تكفون ينات يا استشاريات سعدوني زوجي والبنات العاهرات

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات لميس المحترمه
تكفون ينات يا استشاريات سعدوني زوجي والبنات العاهرات
بنات انا بكتب الموضوع على عجل قصتي طويله طول اربع سنوات مشاكل بس اليوم زوجي وحده من برى ترسل صورها على زوجي وطلبت تحويل مبلغ مالي علشان تجي لسعوديه انا كشفت زوجي بس م غير مايدري والمشكله انه يقول مامعي فلوس اذا طلبت منه حاجه لسوق او اغراض البيت انت اليحن قولو لي كيف اتصرف

معلومات لميس المحترمه
لاتهملوني راح اكمل لكم القصه من اول خيانه زوجيه كنت اتصرف بعجل ثم ماتنجح معي تاصل لطلاق بس مايحصل طلاق هو شمالي شرقي ثم غربي وجنوبي

معلومات لميس المحترمه
ارجوكم ارجوكم انصحوني كيف بقوله وشلون افتح معه الموضوع انافهمت كل شي من رسايل جواله وكان يكلم صاحبه يقول طلبت منه مبلغ وكان يتكلم قال متاكد صوت مره بس هو قال عن طريق الحستب راح يطلع الاسم با الكامل بس انا خايفه تكون فعل مره وتجي وتقابلون وتكبر العلاقه مشكلتي مع زوجي خينات كثيره مع الشغلات وتشاجرنى لحد الطلاق بس يعتذر وارجع خاني مع مصريه في مستوصف نفس الحكايه ومع كثير بس يوعدني ويرد حتى في الدردشات الايفون يراسل بنات تكفون

ريشة حنان

معلومات ريشة حنان
صعبة ،، عورتي قلبي

ودي أقدم لك أي مساعدة لكن لساني عاجز

لأن المواجهة ما تنفع مع الرجال

معلومات لميس المحترمه
ارجوكم ارجوكم انصحوني كيف بقوله وشلون افتح معه الموضوع انافهمت كل شي من رسايل جواله وكان يكلم صاحبه يقول طلبت منه مبلغ وكان يتكلم قال متاكد صوت مره بس هو قال عن طريق الحستب راح يطلع الاسم با الكامل بس انا خايفه تكون فعل مره وتجي وتقابلون وتكبر العلاقه مشكلتي مع زوجي خينات كثيره مع الشغلات وتشاجرنى لحد الطلاق بس يعتذر وارجع خاني مع مصريه في مستوصف نفس الحكايه ومع كثير بس يوعدني ويرد حتى في الدردشات الايفون يراسل بنات تكفون

معلومات كوكبي الضاوي
ياليت تكتبي موضوعك بالكامل عشان نقدر نفيدك اختي روحي اتوضي وصلي لك ركعتين الين ماتهدين وتعالي اكتبي موضوعك بالكامل
لاتخلي الشيطان يسيطر عليك

ام طاهر

معلومات ام طاهر
الله يصبرك اختي ويهدي زوجج والله الخيانة صايرة مشكلة العصر
ومن اهم الاسباب الي خلت رجال هاليومين كذي هو ضعف الوازع الديني وبعدهم عن الله
الله يهدي جميع الازواج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه