تكفوون ادخلو وردو

معلومات قلب ام مجروحه
السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر
بنات انا حامل بالسابع باقي اسبوع واكمله

عندي فقر دم حديد اخذ ابر حديد مع مغذي يوميا
المشكله عندي الم شديد بضلوعي خاصه ضلع الصدر الايسر واشعر بضيق نفس وخفقان والم برجوولي مره وقت النوم قلق وكوابيس والدكتوره تقول من فقر الدم
من قد جاها كذا

وكمان ثقل مره وبطني نازل

وابي اسال كمان من حملت بعد 6 سنوات من اخر حمل لاني خايفه هالمره كثيرر احس باحساس يخوفني مدري له
واسأل الله التيسير لي ولكل حامل يارب
?

جاوبوني

معلومات العنود المزيونه
السلام عليكم ..والله انا حصل لي زيك معي فقر دم وكان الطفل ضاغط ع القفص الصدري وع ضلوعي وكنت اتضايق منه حيل بس كنت اخذ حبوب فقر الدم..طيب افحصي الحديد لانه يسبب الم بالرجول وثقل وتعب ودوخه انا هاي تجربتي بحملي الاول

oshtar

معلومات oshtar
اختي فقر الدم مو سهل ويسبب أمور کثيره بس انت هدئ نفسک وابتعدي عن التفکير فالامر مادمتي تأخذي فالابر ماتخافيش وربي کريم بس أهم شئ ابتعدي عن التخميم**

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
اختي انا كل حمل يصير معي خفقان وتعب
بسبب فقر الدم بس انا مابينزل دمي كثير..
اختي لازم تعملي فحص التلاسيميا يمكن بتكوني حامله للتلاسيميا.

معلومات قلب ام مجروحه
والله رحت كل مره ابر ومغذي ويطلعوني اللحين زوجي موفيه وانا الم بالضلع الايسر تحت الابط ذابحني مررره دعواتكم

معلومات صالحة عسيري
السلام عليكم اختي لابد انك تذهبين للدكتورة حتى تفيدك وكنت اعرف صديقة لي شبيهة لحالتك وذهبت للدكتورة أسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشاملة بحي أم سرار خميس مشيط مررررة ممتازة وحالتها صارت زين والله اني أنصحك فيها حبيبتي الله يكملك حملك على خير يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه