تكفوون ساعدوني ي زوجات الشمالي الشرقي ..

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
899

هيومممه

معلومات هيومممه
تكفوون ساعدوني ي زوجات الشمالي الشرقي ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات تكفوووون ساعدوووني انا كنت زعلانه من زوجي وكنت مقرره اطلق بس الحمدلله هداني الله وحاولت اغير بنفسي لاني جنوبيه غربيه وتعرفون وش كثر حنا حساسات ونموت بشي اسمه اهتمام زوجي مثلآ لما اطلب منه شي بسيط واكرر هالشي عليه يشتريه بس مايقوولي ولما اساله يقووولي نسيته ب السياره وهو معه ويقول وهو مبين عليه تعب وش اسوي اللحين وانا دايم اقوله خلاص بس اذا نزلت جبه معك دايم يسوي هالشي ما ادري ليه وعشان وش وكمان ي بنات اذا طلبته شي من بقاله او صيدليه يدق يقووولي انا تعبان مره وزحمه ومرهق من الشغل واقوله انا خلاص طيب اذا طلعت جبه معك وينساه اذا طلع على طول انا خايفه انه يكون تصرفي غلط ومن ناحيه السوووق مايحبه ويكرهه واكثر مشاكلنا عشان هالسوق ساعدوني تكفووون لانه حريص بقوه على فلوسه وانا من تزوجت مارحت معه سوق مره زعلت وطلبته ولا راح معي بس عطاني ميتين ريال قلت خير هذي ماتجيب حتى عطر قالي حاليآ معي ثلاث ميه تبينها اولا فكرت قلت اباخذها منه لاني لو رفضت بياخذها عادي بس وقتها صارت هوشه ورحت عند اهلي ثلاث شووور وبعد ما رجعت مابي ارجع نفس اول ابي اقوي شخصيتي بس انا فيني طيبه قويه هي تاثر علي وكمان فيني شغله اقدر اضروف ناس وهالنقطتين يعتبرونها ضعف في شخصيتي تكفووون ساعدوووني كيف اطلبه واخذ حقي بالكامل وكيف اقنعه اني السوق

هيومممه

معلومات هيومممه
السلام عليكم بنات ممكن روابط فيها مواصفات الشمالي الشرقي

نور1406

معلومات نور1406
الشمالي الشرقي يعصب بسرعه ويرضى بسرعه وانتقاداته كثيره واذا عصب يجرح بالكلام يعني يقول كلام بعدين يندم عليه والفلوس ما يصرفها الا على شي يستاهل واذا عرفتي مفتاحه. راح تاخذين منه الي تبقين ويحب المرأه تبادر بالفراش ومنظم ودقيق ومزاجي

نور1406

معلومات نور1406
ويحب المرأه الانثى الدلوعه الي ما ترفع صوتها حتى مع اطفالها ويحب الزوجه الواثقه من نفسها ويكره الدموع لانها تدل على الضعف واذا دللتيه في العلاقه الخاصه راح تحصلين على الي تتمنين وعن تجربه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه