تعالو شوفو ابو بنتي خيرني يا........... اويا........... انصحوني شورو علي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

الحزينه525

معلومات الحزينه525
تعالو شوفو ابو بنتي خيرني يا........... اويا........... انصحوني شورو علي
السلام عليكم خواتي الغاليات الحكيمات شورو علي انصحوني قبل اقول او انطق او اتخذ اي خطوه اندم عليها ... عارفين قصتي انه ابو بنتي طلقني طلقه واحده وجلست سنتين مطلقه ثم رجعني زوجي بعد ما طرد العروس الجديده من اول شهر اتزوجها فيه من بعد شهر العسل وتركها معلقه عند اهلها 5 شهور وانا معاه .... ثم خلاني اروح بيت اهلي عشان احضر شبكه اختي وطبعا ماكان فينا صكرت السماعه بليل معاه وكان مشتاق لي وانا كنت نايمه في بيت اهلي وهو مشتاق لي .... ذاك الشي قال بجي اخذكم قلت له خليها بعد حفله اختي وصكرت الخط ... حاولت اكلمه اراسله اليوم الثاني ولاكن طناش منه اخرها ارسلي رساله انه ليه تتكلمين عن طليقتي واصلا هي زوجته ع ذمته والف عليه كلام ماقلته وقال ماراح تعدي علئ خير وقمت طنشته انا .... ثم جلس اسبوعين مطنشني ومطنشته انا وغيرت رقمي ومارديت علئ اتهامه لاني حسيت يبغا يرجعها ومايبغاني ... قام ارسل علئ ابوي انه راح يجيب عفشي واني مطنشته وما اكلمه ... قمت كلمته لما شفت السالفه بتطلق قلت له برجع بيتي قال روحي دوري الي خطبوك يوم طلقتك اول مره وانا رجعت زوجتي وجابه في البيت الي انا دخلته وهو اساسا بيت العروس ماسواه الي ... تركني 5 شهور هاذي بدون مصروف لي او لي بنتي وكان يجي يشوف بنته مﻻتين او ثلاثه بشهر طلبنا يطلقني ويجب ورقه طلاقي مدام انه جالس يدعي لي كل ماكلم ابوي ان الله يوفقني بزوج اطيب منه ... وكانت ردة فعله الكذب والمماطله ومره مسافر مره يصكت ابوي يقوله ابشر ... واللحين ?النهايه??يقول تبغا ترجع بيتها حياها الله ماعندي اي مشكله .!!؟ وهي الي طلبت الطلاق وهاذا الشي صدر منها وبطلب منهاااا??قلبها عليه عشان كذا يقول ماوقف طلبكم للطلاق هو( حسابات ) /// تتوقعون يبغاني زوجه ثانيه بدون ولا ناوي يبهذلنا ... انا ام بنته حرام عليه .. وهو ملونير مو محتاج الفلوس اشرايكم شورو علي كلمه وحده حكيمه يمكن تمشي الموضوع بصالحي

معلومات فخورة برسولي
الله يفرج همج يارب
حبيبتي اني لو ابمكانج ماااااا ارجعله لو يموووووت صدق مايستحي ومسوي الزواج لعبة يوم يتركج ويوم يتركها استغفر الله

الحزينه525

معلومات الحزينه525
بنات فكررت وفكرررت وفكررت لين انفجر راسي من الهم الي انا فيه / اللحين قلت ✔لو قلت له برجع لك بس بشروط الي هي بيت واثاث ➕ يدفع لي 20 الف نص مهري واعتبرها نفقه الشهور الماضيه واكذب عليه اني بجهز نفسي فيها /// واخذ منه الفلوس بعدين اقوله ما ابغاك واروح اخلعه فيها / ينفع ذا الشي/ امكر معاه زي مامكر معي ❌ هاذا الحل الي طلعت فيه واكون انا المستفيده واكون خسرته وقهرته وش رايكم واعيشه الحلم الوري واني برجع له واحبه واشتقت له واخرها اسحب لك عليه واخلعه وماااايلمسني ولا يشوفني هاذا الي طلع معي بعد تفكير /// لاني ما ابغا ارجع له فلس واحد ويتهنئ ✔بنات فكرت والله لو احس انه فعلا بيتغير وغير اخلاقه الوسخه ويعاملني ويخاف ربه فيه ويكرمني في كل شي والله لا ارجع له مع زوجته بس عارفه راح انهان وانطرد وانغث ويلعب فيه لان اخلاقه وسسخه

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
تفكير غلط في غلط
طاقة سلبية ترجع عليك بالسلب
لا نقابل ممن آذونا وخدعونا بنفس الأذية والخداع
ليش ؟؟؟؟؟؟؟
اذا هو خدعك ولعب بيكي خلي الله ينتقم منه مو انتي
لأنه اذا خدعتيه الله راح ينتقم حتى منكي
لذا ابعدي عن الشر وعني لو
اذا لم تعد لديك رغبة به قوليها له صراحة
وخودي حقوقك كاملة من نفقة ومن كل شي
واذا رفض خليه فحاله
ان شاء الله تاخديها يوم القيامة من عيونه
اذا كان ماكر ومخادع وكاذب فلا تتمثلي بأخلاقه ابدا
هذه الصفات لا يتمثل بها الناس الفضلاء
كوني صافية النية وواضحة والله يرزقك ع قد نيتك الطيبة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه