تعبت من شخصيتي

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K
معلومات يارب عينjod1234
تعبت من شخصيتي
انا جنوبية غربيه وتعبت من شخصيتي ضعيفه شخصيه وم اقدر أخذ قرار بنفسي وامل بسرعه ومو اجتماعيه والمشكله الأكبر اني أتعلق بالناس بشكل كبير وعطيهم اكبر من حجمهم وانخذل منهم كان عندي صديقه اخذنا سنوات مع بعض وأول م تعرفت ع بنت غيري اتركتني وجلست وحيده المشكله إنّو كان في بنات كانوا يبغون يتعرفون علي بس كنت رافضه وبعدها بكم سنه ارسلت لي انها تبغى ترجع العلاقه و كلمتها وبعدها برضوا تركتني وبعدين انخطبت من واحد وحبيته وعطيته اكبر من حجمه وتركني بعد الزواج بكم شهر انا تعبت مو قادره أتعرف على مجموعه من الناس مو بس شخص واحد وأعطيه اكبر من حجمه ولا ادري ليش دايم انا اللي انترك ويفضلون ناس علي مع اني والله طيبه وقلبي ابيض الان انا وحيده وتعبت من كل شيء لا اصحاب ولا زوج ما ادري انا م اعرف اتعامل معاهم ولا ايش والآن زوجة اخوي ودها تكون صديقتي بس انا مو مره اعطيها وجهه ولا اعرف اصلا كيف اتعامل معاها اخاف اني اتخذا منها وانا اذا حلبيت شخص أتعلق فيه ولا حتى اشوف عيوبه وكمان اللي في قلبي على لساني حاسه اني فاشله فالحياه كل م أتعرف ع احد انخذل منه حتى البنات اللي أتعرف عليهم فالانستا بمجرد م يعرفون اني بنت يتركوني ومايعطوني وجهه وحده كنت اسولف معاها وكنت احسب انها تعرف اني بنت ف كانت تسولف معي عادي وترد علي بمجرد م قلت لها اني بنت سحبت علي م ادري ليش يتركوني دايم انا تعبت حاسه اني فاشله لا دراسه كملت ولا متوظفه ولا نجحت في حياتي الزوجيه حتى لما ابغى اقرب من ربي أصلي الوتر والضحى واقرا قران كم يوم بعدين اترك كل شيء م اقدر استمر امل احيانا احس اني اقرأ قران وكأني مجبوره اقرأ مو قادره اقرأ وانا مستمتعه او أصلي وكان مجبوره تعبت من شخصيتي حتى عقلي احسه صغير وكمان احسني دايم ادور على الحب وم ابغى اكون كذا لان الواقع احس م فيه حب ابغى صديقه تحبّني قبل زواجي كنت اتخيل انه راح يحبني وراح نعيش حياه حلوه وللاسف م صار هالشيء انا تعبت م ابغى افكر بهالطريقه

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أهلا بك عزيزتي في شخصيتك أمور عديدة جميلة انتي لا ترينها منها انك طيبة القلب مخلصة و وفية لاحبابك . المشكلة فقط انك تبالغين في إظهار اهتمامك و مشاعرك للآخرين فتفقدين جاذبيتك و تصبحين مملة . حبيبتي كوني طماعة و أنانية و اجعلي الجزء الأكبر من حبك و اهتمامك لنفسك افعلي اي شيء يسعدك مهما كان بسيطا ...نفسك تحتاج الحب و الاحتواء و لذلك تلاحق الآخرين لتحصل على إشباع لحاجاتها من الحب و الحنان و الاهتمام فحاولي اشباعها كل يوم ابتسمي لنفسك في المرآة احبي كل جزء في شكلك و شخصيتك اعلمي أن الله تعالى أكرم كل انسان منا بما يميزه عن غيره فقط عليكي أن ابحثي عن مميزاتك و تفضيلاتك ... إن كان بالامكان اشتركي بأي دورة تدريبية اخرجي من عالمك الذي اعتدتي عليه حاولي أن تكملي دراستك أو تجدي عملا يناسبك فتجارب الحياة و الاختلاط مع الناس و التعامل معهم يقوي شخصية الإنسان و يزيد ثقته بنفسه .هناك الكثير من المعلومات عن الشخصية القوية و كسب الأصدقاء و المهارات الاجتماعية و كيفية اكتساب الشخصية الجذابة ابحثي و قومي بقراءة الكتب ثقفي نفسك اختي و بالنسبة للبنات اللواتي يتوقفن عن محادثتك عندما يعرفون انك فتاة الخطأ ليس بسببك هؤلاء ربما يبحثن عن معجبين أو شباب للزواج و لذلك لن يهتمو بالحديث مع فتاة مهما كانت هذه الفتاة رائعه هنا الكثير من الاخوات الرائعات و الحكيمات و ستتعلمين منهم الكثير ابقي على تواصل هنا .

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
إذن عزيزتي دعيهم و شأنهم و اهتمي بنفسك كوني الصديقة الأفضل لنفسك احبيها تقبليها تحتويها اسألي نفسك عن رغباتها البسيطة و الكبيرة و حاولي تحقيقها حتى تسعدي ذاتك.

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
هلا فيك اختي كما قالت وردة أنتي لست ضعيفة الشخصيه فيك ميزات حلوه أولها طيبة قلبك كثير من الناس فاقدين هذه الصفه
نصيحه اختي إذا صادقتي اي شخص لا تعطيه كل صفاتك في انن واحد خليك غامضه حبيبه الكل بكون متمني يعرفك أكثر
واخرجي وهم أنك ضعيفه الشخصيه لا تخليه يسيطر عليك اتعرفي على ناس جدد أمة محمد بخير اختي وأول خطوة حلوه عملتيها إنك دخلتي هذا المنتدى فيه أروع نساء من تجربتي الشخصيه خليك بالقرب منهم ح يفيدنك أكتر

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
إذن عزيزتي دعيهم و شأنهم و اهتمي بنفسك كوني الصديقة الأفضل لنفسك احبيها تقبليها تحتويها اسألي نفسك عن رغباتها البسيطة و الكبيرة و حاولي تحقيقها حتى تسعدي ذاتك.
كلامك عين العقل

انصحك تقراي كتاب اذا كان الحب لعبة فهذه قوانينها
بالتوفيق

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
ولا تنسي ذكر الله قوي صلتك بالله بتتصلح أمورك أن شاء الله

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
انصحك باكتشاف اعظم صديقة لهي نفسك،
استمتعي وانت تنهلين من الكتب والدورات اللتي ستصقل ذاتك باذن الله،

كما انصحك ان تلتحقي بدور لتحفيظ القرآن او حلق ذكر،تزكي روحك،وتنتشلك من هذا الشتات

اتخذي صديقات جمعكم حب الله والقرآن وسترين كيف ان علاقتك متينة جدا معهن

ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل،

فيه اية معناها انو (نسوا الله فانساهم انفسهم)

اي حرمان وعذاب ان ينسى الانسان نفسه ،ان لا يشعر بوجوده وكيانه

تدبريها حبيبتي،بالتوفيق

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
انصحك باكتشاف اعظم صديقة لهي نفسك،
استمتعي وانت تنهلين من الكتب والدورات اللتي ستصقل ذاتك باذن الله،

كما انصحك ان تلتحقي بدور لتحفيظ القرآن او حلق ذكر،تزكي روحك،وتنتشلك من هذا الشتات

اتخذي صديقات جمعكم حب الله والقرآن وسترين كيف ان علاقتك متينة جدا معهن

ما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل،

فيه اية معناها انو (نسوا الله فانساهم انفسهم)

اي حرمان وعذاب ان ينسى الانسان نفسه ،ان لا يشعر بوجوده وكيانه

تدبريها حبيبتي،بالتوفيق
يا روعاتك انا معجبة فيكي جدا جدا جدا ياريتك اختي او جارتي او صديقتي وتوأم روحي هنيئا لك ما توصلت له

عيني عليكي باردة

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
يا روعاتك انا معجبة فيكي جدا جدا جدا ياريتك اختي او جارتي او صديقتي وتوأم روحي هنيئا لك ما توصلت له

عيني عليكي باردة
هذا من جمالك حبيبتي ،الفراشة لا تعجب الا بالازهار،

ما تدري ،انت بنت بلادي يمكن اطلع اختك وانتي لا خبر هههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه