تهاوشت مع زوجي والسبب التيك توك

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

النجممه

معلومات النجممه
تهاوشت مع زوجي والسبب التيك توك
ياجماعه اتمنى تساعدوني قبل شوي تهاوشت انا وزوجي
بسبب انه يتابع بنات كثيره عتيك توك واغلب المتابعات بنات وشفته ظاف وحده بتستعرض نفسها ونفخ ورقص اعزكم الله ودزيتله صوره عن اللي متابعها ونت مجهزه نفسي لجيته تزينت له ورتبت الغرفه وقلت له تصدق راح الحماس اللي كان فيني رد علي طيب ولا هامه هو كان نفسه اني اكون كذا سمينه ومربره وبلابلاب فاحسه يتابع هذا لانه مو شبعان مني ما اعرف اش اساوي والمشكله مابيرضيني زعلت مازعلت ماهمه و୭لـ﴿ُ😍﴾ـوۦۦ❥ تجاهلته بيتجاهلني عايش حياته طبيعي مايجبس معي بالبيت يظل طالع مايهمه اني احظنه ما احظنه عادي ولا يهمه الكلام الحلو واذا طبقت عليه الصمت ماينفع معاه يحسني عادي طبيعيه مايسألني ليش كذا وشفت كثير ان الكل ينصح بان تتجاهليه وتعيشي حياتك وتهتمي لنفسك وهو بيبدا يلاحقك سويت هذا الشي ومانفع فكرت اني اقوله ابغى منك الصراحه انا عاجبتك ولا لا بس خفت يفكر اني ماعندي ثقه بنفسي فكيف راح اجيبها له بمنظور ثاني اتمنى تساعدووني بنات زوجي فعلاا صعب جداً احيانا احده حنون لكن لايعرف لش هو الاهتمام بالزوجه اش اللي يزعلها ومايزعلها ما اعرف ساعدوني 😣

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا اختي لو لم تعجبيه فلما تزوجك بداية؟ بل هو الشيطان يزين له الحرام يا اختي

انت تعلمين انه يتابع التيك.توك اصاا اذا هي مشكله دايمة وحلها لن يكون بالتهاوش كل شوية

الفكرة باتبع عدة اساليب
ولكن اختي الصبر مطلوب لن يتغير بثانبه

فقط اريدك.ان تبحثي مع نفسك عن اسلوبك معه عامه هل انت تتزينين فقط ولكن اسلوبك متحفظ ؟

هو غربي لن يعجبه التحفظ من زوجته

هل انت تغيرين؟

ماذا تريدين منهزبالضبط.يعني حددي احتياجاتك لو كان من ضمنها ان يملأفراغ حياتك فبدايه اقول لك هذا لا يحدث ومشكلة النساء انهن يجعلن الرجال محور الحياة

ياجماعه اتمنى تساعدوني قبل شوي تهاوشت انا وزوجي
بسبب انه يتابع بنات كثيره عتيك توك واغلب المتابعات بنات وشفته ظاف وحده بتستعرض نفسها ونفخ ورقص اعزكم الله ودزيتله صوره عن اللي متابعها ونت مجهزه نفسي لجيته تزينت له ورتبت الغرفه وقلت له تصدق راح الحماس اللي كان فيني رد علي طيب ولا هامه هو كان نفسه اني اكون كذا سمينه ومربره وبلابلاب فاحسه يتابع هذا لانه مو شبعان مني ما اعرف اش اساوي والمشكله مابيرضيني زعلت مازعلت ماهمه و୭لـ﴿ُ😍﴾ـوۦۦ❥ تجاهلته بيتجاهلني عايش حياته طبيعي مايجبس معي بالبيت يظل طالع مايهمه اني احظنه ما احظنه عادي ولا يهمه الكلام الحلو واذا طبقت عليه الصمت ماينفع معاه يحسني عادي طبيعيه مايسألني ليش كذا وشفت كثير ان الكل ينصح بان تتجاهليه وتعيشي حياتك وتهتمي لنفسك وهو بيبدا يلاحقك سويت هذا الشي ومانفع فكرت اني اقوله ابغى منك الصراحه انا عاجبتك ولا لا بس خفت يفكر اني ماعندي ثقه بنفسي فكيف راح اجيبها له بمنظور ثاني اتمنى تساعدووني بنات زوجي فعلاا صعب جداً احيانا احده حنون لكن لايعرف لش هو الاهتمام بالزوجه اش اللي يزعلها ومايزعلها ما اعرف ساعدوني 😣

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
الغربي الشمالي هكذا طبيعته... كل زوجات الغربي نفس المعاناة يعتقدون انه لايحبها وغير معجب بها.. لكن هذا الكلام غير صحيح هذه طبيعته...
هو يتصرف بحرية ويعطيك الحرية لك أيضاً لايحرمك من شيء... يحبك واثقة.. يعني لاتظهري انك تغارين من البنات.. بل أظهري انك غير مهتمة واذا سألك لاتغارين قولي له ممن اغار ممن تعرض نفسها للرجال بل أنت من يجب أن تغار على جوهرتك الثمينة...
لايعرف الكلام الجميل ولا إظهار المشاعر لكن قلبه طيب وحنون من الداخل.. لكن لايحب ان يظهره يعتبره ضعف..
لايحب النساء والتعامل معهم وهذه نقطة ممتازة في هذا الزمن.. يحب الأصدقاء والضحك والتسلية..
ليس رومانسي ولا عاطفي... عقلاني ووصريح..
يحب التجديد.. يعني غيري لون شعرك كل مدة.. جددي ببعض الأمور..
ركزي على علاقتكم في الفراش... ابحثي واقرأي..
يحب الصوت الناعم والمرأة الهادئة وقليل من الدلع غير المصطنع. لايحب المكياج الغامق الفاقع.. يحب المكياج الهادىء والألوان الهادئة..

النجممه

معلومات النجممه
الغربي الشمالي هكذا طبيعته... كل زوجات الغربي نفس المعاناة يعتقدون انه لايحبها وغير معجب بها.. لكن هذا الكلام غير صحيح هذه طبيعته...
هو يتصرف بحرية ويعطيك الحرية لك أيضاً لايحرمك من شيء... يحبك واثقة.. يعني لاتظهري انك تغارين من البنات.. بل أظهري انك غير مهتمة واذا سألك لاتغارين قولي له ممن اغار ممن تعرض نفسها للرجال بل أنت من يجب أن تغار على جوهرتك الثمينة...
لايعرف الكلام الجميل ولا إظهار المشاعر لكن قلبه طيب وحنون من الداخل.. لكن لايحب ان يظهره يعتبره ضعف..
لايحب النساء والتعامل معهم وهذه نقطة ممتازة في هذا الزمن.. يحب الأصدقاء والضحك والتسلية..
ليس رومانسي ولا عاطفي... عقلاني ووصريح..
يحب التجديد.. يعني غيري لون شعرك كل مدة.. جددي ببعض الأمور..
ركزي على علاقتكم في الفراش... ابحثي واقرأي..
يحب الصوت الناعم والمرأة الهادئة وقليل من الدلع غير المصطنع. لايحب المكياج الغامق الفاقع.. يحب المكياج الهادىء والألوان الهادئة..
نعم انا اعرف كل هذا واواجه مشكله به ايضا انه حتى لو تركته واهتميت بمشاغلي وبنفسي وحتى لو طبقت عليه خطط مايهتم مثلا لو طبقت عليه خطه اني اهتم فيه وكلام حلو والى اخره وبعدين تركت هالشي عشان يبدا هو بملاحقتي مايهمه ولا يلاحقني عنده كل شي ماشي ولا يراسلني عالهاتف كنت دايما اراسله بحكي حب واتطمن عليه بس يرد جواب ويطلع مابهتم بالحكي معاي حتو بالبيت مايقعد معاي ولا يتكلم معاي يأست من وظعه هذا اشعر باني رجل كرسي بالبيت

النجممه

معلومات النجممه
نعم انا اعرف كل هذا واواجه مشكله به ايضا انه حتى لو تركته واهتميت بمشاغلي وبنفسي وحتى لو طبقت عليه خطط مايهتم مثلا لو طبقت عليه خطه اني اهتم فيه وكلام حلو والى اخره وبعدين تركت هالشي عشان يبدا هو بملاحقتي مايهمه ولا يلاحقني عنده كل شي ماشي ولا يراسلني عالهاتف كنت دايما اراسله بحكي حب واتطمن عليه بس يرد جواب ويطلع مابهتم بالحكي معاي حتو بالبيت مايقعد معاي ولا يتكلم معاي يأست من وظعه هذا اشعر باني رجل كرسي بالبيت واذا واجهته يقول هذه طبيعتي قلت له يعني سنبقى مل العمر هكذا قال اه الله اختار لنا الزواج كي نكمل حياتنا مع شريك وكاني سبحان الله لا احسه انه شريك حياتي الانسان بحاجه ان يكون له شريك في حياته احيانا احس اني ندمانه عالزواج لان زواجي مافي شي روتين ممل حتى لو حاولت اغير شي فيني وفي البيت وقي الروتين ماينتبه لشي مايهمه يقوم بواجبه فقط واقل حتى كان حياتي لم تتغير كانني لم اتزوج لا حول ولا قوة الا بالله

النجممه

معلومات النجممه
تكلمي لنا عن شخصيتك انتي.. ماهو نمطك ؟
انا صراحه ما افهم بالانماط جديد عرفت نمط زوجي غربي شمالي انا عاطفيه جدا احب الاهتمام الكثير احب ان اشعر انني مرغوبه من قبل زوجي ازعل اذا ماقال لي شي حلو احب الاهتام في النفس ورحيمه جدا وقلبي طيب جداً يعني نحنا عكس بعضنا انا اهتم للحب والرومانسيه والاحضان وزوجي عكس هذا تماما لا يهتم باي شيء منها ولا للعاطفه عنده العاطفه شيء هبل

النجممه

معلومات النجممه
انا صراحه ما افهم بالانماط جديد عرفت نمط زوجي غربي شمالي انا عاطفيه جدا احب الاهتمام الكثير احب ان اشعر انني مرغوبه من قبل زوجي ازعل اذا ماقال لي شي حلو احب الاهتام في النفس ورحيمه جدا وقلبي طيب جداً يعني نحنا عكس بعضنا انا اهتم للحب والرومانسيه والاحضان وزوجي عكس هذا تماما لا يهتم باي شيء منها ولا للعاطفه عنده العاطفه شيء هبل
ودائما افكر بانه مثل امه للأسف الشديد انها لا تعرف معنى الحب وانسانه تكره الناس دائما تنتقد في الناس

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا

أنت غالبا جنوبية شرقية اقصد بغالبا النمط.دون الغالب وهو الشرقي
انما جنوبية اكيد
شوفي يا اختي انت بنمطك هذا ستتعبين معه جدا ان لم.تتغيري وكما جربتي معه الطلب المباشر لا يأتي بنتيجة الامر يحتاج صبر وان تقراي بملفات الغربي كثيرا .جدا لتفهميكيف تتعاملين معه وتتدخلين من المدخل الصحيح

هو غالبا المشاعر لن تعني له الكثير وسيغلب عليه متعته الشخصية فلن تنفع معه الدموع ولا الطلبات المباشرة

واكيد ممكن يكون طبعا اكتسب من امه صفاتا

فعيشي انت وشوفي مصلحتك

تحتاجين الاهتمام وتشعرين انك مرغوبة ربما لن ياتي مباشرة ولن تحصلي عليها صراخة بل بتلميحات ونظرات وذلك بعد اتباع الاسلوب المناسب

استعيني بالله اختي واعتصمي به واكثري من الدعاء
والزمي الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

تحتاجين الاقتراب من الله تعالى اكثر من اي شيء

النجممه

معلومات النجممه
أنت غالبا جنوبية شرقية اقصد بغالبا النمط.دون الغالب وهو الشرقي
انما جنوبية اكيد
شوفي يا اختي انت بنمطك هذا ستتعبين معه جدا ان لم.تتغيري وكما جربتي معه الطلب المباشر لا يأتي بنتيجة الامر يحتاج صبر وان تقراي بملفات الغربي كثيرا .جدا لتفهميكيف تتعاملين معه وتتدخلين من المدخل الصحيح

هو غالبا المشاعر لن تعني له الكثير وسيغلب عليه متعته الشخصية فلن تنفع معه الدموع ولا الطلبات المباشرة

واكيد ممكن يكون طبعا اكتسب من امه صفاتا

فعيشي انت وشوفي مصلحتك

تحتاجين الاهتمام وتشعرين انك مرغوبة ربما لن ياتي مباشرة ولن تحصلي عليها صراخة بل بتلميحات ونظرات وذلك بعد اتباع الاسلوب المناسب

استعيني بالله اختي واعتصمي به واكثري من الدعاء
والزمي الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

تحتاجين الاقتراب من الله تعالى اكثر من اي شيء
معكي حق احتي جزاك الله كل خير🤍

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه