تعالوا اقولكم كيف صاروا بنات عمي

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K

سحابة ثلج

معلومات سحابة ثلج
تعالوا اقولكم كيف صاروا بنات عمي
بنات عمي كانوا نحاف مره وملامحهم من النحف مره عاديه فجأه تنفخوا وخدودهم شوي وتفقع ماشاءالله لاقوة إلا بالله. واللي قاهرني ان علاقتي فيهم قويه مره وموب راضين يعلموني وش اللي غيرهم ، واللي زاد حيرتي ان سمنتهم ماتغيرت يعني حمل وولاده نفس الشكل ، شكيت انهم ماكلين كرتزون بس المشكله الكرتزون ان خليتيه نحفتي والحامل ماتآكله. اللي مر عليها نفس بنات عمي وتعرف السر اللي ثبت وزنهم تنط هنا وتقولنا ، انا ميته على الخدود بس خخخخخخخخخخ الله لايضرهم مع انهم رافعين ضغطي استغفر الله ماله داعي يخبون علي اقلها حب لاخيك ماتحب لنفسك،

امل الغروب

معلومات امل الغروب
هﻻ اختي ياليت اعرف حتى انا وجهي نحيف يمكن ابر تعبت الوجه من مستشفي خاص تجملي اذ عرفتي شي لنخف الخدود علميني ا

new love

معلومات new love
مااعرف صراحه..عالعموم انتظري الاخوات الباقيات يردون عليك ويعطونك المفيد ..

lydia

معلومات lydia
هههههههه والله ضحكتيني في ناسماتحب تخبر عن شئ يلي عملتو انا لما اعمل شئ اخبر القريب و بعيد انا ماعندي هذي المشكلة بس حبوب خميرة البيرة متوفرة بالمحلات منيحة كثير لما عملت رجيم و نحفت كثير دكتورة قالتلي خذيها بس انا مااخدتها خفت ارجع اسمن اذا مشان بس وجهك اشربيها مرتين بالاسبوع قبل الاكل و اذا مشان يسمن كل جسمك خذيها كل يوم

بعثـرهـ

معلومات بعثـرهـ
السلام عليكم اعذروني اذا فيه شي غلط ولا اش اول مره أسجل في منتدى?المهم الي تبي خدوده تجي منتفخه ومززه والجسم يسمن شوي عليكم بهذي الحبوب كلها فيتامين تقريبا 12فيتامين استخدمها زوجي وهو مسواك صار له خدود وجسمه امتلى شوي?الحبوب ب12ريال اتوقع ماتتعدى كذا اسمها انرفيت كرتونها زيتي على اورنج حبه ف اليوم خلال شهر تشوفون نتيجه

سحابة ثلج

معلومات سحابة ثلج
السلام عليكم اعذروني اذا فيه شي غلط ولا اش اول مره أسجل في منتدى?المهم الي تبي خدوده تجي منتفخه ومززه والجسم يسمن شوي عليكم بهذي الحبوب كلها فيتامين تقريبا 12فيتامين استخدمها زوجي وهو مسواك صار له خدود وجسمه امتلى شوي?الحبوب ب12ريال اتوقع ماتتعدى كذا اسمها انرفيت كرتونها زيتي على اورنج حبه ف اليوم خلال شهر تشوفون نتيجه
جاري البحث عن الحبوب ويعطيك العافيه ياقلبي.. واللي تقول طاقين ابر تعبئه مااظنهم طاقين انا متأكده انهم ماكلين شي بس مدري وشهو? لي كم سنه ماعرفت سرهم.

سماء جديدة

معلومات سماء جديدة
ضعي ملعقة من الخميرة وأضيفي إليها ملعقة من العسل. اعصري على المكونين ليمونة ثم أضيفي ملعقة من اللبن الزبادي.
أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلين على عجينة متماسكة، ثمّ ضعيها على وجهك لمدَّة نصف ساعة.
بعد مرور الوقت الكافي افركيها بشرتك جيداً من دون غسله، وحين تتخلصين من بقايا القناع بيديك اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

للامانه سمعت عنها لكن لم اجربها بعد

معلومات مختار عبدالله
سلام عليكم بصراحه يا اخواني انا لي خمسه اشهر وقت الزواج ولحين صار عيد ميلادها بنات ممكن شنو الهديه اللي تناسبكم بصراحه ما بعرف شنو اللي تحبها
اتحفوووووونا شطارتكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه