توني والد ومالي احد وتعبانه مرره ادخلو افيدوني الله يرضى عليكم

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
7K
معلومات حنونه ومجنونه
توني والد ومالي احد وتعبانه مرره ادخلو افيدوني الله يرضى عليكم
  • السلام عليكم
    انا توني والد وجبت ولد وله الان اسبوعين رحت ختنته ودكتوره لفت على قضيبه شاش وقالت لي شيليه بعد خمس ايام واذا جيتي تغيرين له الحفاظ استخدمي المناديل المبلله بس ولا تحطين عليه شي الا بعد خمس ايام حطي كريم ميبو
    والكل يقولي غلط المفروض الشاش يتغير مع كل تغير حفاظ عشان البول الله يكرمكم والمفروظ تدهنينه بكريم وانا محتاره اسمع كلام الناس ولا الدكتوره الله يخليكم مالي احد غير الله ثم انتم ردو علي ولكم مني الدعاء

ام لموووو

معلومات ام لموووو
انا اقولك فيه مثل يقول ( اسال مجرب ولاتسال طبيب) \اسمعي كلام اللي عندهم عيال والمفروض الشاش يتغير زي ماقلتي على شان البول وانتبهي من العطور لانها تشم وماراح يطيب الجرح اذا شم عطر والله يقومك بالسلامه0

fascinating

معلومات fascinating
انا ولدي اغير مع كل حفآظ ..
واستعمل له كريم ..مع بودره ..مره بودره ومره ..كريم..
والحين ..خففت كثيييير ..

جوهرةقطر

معلومات جوهرةقطر
يبعد عمري,..................... انا ولدي احط زيت زيتون على الشاشه عشان تطيح ولما طاحت وديته لدكتور عشان يشيك,,,,,,

لا تشيلينها الشاشه انتي تطيح لحالها................الله يفرج عليكي يارب

معلومات حنونه ومجنونه
الشاش الدكتوره لافته علىيه واذا لمسته يموت من الصياح واخاف المسه وزجي مش راضي يقول سوي مثل ماقلت الدكتوره وانا خايفه يصير له شي لاسمح الله

ونة جروحي

معلومات ونة جروحي
اللي اعرفه انا ان الشاش ما تشيلينه ...

بس اذا جيتي تغيرين له تمسحينه بالفاين اوكيه وبعدين اذا خلصتي تحطي زيت زيتون عليه عادي لو تكثرين احسن له طيب وبعدين تحطين مره حوله عشان العطر وخلاص وان شاء الله يخف والصياح اكيد لازم كذا ...

وحطي مر شوي مسحه ع انفه ...

معلومات جارة حرم مكة
انا اولادي احط عليهم زيت زيتون لين يكمل 24 ساعة واوديه الذكتور ويشيل هو الشاشة وبعد كذا لمدة ثلاث ايام اذا غيرت حفاظته الله يعزكم احط على ذكره ميبو وبعد الثلاث ايام يصير عادي

معلومات وردة المدينة
يا عسل الشاش لا تشيليه صبي عليه زيت زيتون كثري شوي ويطيب ويطيح لحاله وبعدها ) ميبو ( كم يوم ويسير تمام ولا تشيلي هم بسيطة بس كمان إذا لسى توجعوا لا تلمسيه بس نظفي كويس وحطي الزيت أنا أولادي كلهم كذا الله يقومك بالسلامة ويحفظلك ولدك

معلومات ღ اُمـ رامي ღ
الموقع الالكتروني
www.lovelyroselena.de
انا ابني لما ختنته الشاش كان محطوط بس اول ست ساعات وبعدين هو طاح لحاله و صار يتبول عادي بس اول مرتين حرقان صار في البول وبعدها عادي
اهم شي لما تحفظيه لا تظغطي عالمنطقه رخي الحفاظ عشان لا يتالم وكلها اسبوع بالكثير 10 ايام ويصير تمام

ياعين هلي

معلومات ياعين هلي
السلام عليكم
ياختي لاتشيلينه من عليه على طول بس كل شوي حطي عليه زيت زيتون ليما تخف وتطيح ثم استمري بزيت الزيتون والبودره السلفه وحاولي تدهنين خفيف عند ذكره بالمره لاتكثرين ماهي زينه وابعدي الطيب عنه وانشالله ماعليه الا العافيه

معلومات عيوني الثنتين
انتبهي لاتشيلين الشاش ولا تلمسينه اهم شي مع كل مره تغيري البامبرز تصبي عليه زيت زيتون وبعد كم يوم بيطيب ويطيح من نفسه

شجاع

معلومات شجاع
يا عسل الشاش لا تشيليه صبي عليه زيت زيتون كثري شوي ويطيب ويطيح لحاله وبعدها ) ميبو ( كم يوم ويسير تمام ولا تشيلي هم بسيطة بس كمان إذا لسى توجعوا لا تلمسيه بس نظفي كويس وحطي الزيت أنا أولادي كلهم كذا الله يقومك بالسلامة ويحفظلك ولدك

نفس الي انا سويتها والله يعافي ولدك انا شاء الله

معلومات من القطب الشمال
الف مبروك حبيبتي انا زيك كملت اسبوعين من ولدت وختنت ولدي بنفس المستشفى الى ولدت فيها ...يارب لك الحمد والله ماتعب ولا تعبني الله يحفظه ويجزي الدكتور الى ختنه الف خير ..قالي ما اغسله لمدة اسبوع ولا احط ولا شي غير فازلين تخيلي مع كل غيار والشاش ثالث يوم نزل لوحده ولا تخافي من البول لانه سببحان الله انا قريت معلومه انه معقم للجرح وما يئذيه ابدا ..واما سالفة العطر والله حبيبتي كانت تجي النيرس تغير له وعطرها اشمه من وهي جايه من الباب ما ىذاه ولاشي وتطمني انا زيك مالي احد بغربه ووالده قيصري وتعبانه والله لكن معي الله سبحانه يحفظني ويرعاني انا وطفلي ..(ونسييت اقلك انه ما يتحمم الا بعد اسبوع )والدكتور الى ختنه استشاري جراحة تجميل ومسلم طبعا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه