تعبت من التفكير والبكي ادعولي

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
3K

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
تعبت من التفكير والبكي ادعولي
بنات الحمد لله زوجي عمل فحص جديد قبل اربع ايام وكانت نتيجته سليمة وكويسة
هو مشى على دكتور معروف ووده ياخذني عليه بكرة لاني بكون نظفت من الدورة
والدكتور بكرة وده يسوي لي صورة للرحم للانابيب والله خايفة تعبت من كثر ما بكيت
خايفة يكون عندي شي لا سمح الله كمان ٩ ايام بدخل بالسنة الخامسة زواج بدون اطفال ....
حاسه بوجع الحين بالجهه اليسرى عند المبيض وما نزلت علي الدورة كويس بس اول يومين وبعدين نقط
وفوق هالشي سمعت ان الصورة مثل طلق الولادة اه يا ربي
مو مهم المهم كلشي يكون تمام
ادعولي ما يكون عندي شي
واللي سوت هالفحص تخبرني
واللي عندها انسداد بالانابيب كيف عرفتي هالشي وكان عندك اعراض سابقا
....
انا اللي مخوفني لان لما كنت امرض بالاسبوع والاسبوعين حرارة مرتفعة وتقيء والتهابات مزمنة بالكلى والبول
قريت عالنت ان الالتهابات بتسوي التصاقات بالانابيب عنجد وخصوصا الحرارة والله تعبت من امبارح ما وقفت تفكير يا الله
لا تنقلوا الموضوع لقسم تاخر الحمل او الحمل والولادة خلوه بهالقسم ودي اكبر عدد من المشاركات
ارجوكن
يا ربي ساعدني لاني تعبت

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
نسيت احكي ان باليوم الرابع للدورة يعني امبارح واليوم الخامس اليوم نزل مني دم خفيف مرة صح قلت نقط بس مو دم احمر زي دم بني بس مو غامق اللون دم بني فاتح والحين ما في شي
والجهة اليسار موتتني من الوجع
ان شاء الله يكون من التكيس اذا ما كنت تعافيت منه لاني مشيت عالطبيب قبل شهرين اخر مرة
يا رب يا عظيم افرجها

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
ربي يفتح عليك عروسة
تعرفي دايما تذكري ان الخير فيما اختاره الله سبحانه وتعالى
صحيح تأخر الحمل امر مؤلم لكن الثقة في الله وحكمته تهون علينا الكثير
لا تفكري كثيرا غاليتي لأن التفكير والتوتر يزيد الأمور تعقيدا.. اتخذي بالاسباب و خليها على الله .. ايه ومبروك على معافاة زوجك
ربي يرزقك من فضله الواسع .. اشغلي وقتك بالاستغفار بدل التفكير حبيبتي
وتذكري ان الله اذا اراد شيئا فإنه يقول له كن فيكون .. اتركيها لله وثقي في حكمته سبحانه وتعالى .. هكذا افعل انا اذ لم أرزق وزوجي بعد بأطفال واشعر براحة عمييقة وهدوء جميل

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
ما راح اقدر ادخل اشوف باقي الردود اليوم بسبب ظروف
بكرة راح امشي اسوي الصورة ولو ما دخلت بكرة معناته طلع عندي شي غير التكيس
والحمد لله ما راح اخبي عليكن اني راح ابكي بكاء ما يعلمه غير الله
بس الحمد لله على كل حال
راح اكون تعبانة نفسيا وجسديا عشان كدا صعب ادخل لو قال الطبيب ان معاي تسكر بالانابيب بس تفاءلوا بالخير تجدوه
وربنا يحول خوفي لامان انه على كل شيء قدير
رمضان كريم حبيباتي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي لا يملك لك أحد شيئا إلا الله ولا حتي الطبيب الذي يعالجك.انما هي اسباب وكم من اشياء بعقليه البشر لا حل لها ثم يفرجها الله تعالي بمعجزه من عنده سبحانه هو العلي القدير  .وأن شاء الله الأمر عندك ليس صعبا .لو تقصدين انك ستعملين اشعه بالصبغه  فانا سمعت ولست متاكده  من هذا أنه إذا كانت هناك الاضافات بالانابيب فإنها تقوم لازالتها ولست متاكده .عامه انت ما زلت لا تعلمين ماذا بك  كي تعيشي حزنا وهما حبيبتي اتركيها لله واحتسبي عنده كل الامك واعلمي أن كل شئ بقدر وانت لا تعلمين اين الخير أن ربك حكيم عليم .لا تفكري بشئ فقط عليك بالدعاء والاستغفار الي أن يحين موعد الطبيب واعلمي ما الأمر بالضبط.نسال الله تعالي لك أن تمتلئ ما تحبين ???

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
الله يفرجها عليكي
انشاء الله تكوني سليمة والله هو من يرزق خلي ببالك انو هذا الشي في يد الله عز وجل لذا عليك بالدعاء ولا تملي ابدا من الدعاء
خصوصا ونحن في رمضان

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
الله يفرج همك عروسة و تطلع النتائج سليمه
ادخلي و طمنينا عليك
الله يرزقك الذرية الصالحة

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
اهلين بنات
كيفكم
كنت ودي ادخل ثاني يوم من وقت ما كتبت هالموضوع بس على حظي تلفون اخوي انكسر بالشغل واخذ تلفون امي وتلفوني جبت له بطارية لحتى احط شريحة امي فيه بس عالفاضي ما اشتغل وما قدرت ادخل من تلفون ام زوجي لان ما باخذ راحتي وام زوجي ما بتخلي تلفونها يطول معاي يا دوب احكي مع زوجي وامي
.............
بالنسبة لموضوع صورة الرحم ما مشيت اسويها لان لما امشي اسوي الصورة مش لازم يصير جماع وقتها وقال لي زوجي ناجل الصورة للشهر اللي جاي
للحين الخوف موجود عندي بس املي بربنا وان شاء الله ربنا بيحقق اللي ببالي
لي اسبوع داخلة بالسنة الخامسة والحمد لله على كل شيء
الحين التلفون رجع لامي بس ما راح يكون معاي دايما راح احاول اخليه اليوم معاي
ومن وقت ما نظفت من الدورة بحلم احلام كويسة
راح اخبركم اياها
............
حلمت بقنينتين عطر زوجي جابهم لي ورشيت على حالي وكانت ريحته بتجنن وكانت معي بنت صغيرة تبكي وبالتفسير طلع بشرى بالحمل وفرج
........
حلمت اني اكلت توت ابيض حلو وطلع تفسيره كمان حمل
.......
حلمت باختبار فحص حمل منزلي ولمة نسوان ببيتي وكمان طلع حمل
.......
حلمت بالشيخ احمد عبده عوض لابس ابيض وقاعد على كرسي وامامة طاولة وخبرني اني راح احمل واجيب توام
.........
حلمت ان زوجي بتحمم بالحمام ومعاه كمان رجلين بتحمموا معاه وحظرت لزوجي ولهم ثلاث اندر وير من تبعات زوجي والتفسير ام زوجي قالت حمل وامي كمان وان شاء الله
.........
?‍♀ كل هالاحلام بعد ما نظفت من الدورة برمضان
...........
وان شاء الله تتحقق هالشهر يا رب
بدعي ربنا انه ما يحوجني لا لصورة الرحم ولا لاطفال الانابيب لان ام زوجي وزوجي قالوا خلص راح نسوي اطفال انابيب وانا ما ودي
نفسي احمل طبيعي
وربنا قادر على كل شيء
والله من وقت هالموضوع وقبل للحين دمعتي ما وقفت بدعي وارجو بالله انه يفرجها
ويعوض علي
وان شاء الله هالاحلام بشرى خير يا رب
وما اشوف الدورة الا بعد تسع شهور
باقي لموعد الدورة 13 يوم ومن الحين حاسة باعراضها وبوجع بظهري وربنا كريم
انا الاحلام اللي كتبتها خبرت ام زوجي وبنتها بنصهن بس لان قالوا كلمه جرحتني وبعدها بطلت احكي لهم شي وربنا كريم ...
بس خبرتهن امي وانتوا
الله يرزقني ويرزق جميع من تتمنى الذرية يا رب

ساندي88

معلومات ساندي88
الله يرزقك بالذرية الصالحة ويجعلهم قرة عين لكم ويرزق كل محروم أكثري من الدعاء والاستغفار .. وبرضو هوني على نفسك ولا تحمليها فوق طاقتها ربي يفرج همك ويكتب لك ماتتمني . آمين

معلومات أنوثه طاغية
عليك بالصدقه والاستغفار
قال تعالى :( واستغفروا ربكم انه كان غفار يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا )
الاستغفار يجيب الحمل بس خليك واثقه وصلي قيام الليل وادعي الله وانتي على ثقه ويقين بالاجابه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه