تقرير شامل عن فندق شرم الشيخ

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
7K

هدوء أميرة

New member
معلومات هدوء أميرة
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
16,306
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الرياض
الموقع الالكتروني
www.m44k.com
تقرير شامل عن فندق شرم الشيخ
الغرف



1 طريق فور سيزونز
صندوق بريد 203
شرم الشيخ، جنوب سيناء
جمهورية مصر العربية

تليفون 20 (69) 360-3555
فاكس 20 (69) 360-3550

حجوزات الغرف : 20 (69) 362-1200
فاكس الحجز: 1162-362 (69) 20


مطار شرم الشيخ الدولي (SSH):
10 دقائق



نظرة شاملة

في موقعه الفريد وسط جمال الطبيعة الفاتن في شبه جزيرة سيناء، يضم Four Seasons Resort Sharm El Sheikh الراقي 136 غرفة تشمل 27 جناحاً بالإضافة إلى 64 جناح عائلي تتميز بالرفاهية والأناقة. يوجد بكل غرفة أو جناح شرفة خاصة أو تراس خاص - معظمها بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر.




مواعيد وسياسات الوصول

وقت الوصول

3 مساءً
وقت المغادرة

الثانية عشرة ظهراً
الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة

في حالة الوصول المبكر والرغبة في الدخول إلى الغرفة مباشرة، يرجى الحجز ابتداءً من الليلة السابقة. كذلك، عند المغادرة المتأخرة يرجى حجز ليلة إضافية لضمان استخدام الغرفة حتى مغادرة الفندق. في حالة عدم الحجز، يسعدنا تخزين حقائبكم بينما تنعمون باستخدام تجهيزات اللياقة لاستعادة نشاطكم .


حجوزات مؤكدة وإيداعات

لابد من تأكيد الحجز بكارت إئتمان ساري أو بدفع قيمة الإقامة لمدة ليلة واحدة شاملة الضرائب والخدمة خلال 14 يوم من إجراء الحجز وقبل 30 يوم من موعد الوصول. أي حجز يتم إجراؤه 30 يوماً قبل الوصول لابد من تأكيده بكارت إئتمان ساري حتى لا يتم إلغاؤه .



سياسة إلغاء الحجز

يجب إرسال ما يفيد إلغاء الحجز 21 يوماً قبل الثانية عشرة ظهراً من يوم الوصول المتوقع ويمكن أن يتغير ذلك تبعاً ليوم الوصول ونوعية الغرفة المحجوزة. إذا لم يصل الإلغاء للحجز المؤكد في اليوم المطلوب، سيقوم المنتجع بخصم قيمة ليلة واحدة. لمزيد من التفاصيل حول سياسات الإلغاء و متطلبات تأكيد الحجز، برجاء الاستعلام عند إجراء الحجز.


كروت الائتمان التى تقبل :





AmericanExpress




DinersClub

JCB
MasterCard

Visa

التوجة للفندق الخريطة
















المطاعم









Il Frantoio



يقدم هذا المطعم الراقي الأطباق الإقليمية الإيطالية الأصيلة في أجواء تتسم بالدفء والأناقة. يطل التراس المخصص لتناول الطعام على مناظر ساحرة للبحر الأحمر والساحة الداخلية الجميلة التي تتميز بوجود نافورة. في الشتاء، يمكن الوصول من التراس إلى مكان المدفأة والنافورة.




الأطباق المميزة





تشمل الأطعمة المُقدمة أطباق من شمال إيطاليا من اللحوم، المأكولات البحرية والمعجنات. يشتهر المطعم بتقديم القطع الفاخرة من اللحوم المشوية مع البطاطس المتبلة بالريحان وكذلك الرافيولى المقطع باليد والمحشو بالأعشاب ذات النكهات اللذيذة وجبن الريكوتا

ساعات العشاءعلى مدار الأسبوع6:30 مساءً

11:00ساءً

مرجع سريع الموقعي المبنى الرئيسي على يمين Citadel Loungeأماكن للجلوس بالداخل46؛ 14 في غرفة الطعام الخاصةأماكن للجلوس في الخارج46 على التراس ؛ 30 في الساحة الداخليةالزيأنيق غير رسمي مع ضرورة ارتداء السراويل الطويلة للرجال الحجزيُنصح بالحجز، نرحب بأن تقوم العائلات التي لديها أطفال أقل من سبع سنوات بالحجز في الفترة من 6:30 إلى 7:00 مساءً.




منتجع ساحلى













مرحبا بكم في Four Seasons Resort Sharm El Sheikh في مصر. استمتع بتجربة رائعة في منتجع ساحلي لا مثيل له في الشرق الأوسط. أرقى المطاعم، نادي صحي، لياقة بدنية، غوص ورياضات مختلفة ـ وغرف فاخرة في تجمعات تشبه قرية جبلية جميلة تطل على مناظر خلابة للبحر الأحمر.













مرافق اللياقة البدنية





يقدم النادي الصحي بالمنتجع خدمات متكاملة وتتوفر يه أجهزة تدريبات متعددة تشمل الدراجات، المشايات والأوزان بالداخل أو في الهواء الطلق. يتيح حمام السباحة المخصص للندريبات الفرصة للقيام بالتمرينات الرياضية المفيدة في أجواء من الاسترخاء ووسط رشاشات المياه المنبعثة من جوانبه


يستطيع الضيوف الذين يصلون إلى المنتجع قبل الموعد المحدد لاستلام غرفهم أو الذين تكون رحلات مغادرتهم بعد مواعيد إخلاء الغرف الاستمتاع باستخدام الخدمات المتعددة في النادي الصحي وكذا الصالون الخاص بالمغادرة


معلومات عامةساعات على مدار الأسبوع6:00 صباحاً – 9:00 مساءً معلومات تفصيلية عن الإمكانات المتاحةالمساحة بالمتر المربع110جاكوزيساوناغرفة بخارتمارين رياضية باستخدام الأوزان مدربون معتمدون عصير مجاني فاكهة مجاني












حمام سباحة Waha





تبلغ مساحة حمام سباحة Waha حوالي 1000 متر مربع وهو ملئ بالمياه المتجددة ويتم تسخينها كما يضم أيضا حمام دوامة في الهواء الطلق. يتميز الحمام بوجود مساحات خضراء منسقة بعناية، بار لتقديم المشروبات، كبائن خاصة، موسيقي تحت الماء ومناظر ساحرة للبحر الأحمر. خدمات الأغذية والمشروبات متاحة من العاشرة صباحا وحتى غروب الشمس.


وصف حمام السباحةالموقع خارجي طول حمام السباحة (متر)56عمق حمام السباحة (متر)0.8 - 1.4يوجد عامل انقاذ في الخدمة أثناء ساعات العمل


التنس



يُدير مركز التنس مؤسسة Peter Burwash الدولية ذات الشهرة والمعروفة في أوساط المحترفين. يوفر المتجر كل احتياجات اللاعبين من كل المستويات المهارية كما يقدم المرطبات. ينظم المركز الدورات وكذلك الدروس الخاصة للأفراد





والمجموعات :



معلومات تفصيلية عن الإمكانات المتاحةعدد الملاعب الإجمالي3عدد الملاعب المتوفرة للعب ليلاً3المسطحات الخارجية


متجر بيع الأدوات الرياضيةخدمة شد أوتار المضارب


تُطبق الرسوم للملعب



خدمات شد أوتار المضارب وماكينات الكرات متاحة؛ تٌطبق الرسوم.


لابد من استلام إخطارات إلغاء حجز الملاعب والدروس 24 ساعة قبل الموعد المحدد حتى لا يُطبق رسم إلغاء قيمته 50%.





ساعات على مدار الأسبوع9:00 صباحاً – 12:00 ظهراًعلى مدار الأسبوع3:00 مساءً – 7:00 مساءً




الدروس متاحة من مدربين معتمدين لكل المستويات المهارية. تُطبق رسوم إضافية





نظرة شاملة





وبالقرب من غرفتك أو جناحك في فورسيزونز، يوجد خيارات أخرى لممارسة الرياضة أو القيام بأنشطة بدنية خارج الفندق. لمزيد من الأفكار أو التفاصيل، سيكون موظفو الكونسيرج على استعداد دائم لتقديم العون والمشورة .






للنزلاء الصغار







سواء كنت قد بدأت في تكوين عائلة، لديك أطفالاً كباراً أو في أي مرحلة، فإن Four Seasons Resort Sharm El Sheikh سيكون بمثابة نقطة إنطلاق مثالية لعائلتك. نحن نبذل قصارى جهدنا حتى نجعل ضيوفنا الصغار يشعرون بالألفة والسعادة كما أن فريق الكونسييرج المتفوق على أتم الاستعداد لتقديم العون - لحجز عشاء للعائلة، اقتراح أنشطة مثيرة للغد أو ترتيب خدمة جليسة الأطفال. يستطيع الأطفال دون 18 سنة من العمر الإقامة في غرف ذويهم دون أية كلفة إضافية.








وسائل العناية بالأطفال







قبل حلولك ضيفاً على المنتجع، ببساطة أخبرنابأسماء وأعمارهم حتي نقوم بأعداد الأتي





  • هدية ترحيبية بضيوفنا الصغار
  • دفاتر وأقلام للتلوين تحية من المنتجع
  • أردية حمام للأطفال
  • منتجات الحمام للأطفال والرضّع تحية من المنتجع
  • قوائم طعام للأطفال في المطاعم أو لتناول الطعام في خصوصية الغرف. شاهد نموذج لقائمة طعام الأطفال




عندالطلب وحال توافرها:





أدوات حماية وأمان الأطفال في الغرف




أسّرة الأطفال و الأسّرة ذات العجلات بدون أية كلفة إضافية و حسب السعة القصوى للغرفة



الاستخدام المجاني لكراسي الأطفال وزجاجات الرضاعة



الاستخدام المجاني للحفاضات ومستلزماتها







خدمة جليسة الأطفال





















عند إخطارنا قبل 24 ساعة، نستطيع ترتيب خدمة يمكنكم الاعتماد عليها لجليسة الأطفال. سنبذل ما في وسعنا لعمل الترتيبات المناسبة حتى في حال إخطارنا في وقت أقل. يرجى الإحاطة بأنه توجد رسوم بالساعة لهذه الخدمة المتاحة للأطفال الذين يبلغون سنة من العمر أو أكثر. لمزيد من المعلومات، يرجي الاتصال بقسم الكونسييرج.


ساعات على مدار الأسبوع



من شروق الشمس


إلى غروب الشمس
 
التعديل الأخير:

ام جاد**

New member
معلومات ام جاد**
إنضم
4 يوليو 2007
المشاركات
229
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوره اختي على هالمعلومات

الله يرزقك السعاده في الدارين​
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه