تكفون ابي حل لمشكلتي

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات بوؤوح مشاعر
تكفون ابي حل لمشكلتي
انا توني متزوجه صارلي 5 شهور واللهي ما حسيت ابدا ابدا باني عروس من اول ما تزوجت للحين .. زوجي بارد معي في كل شي ( عاطفيا - جنسيا - مافي اهتمام ولا مراعاه ولا شوق ولا اي شي )
للعلم انا موظفه وساكنه عند اهلي في منطقه وهو موظف و ساكن عند اهله في منطقه اخرى بين فتره وفتره اروح عند زوجي واجلس عنده اسبوعين وارجع وهكذا طبعا اذا راحت عنده اكون في نفس بيت اهله ..
ان زوجي مريض في زياده افراز الغده الدرقيه ..
زوجي انسان بارد جدا واحيانا اقول ماعنده احساس مايهتم فيني وغامض مايتكلم الا نادر... و لما اكون عند زوجي يخرج من الصباح للدوام و يطلع من الدوام ساعه 2 الظهر علي طول يروح الأستراحه مايمرالبيت يعني وقت العصر يكون في استراحه ماينام ولا يرجع الا بعد المغرب بعض احيانا واغلب الوقت مايرجع الا 2 او 3 الفجر الا وهو مايشوف طريقه من النوم ولايفكر ان يجلس معي او يطلعني مشوار ولا يفكر في حرمه تنتظره محتاجه حبه وحنانه وربي اني زوجي ماعمرة باسني او ضمني اسفة على الكلام حتى في الجماع يجامعني بدون ان يتكلم للعلم اني تكلمت معه بموضوع بوس والضم ويقول انتي متاثره بالمسلسلات التركيه. زوجي عمره ما دعاني للفراش او تقرب مني يبيني وانتم فاهمين قصدي طبعا مع دائما انا اللي اتقرب منه قبل الجماع وانا اللي المح له واحيانا يتم كل شي عشان يخلص وينام واحيانا يرفض بحجة انه فيه نوم وعنده دوام مع اني والله العظيم امرأة جميله ولا فيني شي يعيبني حتى بالكلام ما يعبر ابدااا ما يتغزل ما يمدح حتي لماالبس قمصان نوم ماينظرني ولا عمره قالي كلام حلو او حتى اشتقت لك او احبك نفسي اسمعها منه و اذا راحت لاهلي مايدق علي ولا يسأل و انا اللي ادق علي ... وربي مليت من وضعي تعبت مايمر يوم الا وانا اصيح وربي اني افكر في طلاق ...

تكفون ابي حل لمشكلتي​

معلومات السحابه الثلجيه
بصراحه احساس مؤلم
بس انتولسا ببداية الزواج
يعني ماتفاهمتو وانتي ليش بعيده عنه الله يهديك
وظيفه ان شاء الله ماجات ولا انقليهاعنده
الزواج استقرار موجهوله
عشان كدا مايجلس هومخلي لنفسه نظام وانتي موموجوده عنده
ولوجيتيه مابيغيره بين يوم وليله ولارحتي يرجع للنظام الاول
والله الي اتمناه انك تفكرين بزوجك وبيتك وبعدين الاشياء الثانويه

معلومات الاميرة سنفورة
انتي بعيده عنو طبيعي يكون كذا مافي الفه ما اتعود عليك اتعود يعيش حياتو
الزوج اذا اتعود عليكي وربي تتمني يطلع بس شويتين
انتي غلطاااااااااااااانه بعيده عنو وتبغيييه يكون ويكون كيف يكون وانتو حياتهم حتى مو مستقره
اهم شئ في الزواج الاستقرار اذا افي استقرار تأكدي انها انتهت مررررررره اذا مو بالانفصال الحقيقي
حيكون بالانفصال العاطفي والنفسي والجنسي وانتي السبب قولي تبغاني تعرف تفتح بيت
اما رايحه جاايه كأنك والله بس ما ابغى اقول نوع من انواع الانكحه واسفه اذا شبهت بس هذي الحقيقه
المفروض ن قبل الملكه تعرفي كول شئ وبعينك شووفي اما التلاعب ماينفع لازم تحطي حد مو حياه هاذي والله

معلومات أسأل الله الفرج
حبيبتي افراز الغدة الدرقية يخلي مزاجه مضطرب هل يأخذ علاج لها اذا تارك نفسه لابد تحرصينه يتعالج وربي يسعدكم ويوفقكم ويألف بين قلوبكم وعليكم بالدعاء والاستغفار

يالوردي

معلومات يالوردي
الغده تاثرعلى الهرمونات وتاثرعلى الجنس
حاولي فيه يتعالج
عملك اذا تقدرين تنقلين عنده افضل..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه