تمليس الشعر

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

العولمة

معلومات العولمة
تمليس الشعر
السلام عليكم يابنات يا حلوين انا شعري خفيف وبتساقط كثير والعرس قرب اريد اعمل تمليس لشعري واريد بعد اصبغه شو اعمل شو احسن نوع للتمليس وهل ممكن شعري لما اعمل هالأشياء اصلع اكثر او هل ممكن اعمل صبغة الحين وبعد شهرين اعمله تمليس شوروا علي ارجوكم يا بنات ما تطنشوني ردو على اسئلتي ؟

اسم الموضوع : تمليس الشعر | المصدر : العناية بالشعر

العولمة

معلومات العولمة
يا بنات مين جربت التمليس الامريكي بليز لا تطنشوني

معلومات حلوة فلسطين
والله ما عندى فكرة يا اختى كان انا دليتك لما الاخوات يلاقو يا ريت يبلغونا كلنا ويعطيك الف عافية على طرح الموضوع

ياسمين1

معلومات ياسمين1
اختي دائما التمليس يعمل في البداية و بعدها بفترة لا تقل عن ثلاثة اسابيع الصبغة و لكن هكذا تهلكي شعرك من الافضل ان تملسي فقط عندكم بالخليج و بالاخص بالسعودية مادة للتمليس اسمها على ما اذكر سوفت اند بيوتفل اشتريتها مرة و انا في العمرة ميزته عن الجلات و الويلستريت ان رائحتها حلوة كل ما تغسلي الشعر مش مثل الجلات و الولستريت و تعليمات الاستخدام مكتوبة عليها احنا في الاردن ما في منها يمكن في بس ماعمري شفت في السعودية شفتها حتى بمحلات العطارة علبة مستطيلة مرسوم عليها زنجية يشعر حرير في منها للصغار و فيه منه للكبار ممتازة

معلومات بدويه ستايل
الموقع الالكتروني
blqees.com
لا لا تسوين تمليس كيماااااااااااااااااااوي خطر جدااااااا انا اعرف وحده تبيع خلطه طبيعيه ميه ميه ومافيهااااااا ظرر ابد بس تنعيييييييييم ولون يكون اسود يعني لوسويتي الخلطه ممنوع تحطين اصباغ كيماويه لو انتي في الامارات وتبين رقم الي تبيعه انا حاظره من عيوني بعطيج اياه

جفله

معلومات جفله
اختي العولمه حرام بدمرين شعرك:icon1366:هو مثلما تقولين خفيف ويتساقط بكثره وتبين تملسينه وتصبغينه وتسئلين هل ممكن اصلع:sadwalk:كيماويات كلها تحرق الشعر حراق :icon28:واكيد بتصلعين شوفي يا الغاليه بدال التمليس سشوريه 00 واستخدمي الناء بدل الصبغ واهتمي فيه بزياده على قد ما تعطينه اهتمام بيعطيج نتيجه :shiny:
روحي لدكتورة جلد تعطيك ادويه والصالون لعمل حمام زيت وعلاجات وسمي عليه و تصدقي وان شاء الله بيستعدل:bye1:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه