تعرفي على الرعشه الجنسيه بوضوح...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
3K
المشاهدات
433K

مربوشه

الفائزة الثانية بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
معلومات مربوشه
تعرفي على الرعشه الجنسيه بوضوح...
هناك حقيقة لمعرفتها يذهل كل من سمعها , وهي أنه حوالي 70% من النساء ( لا يصلن ) الى الرعشة الجنسية الكبرى من خلال الجماع المهبلي لوحده !!

و أقصد بالجماع المهبلي ( ادخال و ايلاج العضو الذكري في مهبل المرأة) وحتى أولائك (الثلاثون بالمائه من النساء) الاتي ( تستطيع ) الوصول الى (الذروة الجنسية) أو (الرعشة الجنسية الكبرى ) من خلال الجماع المهبلي , فانهن تحتاج ( أو يحتجن ) الى ما معدله ( 10 اى 15 دقيقة ) من الجماع المهبلي المتواصل( وهو أمر شبه مستحيل على شاب في العشرينات أو بداية الثلاثينات من العمر) للوصول الى الرعشة الجنسية !!

إن(الرعشة الجنسية الكبرى ) الناتجة من خلال ( الجماع المهبلي فقط ) , انما هي في الواقع ناتجة بالدرجة الأولى عن استثارة البظر ( بطريقة غير مباشرة ) , حيث أن ادخال القضيب في المهبل و تحريكه ( دخولا و خروجا ) , يؤدي الى تحريك الجلد الخاص المغطي للبظر ( وهو جزء من الشفرتان الصغيرتان ) , و بالتالي يؤدي تحريك ذلك الجلد المغطي للبظر الى استثارة البظر !!

وقد يعتقد بعض الأزواج , أن زوجاتهم باردات جنسيا لأنهن لا يصلن الى الرعشة الجنسية من خلال الجماع المتعارف عليه ( ادخال و ايلاج العضو الذكري في مهبل المرأة) , وهذا خطأ كبير ! اذن كيف يمكن الحصول على الرعشة الجنسية لؤلائك النساء الاتي لا يتمكن أبدا من الحصول عليها من خلال الجماع المهبلي ( وهم 70% من النساء !!!! )

والجواب على هذا السؤال هو :
من خلال المداعبة المباشرة والمستمرة للبظر !!! فالمرأة بحاجة الى تلك المداعبات المستمرة للبظر قبل الجماع المهبلي ( قبل ايلاج العضو الذكري في المهبل ) و أثناء عملية الجماع المهبلي أيضا ( وذلك اما عن طريق الزوج أو طريق الزوجة نفسها حيث أنه يجوز للمرأة شرعا مداعبة بظرها أثناء اللقاء الجنسي المشروع مع الزوج )

فالبظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة و ليس المهبل كما هو شائع بين الغالبية العظمى من الناس !!

فالبظر عند المرأة , كالقضيب عند الرجل أي أن البظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة ليس ذلك فقط , و انما عدد الأعصاب الجنسية في هذا البظر (الصغيييير) يعادل ضعف الأعصاب الجنسية في القضيب !! مما يدل على أهمية هذا العضو في المرأة و حساسيته للمثيرات الجنسية !!

و للقضيب عند الرجل عدة وضائف ( للعملية الجنسية + مجرى للبول )
بينما للبظر و ظيفة واحدة فقط وهي ( الاثارة الجنسية عند المرأة ) ولكن متى يستثار البظر ؟؟؟!!

البظر ينبغي أن يكون من أواخر الأعضاء التي يستثيرها الرجل , فلا يستثار البظر الا اذا بلغت الزوجة درجة عالية من الاستثارة الجنسية فلا ينبغي استثارته الا اذا كان مترطبا من الافرازات المهبلية الناتجة عن المداعبات الجنسية أما اذا كانت الزوجة من النساء الاتي لا يفرزن الكثير من هذه الافرازات المهبلية , حينها يفضل استخدام ( الكريمات الجنسية الملينة أو حتى استخدام الفازلينات العادية المستخدمة للشعر أو العناية ببشرة الأطفال !!!)

والسؤال الآخر هو كيف يستثار البظر ؟؟؟؟ !!

يمكن استثارة البظر عن طريق اليد و الأصابع . كما أن هذا العالم الكبير أشار لي أيضا بأنه ( يجوز ) للمرأة لمس و استثارة ثدييها و بظرها فقط أثناء العملية الجنسية المشروعة مع الزوج .

وأخيرا أدعو كل من قرأ هذا المقال ( رجالا و نساء) الى ( تصحيح المفهوم ) القائل بأن المهبل هو العضو الحساس الأول عند المرأة , ومعرفة أن البظر هو العضو الذي ينبغي أن يستثار بطريقة مباشرة و غير مباشرة للوصول بالزوجة الى الرعشة الجنسية الكبرى ( orgasm )

ما تنسونا بالردود الحلوة

بنت البشري

معلومات بنت البشري
تكفوووووووووووون ساعدوني

السلام عليكم بصراحة والله إني منحرررررررررررجة مررررررررررررة من سؤالي لكن مالي إلا ثم انتم أبيكم تساعدوني عندي سؤالين أبيكم تجاوبون عليهن لأن هالسؤالين محيرتني من زماااااااااااااااااااااااان لأني متزوجة من 4شهور

الأول وش يعني البرود الجنسي؟
والثاني وش يعني الرعشة وهل لازم تجي الرعشة للمرأة عند الجماع؟
لأني أحس إنها ماتجيني وزوجي يقولي ليش ماتجيك الرعشة وأنا بصراحة أول مرة أسمعها طبعا هو اللي قالي ببداية الزواج
تكفون الله يخليكم ردوا علي الله يسخر لكم أزواجكم ويخليهم لكم يااااااااااااارب ويحنن قلوبهم عليكم ياااااااااااااااااااااارب

إحســــاس

معلومات إحســــاس
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
أهلا بك غاليتي ...

أتمنى أنني أفيدك بعض أسباب البرود الجنسي لدى النساء ....
العوامل المرضية العضوية..
المشاكل النفسية - قلق - توتر عصبي - اكتئاب - إحباط – ملل - ضيق - عصبية وإنشغال بمسؤليات البيت والاهتمام بتربية الاطفال ...
المهدئات، المنومات، مضادات الاكتئاب الأدوية الهرمونية
وفي بعض الاحيان الادويه لهادور في البرود كأدوية الضغط والمدرات البولية، والأدوية النفسية بما فيها مضادات القلق والاكتئاب ، وأخيرا الحبوب المانعة للحمل...
ومن بعض الاسباب .. عدم اختيار التوقيت المناسب للجماع أو حدوثه في جو نفسي غير مناسب.
والبعض غاليتي يغلب عليها الخوف من الحمل وعندها تصاب بالبرود
ولاتنسي في أغلب الحلات سببها العلاقة العائلية المضطربة..
سوء التفاهم بين الشريكين وانعدام فرص الحوار الزوجي,,
وفي بعض النساء عندها نقص الفيتامين ( ب ) قد يسبب البرود الجنسي وايضا الفيتامين ( أ )

وعلاجه بالغذاء الصحي المناسب .وتناول البروتينات لتنشيط الغدد الجنسية وهي متمثله في الاسماك واللحوم البيضاء ومشتقات الالبان وايضا تناول الفيتامينات العناصر الغنية بفيتامين ( أ ) : التمر ، المشمش ، الجزر ، الخضار الطازجة ، العسل .
العناصر الغنية بفيتامين ( ب ) : الفواكه الطازجه ، المكسرات ، الجوز والصنوبر .

ولو حاولتي إقناعه للذهاب لدكتوره لكان أفضل لك لان الدكتوره سنتظر لحالتك أكثر وتعطيك الدواء المناسب ...
لانه من المعروف إختلاف حالات النساء تختلف من حالة إلى أخرى، لذلك فلا بد من ألا يخجل الزوجان من عرض المشكلة على المتخصصين وطلب العلاج... لان في بعض النساء لديها مرض يختلف عن الاخرة مثلا مرض التشنج المهبلي يسمى ب Vaginusmus لان كل وحده لها الحاله الخاصه بها هذه وجهت نظري ...

منقوله لعيونك​

معلومات هامتي ماتنحنيلك
هلااابيكي بنت البشري حبيبتي البرود الجنسي يعني تكون الزوجه بااااااااااااارده بالفراش يعني لاحركه ولا اصوات ولا تفاعل مع الزوجوبنسبه لرعشه هذي الرعشبه تحس فيها المراه لما تنزل انا عن نفسي مااقد حسيت فيهااااتمنى من الاخوات الي حسوووا فيها يعلمونا ايش الحركه الي حست فيها بالرعشه وكيف بليززززززز الله يسعدكم

بنت البشري

معلومات بنت البشري
شكر

مشكورين إللي ردوا على سؤالي الله لايحرمكم الأجر ةيجعله في موازين حسناتكم :a200: أنا الحمدلله ماعندي البرود الجنسي لكن حب إستطلاع​

وياليت يفيدونا البنات عن الرعشة؟​

سحرجدة

معلومات سحرجدة
حبيبااااااااااتي الرعشه وماادراك ماالرعشه بصراحه احلى شعور ممكن توصله المراة

وهو قمة النشوة التي توصل لها المراة وهو شعور مايتعدى الثواني كيف اقرب لكم الصورة

هو لازم عشان توصلي هالاحساس يكون سبقك اثارة ومداعبه بشكل كبير وممكن توصلي لها لمرحلة

باللحس للبظر وكمان بوضع الفارسة توصلي لهالمرحلة وتحسي بالرعشة لانك تتحكمي بالوضع بشكل

اكبر وتكوني سيدة الموقف ولازم نصيحة ماتخجلي ابدآ لانه ياثر على الوصول وتكوني مركزه كثير

وماتشغلي بالك باي شي ممكن يشتت ذهنك وبس

اتمنا افدتكم ..

معلومات السحاب الهتون
اعذروني عالاسئله ....بس محتاجه اعرف منكن يا خواتي..؟؟؟؟؟

يا بنات انا متزوجه قريب بس بغيت اعرف كيف ينزل سائل الشهوه عند المرأه بعد الجماع يعني بعد ما تخلص اقصد بعد الرعشه الجنسيه وابي اعرف كيف لونه وكيف اعرف انه ينزلي وكيف يكون شعور الرعشه الجنسيه اعذروني على الاسئله بس كل هالمعلومات ما اعرفها ومحد كلمني عنها قبل العرس يعني يت عند ريلي وانا ما اعرف شي نهائيا ولحد الحين بعدني استحي منه واستحي اكلمه في هالموضوع...:blush-anim-cl:

معلومات السحاب الهتون
يا خواتي ريماس وانديانا الغاليات وبعدين بنظل على هالحاله ما نعرف شي انا بصراحه استحي اقول حق احد حتى خواتي المتزوجات استحي اكلمهن في هالموضوع

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

غروب87

معلومات غروب87
اتوقع اذا وصلت المراه لنشوه الجنسيه او الهزه ينزل جذي

دندووونه

معلومات دندووونه
مرحباا

وهو سائل شفاف وماادري اذا اعرف اوصفلك شنو تحسين اذا وصلتي شعور انك تنزلين؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
معلومات مكان القمر
يا بنات انا متزوجه قريب بس بغيت اعرف كيف ينزل سائل الشهوه عند المرأه بعد الجماع يعني بعد ما تخلص اقصد بعد الرعشه الجنسيه وابي اعرف كيف لونه وكيف اعرف انه ينزلي وكيف يكون شعور الرعشه الجنسيه اعذروني على الاسئله بس كل هالمعلومات ما اعرفها ومحد كلمني عنها قبل العرس يعني يت عند ريلي وانا ما اعرف شي نهائيا ولحد الحين بعدني استحي منه واستحي اكلمه في هالموضوع...:blush-anim-cl:

اهلا بكن جميعا

السائل عبارة عن لزوجة ورطوبة تصاحب المرأة قبل الجماع اي عند المداعبات
وايضا تصاحبها عند بلوغ الرعشة الجنسية
ومقدار هذا السائل عبارة عن مايملأ الملعقة الصغيرة

لونه شفاف

وشعور الرعشة عبارة عن انقباضات تصاحب المرأة تشعر انها خارج الكون للذتها
وتشعر بعدها بحالة تعب وكأنها بذلت مجهود ... ولديها رغبه بالنوم والإسترخاء

كيف تعرفين انه السائل نزل
ان كان مع المداعبات فستشعرين باللزوجه
وان كان بعد انتهاء الجماع ووصولكِ للرعشة الجنسية
فستشعرين بالراحه
قد لا تحسين به لأنه سيكون مختلط مع سائل الرجل الذي يكون فيه سائل الرجل اكثر

حاولي القراءة
ولو كان لديك اي استفسار اكتبي استفسارك في قوقل وستظهر لك الأجوبه
واحمدي الله انكِ لم تسألي زوجك قد ينظر لكِ على انكِ جاهله
يجب ان تكوني امامه ذات خبرة بأمور النساء المباحه

بالتوفيق لكن جميعا

طرايف

معلومات طرايف
بنت عن بنت تختلف مش كلهم نفس الشي في منهم ما يوصولون للرعشه الجنسيه

يعني على حسب البنت وجسمها وشهوتها لا تخافين وتقولين ليش ما اوصل المهم ترتاحين وتحسين براحه واانج مخدره قليلا

او ساعات تنزل منج سوائل مثل الماي تحسين فيها بعدين لما تروحين الحمام اكرمج الله ينزل شي لونه ابيض هاي هي
الشهوه بعد الجماع يكون لونها ابيض ساعات تشوفينها ساعات لا بس عشان تشوفينها اكثر شوفي زوجج وهو يمارس بتلاحظينها على عضوه هنيه تعرفين انها تطلع منكي او لما تروحي الحمام

مربوشه

الفائزة الثانية بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
معلومات مربوشه
شكرا عالمرور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه