تعبت من الشرقي ...ونفذ صبري ?

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
تعبت من الشرقي ...ونفذ صبري ?
مساء الخير
ان شالله تكونو في احسن حال
متزوجه لي 10سنوات عندي 3
مضغوطة جدا. من زوجي في الآونة الأخيرة أصبحت أكرهه ...مره مافي احترام مافي اهتمام ...
علاقته بعياله يحب عياله جدا لدرجة انعدام الشخصية ...
مافي توجيه ولا شي ولدي الكبير متعلق باابوه جدا ولما آر وح عند اهلي مايجي معي ...ونادر مايجي حسب مزاجه سويت الطرق كلها ترغيب ترهيب الولد يبغى ابوه ...
الولد فهم ان ابوه مايبغى وجودي في الويكند ...متى تروحو ننبسط انا وبابا مره قال لابوه رجعهم قصده علينا انا واخوانه وفعلا رجعت ...وصار يقوله انت السبب انت اللي خليتنا نرجعهم
أعطيتك نبذه عن الولد

الحين نجي للمشكلة أبوي متنوم في المستشفى ودقيت على الرجال قلت امسك اخوه الثاني بروح لابوي قال بتتخلين عنه زي اخوه وانا جن جنوني والكلمة حرقتني قلتله خلاص لا ني متخليه ولا رايحه ويلا مع السلامه
اليوم الثاني دق 3 مرات مارديت
والحين انا عند اهلي

اذا زعل زي كدا يخليني بعدين يجي يأخذني وانا فهمته المشاكل تنحل في البيت
زي كذا دايم مايجي يأخذني الا بالمناحله
غير البخل مافي مصروف وإذا قلت حولي حول 100او 200
دايم يشتكي ان ماعنده فلوس
طبعا مافي تمشيات ولا شي البند هذا ملغي اذا تمشينا نكد ودمعتي على خدي ...

افكر اتطلق

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
فرج الله همك اختي . اصبري عزيزتي انتي غاضبة و حزينة الان و لذلك تفكرين بالطلاق . مشاكلك يمكن حلها بإذن الله .في المنتدى مواضيع كثيرة عن الشرقي ابحثي عنها و اقرءيها جميعها حتى تتمكني من فهم زوجك . الطلاق لو تم لا قدر الله قد تخسرين الأبناء و خاصة الأكبر المتعلق بوالده .

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
فرج الله همك اختي . اصبري عزيزتي انتي غاضبة و حزينة الان و لذلك تفكرين بالطلاق . مشاكلك يمكن حلها بإذن الله .في المنتدى مواضيع كثيرة عن الشرقي ابحثي عنها و اقرءيها جميعها حتى تتمكني من فهم زوجك . الطلاق لو تم لا قدر الله قد تخسرين الأبناء و خاصة الأكبر المتعلق بوالده .
امين ...الله يسعدك وشكرا على ردك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي الحبيبه هناك حلقه مفقوده في كلامك.لن تذكري لنا الا مواقف محدده ولكن لم تذكري طبيعه العلاقه عامه كيف تسير كيفك انت معه ومع ولدك.؟الشرقي يتعلق لأطفاله جدا .وحنون عليهم كيف انت مع ولدك؟

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
اختي الحبيبه هناك حلقه مفقوده في كلامك.لن تذكري لنا الا مواقف محدده ولكن لم تذكري طبيعه العلاقه عامه كيف تسير كيفك انت معه ومع ولدك.؟الشرقي يتعلق لأطفاله جدا .وحنون عليهم كيف انت مع ولدك؟
علاقتي بولدي طيبه اعاقب اخاصم يزعل زعل شديد لانه مدلع ...حتى الأبو ...يخاصم
بس ولدي مزاجي ...مره يحبني ومره لا حتى مع ابوه ... حتى الأبو يشتكي منه

علاقتي مع زوجي انا أعامله بطيبه بس سبحان الله مايشوف دايم ناقد ..دايم متذمر ...وانا طفح كيلي مااقدر أتحمل ...

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شوفي عزيزتي.ولدك لابد أن تكسبه قدر طاقتك . وزوجك ايضا.ولكل منهما مدخل.الشرقي نقاد ولا يكف عن النقد ولكن له مدخل حبيبتي كيفك انت معه

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
شوفي عزيزتي.ولدك لابد أن تكسبه قدر طاقتك . وزوجك ايضا.ولكل منهما مدخل.الشرقي نقاد ولا يكف عن النقد ولكن له مدخل حبيبتي كيفك انت معه
ماشيه أموري معاه ...بس انا ماني قادره أتحمله في الآونة الأخيرة صرت أكرهه اكره وجوده مره ...بسبب تراكمات منه قلة احترامه وطولة لسانه وسوء اخلاقه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يا حبيبتي ماشيه الأمور ولكن هناك مشاكل والدليل التراكمات حبيبتي.لذلك لابد أن ابحثي كيف انت معه.امن الممكن وجود اخطاء مشتركه من ناحيتك وناحيته.كيف زينتك .كيف انت في بيتك ....ال اخره

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
يا حبيبتي ماشيه الأمور ولكن هناك مشاكل والدليل التراكمات حبيبتي.لذلك لابد أن ابحثي كيف انت معه.امن الممكن وجود اخطاء مشتركه من ناحيتك وناحيته.كيف زينتك .كيف انت في بيتك ....ال اخره
اهتم بنفسي ..نظافتي ...بيتي نظيف وعيالي نظيفين
بس هو يدققق على كل شي ودايم يلقي اللوم عليا يحب ينكد علي مايحب يشوفني مبسوطه ...حتى لما امرض مايسال ولاشي واحنا مابيننا شي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
مع الشرقي اعلمي أن النقد جزء منه اصيل فابذلي جهدك ولا تلتفتي للنقد ولا تفقدي ثقتك بنفسك.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ثانيا النظافه مهمه نعم ولكن مع الشرقي طريقه التعامل مهمه فهو لا يحب الصوت العالي ولا العناد ويحب الرقه فانظري حبيبتي كيف انت من معاملتك معه

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
ثانيا النظافه مهمه نعم ولكن مع الشرقي طريقه التعامل مهمه فهو لا يحب الصوت العالي ولا العناد ويحب الرقه فانظري حبيبتي كيف انت من معاملتك معه
والله ما اعانده ..يمكن صوتي عالي مع عيالي لكن معاه احترمه واراعيه ..

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
أنا حاليا عند اهلي ...ومأدق ولا سال ....وانا مادقيت ولا سالت .....ولا رح ادق عليه

لان موانا اللي قلت بقعد ...هو خلاني برغبته ...

جيت زيارة لااهلي وناويه ارجع بيتي يعني يبغى اترجاه لا الوضع ولا الظرف يساعد ...

حسبي الله ونعم الوكيل

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
حياتكما حياة عدائية الهجوم والهجوم المضاد،
كلاكما يحاول ان يشن الهجوم حتى لا يكون في موقف دفاع،

السعادة الزوجية لا تات بالساهل لازم صبر وطولة بال وحسن ظن برب العالمين،
وعمل وجهد وشكر لله ولخلقه عموما ولزوجك خصوصا على اي عمل او تغيير ولو كان بسيطا،
وسيتغير باذن الله

اعلمي ان الكره يولد الكره
والسلبية تولد النفور،

ولن تجني من الشوك العنب،

حطي جمار ابليس على جنب وتعوذي بالله منه،واعزمي بصدق نية لله ان تتغيري،وترجعي له ثم لنفسك،

من ثم الرجوع رويدا لزوجك،

ان كنت حقا تريدين التغيير،فسوف تجدين ضالتك في هذا المنتدى،اما ان كنت لا تدخلي الا لتبثي الاسى فلن يزيدك هذا الا هما على همك..

[
/COLOR]

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه