تلتزمين بشيء ثم تتوقفين بعد فترة قصيرة؟؟تعالي لتعرفي السبب????

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
طلع الموضوع مدموج الفقرات اولشي واخر شي الردود ???

الحمدلله انو ماراح تعبي هيك وشكراً كتير لأختي سأرحل ولن انســاكـ ???

بس هلأ صار وقت شغلي ومارح اقدر كفي الموضوع باللحظة الحالية بعتزر ان شاء الله رح حاول اليوم

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
أختي ام مريم
انا لا احذف اي مشاركه الا بطلب من العضوه او ان المشاركه غير لائقه
ولم احذف اي مشاركه بهذا الموضوع لانه لو حذفت اي مشاركه تبقى ظاهره عندي
لكني انا دمجت الموضوع لتسهل على العضوات القراءه وسرعة العثور على المعلومه..
ولم ادمج الباقي لانشغالي...

والشگر لگ اختي ام مريم على الأفاده..
????

امووورتي

معلومات امووورتي
موضوع قمة الروووووعه اشكرك ام مريم ربي يوفقة ويسعدك استمتعت بقراءته

هالنقطه كثييييير اثرت فيني

انتي عندما توبخين طفلك وتقولين له (انت كاذب ، انت احمق ،انت فاشل ،انت لا تنفع بشيء...الخ)

فأنتي تغرسين جميع هذه الأفكار والصفات السلبية وعندما تستمرين بتكرارها هنا تكون الفاجعة حيث سينتج لك ابنك جمييييع الصفات التي غرستيها في تلك الارض الخصبة ..

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
على فكرة انا جربت هالتدريب من زمان ،، وعندي كثير تجارب ،، اولن نجاحي في دراستي ،، كنت ديما حط الهدف واقنع حالي انو راح انجح واوصل للبدي ياه،، انا كنت مبتعثة لدورة ندريبية بدولة اسيوية وماعجبني الوضع وكنت اتمنى اوروبا وفعلا هلا انا بأوروبا،،
واخر شيء مشاكلي مع زوجي ،، فتيقنت وحطيت بعقلي انو راح حل مشاكلي فعلا اسبوع وسجلت بالمنتدى رغم اني من المتابعين بي ولا مرة خطرلي سجل فيه ،، وبعتلي الله انتي والبنات وانخلت مشكلتي المعقدة ببساطة وهلا انا بنسلر التغيير ،، 
فعلا كنت اتخيل كيف انجح وفعلا نجحت ،، ومانركت الاستغفار كنت صلي ركعة الحاجة ومتقينة بانو الله راح يفرجها ،، ماتفوت 24 ساعه الا وكانت الامور محلولة ،، ياااه مواقف كثيرة يجي وقت واحكيلكن 
الله يوفقك ام مريم ،، موضوع في الصميم :37:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
بارك الله فيك اختي ام مريم ...
استفدت من موضوعك كتير ، معلومات عن جد قيمة
مشكورة مرة ثانية

معلومات جيداء جود
الله يبارك ماشاااااء الله عليك اختنا ام مريم ، نحن بإنتظار التكملة ، حاسة أني عثرت على كنز انا من زمان أحس بطاقة في داخلي و لدي يقين أني أستطيع و أن لدي قوى قادرة أن تجعلني من المتألقين ، لكن كانت أوراقي مبعثرة ما أعرف متى أستخدم هذه الطاقة ، وقت ما لازمني استخدمها لا أثق بها و وقت ما لازمني أكون هادئة أتهور و أقوم لأشياء أندم عليها ، و بالرغم من ذلك أتذكر مواقف حصلتلي من قوة العقل الباطن ، السنة الي لازم التخرج فيها كانت هي السنة الأولى زواج ، الكل يشكك في مدى نجاحي و لكن منذ بدأت الدراسة و صورتي و أنا أحمل شهادتي تحوم حول رأسي و في نهاية السداسي الأول ضاع عني إمتحان بسبب تأخري عن الوقت القانوني بسبب المواصلات لكن كنت كلي يقين أني سأنجح و تأجلت و كانت أمي تقول لي آه يا قهرتي لو ترسبين فكنت أقول لها أنه لا يوجد خيار اسمه أرسب يوجد فقط إما أنجح أو أنجح ، و بالفعل نجحت و في آخر السداسي الثاني و عند و بعد تقديمي مشروع التخرج اتفقت اللجنة على نجاحي بملاحظة حسن و عندها سلم أستاذي المؤطرة على زوجي و قال له و الله نجاحها معجزة في ناس بتدعيلها في الخفاء ، أنا أقول صحيح أنه زوجي أمي أهل زوجي كثيرا ما دعولي بالنجاح و لكن يقيني بالله على أنه سيوفقني أولا ثم ترديدي الدائم لعبارة "إما أنجح أو أنجح " رسخت في عقلي الباطن و جعلتني أنجح

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
وينك يا أم مريم انا متشوقة جدا انك تكملين هذا الموضوع لو سمحتي
اهلين حبيبتي جيداء انا موجودة وزعلانة كتير والله لان الموضوع مو كامل بس وربي ما معي وقت لأتصفح الكتاب من جديد

بنتي مريم محتاجة عناية وكمان صارت عندي بنت تانية من قريب وصرت يادوب افضى ???

معلومات جيداء جود
معلش حبيبتي الله يباركلك فيهم و يعينك على تربيتهم و يكن من الصالحات ، معذورة أخيتي , بالفعل استفدت كثيرا مما كتبتيه ، معليش تعطينا عنوان الكتاب لو مافي مانع وشكرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه