تكفووووون ساعدوني زوجي هاجرني 9 شهور ولا هو راضي يطلقني وش اسوي

معلومات عدوة بلاك بييري
الله يكون بعونك بس والله ماعندي خلفيه الله يفرج همك ويفكك منه عاجل غير اجل يارب العالمين كثري دعاوي تالي الليل والاستغفار

dody fayed

معلومات dody fayed
ياحبيبتى قولى قدام القاضى إنه عاوز ينام معايا من ورا بصريح العبارة كدة ولما رفضت ضربنى وطبعا مثبوت فى المحضلر إنه ضربك ورماكى وإنشاء الله القاضى هيحكم من أول جلسة دا إلا الحرام

معلومات روعة القصيد
ياالله

قصتك فيه شبه من قصتي

انا بعد تزوجت وجلست معه شهرين بس وبرضو مخادع وكذاب وحقير ومعلقني تقريباغ 9 شهور ورافعه قضيه عليه لها 7 شهور ولاصار اي شي الى الان وبرضو عنده واسطه مايرسلون له الاستدعاء ولاحضر الى الان ولاجلسه

واخواني كلن لاهي بحاله مثلك بالظبط

الله المستعان

ربي يفرجها علي وعليك في القريب العاجل

معلومات جربت الايام
اولا /حاولي الفكاك منه دون الوصول للمحكمه اذا كان ابوه بصفك خليه يضغط عليه يطلقك ..

ثانيا/ كلام القاضي صحيح لابد من دعوى مستقله في الموضوع .. سؤال انت في اي مدينه وهل عمدكم محكمه جزئية ام فقط محكمه عامه ؟؟
ثالثا/ بعد ان تقدمي دعوى فسخ النكاح اذا كانت المحكمه عامه ولا يوجد محكمه جزئية فقولي لمن يستلم منك صحيفة الدعوى ان لي قضية متعلقة بقضيتي هذه عند القاضي فلان ...واكتب فيها طلبك الفسخ واذكري الاسباب باجمال ..

رابعا / بعد حضورك لجلسة ذي القعده فان احيلت معامله الفسخ الى نفس القاضي فاخبري الموظف ان لك قضيتين عند هذا القاضي واطلبي منه ادراجهما في جلسة واحده ...

خامسا / بخصوص التبليغ لا بد ان يتابع التبليغ احد اخوتك او انت تابعي بالهاتف .. س... اين يعمل زوجك هذا .. النظام لابد من تبلغه مرتين الثالثه اذا لم يحضر يحكم عليه غيابي ... ومهمتك ان يصل له خطاب التبليغ ...

سادسا/ بعد ان يحضر تذكرين للقاضي اسباب طلب الفسخ الصلاه والاتيان المحرم والضرب وتحضري التقرير ... واي شي اخر يدل على انه سيء ... لو اجاب زوجك بصحة اقوالك فسيفسخ القاضي النكاح مباشرة ... وان انكر هنا تحاولين الاثبات الاتيان صعب اثباته واطلبي من القاضي ان يحلفه ... الصلاه لو استطعت ان تجعلي والده يحضر الجلسه ( افهمي مجرد حضور يعني ماتخبريه بمسالة الشهاده) وقولي للقاضي يسال الاب هل الابن يصلي ام لا؟؟؟ وان استطعت احضار شهود ليسو من اقاربك القريبين فهو حسن ... او اطلبي من القاضي ان يكلف الزوج بان يحضر ورقة من امام مسجدكم انه محافظ على الصلاه ...

سابعا/ سيرسل القاضي المعامله للصلح اطلبي منه ان يطلب منهم تعيين حكمين وقولي له انني لن اعود لهذا الرجل ابداااااااااا وابكي في الجلسة ولاتغلطين على القاضي او على زوجك فقط ابكي وقولي هذا عذبني ولن ارجع له ارجوك خلصني منه ...

في الاخير اذا اقتنع القاضي انك متضرره من الجلوس مع هذا الرجل فسيفسخ النكاح واذا لم يقتنع فانه يحكم بان تعيدي نصف المهر له او كله ... ويطلقك منه ...

الاحداث هذه تستغرق عادة من شهرين الى 6 هذا الطبيعي واحيانا تصل 10 اشهر الى سنه ...
في مثل هذه القضية لاتحتاجين الى محام بل مجرد معقب ... يعني لاتتكلفين مال والموضوع مايستاهل محامي القضية مهمتك بالمتابعه ومهمة القاضي بسرعة الاجراءات ...

اتمنى اكون افدتك واي سؤال تفضلي به ...

معلومات جربت الايام
هههههههههههههههه والله سالفه مدري اضحك واللا اتاسف >> عاد الحريم انواع الشك بالرجال

والله ياجماعة الخير قصدي يااخواتي بالصدفه طحت على الموضوع وسجلت حتى ارد لاني استغربت ثلاث صفحات كل واحد يقول ماادري ...ومالقيت بشروط التسجيل منتدى نسائي ...

استغربت الا كاتبين جربت الايام ( اميرة جديده ) ههههههههه عموما اذا بتطردوني فانا بطلع بكرامتي
واذا بتخلوني فاكتبو خطر ممنوع الاقتراب خخخخخخ ......

معلومات الدنيا عكسي
الله يفكك منه ياعزيــــز ياكريم

كأن قصتك فيهاا شبه من قصتي كان طليقي حقير بمعنى الكلمه

لدرجة انه ماطلقني الا لمن أخذ المهر كااااامل علماً بأنه انا التي كنت متضرره

ولكن الشكوى لله اللــه ينتقم منه فإن الله يمهل ولايهمل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه