تعدي الظالم حدوده في شرع الله

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

حزن وحزن

معلومات حزن وحزن
تعدي الظالم حدوده في شرع الله
بنات انا زوجي قليل ادب مايحترمني ولاعنده تفاهم يهيني صابره على الذل والهوان عشان عيالي وعشان اهلي صعبه المعيشه عندهم ماراح يتقبلون عيالي يعيشون معي
زوجي تمادى في ظلمه معي لدرجه يقول عني ياكلبه ياحثاله يازباله ياز.....
يقول فضلات بنتك بالحفاضه قدرك وكفوك واكليه وكثير عليك بعد ويطردني من البيت كل هذا بسبب اذا صار خلاف بسيط وتافه بيننا
حسبي الله ونعم الوكيل احس بيجيني مرض السكر من عيشتي معه ذبلت وصرت انسانه هيكل عظمي من للهم وجهي صار اسود من الحزن والبكا حتى التفل يتفل بوجهي ومع ذلك صابره منكسر ظهري عشان عيالي

معلومات أم عمر العمانية
حسبي الله ونعم الوكيل
حبيبتي وين أهلك؟ أخوانك؟ أعمامك؟

شو صابرة علشان أولادك؟
أصلا الأولاد إذا استمروا عايشين في هالبيئة راح يصابوا بأمراض نفسية ويمكن حتى ما يحترموك
كم عدد أولادك وكم أعمارهم؟
وإنت بأي بلد عايشه؟
ترا في قوانين وإنت لازم تعرضي مشكلتك على محامي تشوفي إذا تطلقتي شو بتستفيدي وشو بتخسري
إذا تطلقت هو ملزوم يصرف على أولاده وفي قوانين تلزمه يوفر مسكن لهم
لحد متى بتعيشي هالعيشة؟
بكره إذا مرضتي ماحد بيوقف معك
خلاص يكفي ياأختي

هدى العروس

معلومات هدى العروس
حسبي الله عليه اكيد يشرب شي من الي هالايام يشربونها الشباب شمه تمباك تبغ ولا هذي مووتصرفات عااقل
ادعي هذا الدعاء وان شاء الله ربي ينصرك
اللهم انه اراني قوته علي ف ارني قوتك عليه
كرريه وان شاء الله ربي يفرج همك

معلومات سحر الليالي #
حسبي الله ونعم الوكيل ...
الى متى ستبقي صابرة ... 
كوني قوية ولا تسمحي له بتعدى حدوده معك ... امساك بمعروف او تسريح باحسان 

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
فرج الله همك حبيبتي.. 
هذا حظك من بلاء الدنيا
وسيكون لك حظ من النعيم في الجنة العليا 

باذن الله

حزن وحزن

معلومات حزن وحزن
حسبي الله ونعم الوكيل
حبيبتي وين أهلك؟ أخوانك؟ أعمامك؟

شو صابرة علشان أولادك؟
أصلا الأولاد إذا استمروا عايشين في هالبيئة راح يصابوا بأمراض نفسية ويمكن حتى ما يحترموك
كم عدد أولادك وكم أعمارهم؟
وإنت بأي بلد عايشه؟
ترا في قوانين وإنت لازم تعرضي مشكلتك على محامي تشوفي إذا تطلقتي شو بتستفيدي وشو بتخسري
إذا تطلقت هو ملزوم يصرف على أولاده وفي قوانين تلزمه يوفر مسكن لهم
لحد متى بتعيشي هالعيشة؟
بكره إذا مرضتي ماحد بيوقف معك
خلاص يكفي ياأختي
للأسف اهلي تخلو عني كلمت اخواني قالو مالنا دخل فيك ابونا حي وهو مسؤول عنك
كلمت ابوي قال هذا اختيارك من البدايه تحملي او بحرمك من عيالك يعيشون معك اذا فكرتي تتطلقين
قلت صحيح هو اختياري بس مادري عن القدر ومدري ان عيشتي بتصير كذا معه انا مو عالمه الغيب عشان انكم تحسسوني بالذنب وتتخلون عني
واعمامي علاقتنا معهم رسميه وساكنين بعيد عننا

سييراا2

معلومات سييراا2
حسبي الله ونعم الوكيلحبيبتي وين أهلك؟ أخوانك؟ أعمامك؟شو صابرة علشان أولادك؟أصلا الأولاد إذا استمروا عايشين في هالبيئة راح يصابوا بأمراض نفسية ويمكن حتى ما يحترموككم عدد أولادك وكم أعمارهم؟وإنت بأي بلد عايشه؟ترا في قوانين وإنت لازم تعرضي مشكلتك على محامي تشوفي إذا تطلقتي شو بتستفيدي وشو بتخسريإذا تطلقت هو ملزوم يصرف على أولاده وفي قوانين تلزمه يوفر مسكن لهملحد متى بتعيشي هالعيشة؟بكره إذا مرضتي ماحد بيوقف معكخلاص يكفي ياأختي
 انا مع رأيك  وحتى لواهلك ما مساعدينك جربي من غير ما يعرف  اسألي المحامي.و مؤسسات المرأه والطفل الخيريه  موجوده بكل بلد عربي ع الاقل حيقدمو لك دعم نفسي وارشادات للتعامل 

سييراا2

معلومات سييراا2
طمنينا عليك لوسمحتي واستغفري فالاستغفار  له اثر بالغ في تهدئه النفس

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
حسبي الله و نعم الوكيل , عليك بالدعاء فدعاء المظلوم يصعد الي السماء كالشرارة ليس بينه و بين الله حجاب

ربي يهديه و يصبرك

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اختي ( فرح )
اذا كان زوجك لا يحترمك فهو يعبر عن نفسه وخيبته في نفسه
لكن وبكل روح رياضية تقبلي مني الحقيقة وهي انك انت من سمح له للوصول الى هذه المرحلة من المعاملة السيئة
نعم يا فرح انت من سمح له بالتمادي لكن الجيد انك تستطيعين ان تردي اعتبارك و انهاء هذه السلبية
ابشرك ان زوجك سيصبح يحترمك لكن يلزمك بعض الجهد والوقت والصبر وشيئا من التوجيه لكي تتغيري انت وتتغير ردات افعالك التي تسمح له بإهانتك
حبيبتي نحن هنا عائلة واحدة واذا اردت المساعدة لإنهاء هذه المهزلة فستجدين فريقا من البنات سيتجندن للوقوف معك وبإذن الله لن نتركك
وستتحول حياتك للأفضل بفضل الله

سييراا2

معلومات سييراا2
كيفك ي حبيبه انشاالله الموضوع الجاي تغيري اسمك لفرح زي ماسمتك الاخت رهف اتمنى ترجعي لموضوعك الاول بخصوص نفس المشكله وانا رديت عليك بخصوص تغيير نفسك وخلاصته انه خل يك اقوى من كده متماسكه هادئه لايبدو عليك الانكسار امامه . وماتجيبي سيره ان اهلك متخليين عنك وكأنك انتي اللي مش عايزه تدخليهم بمشاكلك لحرصك على سريه اللي بينك وبين زوجك واحترام له واذا بداتي فعلا تتماسكي انتهزي فرصه يكون هو مزاجه رايق وقولي له تعال نروح لاخصائي اواخصائيه علاقات زوجيه وتوجيه حيساعدونا كثيير بحياتنا. والمهم انت وشطارتك بالاقناع لانه واضح انه عنده مشاكل عويصه مع نفسه قد يكون  اسلوب  تربيته او اسلوب امه و. ابوه في التعامل او اسباب تانيه وخليك حذره يعني ماتقولي له انت محتاج تروح        انا وانت  محتاجين وممكن ترمي الموضوع كله عليك يعني تقولي  انا حاسه بضغط من الاطفال ومش مركزه معاك كفايه وحابه اروح لاخصائيه ولماتروحي لها هي حتطلب زوجك من غير ماحتى تطلبي منها ولكن افضل تكلميها بالموضوع والخطه كلها  طبعا حتخضعو للعلاج انتو الاثنين . صدقيني وعلى ضمانتي حتفيدكم كثير باذن الله حتى لويعاني من نوع من انواع الادمان حيتخلص منه باذن الله انا شفت الف عائله انصلح حالها .انا مثلا انا خضت التجربه نفسها  مع اطفالي لانه مرت عليهم فتره انتقال من بلد لبلد وتدهورت فيها نفسياتهم واساليبهم ومهاراتهم. الاذا ربك ما أراد ووقتها حتكوني عملتي كل اللي عليك وزياده ولو جا يوم واضطررت للطلاق منه (هههه الان يقولو بخرب عليها) تقارير مراجعه الطبيب حتكفل لك الكثير من الحقوق زي رعايه الاطفال وجميع حقوقك بمافيها سكن لك ولاطفالك لكن انشاالله يكتب له الشفاءطبعا مؤسسات الارشاد الاسري متواجده في كل البلدان حتى البلدان العربيه الفقيره جدا و هي شبه مجانيه واحيانا تكون مجانيه تماما في كثير من البلدان عليك فقط بالبحث في النت او في الدليل حسب البلد اللي انت فيها .ولو تحبي تروحي للعيادات والمراكز ممكن حسب تفضيلك واسمحي لي حبيبتي لازم تتحركي في كل الاتجاهات لحل مشكلتك . الاستسلام والانكسار حيزيد الطين بله . حطي الرحمن بقلبك  واتسلحي بالقوه والعزيمه لانقاذ حياتك  وحياه اطفالك .ولن تندمي بعون الله .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه