تعالوا شوفوا الخلطه اللي تسهل الولاده .....................

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

غلا الكويت

معلومات غلا الكويت
تعالوا شوفوا الخلطه اللي تسهل الولاده .....................
حبيباتي الله يسهل على كلى كل حامل ويرزق الكل بالذرية الصالحة بس حبيت اقول لكم هذي الخلطة لتسهيل الولاده

يخلط زعفران مع عصير ليمون مع قرفه مطحونه ثم يضاف له ماء ويغلي ويشرب مثل الشاي صدقيني خلال يوم انشاء الله راح تولدين بس في اشياء لاتنسين تسوينها اول يوم تدشين التاسع

اولا المشي على رمل البحر لمدة ساعة طبعا في البداية يكون ربع ساعة ويزيد يوميا الى ان تصل الى ساعة

ثانيا الاكثار من الجماع لانه ثبت علميا ان المني ( ماء الرجل ) يستخدم في صناعة تحاميل الطلق الصناعي

ثالثا تجربة اختي في ولادتها في لندن عند الاحساس بالطلق اكثري من اكل الاناناس مع الخلطة المذكوره سابقا

وه بس وه

معلومات وه بس وه
مشكوره ياقلبي على النصيحه الحلوه وانا مبسوطه لاني اول ارد عليك اول مره تصير والله يسهل امري يارب وامر كل حامل

غلا الكويت

معلومات غلا الكويت
تسلمي حبيبتي ويشرفني انك تكوني اول وحده ترد على الموضوع وبالتوفيق

معلومات نور القمرررر
الف شكر حبيبتي ...

لكن اللي انا فهمته من قريبتي انها لما اخذت قرفه وقت الطلق جاها نزيف بعد الولاده والدكتوره قالتها ليش كذا سويتي ؟؟؟؟؟؟؟؟

بصراحه انا ماعندي خلفيه لان حملي هذا الاول لي لكن اللي انا فهمته ان القرفه مو كويسه وتسبب نزيف ....

والمعروف اننا ناخذها وقت الدوره عشان تجينا ..........

اتمنى اللي عندها خبره تفيدنا .... والف شكر للجميع...........

فنووون

معلومات فنووون
مشكورة حبيبتي.عالوصفة وانشالله راح اجربها لما ادخل التاسع..وراح ادعي لك اكثر لما ربنا يسهلها علي..ويجعل هالشي في ميزان حسناتج يااااااارب والله يسهلج كل امورج...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه