تكفون انا تعبااااااااااااااااانه ابي مساعدتكم

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
3K
معلومات لا اله الا لله
تكفون انا تعبااااااااااااااااانه ابي مساعدتكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام والجميع بخير
الى اخواتي انا اختكم في الله اريد حل او مشوره تعبااااااااااااااااااانه اكتب وانا ابكي اخواتي انا وزوجي دائم الزعل لانه ينرفزني يتاخر بالليل يرجع الساعه 3 وين جاااااالس بالاستراحه الله قولو امين يعطيه كرهها اوكي ثاني المصروف من اخذته الى اليوم لم يعطيني اقول له عطني مصروف وانساني ما عليك مني اشتري اللى ابي مو الناس يتصدقون على بملابسهم كله واحد عنده يقول المره ما يصلح يصير معها مصروف تتكبر على زوجها ايش الكلام هذا اللى يجهله يقول يعطيها ملاين ان انجن يعطين وقت الاعياد 500 لى انا وعيالى واذا تنقشت انا وياه قلت يابن الحلال ما تجيب ولا بلوزه 500 ابي عشان يعطيني زياده ودايم ماسك على انا ما عندي فلوس حدي مفلس تصرفي اتسلفي من امك من اخوانك من خواتك لين يطلع الراتب ثم اتسلف واذا جاء الراتب ما يعطيني واليوم فاتحت معه الموضوع عن اللى تسلفت منهم مطلوبه 4000 ريال قال احد قالك اتسلفي قلت وشلون تقولي تسلفي والحين تقول لا ما عندي احد قالك انت اللى قلت لى ينكر الكلام اللى قاله دئم انقههههرررررررررررر اما على نفسه وعلى اصدقائه كررررريم
لم يبخل على نفسه ابد يحب يرفه نفسه كثير يطلع للبر تخيلو في فصل الشتاء يطلع من الاثنين الى الجمعه وطبعن ينزلني عن اهلى بدون مصروف اقوله يبن الحلال استحي انزل لهم بدون ما اجيب شي ترى عيالك وانا كلنا ناكل مو رضع يقول كلها خمس ايام وارجع واهلى على قد حالهم الواحد بلش بلقمته ها الايام انحرج يابنات والله اصوم عند اهلى واهاوش عيالى ما يقولون جيعانين لان ابوهم ما جاب شي طبعه يجحد اي شي انتي سويتيه له ناكر للجميل جاف لا يحب الرمانسيه لا يحب الهداياء يقول تبذير للمال ومضيعه للوقت واذا صارت مناسبه عند اهلى قال مشغول ما اقدر اجي واذا المناسبه عند اهله ياوييلي اتاخر او اقول اليوم ما لى خلق كلامه ماشي متسلط السان قبيح الكلام يسب ويلعني ويلعن اهلى هو احسن واحد بالعالم يفهم كل الناس انتي جاهله وكل الحريم عنده اللى تركب مع سسواق او تدخل على المسنجر هذي داشره بنظره مو كل الناس كذا والله لو يدري ان عندي اميل كان انجن انا ادخل عند اهلى ما عندي بالبيت انسان حقود وشكاك اولاده اقوله اليوم عطني مصروف اشتري لهم ملابس شتويه بسيطه قال ما عندي ما تفهمين انتي وهو بكرى يبي يمشي للبر كيف ما عنده لى وعنده للبر يابنات احكمو وعطوني الحل البيت ما عمره قصر باغراض الماكله والصلاة لا يتركها ابد محافظ بشده عليها لا يحب الجلوس ابد بالبيت ما اشوفه الا وقت الغداء والنوم فقط هذي حاله نفسي مره نطلع طلعت عشاء او يجلس نتعشاء انا وهو او يطلعنا مره نتمشى كل هذي خورافات عنده يقول انتي ماثره فيك المسلسلات التركيه المطلوب ابي اعرف ايش نوعه وابي اعرف نقاط الضعف عنده وكيف اخليه يمشي لى مصروف علمن راتبه 12 الف والبيت ملك يعني ما عليه اجار ولا شي متزوجه لى 11 سنه ابي طريقه اقنعه واكسبه يجلس بالبيت لو ليوم واحد مو طماعه لان الشي رباء عليه من كان عند اهله عاااااااااادي الولد يجلس اسبوع برا ما يسالون احنا لا قلوبنا على بعض ندور نسال ادري طولت عليكم بس تعباااااااانه لاني حالين افكر بالطلاق ايش رايكم مليت عيشة البخل هذي ما تعودت اهلى على قد حالهم بس الحمد الله عمري ما حسيت اللى انا حسته الحين ارائكم تهمني لانكم اعز الناس لدي ودعواتكم لى بظهر الغيب تذكر ان معك ملك يقول ولك مثله ادعولى ان الله يهديه وحنن قلبه على وعلى اولاده
:8::8::8:اللهم سخر لي زوجي كما سخرت البحر لموسى والريح لسليمان
والجبال لداوود اللهم يامسخر الجبال القاسية والرياح العاتيه

يارب سخره لي وسخره لاولاده وحنن قلبه علينا

اللهم اميــــــــــــــــــــــن..

معلومات منااااااااوة
الله يعينك اختي
بس انصحك باالأستغفار ثم الأستغفار ثم الأستغفار
وربي بتنحل كل أمورك وبيسهلها ربي عليك
خلي دايم معك سبحه فيها مية حبه واستغفري ف اليوم اكثر من الف مره
الجأي للخالق ولا تلجأي للخلق
وربي يوفقك..

معلومات لا اله الا لله
الله يخليك والله انا ما تركت الاستغفار ملازمه له الحمد الله مقسمته بعد كل صلاة 200 مرره الله يجزاك خير جبرتي بخاطري

معلومات احترت في امري
ياقلبي الله يكون بعونك
شخصيته صعبه شوي ويبيله صبر ونفس طويل
غيري من نفسك من دون ماتحسيسينه انك متغيره على شانه
ولهي نفسك عنه وتعلقي بالله يتعلق بك زوجك
الله يسخره لك ويسخرك لزوجك

معلومات أعشق زوجي بجنون
الله يعينك عليك بالصبر والاستغفار.
وايضا جددي حياتك الزوجيه فالروتين الملل يقتل الرجل وهذا شيء مثبت.
إبحثي عن ما يحبه زوجك وقومي بعمله. مثلا وهو خارج قولي له انا بإنتظارك فلا تتاخر لك مفاجئه عندي.
وانتي وشطارتك بالمفاجئه. اما اتعدي له وجبة عشاء رومانسيه على اضواء الشموع والروائح العطره واختميها بهديه او قبله واجعليها ليله حالمه.او غير ذالك من الافكار.

DR.RAMI

معلومات DR.RAMI
اختي الغالية احذري الطلاق واصبري علية عسا ولعل تنحل كل مشاكلكم

وهم79

معلومات وهم79
اقرائي قصة ام بسمه وتعلمي منها
زوجك الي يسويه كله لانه غير مهتم فيكي غيري معاملتك معه وتغيري ويوم تطلبي منه اطلبي بكل ثقه وبقوه وطالبي بحقوقك بكل ثقه رح يعطيكي الي تبيه
لكن لازم تكوني قويه
حاولي تهدديه انك تعبتي من هذا الحال وانك تبي تروحي بيت اهلك وتتركي الاولاد لانها موب حاله
ولا تخافي هو احرص منك انك تجلسي لانه يبي يطلع ويسهر موب جالس يقابل عيالك ولا هو منزلهم عند احد ما يقدروا يتحملوهم
لازم تكوني حازمه مع زوجك وتغيري اسلوبك كله معك

الدانه 2

معلومات الدانه 2
الله ياخذ البخل والبخلاء

والله ان سكت فا سمحيلى انتى موقد المسؤليه

انا ما اشيشك على زوجك بس لا تسكتين قولى والله ما اروح لاهلى الا بمصروف كامل وراهى ولا اجلس فى بيتى

انتى فى ذمته واهلك مو مسؤلين عنك

ولا قولى خلاص انا بروح لا هلى بس شرطى لا تعطينى فلوس اذا ما تبى تعطينى بس

اروح انا وانت للسوبر ما ركت واشترى كل شى يحتا جونه الا ولاد

من اكل وشرب وحليب واى شى يطلبونه فى العاده فى بيتهم وكثرى

وتلقينه من القهر بيصير ما يروح ويجلس معكم

واذا ما نفع شى من الحلول قولى بشكيك على ابوك اوابوى الى تحسين انه يخاف منه

او اخوانك بس تراك بتتعبين مره مرتين وبعدين بيتعود

ولا ازعلى عند اهلك وتحملى لانك اصلا مرميه دايما عندهم واشرطى رجوعك مبلغ وقدره كل شهر وتحت رعايه ابوك

الله يسر امرى وامرك امين ولا يحوجنا لهم

جسدبلاروح

معلومات جسدبلاروح
اولا- ربي يسخر لك زوجك ويسعدك ويحقق مناااك ويرزقك من اوسع ابوبه ويفرح قلبك الطاااهر
ثانيا-لنا رب خلقنا ما يضيعنا قريب مجيب الدعاء ألجي للحي القيوم وادعيه قياما وقعودا ان ربي يسخر لك زوجك ويهديه ويحننه عليك وعلى عيالهولا تيسئي الاجااابه قريبه باذن الواحد الاحد
ثالثا- الاستغفار وقيااام الليل وحسن الظن بربك وابشري يالغاليه بالفرج من ربي وربك
رابعا- تتطلبين الطلاق وين تروحين بعيالك واهلك على قد حااالهم ولا احرق قلبك فيهم واخذهم منك راح ترتاحين لا والله بيزيد همك هم
اصبري اختي واحتسبي الاجر من الله وانتظري فرجه القريب وادعي لزوجك دايماااا وامدحيه مدحاا كثيرا امامه ولا تياسي
اصبري اصبري اصبري اعرف ان الصبر علقم مر ولكن النهايه بحول من الله وقوه حلوه وابشري بالفرج من الله ولكن الدعاء بقلب خالص صادق مومن بالاجابه من الله
اطلت عليك وتقبلي مروري دعواتك ان الله يرد لي زوجي قريبا لي ويسخره لي ويفرح قلبي
اختك جسد بلاروح

رمش عيونه

معلومات رمش عيونه
ادعي ربك يصلح شانه وقولي له يتصدق بس ودي اقول لك شي اذا بغا يوديك لااهلك خوذي من اكل بيتك يعني سوي عشاء حلو كامل وخوذيه وخوذي اغراض حلى اوكيك وسوي عند اهلك وحتى قهوه وشاي عشان ماتحسين انك ثقيله عليهم الله يهديه ...

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
لا تفكري بلطلاق انتي تقولي اهلك مستواهم عادي يعني مايقدروا يصرفوا عليك انتي وعيالك وحتى لو يقدروا مو حل الطلاق وبقولك شئ لاتخرجي من بيتك لو هو راح مكان اجلسي وخليه يجيب الاغراض للبيت واذا ماتغير دخلي احد من اهله امه او اخوانه عشان لازم يستحي ويتغير والله بفرج همك يارب

صدق العطاء

معلومات صدق العطاء
اختي في الله

حالتك يبغالها صبر

ومن ناحيتي أنصحك إنك تحاولين تكسبين وده بالطاعة

خلي عياله يطلبوه الفلوس خليهم يجلسون معاه ويسألوه ليش ما تجلس

معانا بدل الاستراحة

غيري جو البيت ...وغيري من تصرفاتك معاه

إن شاء الله تجيب نتيجة والله الموفق

دمتي بحفظ الرحمن

لاتنسي ذكر الله

الجواااان

معلومات الجواااان
لاااياقلبي الطلاق مو حل ...تطلقين وتروحين عاله على اهلك وخاصه ان مادية اهلك مو ذاك الزود ...اجلسي ببيتك والحمدلله انه مو مقصر عليكم بالماكله وعليك بصلاة اخر الليل والاستغفار والله يرزقني واياك وكل مسلمه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه