تغير زوجي وانقلب الى شخص ضلم بعد ماكان يحبني

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
8K

mrs

معلومات mrs
تغير زوجي وانقلب الى شخص ضلم بعد ماكان يحبني
السلام عليكم استاذتي ناعمه محتاجه نصيحه ومستعده ادفع لك مع مراعاة ضروفي انا تزوجت لي الان تقريبا سبع شهور وحامل بالشهر الخامس كان زوجي يحبني ويحترمني ويفعل ماريد وماطلبه بل يقوم بواجبي ع اكمل وجهه ثم بدا يتغير الى درجه انه لايريدني في البيت ارجع .. وصلني الى اهلي وقال لاخوي مريم مالها رجعه بالبيت صدمه انقلب الى وحش كاذب ومنافق معدوم الضمير ايضا يمارس الكذب والحلف بالكذب حتى يتخلص مني كان طيب القلب وضميره صافي لايعرف الكذب لايعرف الخداع يخاف الله ولا اعرف مالذي غيره بداية مشكلتي عندما استلمت راتبي طلب مني ثلاث الاف ريال بعدما علم انيي حولت لاهلي ثلاث الاف ريال تعذرت وقلت من اين اتي بالمال اريد ان اثث باقي البيت واريد ان اصرف ع المطبخ فجاه رايت في عيونه شي من الكراهيه والانتقام اخذني الى المدرسه لاني مدرسه وبنص الطريق وقف عند صرافه وطلب بطاقة صرافتي قلت لماذا فجاه عصب كالمجنون وقال مابي منك شي بس اريد ايداع فلوس اخذته سلف من احد اصدقائي وحلف لي صدقته واعطيته الصرافه وسحب مني غصبا عني الف وميتين حق اثاث الكهربا من ثلاجه وفرن وغساله وغرفه ومكنسة كهربا لانه اخذناه بالقصاد باسمه واخذه من فلوسي لم اقل شي سوى انني قلت له اجل سدد الكهربا وفرش مجلس الرجال من الفلوس اللي اخذت ويناضر لي باستحقار قال ومستانسه بعد المهم تناقشنا بالطريق وبكيت لانه قال خوذي من اهلك اللي حولتي لهم بدها تنرفز ورجعني للبيت وقال اتصلي ع السواق يوصلك وانا طالع رايت باب السياره مفتوح ودخلت السياره وفتحت شنطة السياره ورايت شهاردة تعرف لي انا ع انني موضفه مع العلم اخبرني بانه يريد الثلاث الاف ريال يريد ان يقدم سواق باكستاني ويبيع فيزته ويستفيد من فلوس يستثمر عشر الاف كما قال المهم بعدما رايت الورقه طار جنوني وقلت له كيف تتجرا وتاخذ من وراي ليش ماصارحتني طيب قال طيب مايضرك بشي ولا تدفعي فلوس المهم بكيت لاني حسيت بالضلم ورحت مع السواق الى المدرسه وبعدها رجعت للبيت وقال سوف نسافر لاهلي مع العلم منطقة اهله نفس منطقة اهلي فقلت حسنا كان صامت وانا بقلبي شهادة التعريف ليش اخذها تناقشنا بالطريق ولم يعطيني الجواب سوى نضرات شخص متلذذ بدموعي فانهرت من الدموع وبوست يده طلبت منه الا ياخذ قرض من البنك باسمي وناضر لي قال بطلي تمثيل الدموع انتي منافقه بعدها انجرحت بقوه وانهملت من الدموع اللذي لم يرحمني ابد نزلني عند اهلي وهو عند اهله واخبرت اهلي بانه تغير واخذ الفلوس غصبا عني وقالوا اهلي اختك سوف تذهب معك في بيتك بيتي في منطقه بعيده تبعد اربع ساعات عن اهلي عشان مايسوي شي غلط وخططنا ع اساس كذا المهم جاء واخذني بعد يومين الى اهله وجلسنا يوم عند اهله وكنا لانتكلم مع بعض بعد مامشينا قلت مر فيني عند اهلي اريد اخذ شي قال حسنا المهم مرينا اهلي وانصدم اني اختي وبناتها اثنتين وحده لها سنه وشهرين ووحده لها شهرين اختي معلقه اركبت معنا لتذهب معي وكانه حقد المهم مثل قدام اختي انه عادي وانا اعرفه زين وصلنا للبيت وفرشت لاختي وبناتها وجيت لعنده حتى اخذ مفرش هو نام بالصاله وقال ليش ماخبرتيني قلت ليش بتسوي شي ماراح تسوي شي زعل وتغطا ونام المهم داومت بكره جيت عنده بالصاله قلت توصلني للمدرسه قال دقي ع السواق يوصلك اتصلت ع السواق داومت مدة ساعتين واستاذنت من المديره ورجعت مع السواق وعبيت المطبخ من خضروات وفواكه ومعلبات عشان اختي موجوده وعبيت الغاز ورجعت للبيت وهو بالصاله اشوفه يطقطق بالجوال لم اعره اي انتباه جعلت السواق ينزل جميع الاغراض عند باب بيتي وانا ادخل بالمطبخ ورحت لاختي بالغرفه وقلت له ترى المطبخ فيه كل شي اذا بغيتي اي شي اللي خلاني افعل هذا كله لاني قبل شهر اقول له خلينا نعبي المطبخ يصرف الموضوع ودايم مطبخنا فاضي وكانه عايش حياة عزابيه ياتي بقشطه وجبن وخبز فقط بعكس لما كنا عند اهله يعبي لهم المطبخ ومايسوي شي اذا قلت له شي وكانه يريد يوفر من راتبي عشان ياخذ منه لان له شهرين اذا احتاج شي اعطيه من فلوسي المهم جيت من المدرسه اسولف مع اختي الا دخل والشر باين من عيونه قال لي تعالي وخوذي صرافتك قلت ليش قال عشان تذهبين للبنك وتاخذين كشف حساب للمدة ثلاث شهور قلت ليش قال عشان اطلع فيه فيزة السواق المهم قفلت الجوال وخبرت اختي قالت لا ليش ياغبيه يمكن يسحب عليك فلوس ولا كذا المهم جاء للبيت معصب قال ليش ماتجين قلت مابغى اروح للبنك المهم عصب وتكلم علي وشوي ويمد يده المهم حاول يسايسني حلف انه ماراح يسوي شي غير فيزة السواق قالت اختي خلاص يامريم هو حلف قلت انك حلفت لكن اقسم بالله اذا صار شي غلط وربي لادخل اهلي المهم حقد علي وقال مشكوره ع الثقه وركبت السياره معه ورحنا للبنك وهو طول الطريق كاتم وساكت وعلامات الغضب وسحبت الورقه كشف حساب ورجعت معه وهو طلع من البيت رجع بالنغرب الا اختي قالت تريد تذهب للصيدليه وخبرته قال انتي لاتروحي خليها تروح هي مع السواق المهم دقت اختي ع السواق وجاء واخذها هو لبس ملابسه العسكريه وطلع واتصل ع السواق وقال رجع اللي معك ولاتجي للبيت ولا اهدر دمك المهم السواق خاف وعلم اختي انه مايقدر يوصل اختي ترجته اختي بس تروح للصييدليه تشتري حليب للبناتها وصلها ورجع وجتني اختي وقالت شفتي وش سوى زوجك علمتني قلت خبري اخواني يتصلون عليه ويوقفونه عند حده المهم اتصلت ع اخوي واخوي اتصل عليه وصارت مشاكل بينه وبين اخوي وجاء وهو معصب من الدوام قال انا ماشي لاهلي واخذ ملابسه وراح لاهله وجلسنا انا واختي ببيتي لمدة يومين بعدها جاء وهو معصب وقال لاختي يلا اتصلي ع اخوانك خليهم يجونك ياخذونك اختي انقهرت لانها حست بالاهانه وتكلمت عليه المهم كبرت السالفه للدرجه وصلت انه مد يده عليها وضربها وتجمعوا علينا الحاره من صراخ اختي وكان هو بيده شنطة الذهب حقي طلع يبغا ياخذه واختي متمسكه فيه تصارخ جا من جيارننا وضربه بالعقال وفكتنا زوجة جارتنا ودخلنا ببيت جارتنا وهو بالبيت جلس المهم اهلي دروا وازعلوا وجاء اخوي معصب وصارت بينهم مناوشات بالطريق بالجوال واخوي يهدد هو حس بالندم وارسل لي رساله قال تعالي اريد اقول لك شي جيت للبيتي وقلت وش تبي المهم حسيته متندم او خايف مدري مشاعر مختلطه قال انت ليش تدخلين اهلك وليش تصدقين اختك قلت انت جبته للنفسك انت من طلبتني ثلاث الاف ريال وانت الشر قايم معك تحاول باي طريق تضايقني المهم تعذر وتاسف ودنق ع راسي وبوسني ورضيت عشان وضيفتي مابغيت اخرب ع نفسي مع العلم انا تعاقد وبس يبقى لي شهر واترسم وهذا اللي خلاني اتهاون معه واعطيه فرصه جو اهلي واخذوا اختي واعطيتهم صرافتي وشنطة الذهب حقتي لاني مابغى مشاكل منه عشان الصرافه ومشواو رجعت للغرفه عنده قال الذهب وينه قلت اعطيتهم مع الصرافه باحط احد للمشاكل خلص معهم الصرافه والذهب ومااراح يتدخلوا المه شال بخاطره وزعل قال بكره تمشين معي لاهلك وترجعين الصرافه والذهب قلت انت متزوجي ولا متزوج الصرافه بكل لعانه قال متزوج الصرافه تروحين معي بكره المهم عندت وقلت لا نمنا ع خير وبكره وصلني للمدرسه وبعدها رجعنا للبيت من الدوام وقال دبري لي الف ريال قلت من وين لي صرافتي مافيها ولا ريال كله راح للبيت فرشت الصاله وعبيت المطبخ اساسا ضل بصرفاتي الف ريال بس سحبته قبل لاعطيه اهلي مع اختي لما راحت مع السواق عشان كل مابغيت شي اخذ من فلوسي بدون الصرافه واخليه يقطع الامل انه يحصل الصرافه المهم قال دبري خليهم يحولون قلت اهلي من وين لهم مامعهم شي قال اجل بكره تفتحي حساب جديد قلت ماريد ومستحيل قال اجل البلا منك انتي قلت اي المهم تغدينا واخذنا قيلوله وهو من العصر يروح ويرجع ودبر الف ريال ع كلامه عشان السياره خربانه يبغى يصلحها وصحاني من بعد المغرب امشي نسافر لاهلنا انا حسيت ان راح يصير مشكله كبيره قلت انا ماريد اسافر انت سافر انا عندي اشغال كثيره للمدرسه عطلت كل اشغالي المهم عصب علي وتكلم كلام وشوي ولا يضربني بالمره عصب قلت انا عارفه انك بتسافر تدور المشاكل حلف انه ماراح يسوي شي وقال بس عندي اشغال اخلصها وماقدر اخليك لحالك وسايسني ويبوسني ع جبهتي ويترجاني المهم قلت خلني اكسر الشر واروح معه وياليتني مارحت المهم سافرنا بعد ساعه ونص بالطريق قال اسمعي ترى مالك رجعه معي للبيت بعدها انصدمت وسكت واخذت الامر عادي وقلت اوكي وحسيته ارتاح ونفس غضبه لاني اقتنعت وانا اريد ابين له ان مايهمني ولا اني خايفه من شي المهم قهرني قبل لانوصل ناقشته بالموضوع وقلت هذا بيتي وارجع له غصبن عن اللي مايرضى ماتبغاني بالبيت عطني ورقة طلاقي المهم قال ياويلك اذا رجعتي وقف عند بيت اهلي وقال انزلي قلت مابي انزل نزلني عند اهلك ابي اشوف ابوك وفتح السياره وجر يدي ونزلني غصب واتصل ع خالي وقال خبر اهل مريم ترى مالها رجعه للبيت وناويه بكره ارجع للبيتي مع اخواني عشان دوامي.... ماني عارفه ليش سوى كذا وليش انقلب للدرجه ذي مع العلم لما كان عزابي كان مغازلنجي وصارحني بايام الخطوبه انه كان مغازلنجي وتاب واختارني انا من بين كل البنات وعلمني بعلاقته مع بنت خاله بس انتهت العلاقه ودايم يحلف لي مابينهم شي كيف ارجعه زي اول يحن علي ويحبني للجنون كيف ارحع طيبته مع العلم هو كان شخصيه جنوبي بس تغير صار قلبه اقسى من الحجر اويتلذذ بدموعي اذا بكيت ولا هو نادم اذا حرمني من شي او متغير علي بالعكس يستانس لما اقول له اصلا مايهمك يقول اي صح

لين0

معلومات لين0
ماني عارفه ليش سوى كذا وليش انقلب للدرجه ذي مع العلم لما كان عزابي كان مغازلنجي وصارحني بايام الخطوبه انه كان مغازلنجي وتاب واختارني انا من بين كل البنات وعلمني بعلاقته مع بنت خاله بس انتهت العلاقه ودايم يحلف لي مابينهم شي كيف ارجعه زي اول يحن علي ويحبني للجنون كيف ارحع طيبته مع العلم هو كان شخصيه جنوبي بس تغير صار قلبه اقسى من الحجر اويتلذذ بدموعي اذا بكيت ولا هو نادم اذا حرمني من شي او متغير علي بالعكس يستانس لما اقول له اصلا مايهمك يقول اي صح

كلو كوووم وكلامك دا بكوم! .. بعد اللي شفتيه منه .. من استغلال ومهانه وعدم تقدير للاهل و ياليتو يحبك .. لاعايفك وقايلها بالفم المليان .. لسا مصره ترجعيه وتبغي رضاه؟؟؟!!! ..

ياامي وظيفتك عندك ربي هوا اللي بيكتبلك التثبيت مو هوا .. انفصلي عنه والله ماوراه الا القهر والاستغلال .. لاتسيري سلبيه .. خدي موقف!! .. خليكي صارمه! .. وين اهلك عنك تاركينك مع اللي مايخاف الله ماينصحونك ولا يوعونك! .. انتي بالنسبه له مجرد حساب متحرك لا اكثر ولا اقل .. والله لو حكيتي السالفه دي لطفل بعمر ال10 سنوات حيفهمها ..

الله ينور بصيرتك .. منجد قصتك اثارت غضبي !! .. طبيعي زوجك بيتمادى ولا الومه!! .. لانو شايف سلبيه منك وفلتان حبل!! ..

سامحيني لو كلامي قاسي عليكي بس والله لمصلحتك .. مادخلتي المنتدى عشان تلاقي احد يجاملك .. دخلتي احد يديكي بوجهك .. لو اختي لاقدر الله قالت كلامك باقلها زي كدا ويمكن اكثر!! ..

mrs

معلومات mrs
غاليتي وربي اهلي حاولوا معه للدرجه توصل للطلاق قالو له انت مستغلها طلقها بس واقفين عشاني لاني قلت عشان وضيفتي بالمنطقه وهو ساكن معي صحيح احس انه يستغلني بس مدري كل مافكر قد ايش كان يحبني اقوول يمكن احد غير رايه او شي وصحيح كلامك عين العقل بس اللي يقهرني اني فرشت البيت من راتبي وماقدر اخلي البيت ماقدر اروح للبيت ثاني بدون محرم هذا اللي يخليني اسكت ولا نفسي اوقف ع رجولي واطلب الطلاق بس بعد ايش بعد ماتخسرت وصعبه اكون مطلقه للمره ثانيه لاني تطلقت قبل كذا من واحد كان يسكر والحين واحد يستغلني وكلامك كلام العقل ولو صرتي قاسيه علي هذا من مصلحتي انتي مثل الاخت واقنعني كلامك بس متردده اكون مطلقه مره ثانيه واعيش بالغربه بدون محرم صحيح فيه سكن بس صعبه العيش فيه

معلومات حب قلبي عيالي
قصتك جدا مؤلمة وش مصبرك علية الحمدللةمتوظفة
ولديك مال
بائن على الرجال انه مايبيك إلاعشان فلوسك ومستغلك لابعدالحدود
اصلاالمفروض من البداية وتشرطي الصرافة في يد ابي أوامي
اواخوي الكبير وش هذا الاستغلال عيني عينك
ماهمةالاالصرافه يعني وش تفهمي £نصيحة خليك عنداهلك لاتهيني نفسك
ولمالكي بيرجعك شرط من شروطه الصرافةلاهلي ماراح اخذهالومهماكان وماراح أخذ من راتبي ريال واحد

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
مشكلتك مع زوجك مادية بحتة وإلا زوجك إيجابياته كثيرة وأنت بنفسك كتبتيها في بداية استشارتك ..كان زوجي يحبني ويحترمني ويفعل ماأريد وماأطلبه بل يقوم بواجبي ع اكمل وجه ولأكون معك صادقة سأقول لك أمر هاااام : قد يتزوج الرجل بامرأة عاملة موظفة او معلمة لأن لها راتب كي تدعمه ماديا في هذه الحياة الصعبة .. وزوجك حتما اختارك لطيب أخلاقك والتزامك ولكن أيضا لأنك إنسانة تملك راتب شهري .. وحتما لزوجك أصدقاء ومعارف زوجاتهن موظفات وغالبا الرجال يتحدثون مع بعضهم حول هذا الموضوع زوجك يسمع عن الزوجات اللواتي يساعدن أزواجهن من رواتبهن مثلا .. وقد يكون هناك من يقولها له صراحة لماذا لاتطلب من زوجتك المساعدة ؟؟ أنا لاأبرر له ولكن أريدك أن تفهمي لماذا تصرّف معك بهذا الشكل .. واضح أن زوجك يريد زيادة دخله بأي طريقة فهو يريد أن يريح نفسه من الاقساط من جهة ويريد أن يستثمر ماله من جهة أخرى .. أراد أن تساعديه خاصة عندما علم أنك حولتي مبلغ لأهلك ... فالرجل قد تنتابه مشاعر الغيرة من أهل الزوجة .. فلماذا حولتي لهم و حين طلب منك مثلا رفضتي .. (بهذه الطريقة يفكر ) أعتقد أن الأمر زاد سوءا بمجيئ أختك معك وبناتها لم يكن هناك داع لهذه الحركة .. مهما كان هذا زوجك مما أنت خائفة منه؟؟ وأختك ماكانت ستفعل بالله عليكي .. شعر زوجك أنك لاتثقين به فأنت حتى لم تكلفي نفسك بأن تخبريه بقدوم أختك .. وشعر أن حريته قد أسرت بوجودها هذه حركات تستفز الرجال .. وانتهى الأمر بمشكلة وضرب أمام مرأى ومسمع الجيران .. لكنه حاول أن يعتذر مهما كان دافعه الخوف أو مراعاة لمشاعرك .. وأيضا حركتك في ارسال الذهب لأهلك مع بطاقتك استفزته أكثر وأكثر وكأنك فقدتي ثقتك به تمااااما .. بنهاية الأمر : لاأرى أن الخلاف المادي بينك وبينه يستحق أن تفكري بالطلاق مرة ثانية خااااصة أنك حامل منه .. استهدي بالرحمن وقد تنكح المرأة لمالها وربما هذا كان إحدى دوافعه للارتباط بك .. أنا لا أقول لك سلمي له بطاقتك .. فقط اشعريه أنك تقفي معه ومستعدة لمساعدته في بعض الأمور .. وإن لم ترغبي بذلك انسحبي بهدوووووووء .. وإن شعرتي أنه بدأ يضغط عليكي بمعاملته الجافة طنشي .. لن يبقى كذلك حتما .. اجلسي معه وتفاهما حول هذه النقطة .. اعرضي عليه أن تدخلي معه شريكة في مشروع صغير مثلا يدعمه ماديا وتضمني فيه حقوقك أيضا .. اعرضي عليه أن تساعديه بجزء من راتبك مثلا مقابل أن يكتب لك نصف البيت الذي تسكنين فيه مثلا .. برأيي هناك الكثير من الخيارات والحلول ممكن أن تلجآ إليها حول هذه النقطة كي لاتتحول لخلاف دائم .. وأقولها لك : قد يكون زوجك فعلا بحاجتك ماديا ولكن الخطأ في أسلوبه .. استخيري ولاتخربي بيتك من أجل أمر بإمكانكم التفاهم عليه .. ربي يسخر لك زوجك عاجلا غير آجل.

mrs

معلومات mrs
فعلا صدقتي اخت دانه كان دايما يسمعني عن اصدقائه وكيف زوجاتهم يسلمونهم الصرافات ويتكلم عن مشاريع اصدقائه وكل اصدقائه زوجاتهم موضفات وكيف يستغلونهم وكان يقول لي اللي تحب تضحي كان يسمع من احد وفعلا حسست انني هزيت ثقته لانه قال مشكور ع الثقه العمياء

دانة الشام

معلومات دانة الشام
فعلا صدقتي اخت دانه كان دايما يسمعني عن اصدقائه وكيف زوجاتهم يسلمونهم الصرافات ويتكلم عن مشاريع اصدقائه وكل اصدقائه زوجاتهم موضفات وكيف يستغلونهم وكان يقول لي اللي تحب تضحي كان يسمع من احد وفعلا حسست انني هزيت ثقته لانه قال مشكور ع الثقه العمياء
بما أن هذا زواجك الثاني وأنت حامل .. اعطي زواجك وزوجك فرصة ثانية .. كما أنت شريكته في الحياة لن يضرك إن أصبحتما شراكة في المال والاعمال .. دون أن تسمحي له باستغلالك بل استثمري أموالك معه بطريقة ما .. بحيث تستفيدي أولا ثم تفيديه أيضا .. أنا أعرف تجارب كثيرة ناجحة بين الازواج في هذه المواضيع .. استشيري من لهن خبرة في هذا المجال .. ربي يختار لك الخير.

الجده الصغيره

معلومات الجده الصغيره
زوجك عاد لطبعه الحقيقي بعد فوران الزواج...لذا لاتقولي تغير بل قولي عاد لطبعه...ومسألة الراتب يجب حلها وبأسرع وقت..حتى لايكون الراتب باب مشاكل يفتح كل شهر..

mrs

معلومات mrs
غاليتي دانه الله لايحرمني عقلك الراجح وتنويرك للبصريتي بس بقول لك انا ساعدته ماديا كان كل مايطلبني فلوس اعطيه مابخل عليه بحدود اكثر شي خمس ميه ريال او ست ميه انا فرشت البيت من راتبي لما نقل معي عشان وضيفتي وانا اعبي المطبخ من كل شي وتتوقعي ماساعده بالعكس حسسته اني اساعده بس حسيت انه بالغ شافني اعطيته وجه وطلب فوق المعقول وانا بين نارين نار الاهل اللي محتاجين راتبي واهلي ع قد حالهم وابوي متوفي ولازم اعطيهم لو عشر الاف لانهم ماقصروا معي لولا الله ثم هم ماوصلت وصرت مدرسه وبينه هو اللي يبغى اعطي اهلي بحدود بسيط وياخذ نص الراتب واذا ع البيت دايم اناقشه نشتري بيت ملك بس هو مو مقتنع مايبغى يبغى مشاريع ع كيفه وانا ماضمنه اخاف تعرفين الرجال مالهم امان وكثير اللي خذو فلوس زوجاتهم وتزوجوا عليهم

mrs

معلومات mrs
غاليتي الجده الصغيره مشكووره ع تفاعلك وكلامك عين العقل بس شلون القى حل لان كل راتب يصير مشكله بس المره هذي حيييييل طينها لاني اقول له انا ماقصر معاك اذا بغيت شي اساعدك فيه وغير كذا لاتطلبني فوق المعقول راتبي وش يكفي بس مو مقتنع

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
فرج الله همك امين
الحكيمة دانة الشام ما قصرت وقالت كل شي انصحك تقرئي ردها اكثر من مرة وارجعي اقرئيه بكرة مرة ثانية و
انا اذا حبيت انصحك ساعدي في البيت لكن بالمعقول والمنطق والعدل
عزيزتي اذا شوفتي زوجك مصر يعمل لك مشاكل على الراتب انصحك خذي اجازة شهرين ثلاثة بدون راتب وخلينا نشوف كيف راح يدبر حاله الاخ واستخيري الله قبل كل شي
لا تزعلين مني حسيت زوجك انسان ما عنده رجولة وانتهازي وبدو يكوش على كل شي ومستخسر فيكي الراتب عزيزتي انصحك كوني وسط لا ضرر ولا ضرار
ما فيه رجل عنده كرامه وياخذ راتب زوجته الا اذا هي ساعدته من نفسها وبنفس طيبة وبعدين هذا راتبك انت حره فيه ماله حق يجبرك تصرفيه على البيت انصحك قسمي الراتب 3 اقسام
قسم لاهلك وقسم للبيت وقسم خبيه في البنك ضمان لك لانه زوجك مبين انه يحاول يستفيد من وراكي لانك موظفة
انصحك اعطيه بالعقل والمنطق فهمتي بالعقل لا تغلبك العاطفة
وبعدين انتبهي اوعي تاخذي له اي قرض او دين الا لما تستخيري الله وتستشيري محامي وتكتبي ورقة على زوجك انه استلم منك المبلغ وخبيها عند اهلك واعملي منها نسخ بعد
يالطيف عليه شو فظيع زوجك ذكرني بطليق اختي كان نفس التصرفات

mrs

معلومات mrs
غاليتي رزايا الف شكر ع التفاعل ووفرتي علي حلول كثيره

ايـلان

معلومات ايـلان
وانا مع رازيا خذي اجازه وشوفي كيف حيكون الوضع بينكم واحس اغلب الرجال ادا عطيتيه يتمادى وادا من البدايه رفضتي مساعدته مايطلب تاني بصراحه احس غلط تصرفي على البيت عشان مايتعود يحط كل شي عليك اتوقع مو محتاج الفلوس مادري ليه يمكن مايرتاح نفسيناا الا لما يكون رصيدك صفر

mrs

معلومات mrs
وايلان هذا اللي يقهرني حتى انا شايفه كذا يبغاني ع الصفر صحيح مو محتاج وصحيح غلطتي اني صرفت ع البيت

معلومات عذاب السنين
مرحبا أختي
أتفق مع الشام ورازيا بارك الله فيهم
وأضيف زوجك واضح أنو مادي درجه أولى
لكن نصيحه لاتحملي نفسك فوق طاقتها
وهو ماجابك بيت أهلك ألا عشان ترجعين الصرافه وتعطينه إياه
ليش أنا متزوجه أصرف عليك مثلا ؛!!
يختي في بنات موظفات ورجالهم يمشو لهم مصروف
مو حياته بس يفكر في مشاريع على ظهرك
أنتبهيييييي تخلينخ يسوي أي مشروع على حسابك
عشان بس بكره لاتندمين
إلا إذا في أوراق تثبت حقك
عجبه كان بها
ماعجبه عمرع مارضى
...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه