مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ثلاث أشياء افعليها وستتمتعى حقاً بالجماع

القارورة

New member
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
1,254
السلام عليكن أخواتى الحبييبات

أسأل الله أن يعيننى فى توصيل فكرتى فى هذا الموضوع لكم وأن تستفيد منه كل زوجة تعانى من هذه المشكلة

ماهى المشكلة ؟

المشكلة أن الكثير من النساء يعانين من صعوبة شديدة فى الإستمتاع بالجماع مع أزواجهن رغم وجود الرغبة الداخلية لديهن ، وتجد الزوجة نفسها فى حيرة ما السبب فى ذلك ؟ خاصة وأنها ليست باردة جنسياً بل ترغب بشدة ، وعندما يبدأ الجماع تجد هذه الرغبة مكبوته لا تستطيع الخروج وتقف هى حزينة ومتضايقة أمامها.


ولقد توصلت إلى بعض الأسباب التى لها أثر كبير فى عرقلة العملية الجنسية عند المرأة والتى نغفل عنها جميعاً
السبب الأول :-

(مداعبات قبل الجماع )
وهذا السبب بالطبع معروف لدى الجميع ، لكن الجديد هو دورك أنت أيتها الزوجة فى استقبال هذه المداعبات ، هناك نساء عندما تحدث المداعبات بينها وبين زوجها تجدينها متشنجة وشادة على أعصابها اعتقاداً منها أن ذلك يساعدها على التركيز ومن ثم بلوغ النشوة ، وهذا اعتقاد خاطئ تماماً لأنه كلما كانت عضلات جسمك مرتخية وأعصابك غير مشدودة كلما شعرت بالمتعة أكثر ، ولذلك فعليكى أن ترخى أعصابك وعضلاتك ، وتتدربى على ذلك وإذا تمكنتى من ذلك ستجدين نتيجة جيدة جداً وسيكون استقبالك للمداعبات ولو كانت بسيطة أفضل بكثير من استقبالك لها وعضلاتك مشدودة .

السبب الثانى :-

(الترطيب للفرج )
هذا السبب مهم جداً ويخص مداعبات منطقة الفرج والدخول فيه ، وهذه اقوى مرحلة فى الجماع إذا لم تتم هذه المرحلة بالكيفية التى سأقولها لكم بالطبع النتائج ستكون غير مرضية على الإطلاق
أقول لكم وهذه عن تجربة شخصية
من الطبيعى عند كل امرأة منا إذا أثارها زوجها قبل الجماع فإن المهبل يفرز إفرازات على قدر الإثارة وسبحان الله هذه الإفرازات نعمة من الله عز وجل فهى تُسهل عملية الجماع والدخول وتجعلها ممتعة جداً
كيف ذلك ..... ؟
هذه الإفرازات تجعل دخول العضو الذكرى سهلاً فى المهبل وتجعل شعور المرأة به أفضل وبدون ألم
ونقطة أخرى وهى المقصودة ، عندما تكون هذه الإفرازات موجودة أثناء المداعبات وأثناء احتكاك العضو الذكر بالفرج من الخارج ( البظر والشفرين ) فإن مجرد وجودها على هذه المنطقة أثناء الإحتكاك يجعل المرأة تشعر بلذة شديدة جداً لا تتخيلوها تُهيأها تماماً للوصول إلى الذروة مقارنة بحدوث احتكاك بين العضو الذكرى والفرج فى وجدود جفاف بمنطقة الفرج عند المرأة بل إن شئتنن أقول لكم لا يوجد وجه مقارنة بين الحالتين .

الحالة الأولى متعة حقيقية للمرأة لا تتخيلوها والحالة الثانية قد لا يوجد إحساس من الأصل .

والمشكلة مع بعض النساء أن البعض لا تخرج منهن هذه الإفرازات أثناء المداعبات ويخضع هذا لحالتها المزاجية ومدى تفاعلها مع زوجها وبعضهن تكون متفاعلة لكن هناك صعوبة فى نزول هذه الافرازات منها ،
إذاً فما الحل ؟
إذا كنتى أختى الزوجة ترغبين فى البديل عن هذه الإفرازات فما عليكى إلا أن تشترى من الصيدلية (جل طبى) وتضعينه على فرجك قبل الجماع وستجدى نتيجة ترضيكى بإذن الله .

وللعلم إن هذا الجل ليس له أى اضرار على هذه المنطقة فهو يستخدم أساساً فى هذه المنطقة عند تركيب الأسترات للمرضى بعد العمليات عافاكم الله جميعاً ، ولقد وصفته لى طبيبة وقالت لى أن أستخدمه لهذا الغرض .

السبب الثالث :-

( عضلات المهبل )
قد تستعجبون من هذا السبب لكنه سبب حقيقى ومفيد ويساعدك على أن تُشعرى نفسك بالمتعة ولكنه يحتاج إلى تدريب .
عضلات المهبل كلنا نشعر بها ونستطيع التحكم فيها فى أوقاتنا العادية فإننا نقدر على التحكم فى قبض هذه العضلات وبسطها .
كل ما عليكى أن تفعليه هو تقوية هذه العضلات بالتمرين المستمر فى أى وقت يتاح لكى اقبضى وابسطى فى هذه العضلات باستمرار ستقوى تدريجياً وكلما قويت كلما استطعتى التحكم فيها اثناء الجماع لأنك إذا تحكمتى فى هذه العضلات بطريقة صحيحة فإنه باستطاعتك أن تمتعى نفسك أثناء الجماع وعند دخول العضو الذكرى ، بقبضك لهذه العضلات وارخائها بقوة على العضو الذكرى .

هذه بعض الأسباب التى توصلت إليها بالتجربة الشخصية وأظنها تكفى إذا طُبقت جميعها بطريقة صحيحة لإيصالك إلى المتعة الحقيقية بإذن الله .......أرجو أن تنفعكم أخواتى الحبيبات
 

nnoonnaa

New member
إنضم
28 أبريل 2008
المشاركات
194
الله يعطيج العافية وانا اثني على كلامج هذا

مشكورة وماقصرتي :)
 

الشهرزاد

New member
إنضم
17 مايو 2008
المشاركات
823
مشكوره

مشكوره على الموضوع الرائع كلامك صحيح لا غبار عليه عن تجربه:a194:
 

القارورة

New member
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
1,254
أشكركم جميعاً على الردود الجميلة ، وشكر خاص لحبيبتى شهرزاد
 

المصرية

New member
إنضم
18 مايو 2007
المشاركات
1,164
بارك الله فيكى اختى الغاليه و كلامك كله تمام تسلمى عليه
 
أعلى