تنظيف الموكيت **تم الرد**

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

لوحدي وفيت

معلومات لوحدي وفيت
تنظيف الموكيت **تم الرد**
بنات انا الموكيت حقي لونه سكري وصاير لونه كنه مبغبر وانظف ولا مانظف :15: مايغير شي والخديييدات مااعررف وشلون انظفه والمتاكا الي بلسفنج وش لون انظفه هو على شكل اسطواني واحترت ماادري وش اسوي فيه وش انظف به انا اكنس ثم امسحه فوطه مبلوله والله يسترررعليكم ساعدوني انا زي الفيس هذا:4::4::4::4:

اسم الموضوع : تنظيف الموكيت **تم الرد** | المصدر : ديكور

^غلا دبي^

معلومات ^غلا دبي^
عزيزتي

اللي اعرفه ان الموكيت البيج اذا ما كان من النوع المشمع لازم يتغير لونه بالاستعمال

جربي تجيبين شركة تنظيف وشوفي شو المنتج اللي لازم تنظفين فيه توع الموكيت

ديم..

معلومات ديم..
حطي في علبه شوي فيري وداك بالورد وفرشه للفرش وادعكي الموكيت فيها وبعدها جيبي منشفه ناشفه وامسحي باقي اللرطوبه وشغلي المروحه وافتحي النافذه
والمتكي نفس الطريقه بس من غير الفرشه بس منشفه تبللينها بالفيري

دونات666

ملكة
معلومات دونات666
السلام عليكم

الله يعينك ...والله بتتعبين ومو شي سخل تكون بفس اللن الي في بالك ...لكن اذا المساحه غيره وانت قويه ماديا غيريها !!!

او تعالي اعطيك حل ثاني :
اذا حابه التعب وتغسيل الموكيت عن تجربه اصعب شي في تنظيف الموكيت ليس التنظيف نفسه ولكن
مابعد التنظيف والريحه والصفار الي يطلع مثل الخرايط ....لكن فيه مكانس لكنس وشفط الماء فقط مايزيد سعرها عن 300ريال اذا نظقتي وفركتي اشفطي الموكيت كله كله وبقوه وع الجوانب ثم اتركيخا تنشف ...لكن مايصلح في البرد بتعفن قبل ماتيبس ...انتظري فصل الصيف يساعدك كثير والله يعينك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه