تعبت من تصرفات اخواني واهلي

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
2K

نواره غلاي

معلومات نواره غلاي
تعبت من تصرفات اخواني واهلي
مسا الخيرات عندي مشكله مدري انا حساسه فيها ولا هي فعلا مشكله متزوجه من زمن طويل المشكله اي مناسبه عندي اهلي مايعزمون زوجي بس انا يعزموني واقول صعبه اجي من دون زوجي ويقول عادي:30: المشكله ابدا ماثر فيهم كلامي طبعا المسول اخواني هل تصرفي صحيح اطنش عزايمهم والله تعبت نفسين من هل الموضوع احيانا ماقول لزوجي لاكن اهلي كلهم يعتبوني وانا اقول ياناس حرام انا بنتكم هو الي بيجيبن وخلاص نسيبكم المشكله احيانا اشوف العزيمه كبيره امي مافي يدها شي كا الامر بيد خواني متزوجين واخواني من ابوي بعد نفس التصرف وش رايكم بالله

معلومات فيض العطاء*
مو لازمة دعوة زوج البنت لكن من باب التآلف وتوطيد أواسر المحبة يعزموه أفضل ، قوليلهم متشكرة على الدعوة بس يا ريت تعزموا زوجي وتصير أحلى ، وإذا لم يعزموه حذاري تقاطعي عزائمهم واوعك تبيني لزوجك أنك متضايقة احكيله أن هذه عاداتكم و أنهم يحبوك و دائما يمدحو أخلاقك و أنك شهم وووو .....

خلي الأمور عادية لا تعقديها فتتعقد أكثر والله الموفق

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي الحبيبه انت علي حق  لابد لاهل الزوجه ان يقدروا زوج ابنتهم وان يحفظوا له قدره واعتقد ان احد اسباب ضيقك انه قد يكون لمح لك بانه لا يعجبه الوضع.وحقيقه انهم حينما اعطوه ابنتهم اصبحت انت وهو اسره واحده لن اقول انهم شرعا اذنبوا ولكن اقول ان الشرع حضا علي التالف والمحبه وهنا هم يالفون بين قلبيكما انت وزوجك وذلك حين يعطونه قدره من ناحيه ومن ناحيه اخري بينه وبينهم ثم بينك انت.وذلك الكلام الذي لابد وان يصل اليهم حين تناقذيهم وتقنعيهم باهميه الامر.وحدقيهم فلنقلب الصوره بالعكس اذا هو تجنبكم ولم يسال عن مريضكم ولم يعتن بكم.لو انهلا يدعدكم الي مناسبات تخصه من زواج اخته او اخيه .او ان اهله نفسهم لم يهتموا بكم.ماذا لو انك  شكوتي لابيك ان اهله يتجاهلونك تماما ويدعون ابنهم فقط  ماذا سيكون شعوره.الانر قد يسبب حزنا دفينا لزوجك انهم يتجاهل نه ويحطون من ذانه باهمالهم التام له وسيشعر انهم لا يرونه كفا ا لحضور مناسباتهم.الامر مره بعد مره قد يتطور الي جفاء نتيجه للتجاهل والبعد ثم لا مبالاه فلماذا.اعرف عايلات يتصلون خصيصا بالزوج ليدعوه الي المناسبات لانه هو الان ولي امر الزوجه ولابد من احترامه هو راس الاسره وبالاضافه هو الذي ياذن او لا ياذن بذهابها وانا شخصيا لو هناك زواج في عايلتي مثلا في بيت عمي المقرب جدا جدا لي مثل ابي تماما وربما اكثر  اتصل عمي هذا بزوجي خصيصا تقديرا له من باب احترامه ووده وانه يهمهم وجوده ومن باب ان ذهابي بامره لا بامر نفسي فلما مات عمي هذا كان زوجي ممن اسرعوا لحمله وبعد وفاته راي ذهابه لفرح ابنته واجبا ذلك لانه شعر بقربه ووده.يا اختي لابد وان تنقلي الصوره هذه لهم كامله وان الامر يحزنك انت شخصيا وانك تشعرين بنقص حينما تحشرين وحدك فقد اصبح جزءا منك  ثم ان معظم الزوجات يحضرن مع ازواجههن فلما تحضرين وحدك.ومن ناحيه اخري كما قالت الحبيبه فؤض العطاء  تلطفين الاجواء مع زوجك وتخب ينه بحبهم لك وربما انهم يرونه صاحب فرح لا يحتاج لدعوه هذا ان كانوا اصلا يرغبوا بوجوده اما اذا لا يرغبوا بوجوده فلا تعرضيه لمواقف محرجه.ودايما حاولي ان تحببيهم فيه والعكس وادع دايما بتاليف القلوب واستغفري  كثيرل .ومهما فعل ا لا تقطعي رحمك معهم ولا تقاطعي مناسباتهم ولكن اظهري حزنك لغياب ز وجك واستعيني بالله علي كل هذا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه