تكفون لاتطنشوني ردوا علي بسرعه بموت من زوجي وخيانته ابغى حل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

ألما

معلومات ألما
تكفون لاتطنشوني ردوا علي بسرعه بموت من زوجي وخيانته ابغى حل
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات جزيتم خير الدارين

اتمنى منكم مساعدتي ولاتطنشوني تكفون بموت من القهر برغم ان حالتي مو غريبه عنكم لان في متلي كتير

بس انا احس اني اموت كل لحظة من زوجي والخيانه ،،

وش اسوي معاه كيف اتعامل مادري نفسي ضاعت وتببدت مشاعري اصبحت امرأة جوفاء بسبب خيانته

زوجي مشكلته مع البنات والخيانه وياريت مع وحدة ويكتفي لا؟

الا مع كثير من البنات وحتى متزوجات يغازل مو قاردة اتحمل هملت اولادي ونفسيتي تعبت مره

من كثر مأفكر فيه وفي أفعاله

والى اعضم من ذلك انه لمن يقع في مشكلة مع البنت يضعني انا في راس المدفع يقول هذاي وزوجتي الي تكلمهم موانا ويعطي البنت رقم جوالي ورقم بيتي عشان تقول لاهلهـا انا كلم زوجته

واكلمهـا ع الهاتف رغم عني واحس بأذلال ويعدني كل مرة بأنه سيتغير وسيترك هؤلا البنات الا انه

كذاب لايصدق معي في شي وحتى انه بدل مايعوضني عن هالتضحيه يروح يكون علاقة مع ثانيه

ولمن اقول ليه قال علاقة نت وبس لكن اهو يكذب مكالمات جوال ومسن ع طول وحب وغزل وانا قاهرني والي اعظم انه لمن يكلم وحده منهم يذمني قدامهـا ويضع فيني الف خطاء ويحلف بالله انه مايكلم
بس كلامه مو صحيح ،، يتصنع معاي عشان مصلحته لمن يوقع في مشكله يحطهـا في راسي

ومعاملته معاهم ،
كلام جنسي مره وغزل ويلتقي فيهم بعد وانا ولاشي من كل هذا تكفون ابغي احد يرد علي لاتطنشون

ابغى حلول تريحني من هالزوج الخائن لاني كرهت اشوفه واتكلم معه

اتنظركم بشغف،،

لمـا

معلومات بنت الاسكان
بصراحة انتي غريبة كيف تكلمين البنات الي يعرفهم وتقولين غصب عني وين كرامتك اسمحيلي حبيبتي انتي غلطانة وزوجك لازم توقفينة عند حدة

أم_سوافي

معلومات أم_سوافي
بصراحه إنتي اللي عطيتيه فرصة انه يتمادى معاج ومايهتم بمشاعرج لنج يالسه تضحين عشانه وهو ولا مفتكر فيج

شو اللي يجبرج انج تكلمين البنات اللي يعرفهم وتكلمين اهلهم على أساس انج تعرفينهم عشان ما تصيرلهم مشكلة مع أهلهم ...

إنتي لازم تقوين شخصيتج جدامه وتوقفينه عند حده إنتي مب لعبه عنده عشان يتمادى معاج ويخونج عيني عينك وإنتي ساكته وراضيه ...

خلي حد من أهلج يدخل في الموةضوع ويكلمه بجديه ويقوله لو إنت مرتاح بوضعك هاذا ومب ناوي تتعدل بناخذ بنتنا وعيالها معانا وخلي البنات اللي تعرفهم ينفعونك ...

وإن شاء الله الله يهديه لج ويبعد عنه هالبنات اللي يعرفهم

بس لازم إنتي توقفينه عند حده وتكلمينه بكل قوة وثقة ...

ملاك زوجي

معلومات ملاك زوجي
الله يهديك يحقله يتمادى ومايتوب لانك تساعدينه لما يكون بمشكله مع وحده منهم
لاااااااااااااااااااااازم توقفينه عند حده وتورينه انك مانت راضيه بوضعه وان شاء الله الاخوات يفيدونك

ألما

معلومات ألما
مشكورين وعلى راسي والله

وكل كلمة ذكرتوهـا صدقتوا فيهـا انا الي خليته يلعب بمشاعري

المفروض ماوقف معاه كليا لانه مايستحق تضحية من تضحياتي

انا الي استاهل اخ ياقللبي

نصحوني ويش اسوي بكون عند حسن ضنكم

لكم حبي وتحياتي

ألما

معلومات ألما
اخ ع الوجع مو ازواج ذائب شرسه خوانه انا كرهت زوجي من شفته

في هلاحوال الله يفكنا ولا يبلاكم قولو امين

المشكلة انا يأست مع زوجي واللسبب طيبتي

انت معاناة وانا معاناة شالقهر

بموت انا طول ليله جالس يغازل هالبنات

انا لوحدي مع اطفالي وهوفي غرفة بحاله

ولا يبغاني ادخل عليه الابأذن

هذا الي ذابحني

معلومات حظي زي وجهي
اهلين اختي...يختي ليش كذا؟؟ ليش تسمحين بأن هالاشياء تصير؟؟؟ صراحه رفعتي ضغطي مره:icon28:بسألك سؤال.. ربي لما خلقك؟ مو خلقك بكرامه؟؟؟؟ بسألك وين كرااااامتك؟؟ انتي جالسه تتفرجين عليه كنك جالسه تناظرين مسلسل او فيلم؟؟:icon28::icon28: زوجك جالس يسرح ويمرح ع كيفه وقدامك وانتي ساكته ما تحركين ساكن ولا بعد تساعدينه وتحلين مشاكله مع الزفتات الي مثله من جد مستغربه منك؟؟؟ شوفي انتي لازم توقفينه عند حده.. عندك كذا حل وانتي شوفي وش الي يناسبك..الاول.. يتدخل احد من اهلك ويكون له كلمه مسموعه عنده ويشوف لك حل معاه ويكون حازم معاه موب يترجاه..اذا ماعنده استعداد يتعدل ويصونك ويترك هالخرابيط بيت اهلك اشرف لك حتى لو كان عندك عيال هذا زوجك يبي له رجه قوويه.. الحل الثاني..انك تتغيري تغير تااام خليك قويه ووقفي في وجهه وارفضي رفض تاام تقديم اي مساعده له تخص زفتتاته حتى لو صرخ عليك او فكر يمد يده ارفضي خليه يحل مشاكله بنفسه.. غيري بأسلوب حياتك جددي بحياتك.. طوري نفسك اهتمي بنفسك اقري كثير فتحي مداركك.. انا ما اقول غيري بنفسك عشان زوجك لالا اصلن هوما يستاهل انا اطلب منك التغير عشانك انتي لان الواحد لازم يتغير من داخله قبل ما يغير من حوله.. عزززي ثقتك بنفسك.خليك واثقه من نفسك.. انتي الصح وهو الغلط.انتي صح لانك صابره وساكته ومتحمله ولا فكرتي تعملي مثله.. انتي الصح لانك صاينه بيتك وشرفك..انتي الصح لانك مسخره نفسك لعيالك وما قلتي يالله نفسي... بس انك تستمري ع هالحال هذا الي موب صح ابد ابدا..يختي لا تضايقي في كثيير مثل حالتك.. بس الشاطره والذكيه الي تعرف تعالج هالبلوى..اطلبي الله كثييير ادعي كثييير بأوقات الاستجابه واستغفري كثيير.. والله يسهل امرك ويفرج همك ويشرح صدرك.. اقري سورة يوسف مع ..وجعلنا من بينهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم هم لايبصرون.. قبل تقرين انوي النيه انك بتقرين عشان زوجك وانوي النيه الي تبين..وكررري القراءه وان شاء الله تلاقي فايده.. وعساني نفعتك وطمنيني عليك.

معلومات حظي زي وجهي
اختي.. بسألك انتي تحبين زوجك؟ لكم كم سنه متزوجين؟ كم عندك عيال؟ كيف وضعك مع اهلك؟ وكيف وضعك مع اهله؟اذا تحبين ردي علي خاص لاني من جد مقهوره مرره من زوجك ومتعاطفه معاك وحابه اساعدك بأي شي اقدر عليه..

معلومات مجروحه و أكابر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غاليتي أنتي عالجت الغلط بالغلط بسماحك لزوجك يستغل طيبتك وتماديه وكل هالأمور

ألحين ماتنفع أنتي تدورين على حـــــــــــــــــــــل...!؟؟!

طبيعة زوجك مدمن نت مثل ماتبين من كلامك أستغلي هالشي بأنك تسوين لك إيميل

وتراسلينه على أنك وحده تحبه وهو مايدري وأخذتي إيميله من وحده من البنات

اللي قالت لك أنه تلعب عليه وأنه ساذج بنطرها وحاولي تشوهين سمعت البنات

الي يكلمهم بهالحكي أنهم يستغلونه وأنهم يتسلون فيه وأنك تحبينه

مع الحرص أنك ماتبين أنه أنتي زوجته وحاولي مع الوقت تتعرفين على أخطائك

من خلال المحادثه معه وليه أنت تكلم بنات وانت متزوج لو هالشي بيجي في خاطرك و

يهز كيانك بس خليك ذكيه وتعاملي مع الموقف بحنكه شوي

عشان بيتك وأولادك وتحاولين تصلحين من شانه لأنه باين أنه ضايع ويبي من يوقف جنبه

وصدقيني مايلجأ لك وقت مايطيح في أي بلوى مع اللي يكلمهم إلا أنه فكره وباله معك أنتي

والخيانه أمر مر ماألومك فيه بس تعاملي بهدوووووء شوي عشان صحتك وأولادك اللي أهملتيهم

وأنتبهي قبل كل شي ينهار وأنتي جالسه تناضرني لاتقولين كرهته وماأدري أيش لأنك طبعي

بلحظة ضعف تمرين فيها بس حاولي تجلسين لوحدك وتفكرين كيف تكسبينه بطريقه أو ثانيه

وأنتي تعرفين أكيد نقاط ضعفه وخشي من هالباب وربي يوفقك ويسخر زوجك لك يارب

ألما

معلومات ألما
سلام من الله لأروحكم الطيبه

احبتي واخوتي في الله برغم جرحي النازف من زوجي الخائن الا انكم خففتم عبأ عن نفسي بحديثكم

الرائع ،، ولااخفيكم تألمت على نفسي كثير وتعززت لهـا ولما وصلت اليه من جرح وخدش كرامتهـا

لكن ما جعلني اتصرف بتصرفي خوفي عليه من الزواج منهن لأنه في مكالماته لهن يوعدهن بالزواج

فهذا ماجعلني اتصرف بحماقة دون تفكير او دراسة في للأمر وله ويوعدني انه خلاص ماراح يكون علاقة وانه بيعوضني

والتعويض يكلم اخرى هذا جزائي واستحق بس شسوي

و خصوصا الان بعد ماضمن اني بوقف معاه تمادى ،، والكذب والقسم الي كل كذب في كذب

احس نفسي ضايعه كيف ابتدي معاه موعارفه ابغاكم تساعدوني بطرق ابتدي اتعامل معاه بدقة

رجاء اخوي من تتمكن من مساعدتي لاتبخل علي فأنا في أمس الحاجة لهـا

ولكم جزيل الشكر واتعذر عن الرد لضروفي اقاهرة وتعب قلبي المجروح

تحياتي بعبق الصباح الزهري

لمـوشه المقهورهـ

^وسن^

معلومات ^وسن^
:1eye:ياااااااااااااااااااااويلى ويلااااااااااااااااااااااااااه انتى من صجج تكلمين رفيجات رجالج انتى اللى خليتيه يتمادى معاج وشايفج مو شئ ومو مقدرج لاتلومينه فى احد يسوى اللى انتى تسوينه الله يهديج الصراحه انا مصدووووووووووومه:icon28::mad:

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
الله يعيينج حبيبتي انتي الي سكتي له من الاول و السكوت هدا راح يخرب بيتي و بيتج انا بعد بسكت على وايد الله يهدينا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه