظ لا توجد أية طريقة للتخلص منها . ولكن توجد ثلاث طرق أساسية لإخفائها . بإمكانك اختيار إحدى هذه الطرق ، وهي:
الخيار الأول :

اسـتعمال مستحضر خاص لإخفاء عيوب البشرة : إذهبي إلى أحد المحلات الكبيرة التصنيفية ، وجربي العديد من الألوان لاختيار المناسب منها . أخبري خبيرة المكياج إنك تودين إخفاء الدوائر السوداء الموجودة تحت العينين وإتك تقومين بتجربة مختلف الألوان كي تشتري ما يناسبك . اختاري نوعا لونه أفتح بدرجة واحدة من مستحضر الأساس الذي تستعملينه ، وإذا كانت الدوائر السوداء عندك غامقة جدا ، اختاري لونا افتح بدرجتين . إذا كان مظهرك بعد الاستعمال يبدو كمظهر الراكون، فربما تكونين قد استعملت مستحضرا لونه أفتح من اللزوم .

أخصائي المكياج جيك بيلي يفضل استعمال قلم نوع كانيبو (Kanebo) . هناك أنواع أخرى جيدة ، مثل : ريفلون الجديد (Revlon New Complexion concealer) ، وإستي لودر (Estee Hauder smoothing skin concealer) ، وكفر جيرل –بشكل أصبع (Cover Girl Concealer) ، ونيوتروجينا – أيضا بشكل أصبع (Neutrogena Under Cover Concealer) . عليك وضع المستحضر بأصبعك وليس من الأنبوبة مباشرة .

أخيار الثاني :

استعملي مستحضرا أساس مكوناته فيتامين ك . كريمات العين ، مثل جل فيتا ك (Vita K Solution gel) أو أو بيتر توماس روث باور (Peter Thomas Roth Power K Eye Rescue) تساعد على تقوية جدران شعيرات الدم فتختفي العروق إلى حد ما .

الخيار الثالث :

المعالجة يأشعة الليزر . إذا كانت الدوائر السوداء تحت عينيك مزمنة ومستعصية ، إستشيري الطبيب بخصوص استعمال الليزر . المعالجة بالليزر تزيد سماكة البشرة ، لأنها ترفع نسبة انتاج الكولجين ، فتكون النتيجة غالبا اختفاء العروق .
__________________
 
معلومات الوردوالريحان
إنضم
5 نوفمبر 2006
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دبي
دخلت بسرعة على بالي في طريقة انحبطت يوم شفت مكياج عيوني ما تستحمل اي نوع من المكياج حتى الماركات حتي من ذي بودي شوب ولا الكحل يستوي لي صداع حاد وغثيان كل ما حطيت مكياج لعيوني استخدم الكحل الطبيعي فقط.
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه