تعبتني المنطقه وش اسوي فيها ?

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
6K

سفانا33

معلومات سفانا33
تعبتني المنطقه وش اسوي فيها ?
ابي ادخل بالموضوع ع طول
المنطقه عندي كثير متعبتني كل شي سويته بس م فرق لونها زي م هوا ابي اي طريقه جربتوها تبيض زواجي للحين مو عارفه وقته بس اني متملكه من 9 شهور .. اللي كمان جربت ملح الحليب و جل سنو وايت وزيت جنين القمح تقول فاد معاها او لا واللي جربت بيزلين حق تبيض المنطقه الحساسه تقول وش صار معاها.. وشي ثاني جسمي مو موحد عندي مناطق اسمر من مناطق كيف اوحده وانا استخدم حنا لجسمي بس مو شايفه فرق اللي تعرف طريقتها الصح تعلمني تكفون ي بنات ابي جسمي يكون كويس قبل زواجي تكفون ساعدوني??

لعيونك انت

معلومات لعيونك انت
بالنسبة لتوحيد لون الجسم جربي الفازلين الخاص لتوحيد اللون...
وممكن جلسة سولاريوم بتوحد لون جسمك

وبالتوفيق بالزواج وحياة سعيدة يا رب
وما تخلي هالاشيا تعقدك لان الرجال ما يدقق لهالدرجة الا اذا انتي لفتيلو نظرو

ان شاء الله البنات يفيدوكي بخلطة مجربينها شخصيا

معلومات الاميرة سنفورة
مايدققو الرجال ترى اغرييه نسيه حليب امو ^_* راح يقووولك تجنننننننننن
اهم شئ النظاااااااااااااااافه والريحه الحلوووووووووووووووه

سفانا33

معلومات سفانا33
م كنت مهتمه بالمنطقه وتبيضها لمن لمح هوا انو يبيها بيضه ? اكيد راح يدقق دام يبيها بيضه ?

معلومات ليان فارس
يااااربي والله انك نفس مشكلتي مش عااارفة شوو اعمل وكل ما سألت يحكوولي والله ما يدقق باللون يعني هوو هساا بس يشوووف انا كيف بدي اعرف شوو قال بعقلوو ??شووو الحل ...يابنااات

lil leil

معلومات lil leil
انصحك بزيت الورد رفيقتي جربتها و جابت معاها نتيجة
تاخدين قطنة بلليها بزيت الورد مرريها علي المكان المراد تبييضه بعدها رح تشوفين القطنة صارت سوداء
بس لازم تكرريها حتي وصلي للنتيجة الي تبغينه
موفقة ولا تنسيني من دعائك

معلومات ريماس الحزن
ابي ادخل بالموضوع ع طول
المنطقه عندي كثير متعبتني كل شي سويته بس م فرق لونها زي م هوا ابي اي طريقه جربتوها تبيض زواجي للحين مو عارفه وقته بس اني متملكه من 9 شهور .. اللي كمان جربت ملح الحليب و جل سنو وايت وزيت جنين القمح تقول فاد معاها او لا واللي جربت بيزلين حق تبيض المنطقه الحساسه تقول وش صار معاها.. وشي ثاني جسمي مو موحد عندي مناطق اسمر من مناطق كيف اوحده وانا استخدم حنا لجسمي بس مو شايفه فرق اللي تعرف طريقتها الصح تعلمني تكفون ي بنات ابي جسمي يكون كويس قبل زواجي تكفون ساعدوني
الحل عندي ونفس مشكلتي واني موبس سمرة لالا هم رؤس سوده بيها
وكتشفت الحل بعدم لبس ملابس داخليه والله كلشي مستعملت ابد فقط تركت الملابس الداخليه لان من كثر مدورت لكيت ان عدم وصول اوكسجين كافي لهذي المنطقه يسبب السواد جربي طريقتي مدة اسبوع وحتشوفين بدا السواد يكشف لونه وثاني شي عندك ستعداد تقشرين جسمك كل يوم بزيت الزيتون والسكر والملح وعصير ليمونه واحده كل يوم صدكيني غير النعومه الي حصلتها حسيت بتغير اللون
وقبلها استخدمي خلطه هنديه مجربه كمان
كركم جسم وفازلين تخلطيه سوة انتبهي كركم جسم مو طبخ
كل يوم تدهنين جسمك قبل السباحه وتخلي نص ساعه وتغسلين جسمك وتنشفيه جيد وتقشريه بلزيت و السكر والليمون

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
اني تجربتي هوة نقص نص ليمونة ثم نرش عليهة ملح ثم نعمل تفريك علا مناطق السواد كل يوم لحد ماتلاحضين السواد قل مجربة

معلومات نور البربري
متحلقيش الشعر لمده شهرين
ومتلبسيش اندر خالص
وادهني زيت زيتون
ومتحلقيش بالحلاوه تاني الا بهد الفرح
وبعد شهرين قصي الشعر بمقص اوماكينه شعر بالشحن 
وان شاء الله هتدعيلي

معلومات الدكتورة سوسن ق
لاتعبثين وتجربين ادوية واشياء قد تضرك الله خلقك على هذه الصورة ويجب ان تقبلي بالشكل واللون الذي اختاره لك الله سبحانه وتعالى ،بالنسبة للرجل أهم شيء النظافة والتجاوب عند اللقاء .

hend 123

Member
معلومات hend 123
لاتعبثين وتجربين ادوية واشياء قد تضرك الله خلقك على هذه الصورة ويجب ان تقبلي بالشكل واللون الذي اختاره لك الله سبحانه وتعالى ،بالنسبة للرجل أهم شيء النظافة والتجاوب عند اللقاء .
بس مغيش مانع تروح لدكتورة جلديه

bsbsbs

Active member
معلومات bsbsbs
لا تشغل نفسك بتغيير لون المنطقة...
أهم شي النظافة والأسلوب الحلو وإسعاد الزوج بالكلام والحركات والخدمه وغيرها اما لون الجلد فهو طبيعي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه