تعالوا ساااعدوووني ياحلى خوااات

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
657
معلومات *دنياك دنياي*
تعالوا ساااعدوووني ياحلى خوااات
مساااء الخير

بدى العد التنازلي ليوم زوااجي وحااابه انكم تكوني معاااي بذكرياتكم لهذا اليووم يعني شنو سويتي بهاليوم بدخولج الفندق الي بتسكنين فيييه انا دوم افكر لمتى بقعد بفستاني وهل اشيل مكياجي كله واحط مكياج خفيف والااغسل جسمي بس واقعد بمكياجي وعقب اشيله اخاف احبس نفسي بالحماام من الخرعه:blushing: ياليت ماتبخلون علي بالنصاايح والافكاار

عشرت عمر

معلومات عشرت عمر
حبيبتي مكياجك خليه حاطته للناس بس أكيد حق زوجك وبعد فستانك خليه يشوفه وخليك مبتسمه ومستحيه---وكلللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووو---ش---وعالبركه والله يوفقكم--ولاتنسين تقرين على نفسك وأذكار الصباح والمساء

معلومات * دموع الورد *
حبيبتي انا بقولك تجربتي :icon31:

انا عند دخولي غرفه الفندق جلست عالسرير

وسولفنا شوي وانا علي مكياجي وفستاني

شوي جلسنا نتصورمع بعض

وشوي طلب عشاء من الفندق

انا بوقتها دخلت الحمام وغيرت فستاني وتعطرت ولبست لبس نوم ناعم وساتر

لانه اول ليله ومستحيه :cupidarrow:

طبعا غير اهو ملابسه بعدي وجلس جنبي ويسولف إلين ماجاء العشاء وتعشينا
وكنت مستحيييييه مووت :blush-anim-cl:
ماقدرت اتهنى بالأكل مع اني جوعانه طول اليوم مو ما كله شى من الخوف والهم :tears:

بس وانتهى ،،

الغرام1

معلومات الغرام1
قلبي انتي الله يوفقج ويسعدج ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ويوصل حبكم بجنون
انصحج انج تجلسين بفستانج ومكياااااااااجيج وكوني حييييييييييييل مستحيه علشان يتولع فيج اكثر انا مااافصخت الثوب الا بالموت علشان مايكون بخااااااااااااااطرة مااصدقت على الله تزوجت وجلست على السرير هههههههههههه
المهم خليت المكياج وجلس اهو يفك التسريحه قال الله هالله على هالمقاضيييب اللي بشعرج وجلست اضحك علييييه بس تثيقلت عليه وماعطيته وووجهه وشفته تقرب مني بزيادة ختلي شور بعدين لا تخاااافين ماسوينا شي لاني مستحيه حطيت على جسمي كريم معطرة من بودي شوب مع عطرة والبودرة وجنننننننننننننننه عليه ولصق قيني ما قاوم الريحه

معلومات *دنياك دنياي*
ويسعدج يااااااااااارب وحلوووووووووه الحركه نزل المشاابيص برااسج ههههههههه بضحك لو مكانج خلاااص بسووي مثلج انا ماخذه كريمات من نكتار اقول لاختي بحط لي تقوول لاااعيب شبيقول من اول يووم للعيم اني قابلت زوجي مرتين وجها لوجه لان ممنوع عنجنا يشووفني فمااظن بستحي واايد ذااك اليووم بس في شي ببالي محييرني بس ممنوع الضحك الحين كل وحده تلبس فوط يوميه صح؟عاد ذاك اليوم البس يعني لما اكون لابسه فستاني وكل شي جديد بجديد البسه بد هذاا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه