تكفووون يا بنات ادخلو وربي ضايقه فيني الوسيعه يارب فرجها يارب

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
4K

مآآسه

معلومات مآآسه
تكفووون يا بنات ادخلو وربي ضايقه فيني الوسيعه يارب فرجها يارب
ياربي يا بناااااااااااااااااااااااااات مره ضايقه فيني الدنيا ومتحطمه يارب فرح قلبي زي مافرحت قلوووب الجميع وارزقني وارزق كل المحرومات لا تنسووووووووني من دعااااااااائكم

وبغيت اسالكم هل الحميه كووووووووووويسه لتكيساااات ؟؟

وهل البردقوووش فعلن يخفف من التكيساااااات ؟؟

وهل الاناناس وقت الدوره مفيد ويخفي التكيسااااات ؟؟

لاريسيا

معلومات لاريسيا
حبيبتى اللهم اميييييييين يارب العالمين

الله يفرحنا يااااااااااااارب

اى حبيبتى كل ماذكرتية كويس وخصوصا الحمية و الرياضة المشى ممتااااااااااااازة

عشقك ذبحني

معلومات عشقك ذبحني
حبيبتي اولا الله يشفيك ويشفينا ثانيا اذا كنت من الرياض اعرف وحدة تعالجت عند دكتورة هندية بمستوصف عالم الطب في حي الملز وحملت بتوأم ماشاء الله اسمها ثروت كليم واذا كنتي في جدة فية استشاريه في مستشفى المستقبل اسمها فاطمة علاوي برضو تعالجت عندها وحدة عندها تكيسات وكانت ماحملت سبع سنين وسبحان الله تعالجت عندها سنة وماشاء الله حملت والله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

انت الغلا

معلومات انت الغلا
الله يرزقك يارب وتحملين بتؤام
بس لاتكدري نفسك مافي شي يستاهل الكدر والضيقه توكلي على الله وخذي بلاسباب والله كريم ياقلبي المهم الصحه والعافيه "

كتكوتة 2009

معلومات كتكوتة 2009
والله جربت الطب النبوي بقناة الطب النبوي وراحت التكيسات والله مع اني طبيبه الدكاتره وجعوقلبي والله فلوس بناتج بعون الله صدقيني حتى الشعر في جسمي ماصار يطلع بسرعه ي اول ماشاء الله نظم صح وانا سنتين بس تنفخت على الفاضي وكنت مسخنه على طول دحين الحمدلله يارب لك الحمد واليوم راح اطلب ليه ولابو الشباب

معلومات يارب ارزقني طفل
للتكيسات اهم شئ ابتعدي عن الاشياء اللي ترفع الهرمون الحليب زي الالبان والاجبان ومشتقاتهم

ايضا عليك بعشبة المدينه الاصليه مع كل دوره طبعا بعد التوكل ع الله والدعاء والاستغفار
اسال الله يرزقني واياك عاجلا غير اجل

نونو000

معلومات نونو000
البردقوووووووووووش كويس لتكيسااااااااااااااااات لا تشربين المراميه تزيد التكيسااااات ... (( وعليك بالمشي والله انه خطيييييييييييييييييييير ...........))))
اكلمك من واقع تجرررررررربه
وذا عندك هرمووووووون الحليب كويس مو مرتفع عليك بشرب الزنجبيل وقت الدوره وذا عندك الهرمووون لا تشربينه لانه يزيد الهرمووون ....

الانانااااااااس اتذكرر وحده الله يجزاها خيرررر نصحتني في كل وقت تشرربينه بس اهم شي لاتشربينه الا وانتي متاااكده نك مووو حااااااااااااامل ......

وفي خلطه استخدمتهااا الشهررر للي فاااااااات والحمد لله ضبطت معي التبوييض...

لتكيس وضعف التبويض والسدد..اذا تبينهااااا قولي ااكتبهااااااا لك ربي يسعدك دنيااااا واخررررررررر

حبكـ أنا

معلومات حبكـ أنا
الجلوكوفاج يخفف من التكيسات ويخفض الوزن انا الدكتوره اعطتنياه بس مع ححبوب منع الحمل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه