تكفوووون انا ماعندي خبرة ... ساعدوني

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
701
معلومات هند بنت عتبة
تكفوووون انا ماعندي خبرة ... ساعدوني
مرحبا بنات انا ما بطول عليكم بس ياريت انكم تساعدوني

يمكن تشوفون ان طلبي مو مهم بس ترا مهم بالنسبة لي وانا اختكم ومحتاجتكم فلا تردوني

انا ابغي امنع الحمل كم شهر وخذيت حبوب ياسمين بس ماعرف كيف استخدمها يعني ف5 يوم الدورة والا اول يوم وبعدين فالعلبة 21 حبة وقال الصيدلاني حق شهر فمعناته اخذ 3 اسابيع ووقف اسبوع صح والا غلط ... انزين لي وقفت اسبوع وزوجي جامعني ما يصير حمل وبعد ما وقف كم يوم وتجي الدورة ...

هل الحبوب مضمونة انه ما فيه حمل والا

نوروني الله يفرج عليكم ....

معلومات نسمة الربيع
تاخديها خامس يوم من الدوره والدوره بتجيكي بعد يومين او ثلاثه وادا اخدتي الحبوب بانتظام طول الشهر انشاء الله انها تمنع الحمل بعد ما تخلص الحبوب لانها تعمل مناعه ولو نسيتيها يوم احتاطي بقية الشهر بطرق اخرى والنتبهي من المضاد الحيوي في اثناء اخدك للحبوب لانه يفسد مفعولها وقبل الدوره بخمسة ايام غالبا ما يصير فيها حمل وكل شي في النهايه بيد الله وهده مجرد اسباب

معلومات هند بنت عتبة
تسلمين الغالية والله حليتي مشكلتي الله يسر امورج ان شاء الله

انا ان شاء الله ببدا استعملها من 5 يوم دورة وبعد 21 يوم بتركها اسبوع وبعدين برجع اخذها والي فهمته منج ان بعد ما تارك الحبوب انتظر يوم او يومين وبتنزل الدور ....صح حبوبة

أم جوووري

معلومات أم جوووري
حبيبتي اذا خلصت الحبوب لاترجعين تاكلين مره ثانيه .. الا لما تنزل الدورة

والحريم تختلف ’’ فيه احد تنزل الدورة بعد ماتخلص الحبوب بيومين وفيه احد بعد خمس ايام

انتبهي حبيبتي .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه