تكفون يابلقيسيات ابي ردودكم خلال هـ24 ساعه

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
2K

M!SS_P!NKY

معلومات M!SS_P!NKY
تكفون يابلقيسيات ابي ردودكم خلال هـ24 ساعه
سلام عليكم يااخواتي،،
متزوجه لي 4سنين والسنتين الاول ماشالله صح شابتها بعض الغيره الزايده لحد الجنون وتعرفون الشرقي الجنوبي كيف يشك ويغار وانا جنوبيه غربيه
كان يجي ايام زوجي يهاوشني بهالسنتين ويشكك باخلاقي في لحظتها كنت مصدومه وأقول هو ليش يقولي كذا ولصحى اليوم الثاني وشافني زعلانه يقول ماذكر شنو قلت
مع الايام اكتشفت انو يشرب ولا شرب تجي افكار شك**
بس كان يحبني مووت لدرجه الخنقه اربع وعشرين ساعه معي قطعني عن الكل ومن ضمنهم اهلي بس وكان يطلعني شبه يومي
كانت مشكلتي اذا ابي منه شي او ابي أخذ حق من حقوقي اقعد أتكلم كثير واتشكى وأقول هذا مو حب وانكد عليه بكثر الكلام الين يحس انها نقطه ضعف ويستغلها ضدي اذا زعل
مشكلة زوجي الكبرى **استفزاااازي لدرجه تجرح وانا بعد ماكنت هادئه الحين عصبيه واعانده من اسلوبه هذا**
المهم تناقشنا انا وياه وصارحته انو عرفت انه يشرب لان ابيه يتركه قال خلاص كوني جنبي لاتعصبين علي لاشفتيني شارب وانا والله مااقدر أني مااعصب لان دوامه مو كثير ووقته كله نوم وقعده علي التلفزيون
وصار يشرب بمجلس الرجال
خلال السنتين الاخيره من زواجنا صار يشرب بكثره لانه اهو يشتغل بشركه وراتبه قليل ويفكر بوظيفه حكوميه**
وصاير عصبيييي حييييل ويقول كلااام بحقي لاذع بس لهدا من العصبيه واخذت بخاطري يقول انت كله لاويه البوز تعالي توددي لي وانا اصلاً مااذكر وش قلت بس كل مره يعيدها**
وماصار نطلع زي قبل كله قاعده بالبيت والبيت صغيره واهو كله قاعد ويدخن
والمشكله الكبيره ان مابينا عيال كشفت انا وياه وطلع منه العيب اجلنا سنتين علشان نبسط شوي والسنتين الاخيره كل شوي يقول بعدين اروح اتعالج**
احس كل مره انهار اكثر كل اسبوع يشرب مع القعده بالبيت وماعندي اعيال وكل مره يجرح بالكلاااام
الحين هو مقفل المجلس ويشرب وانا طقة كبدي افكر اجهز اغراضي واروح لاهلي اشوف حياتي**
اختصرت قصتي علشان تلحقوني بحل الليله تكفون بنات ساعدوني**
حياتي عند اهلي دلع ووناسه وناس تراعي مشاعري
وهو يحبني ومايبي يخسرني وكان يشوفني الملاك الي ماخلق مثله وكنت لاشفت شي في اسلوبه يقول انتي غيريني بطريقتك
من كثر مانهرت ماعاد ادري الغلط مني او منه
بس الي حاولي يقولون انتي مدلعته حيل وكنتي تتنازلين عن حقك لأنك كنتي تحبينه
والله لدعي لكل من بترد علي
مادري يتفهمون شي من قصتي او لا بس اكتبها وانا عقلي مايقدر يفكر والا اقدر اصف الكلام،ودي اتطلق وارتاح احس هذا احسه التفكير النهاااائي وقاعده اجهز اغراضي ابي ردودكم،،
**

M!SS_P!NKY

معلومات M!SS_P!NKY
اعذروني احس قصتي مو مرتبه وفي احداث كثيره ماقلتها بس حيل النفسيه تعبانه

معلومات متوكله على ربي
الله يساعدك ويفرج همك يارب

اقول انا روحي بيت اهلك وخلي احد كبير يدخل ويحل المسأله
لاني الي فهمت منك انو يحبك ومستحيل يستغني عنك
يمكن اذا انحرم منك وحس انك راح تروحين من ايدينه يبطل شرب
وتتعدل اموره

والله يسويلك ويسويلي الي فيه الخير ياااااااااااااااارب

و

معلومات دموعي شي معتاده
طيب من جدك تبغين تجلسين مع واحد يشرب
كيف تتخيلين حياتك لما يكون عندك اطفال منه
وهذا ابوهم
وكيف بيعاملهم لاكان شربان وهم اتعبوه
وماتصح صلاه مع واحد يشرب

مافيني الا اطلب لك
ان الله يفرج همك استخيري وكلمي احد من اهلك
عن اللي صاير لعلى وعسى تلقين حل

معلومات همـ ملكه ـس
عزيزتي وحبيبة قلبي اتمنى ان تنظري للمشكله بدون اي تفكري في المجتمع او اي ظروووف ثانيه

اولا احمدي الله انه يحبك ومازال هناك الكثير من الطرق الي تسلكينها
لن اقول الشرب والخمر حرام لكن بقولك انه في ابسط الحالات لم يعد يحترم بيتك ولا وجودك فيه

اقل القليل لا يتذكر كلامه الاذع لكٍ هوفي حالة سكره والمدمن لا يتذكر كل مايقول ولا مايفعل

نسمع ونرى الكثير من حالات القتل في غياب الوعي
نسمع وربي انني اتكلم بواقعه من معارف لنا حاول اغتصاب فتياته لولا ان امهم اخبرت اشرطه وقبض عليه

هل تستطيعين وان كنتي تحبيه وان خفتي من المجتمع وان وان وان... ان تتحملي النتائج غدا لربما ادخل احد معه من اصحابه من اقربائه وهو في هذه الحاله

وهنا صدقيني لو حصل ماحصل لا سمح الله كل من خفتي اني يقولو مطلقه او او او سيوجهون اصابع الاتهام لكٍ انتي

نصيحتي كأخت محبه وتخاف الله في كلامها معك ان تذهبي لبيت اهلك ولا تخبريه بما

تنوين عليه لكي لا يتصرف بأسلوب لايعجبك او ان

يأذيك الا ان تصلي لبيت اهلك وقدام ولي امرك

قولي هو يسكر وانا لا استطيع العيشه معه 4
سنوات لم يتغير من امري شيء وان قال سيتغير يكذب لانه مدمن ولم يذهب للعلاج..لا ينجب ولا يريد العلاج ..الشرع يخلعك منه بدون ان يطلب اي مقابل,,ادعو الله لكٍ الخير ووفقك وعوضك عما بليتي به غاليتيِ

M!SS_P!NKY

معلومات M!SS_P!NKY
هو يخاااف الله وقلت لاخوي وقال هو عيبه انه يشرب وهو يقفل علي نفسه الباب لين يصحصح ويطلع
وبعد ماصارحته الي سنتين اذا شرب يصير حيييل حساااس لدرجه انو يبكي ويقول خليك بجنبي
كلامه الاذع وجرحه لي وهو معصب وهو شخصيه مستفززه حيييل لدرجه يخليك تطلعي عن طورك
واختي الي تقول استغلي حبه وان شالله يبطل هذا كان اول كان يحبني لدرجه يوقع في دوامه ويرجع كم مره بغو يفصلونه
وانا غبيه مستغليتها
بس من كثر الهم والنكد الي انا وياه فيه احس خف حبنا لبعض 80٪
هو استغل طيبتي ودلعي الزايد له والحين ياويلي لو انقص شي منها يبيني 24ادلعه واضحك ومااطالبه بشي**

معلومات زهوووور الريف
اختي انا ما عمري نصحت وحدة متزوجة ان تفارق زوجها مهما كان بينهم من مشاكل
لكن في حالتك انتي ...
اولا لازم تستفتين شيخ ثقة في حكم بقاءك مع زوج يشرب الخمر لانه جاء في الحديث انه لا تقبل له صلاة لاربعين يوم على ما اظن .

ثانيا : اذا ماكنتي تدرين عن شارب الخمر وهي ام الخبائث فاسأليني كانت وحدة من قرايبي زوجها يشرب وشافت منه الويل هي وعيالها وياما طردها من البيت وعيالها كله حياتهم بخوف ورعب لدرجة ان مرة كان سكران ودخل واحد من ربعه على بنته يبي يفعل فيها الفاحشة والعياذ بالله ..غير انه كان يسوي فيها اشياء ما اقدر اقولها بحجة انه مو بوعيه ! وانتي الحمد لله ما عندك منه عيال عشان تقولين اضحي علشانهم .. وشارب الخمر والعياذ بالله كل شي يسوي مو بعيد عليه حتى القتل ..خاصة ان حالته المادية ضعيفة يعني ممكن يسوي اي شي عشان يحصل على الخمر ويمكن يجره للمخدرات والعياذ بالله نسال الله العافية .... فانفذي بجلدك زي ما يقولون وروحي بيت اهلك..... فإما انه يتصلح ( واشك في ذلك لانه مو سهل ويبغا له وقت طويل ولا يبين انه تاب اكيد الا بصعوبة ) واما الله يفكك منه .. اسال الله لك التوفيق والهداية .

M!SS_P!NKY

معلومات M!SS_P!NKY
مشكلته يحقد ويغير اجابياااته الحلوه الي فيه اذا دخلت احد من اهلي
مايحب احد يدري شنو الي صار بينا او يدخل
من تزوجتها صارت ويانا كثير مشاكل من شك زايد في ومرتين ضربني وتهديد ومايوديني لاهلي الأبعد طلوع الروح
كل هذا ومادخلت احد من اهلي فالسالفه
وقبل شهر وداني لاهلي وكالعاده يقعد معي 3ايام واذا كثر اسبوع وقال يالله بنرجع مع بعض المهم اخر مره 3ايام بس وقال امشي رفضت تهاوشنا وقال والله لحرمك إياهم انجنيت من كلامه قلت مابي اروح قال بطلق قلت طلق طلق طلقه وحده انا قفلت جوالي واليوم الثاني اتصل بامي وقال ليش قافله جوالها قولي لها اذا بتمشي امي تدخلت وقالت المفروض ماتطلق علشان هالسبب حلف وأنكر ان ماطلق
وكلمني وحايلني وقال كل الي يبي يرضيك بيصير ومن غبائي رحت معه يعني كانك يابو زيد ماغزيت اليوم الرابع وانا رايحه والحين هو حاقد علي وعلى امي ليش تتدخل والحق ينقال هو مايطلع اسرارنا عند اهله وكل بس يمدحني عندهم بس الايام الخيره احس صار يخربها شوي
احس الحياه معه متعبه يحط شروط ولازم امشي عليها يحب يتحكم ويسيطر
هو عنيييد حيييل يعاند نفسه**

M!SS_P!NKY

معلومات M!SS_P!NKY
انا ماابرر له هو دين وغيور على دينه والكل يشهد له في ذلك واذا شرب يكون بالحاله والا يحب يدخل احد بيته
ويقولي اغلب الرياجيل يشربون بس حريمهم مايدرون وهي مثل الدخان ناس تشرب بشراهه وناس علي فترات
وانا ادري أني غلطان بس ابي وقفتك معي استقبليني وادعي لي
حاولت أتجاهل شربه بس هو الله يهديه لاتعالج عن العيال وطلباتي مؤجله الا اخر مدى وياويلي اذا زنيت او مرفوضا
مستفز لادرجه تتضايقين من كلامه ولا أخذت بخاطري ورحت وتركته والا جادلته قال ليش لاويه البوز احس الصبر نفذ مني واحس الكرهه بدا يدخل بقلبي بس مااطول الا هو يكسر خاطري حيييييل

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
طالما انسان طيب وفيه الخير حاولي توقفين معاه وتشوفون له حل انتي روحي عند اهلك مجرد تهديد إنك بتتركينه لو ما ترك الشرب هو يعتبر بمثابة المريض المدمن غصبا عنه هالشي وبنفس الوقت مايبي له تهاون عشان يصحى لنفسه واذا شفتي مامنه فايده لا سمح الله استخيري واطلبي الطلاق بس لا تضيعي عمرك على هالحال سوي اللي عليك وحاولي يتعالج ماقدرتي اتوكلي على الله وشوفي حياتك

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
طالما انسان طيب وفيه الخير حاولي توقفين معاه وتشوفون له حل انتي روحي عند اهلك مجرد تهديد إنك بتتركينه لو ما ترك الشرب هو يعتبر بمثابة المريض المدمن غصبا عنه هالشي وبنفس الوقت مايبي له تهاون عشان يصحى لنفسه واذا شفتي مامنه فايده لا سمح الله استخيري واطلبي الطلاق بس لا تضيعي عمرك على هالحال سوي اللي عليك وحاولي يتعالج ماقدرتي اتوكلي على الله وشوفي حياتك

Alexandra

معلومات Alexandra
السلام عليكم

حبيبتي الغاليه
لاحول ولاقوة الا بالله
اسأل الله العلي القدير ان يهديه ويرده لك
انا ما رديت الا لما سألت اخي
حبيت وجهة نظر رجل
قال لي

الشرب يسبب سرطان البروستات
المفروض ينقذ نفسه
زوجك

الشي الثاني قلت وش الحل

قال تروح لاهلها وماتفضحه
ركزي على هذي النقطه
لايكون بكره الناس تفضحه
وبتزيد حالة الشرب عنده

يعني مثلا اكتبي له رساله مؤثره جدااااااا واتركيه وخليه هو يوديك

ووضحي انك ماراح ترجعين الا لما يثبت لك اقلاعه عن هذا الخبيث (الشرب)

الله يهديه لك يارب
المسأله انفذي بجلدك لأهلك

بنية انك تأدبينه
وهذي نقطة ضعفه
انا لي صديقه كان يضربها زوجها لانه يشرب ويحشش بعد ويغرز المفاتيح في جلدها
مو مجروح الا مثقوب حسبي الله
وصارت تضربه ضرب مبررررح وتكسره
وكرهته كره شديد
وتطلقت وللحين ميت ترجع له وهي عايفته

وعندها بنت

بس معها
اسألي الله ان يكتب لك الخيره

وقلوبنا معك بس طمنينا عليك

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
حبيبتي هو عنده نيه يتركه بس عاوز تشجيع ذكريه بالحرام وعقوبة شارب الخمر شغلي اشرطه عن تحريمها حتى يذكر العقوبه واقرأي امامه الكتيبات التي تتحدث عنها
وبعدين الخمر يختلف عن شرب الدخان..الخمر يذهب العقل,,خافي على نفسك ممكن يسوي فيك جريمه وهو مايدري عن نفسه,,ياما جرائم حدثت والسبب الشرب ,,الله يكون ف عونك ويشافيه

معلومات همـ ملكه ـس
عزيزتي اتركي كل مخاوفك ورا ظهرك لو كان دين ويخاف الله كان ماشرب هذي مايختلف عليها اثنين انتي تحسين انك ماتقدرين تبعدين

وتعودتي عليه كسر خاطرك لأنك انتي تبينه يكسر خاطرك او تبين سبب يخليك تبقين معه

وربي ياعزيزتي لو اقدر اني اقولك حل معه قلت لك لكن اذا كان الحين لسه في حب ماتلاشى مو لازم تضغطي نفسك ويجيك منه شي يكسرك اكثر ويهز نفسيتك خلاص خذي لك وقفه مع نفسك جيبي ورقه وقلم واحسبيها هنا الايجابيات وهنا السلبيات ,,يسكر ,,حاله الماديه مو كويسه..يأجل طلباتي على حساب شربه.. ضربني وسمح لنفسه يمد يده علي .. قالي كلام يجرحني ..طلقني ولا كسرت خاطره وانكر كذبني قدام اهلي وحلف كذب وانا ادري انه كذاب ..وش باقي ياحبيبتي صدقيني قرارك مابتندمين عليه ..؛من ترك شياء لله عوضه الله خير منه ..؛

محبتك ومتابعه لك

معلومات همـ ملكه ـس
عزيزتي اتركي كل مخاوفك ورا ظهرك لو كان دين كان ماشرب هذي مايختلف عليها اثنين انتي تحسين انك ماتقدرين تبعدين

وتعودتي عليه كسر خاطرك لأنك انتي تبينه يكسر خاطرك او تبين سبب يخليك تبقين معه

وربي ياعزيزتي لو اقدر اني اقولك حل معه قلت لك لكن اذا كان الحين لسه في حب ماتلاشى مو لازم تضغطي نفسك ويجيك منه شي يكسرك اكثر ويهز نفسيتك خلاص خذي لك وقفه مع نفسك جيبي ورقه وقلم واحسبيها هنا الايجابيات وهنا السلبيات ,,يسكر ,,حاله الماديه مو كويسه..ياجل طلباتي على حساب شربه.. ضربني وسمح لنفسه يمد يده علي .. قالي كلام يجرحني ..طلقني ولا كسرت خاطره وانكر كذبني قدام اهلي ..وش باقي ياحبيبتي صدقيني قرارك مابتندمين عليه ..؛من ترك شياء لله عوضه الله خير منه ..؛

محبتك ومتابعه لك

M!SS_P!NKY

معلومات M!SS_P!NKY
ربي يسعدكم كلكم كل الي رديتو علي ويسخرلكم ازواجكم ويرزقكم
كلامك مثل البلسم علي قلبي
كنت اقرأ في مملكه بلقيس وأحاول استفيد بس مادريت ان الكتاب ومناقشة خواتي حسن وربي جتني شجاعه أني اتخذ موقف
وبخصوص كلامك يااختي الكسندر صااادقه وكلامك اقنعني احسه يأجل سالفة العيال حيل وبيني وبينك احسه مخبي شي عني وكل مره اقوله يحاول يقنعني انو نعيش مع بعض وان العيال يكبرون وبينسونا والحين كل مافتحت الموضوع يقول ابشري الاسبوع الجايه ومادري متي بيجي هالاسبوع
وانا احترمته حييييل والا حبيت ادخل احد بحياتي
وردك ياهمس ملكه وربي صادقه احس ابرر له افعاله وأقول يمكن انا الغلطانه بس طبعاً مااصرح له
وبعد ماكان يقول هالكسل والشراب من هموم وضغوط الحياه الحين صار يقول انتي السبب خليتيني انحرف ودخلتي علي وجاني الفقر
والحقيقه ان هذي حياته من يوم دخلت عليه وهو معترف ان واحد طرحه فيه قبل زواجي بكم شهر وحالتته الماديه هي نفسها ماتغيرت

ام عـذوب

معلومات ام عـذوب
اختي الغاليه اذا كنتي تحبينه بجد وتخافين عليه تحمليه وكوني عون له مافيه انسان يخلو من العيوب ومافيه انسان ماله نزوات

رب العالمين سبحانه وتعالى غفور رحيم واحنا يابني ادا مانغفر الزله

خليك جنب زوجك والمفروض هذا الموضوع ماحد يعرف فيه غيركم انتي ستره وغطاه واكيد ماراح تلومينه وانتي عارفه وضعه شلون صعب تقول انو راتبه ضعيف وكمان مايخلف وغيره كثير الرجل مو مثل المراه يرتاح لامن تكلم وفضفض لا ابد الرجل اذا ضاقت فيه الدنيا مستحيل يتكلم لانو يحسه ضعف
حاولي تساعدينه اخلقي له جو مريح ابعديه عن التوتر واضغط والقلق واجلي موضوع العيال والخلفه انتي بمشكله اهم والاولويه لحلها ادعي واستغفري
لاتسالينه ولاتضايقينه واذا شرب لاتتناقشين معاه ليش شربت وانت وعدتني ومن الكلام هذا لالالا انصحك خليك منه وله والله الله بالهدوووووووووووووء تراه حل كل مشكله ولا تروحين بيت اهلك تكبر المشكله وماراح تنحل وممكن تزيدين الطين بله وتخربين شي اكثر

والله يوفقني وياك يارب ويفرجها على كل مكترب

معلومات صغيره بالعمر
الله يعينك بصراحه لو انا منك بس مجرد انه يشرب بتركه كيف وهو ما ينجب واللهم لاعتراض

وغير كذا يغلط عليك

روحي بيت اهلك وعيشي حياتك والله يعوضك

استخيري قبل كل شي
والوحده تصبر ع زوجها اذا كان يشرب علشان عيالها ودام ماعندك اتركيه

والله يكتب لك الخير ياااارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه