تكفوون ابي افكار للركن

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
3K
معلومات افوق الخيال
تكفوون ابي افكار للركن
لسلام عليكم صبايا

كيفك << ابي فزعتكم

عندي ركن يوم الاربعاء الجااي بملتقى بالدااار والركن عباره عن ركن مبيعات ابيع فيه اشيا خاصه

بالبنات ,,احد يعرف مكان بالطايف يبيع اشياء رخيصه للبنوتات من اكسسوارات ومكياج وحركات البنات
بأسعار رخيصه بحيث اني اذا بعتها يصير لي مكسب

وابي افكاركم للخلفيه وش احط ديكورها وابغى تكون اشيا غي مكلفه لاني بتكلف بالاغراض

والطاوله واجار الركن

اللي عندها فكره ياليت تقولي والله ادعيلهااا ما عندي خوات كبار يساعدوني واحس اني مشوشه

الله يسعد اللي ترد علي

وعلى فكره ترى لي منافسين :30::30:بعد بالملتقى يعني بيضوا وجهي:39:

اسم الموضوع : تكفوون ابي افكار للركن | المصدر : ديكور
معلومات القلب الحاني
غاليتي :
لابد أن تضعي نصب عينيك بعض القواعد :
أولاً : الديكور : إن كنت في مكان أغلب المتواجدات نساء فوق الثلاثين فلتكن الألوان فيها شيء من الرسمية مثل أحمر و أسود
و إن كان الأغلبية فتيات فلتكن ألوان فسفورية فاقعة بعض الشيء لتجذب الفتيات إليها
ثانياً : لابد أن يكون هناك أفكار دائمة وكذلك متجددة كل أسبوعين فكرة غريبة .

أما عن بعض الأفكار
فممكن أن تجعلي في هذا الركن بعض فواصل الكتب وتكون بذات ألوان الديكور السابق ذكرها
وكذلك بعض البروشات للتوزيع لكل من يمر هذا الركن .. هذا من ناحية
من ناحية أخرى ممكن أن تجعلي جزء من الركن مجسم عن البيت المقدس وتجمعين مادة علمية عن تاريخ الأقصى و تجعلين أحد الأخوات مسؤولية عن هذا الجزء تشرح لرواد الركن هذا التاريخ فيكون تعليم من شكل مختلف.. و بعد أسابيع يستبدل بمجسمات عن المدينة النبوية وهجرة النبي صلى الله عليه وسلم و ما تعرض له من أذى و ربطه بالأذى الذي تعرض له من قبل أعداء الله في الوقت الحاضر ..

أما من ناحية المسابقات لك بذلك خيارات متعددة مثلاً مسابقة الرسمة و هي أن تبدئي برسمه غير واضحة المعالم و يكملها المتسابقين كلٌ و ذوقه و من ثم يكتب تعليق لا يتعدى سطر ( بيت شعر , مقولة .......)

إن كان هناك أطفال بإمكانك تحديد جزء من الركن لهم كأعمال فنية دفتري الأجمل تأتين بدفاتر و تغلفينها بتغليفه مخمل و تحضرين بعض الأدوات كالريش و القلوب و شرائط الستان و الورود الصناعية و صمغ وكل يزين دفتره بما يشتهيه و كذلك صناديق خشب أو إطارات صور و تنبهين على استخدامها للمعلومات المفيدة أو الصور لغير ذوات الأرواح
هذا ما لدي لعل ولو بعضها يفيدك و أخبرينا بما طبقتيه على أرض الواقع لتعم الفائدة الجميع

معلومات افوق الخيال
يعطيك الف عااافيه ياعمري يالقلب الحاااني

بس الركن ركن مبيعااات يعني ابيع فيه اجيب اغراض وابيعها للبنوتاات

gggg

معلومات gggg
الله يوفقك
ماعندي خلفيه
بس حبيت ارفع لك الموضوع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه