تعالوووا حامل وحايسة وخايفة موووت ....

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

وحيدة جدا

معلومات وحيدة جدا
تعالوووا حامل وحايسة وخايفة موووت ....
مساء الخير ..

اخباركم كروشات .. تقومون بالسلامة انشالله ..

بنات تكفوووون عندي كذا طلب وطمعانة فيكم بالخير انشالله .. لاتلوموني ماعندي احد اكبر خواتي ولاحولي احد سنع ..
طبعا انا حامل والمفروض ا
ني في الثامن مضيعة اخر دورة جتني عشان كيذا ملخبطة في الحساب سويت سونار في 2/6 ميلادي وكان عمر البيبي 14 اسبوع ابي اللي تعرف تحسبلي انا اللحين في الاسبوع الكم ؟؟؟؟؟؟ بلييييييييييييز مرررة خايفة مو عارف اذا في الثامن او التاسع ...

والطلب الثاني .. انا اول مررة راح اولد في فقيه عند دكتورة سحر ملودي وخااااايفة مووووت من المستشفى واخاف ماتجيني الدكتورة وتولدني الاخصائية وبصراحة انا اهم شي عندي الخياط ما ابي اخرب .. تكفووون خبراتكم مع فقيه واش تعرفون عنه لاني بصراااحة مييييح وكيف اتأكد اذا الدكتورة حتجي او لا واش اطلب منها بالنسبة للولادة والخياطة مو عارفة شي واخاف تظحك علي او تهملني علموني بكل شي ...واذا فقيه مو زين اش تنصحوني وربي محتاااارة ومعاد فيه وقت ...

الجروح

معلومات الجروح
أختي أنت بإذن الله في الأسبوع ال خمسة والثلاثين

يعني في الشهر التاسع تقريبا باقيلك أسبوع وتخلصي التاسع

وإذا ما جاتك ولادة عادي يمددونك أسبوعين .. هذا والعلم عند الله

المفروض الآن تمشي كل يوم ساعة أو أقل بس لا تجهدي نفسك بالمشي

والمفروض تتفقي مع دكتورتك إذا شاطرة ووثاقة فيها هي تولدك

وبمجرد ما تجيك الولادة وتروحي المستشفى يتصلوا فيها وتجي تولدك

لكن ما عندي معلومات عن المستشفى أو الدكتورة

وربي يهون عليك وعلي وييسر ولادتنا وولادة كل الكروشاااات يااااا رب

قلب عموري

معلومات قلب عموري
بالنسبه لفقيه أنا راجعت عندهم مرتين بس ما كملت لان مواعيد الدكتوره سحر مره صعبه ودائما زحمه وبعدين سمعت ان الدكتوره سحر مو دائماً تحضر وقت الولاده اذا مو وقت دوامها ما تجي بس اللي ولدوا عندها مدحوها لي وبالذات خياطتها تجميلية
والحين اراجع عند فاطمه النمر بالمتحدون ومرتاحه معاها وربي يسهلك ولادتك انشاالله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه