ثلاثة طرق لا بديل لها لتنظيف السجاد بكل سهولة

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

هبه مجدي

New member
معلومات هبه مجدي
إنضم
5 فبراير 2017
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثلاثة طرق لا بديل لها لتنظيف السجاد بكل سهولة
حتاج السجاد إلى بعض الرعاية والاهتمام بين فترة وأخرى، فقد يتلطخ من حين لآخر ببعض الأوساخ أو الأتربة أو حتى البقع، مثل بقع القهوة أو الشاي التي تظهر بوضوح على السجاد فاتح اللون أو حتى ألوان الشمع التي يستخدمها الأطفال أحيانًا للعب في المنزل.
وفي الواقع فإن المجهود الكبير الذي تبذله ربات البيوت في نقل الأثاث وانتظار السجاد حتى يجف بعد التنظيف يصرف كثيراً منهم عن تنظيفه، إلا أن الأمر في الحقيقة ليس صعبًا خاصة إذا عرفتِ مسبقًا أسهل الطرق لتنظيف سجادك، حيث توجد طرق سهلة ومتعددة لإزالة البقع العنيدة والروائح العالقة.

[h=1]شركة مكافحة حشرات بجدة[/h]

1 - بيكاربونات الصودا أو البنكج باودر

تباع مع لوازم الحلويات أو في الصيدليات ..
رش محلول بيكاربونات الصودا على السجادة أو البساط لمدة 30 دقيقة .بعدها نقوم بتنظيف السجاد بطريقة عادية هذه الطريقة فعالة ليست فقط لتنظيف السجاد من البقع ، ولكن أيضا للتخلص من الروائح الكريهة .

2 - الملح

إذا كان السجاد متسخ للغاية وبه بقع مستعصية، نرشه بالملح .فهو يقوم بامتصاص الغبار وينظف السجاد يترك الملح لمدة 15-20 دقيقة. ثم نشطف السجادة جيدا بالماء الساخن والصابون

3 - الماء والصابون

إذا سقط شيء فوق السجاد ابدئي فورا في إزالة البقع فور حدوثها ولا تؤجلي هذه المهمة ولو لفترة بسيطة‏، إذ أنه كلما طالت فترة بقاء البقع يصعب التخلص منها والعكس فمثلا يمكنك ازالة ‏بقع القهوة والشاي بمحلول مطهر يمكن إعداده بإذابة ربع ملعقة منظف في فنجان من الماء الفاتر‏.
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,538
مستوى التفاعل
9,650
النقاط
113
اختي سؤال الماء الساخن اليس استخدامه خطا مع بعض انواع السجاد
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه