تكبير المؤخره والصدر ؟؟؟

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K

عروسهه

معلومات عروسهه
تكبير المؤخره والصدر ؟؟؟
سلام جميليني شلونكم شخباركم

ابي اتكلم عن المؤخره وما ادرك ما المؤخره انا كنت دائماً لما ابي اشتري فستان افكر كيف بيطلع على جسمي وانا مؤخرتي شبه مسطحه

طفشت ابي حل لها م احب الخلطات لأن اكثر خلطات التكبير فيها حلبة واتوقع قد سمعتو في هالخلطات

قعدت أدور و أدور في النت عن حلول وكذا طبعاً اشوف خلطات وانا م احبهم

قلت اشوف تمارين وكانت الحصيلة كالأتي:

• تمارين بنت عذاري عاد شوفوها بالنت بس انا م كنت اسويها كلها بس كنت اقبض عضلات المؤخره واخذ نفس عميييييق وارخيها واسويه مو عدد مرات محدد اسويه كل م تذكرته
  • تمارين كيم كرداشيان وطبعاً معروفه كيم بالمؤخره هههههه التمرين هو انك تنسدحين ع الارض وتمدي يدك بمستوا جسمك ورجلك مرفوعه المهم اني توهقت وما عرفت اشرح ودي احط الرابط بس مشاركاتي شويه ف ممنوع انزل رابط المهم حطو في يوتيوب تمارين كيم كردشيان

هذا بس اللي سويته لاحظت تحسن خفيف بأنها انشدت و وارتفعت على فوق والحين ابي شي سهل يخليها تكبر شويه

اما الصدرر مدري شقول عنه احسه صغير مره موب لاقيه حل له
انا قريت في النت عن هالموضوع لقيت شي ضحكني بقوه الي هو تكبير الصدر بـ...... تخيلوو شنهوو
تخيلتو انه ابريق ؟ ايي اييي الابريق اللي تسوون فيه الشاهي الطريقه انك تحشرين صدرك بالفتحه الكبيره للابريق وتشفطين الهوا بفمك من الفتحه الصغيره ولما تشيلينه بيكون صار كبير وكذا
مدري يعني احسها صعبه اسويها مع صدري اخاف يعلق داخل هههههههههه او ظهري ينكسر وانا احاول اقرب للفتحه الثانيه عشان اشفط الهوا

من عندها طريقه سهله تكبر الصدر والمؤخره لا تبخل علي والمهم بدون حلبه وخلطات صعبه

نوووناااا

معلومات نوووناااا
ههههههههه...الله يسعدك ضحكتيني على تمارين الصدر ...العبي تمارين تركز على العضله تحت الصدر منشان تنشد ويبين حجمو اكبر ......في تمرين تمسكي منشفه بإديكي كل ايد على طرف وتمديهم قدامك وتسكريهم على بعض بعدين تفتحيهم وتكرريها رح تحسي انها عمالها بتنشد .....وابحثي عن تمارين ثانيه لانو ما في النا حل غير التمارين ....

cutest

معلومات cutest
يعطيكي العافية,, الرياضة والتمارين بالاوزان ترسم الجسم رسم متل ما بدك لكن بدك ارادة والتزام ومع تغذية كل العضلات الي بتشتغلي عليها رح تتغذى وتكبر خاصة الصدر والخلفية الها تمارين خاصة ورح تحسي بالفرق وادعيلي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه