تعبت لدرجة جاي افكر بالانتحار

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K
معلومات ريماس الحزن
تعبت لدرجة جاي افكر بالانتحار
شلونكم بنات
اني اكتب واصابعي كلهم ثقل تعبت من حياتي تعبت اسكت حاليا جاي اعاني من الالم بالقلب وساكته لان اعرف اذا حجيت محد يهتم لو ياخذني للطبيب ورجاء لخد يكولي انتي روحي ترة بالعراق الحيوانات الهم حريه واحنا مالنا يعني ماكدر اطلع من البيت ممنوع الا اذا سويت مشكله ويه زوجي وقبل ومليت من المشاكل الي كلما اكول احل المشاكل حت نعيش بهدوء يطلعلي بشغله يحرك كلبي احس نفسي بسجن جنت فرحانه جان عند حلم افتح مشروعي الخاص وجان ياملني ومن صارت الشغله صدك رفض بكل برود وكال من كل عقلج اخليج تصيرين احسن مني ؟! شخص اناني يخاف زوجتة بنجاحها يصير اقل منها رغم هو مهندس وانه مدرسة لغة انكليزي عايشه بدون هدف بدون طموح كلشي ممنوع اهلي صارلي شكد ماشايفتهم لان مايقبل يوديني عندي خيبة امل واحباط لدرجه فكرة الموت عششت بعقلي وانه اكل وانه اكعد صرت قليلة كلام شهيتي مسدودة ماكدر انام ساعه اوقل وجهه الصبح حزينه وكلبي كلشي تعبان صافنه بدون تفكير احس بقلة حيله بسبب القيود الي بركبتي مليت

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
رموسة الحلوة ربي يفرج همك و يحقق أحلامك كلها ادعي ربك كل الامور بيد الله سبحانه. الأزواج أغلبهم يتنافسون مع زوجاتهم و كأنهم في سباق بدل يدعموهم و يساعدوهم ينجحو و يحققو طموحهم

monat

Active member
معلومات monat
اذا لك نصيب في شي تأكدي بتحصليه حتى لو وقفوا ضدك الناس كلها

هدي حبيبتي ربي يزيح عنك الهم

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
سامحيني اذا جرحتك لكن زودتيها ما في شي يستاهل كل هالطاقة السلبية بتجنني حالك عشان نجاح. اول نجاح ممكن تحققيه انك تكوني مرتاحة بحياتك ابداي غيري بنفسك بزوجك ليش نظل نبكي على الاطلال لو انتي عندك لغة انكليزية غيرك يتمنى يحفظ عشر كلمات يحس نفسه شوي كيوووت . واذا حابة تعملي مشروع وتكوني ناجحة راح تنجحي رغما عن كل ضروفك صدقيني انا نفسي زوجي ما خلاني حتى ادرس لغات لاطفال الابتدائي من البيت ومع هيك انا من حقي اعيش الرفاهية بعت نص ذهبي وحطيت ايدي بإيد اخي وبديت استثمر بمالي الخاص والحمد لله مشروعي ناجح وفلوسي تزيد وانا قاعدة ببيتي وتصوري زوجي ما عنده خبر. اذا اصريتي تنجحي ما حدا راح يوقف بوجهك لكن انتي اختاري الوقت الصح والمكان الصح والطريقة الصح . اما مرضك وزيارة اهلك فهي ابسط حقوقك مش من حقه يحرمك منها لا تسكتي جيبي حقك باسنانك ولا تفكري بالموت آخرته بيقهرك حتى بقبرك وبجيب مكانك وحدة قوية تجيب منه حقها بايدها ويدللها على بقايا اعصابك اما تفكري تنتحري وتتعذبي بالدنيا والآخرة فهذا غباء اسمحيلي وبالاخير عشان مين بتنتحري ياريت في رجل يستاهل تدخلي عشانه النار

اسمحيلي على قسوتي لكني تمنيت انها تصحيك قومي بيكفي لهون جيبي حقك وحققي طموحك ولا تخلي حدا يكسرك

وبالله التوفيق

معلومات ريماس الحزن
رموسة الحلوة ربي يفرج همك و يحقق أحلامك كلها ادعي ربك كل الامور بيد الله سبحانه. الأزواج أغلبهم يتنافسون مع زوجاتهم و كأنهم في سباق بدل يدعموهم و يساعدوهم ينجحو و يحققو طموحهم
اي والله يااختي

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
جربتي حبيبتي تكثري من لا حول ولاقوه الا بالله !! عطي نفسك فقط اسبوع كثري من الحوقله وبنفسك راح تشوفي كل العراقيل الي بطريقك يسهلها لك ربي بقوه عجيبه
مافي احد مرتاح ابدا
بس فيه شخص استسلم للاكتئاب واصبح سلبي وخلى كنترول حياته بيد الشيطان

وفيه شخص رفض يستسلم لكل انواع الاكتئاب ونهض واستعان بالله وفتح له ربي ابواب التيسير

اللحظه الي توصلي فيها لرغبه انتحار تاكدي ان الشيطان قوي عليك وقدر يستغل ضعفك ويقلل اايمانك بالله

زوجك مسير من الله
لعل الله ازاح عنك بلاء ماتعرفي عنه شي
اياك تنظري للحياه من ثقب ابره
وتشوفي الدنيا بالسوداويه هاذي

عندي فكره لك
وياريت خاطرك يتسع لي

استبدلي همك بمشروعك الدنيوي الي مشروع الاخره

وشوفي كيف راح يجيب لك الدنيا بحذافيرها والي فيها وزوجك وكل ماتتمني
ماقلتها عبث وربك والي خلقك
ابدي بمشروع بينك وبين الله
وتاجري مع الله
١،/ صلي فروضك بااوقاتها مع السنن
واستغلي مابين الاذان والاقامه وادعي من قلبك لان ابواب السماوت تفتح بين الاذان والاقامه ولايرد لك حاجه
٢/استغفري يوميا وشوفي كيف نعيم الدنيا تعيشيه بسعاده بدون تعكير ولا ضيق صدر ولا عسر ولا مشاكل بحياتك

٣/حوقلي بكثره وابي انفعك برؤيا شفتها من سنه بخصوص الحوقله انا كانت عندي امور عسيره عسيره لاتوصف كنت اكثر من الحوقله وشفت رؤيا صخور كبيره بطريقي واصبحت تتفتت وتصير تراب وطريقي يسلك بسرعه وبقوه رهيبه وتيسير غريب وطول مامشي بالطريق اقول لاحول ولاقوه الا بالله ويوم اوقف تصير بطريقي صخور سبحان الله ويوم ارجع احوقل تتفتت الصخور الكبيره بشده بشده وطريقي يسلك بيسر عجييييييب
وبالفعل بالواقع كان بطريقي امور شبه مستحيله وتيسرت يسر يكاد اقول مستحيل كيف صار كذا!!! وهذا سر الحوقله ولله الحمد

٤/قومي الليل بالبقره اذا قدرتي واذا صعبت عليك اقريها بعد الفجر المهم البقره والقيام اياك تقطعيها

بالاخير حبيبتي
تاجري مع رب السماوت ورب الارض
تكوني اغنى الخلق واسعدهم
لاتخلي وظيفه ولا مشروع بالدنيا يكون اكبر همك
اذا تبي الدنيا تجي لحدك جربي الي قلت لك عليه
ودايما كرري اللهم اجعل همي الاخره
وهوني على حالك

الي جنته بقلبه بقربه من ملك الملوك لو انحط بجحيم الدنيا راح يكون اسعد ماخلق الله ولو كان افقرهم
والي نار وحشته بقلبه ببعده عن ملك الملوك لو انحط بنعيم الدنيا راح يكون اتعس ماخلق الله

اسال الله ان يرزقك نعيم الدنيا والاخره ويفك كربتك ويشرح صدرك

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
هوني عليك عزيزتي انما ارزاق ولعمال بيدللة وحدة توكلي على للة وودعى دموحك ومستقبلك بيدللة سوف ينيرلكي الطريق ان شاءللة ولا تفكري بل انتحار بئي سبب من السباب لاتنسي ان لديكي اطفال لهم مستقبل زاهر عيشي لطفالك وزرعي طموحك ونجاحك لطفالك عساربي يمنحك القوة ولئميان

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
طيب حبيبتي نتناقش بالعقل هل ستجدين الراحه بالانتحار؟ام ستنتقلين من عذاب محتمل الي عذاب لا طاقه لك به؟...لي عوده

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
لو أن كل واحد انتحر لفشله في شيء لانتحركل سكان الكره الارضيه.
.والمسلمون ما يميزهم تعلقهم بالواحد الاحد.ابدئي طريقك الان مع الله تعالي واستعيني به علي نفسك فهو خير معين

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
سبحان الله انا كنت داخله عشانك ريماس ..هههه الأيام اللي فاتت كنت افكر فيك وبارسلك رساله ..
المهم ريماس أبغاك اللحين تحطين هذه الجماهير في راسك ..(مشكلتك لهااااا حل )وراح تتفاجائي بنفسك ..بس ساعديني علي نفسك ..فقط ..لانها في مرحله اليأس ..لازم تنهض ..وعشان تنهضي لازم تعرفي اني مريت باللي مريتي به ..تقريبا مع اختلاف ..الظروف والأشخاص ..انا خسرت ..خسرت أمي والأيام اللي كنت فيها ضعيفه ..بس مازلت الحمدلله الحمدلله قويه ..والله اللي ساعدني هو رب العباد والله ..الله راح يدبر لك الأمور قدامك ..بس هو اللحين خلاك تعيشين حياة بينك وبين نفسك ..عشان تنتبهي وتلتجيء له مش غلط اللي تحسي فيه بس الغلط انك ما تنقدي نفسك من نفسك ..وتعيشي فيها بدوامه مكرره هي نفسها ..
اللازم اللحين هي انك تفهميها ..انت عمود بيتك او غرفتك او شقتك ..مو اي احد ثاني ..وهذه حياتك ..انت اطرافها زوجك وعيالك ..فقط..مثل ما لهم حياتهم هم سووها بيكيفهم وعاشوها بيكيفهم وصارت الام هي الامره في حياتها بعد انت كوني كذلك ..الامره في حياتك بتقولي كيف ..ما اقدر..اقولها لك لا تقدرين ..بس ركزي علي نفسك وعلي طاقتك ..لا تبعثريها بالشكوى واليأس ..والقنوط ..وتكرار الكلام ..اللي لازم تفهمي النفسيات ..عشان تسخريها لهدفك وتسخير الناس لك بيد رب العباد ..هو عنده ناصية كل شخص ...بس افهمي نفسية اللي قدامك وراح تلاقي الحل ..مو صعبه ...بس يبغالك دراسه ..دراستهم كيف يفكرون ..البيئة ..اي اهل زوجك بيئتهم كيف ماشيه ..كيف اسلوبهم مع بعضهم ..كيف يفكرون ..طريقتهم في التخطيط ..والتفكير ..اوك
وبالنسبه لك انت ..انت ما تعرفي تردي عليهم ولا تعرفي تسوي مثلهم لانك مو مركزه علي نفسك ولا علي في يدك ..انت من أعطاهم زوجك ..والسكين اللي يقطعونك به لانك ..ما استغليتي اللي عندك لهدفك ..حتى بناتك. ..هم جيشك في هذا الهدف لا تقللي بشيء عندك ..ولو كان صغير ..اوك
ما ابغا اسمع هالكلام مره ثانيه ..ابغا اشوف ..أمراءه قويه تصرخ راح ارجع كل شيء لمكانه الصحيح ..انا اقدر ..أسويها ..انا مو ضعيفه ..انا أمراءه راعية بيت ..مو اي أمراءه مو بالساهل اللي يحطمني ...
بالاول لازم تركزي انك ما يكون هدفك تحطيمهم ..لا ..يكون هذا هدفك ..راح تخسري وراح تركزي عليهم و يصيرلك احباط انهم مازالوا اقوياء ..هدفك عمارة نفسك وبيتك اللي انت عموده ..ولما ترجع نفسك وبيتك ..رااااح يتحطمون بنفسهم ..بدون اي خسائر منك ...صدقيني ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه