تعالوا اقروا قصتي المأساويه وساعدوني تعبانه وايد

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K

تعبانه

معلومات تعبانه
تعالوا اقروا قصتي المأساويه وساعدوني تعبانه وايد
السلام عليكم

بداية انا عضوة جديده وهذا اول موضوع لي ..

وبداية بتكلم عن حياتي وتجربتي واتمنى من الكل ان يساعدني الله يخليكم

انا عمري 17 ونص نحن من عائلة ملتزمه جدا جدا ومن عائلة تاجره انا أصغر وحده ف البيت لكن مب المدلله تعرفت على واحد لما كان عمري 13 سنه كنت صغيره وايد ولازلت صغيره ماكنت أعرف شي اسمه حب او بنات يكلمون شباب :sad_1: تعرفت على هذا الشاب من طريج وحده من صديقاتي وهو بعد كان صغير ولا زال صغير عمره الحين 18 سنه استمرت علاقتنا بس بالأتصالات لمدة سنه كامله :nosweat: وبعدها صارت وايد مشاكل ف البيت واهلي عرفوا اني اكلم شاب وصارت وايد مشاكل ...........الخ وانقطعت علاقتي فيه لين 8 شهور ماكنت اكلمة ولا اعرف عنه اي شيء وبع مرور هالــ 8 شهور رجع الولد وخله امه تتصل بيتنا ورجعنا استمرينا مع بعض لمدة سنتين ونص تقريبا :sadwalk: للعلم (( انا فتاه مواضبه أصلي .. أصوم .. اادي الفرائض ....الخ )) بدايته من الولد كانت كأي اثنين لكن ماكان في لقاءات او طلعات او اي شيء . كنت صريحه معاه من اول شيء .. وبعد استمراري معاه حاولت اني اتقرب منه وقلت لك لازم تصلي ........الخ ومع كل هذا الولد تغير ورغم صغر سنه ورغم مشاكله (( أمه وابوه مفترقين وهو تااااااااايه )) الولد كان يدخن فيوم كملنا مع بعض تقريبا سنتين ونص قلت له لازم تترك السيجاير وتميت احن عليه لين ما جد بدا يقللل ويخفف منها .. وكملنا مع بعض 3 سنوات وطبعا كانت تصير مشاكل وجذي خواتي يعرفون اني اكلمة وينصحوني ويهددوني .. ولكن انا اعاند واستمر ف اتصالاتي .. وحاليا صار لنا 4 سنوات مع بعض . يعني كل ماتصير بينا مشاكل نرجع نكمل (( للعلم انا عمري ماخنت الولد )) )) وهو ماخاني انا عارفه هالشيء )) الولد تغير وايد راح العمره وكل مااتصل فيه يعني يا يقرا قران أو ساير المسجد .. و السجاير تركها ...:fish:

رغم كل هذا انا احس اني متعلقه ف الولد وايد بس مااقدر اتركه دوم اقول له لازم ننهي علاقتنا ولو في نصيب ان شاء الله بنتزوج لكن لازم نقطع هالأتصالات وهو يقول لي ع الاقل اتصلي بالشهر مره بس انا مشكلي مااقدر اتصل فيه كللللللللللللل يوم احس عمري تعبت مليت

وانا حاسه اني ماباخذ الولد لأسباب وايده

اولا هو صارت له وايد مشاكل وللحين هو يدرس بصف ثاني عدادي يعني كم سنه اصبر شو اللي يضمن لي حياتي وحيات عيالي

ثانيا الولد ابوه وامه مطلقين وكل واحد ف صوب وأكيد اهلي مابيوافقون

ثالثا الولد امه من جنسيه ... يعني صعبه وايد

:sadwalk:

مااعرف شو اسوي راسي افتر احس اني اضيع نفسي مع اني احب الولد لكني مااصدق يوم يقول لي احبج

:schmoll:

تعبت ماابغي اخسر اهلي الثقه بيني وبينهم انعدمت ومستحيل ترجع واانا بعدني صغيره

شو أسوي كيف اقطع العلاقه بيني وبينه ؟؟

هل استمر معاه ؟؟

الله يخليكم ساعدوني انا حاولت اختصر الموضوع

والمشكله الاهم ان دايمن انا وهو نتهاوش ودايمن انا اكون السبب انا عصبيه وايد واتنرفز مااعرف كيف اتعامل معاه احاول اني اتقرب منه بأسلوب ارقى بس مااقدر

واخاف وايد يوم اقراه او اسمع عن قصص الحب ونهايتها اخاف جد اخاف

بس احس اني صرت مثل المدمن (( يعني مااقدر يمر يوم مااكلمه ع الاقل اسأله شخبارك ))

انا ابغي حد افضفض له جد مب عارفه شو اسوي

احس اني ضحيت وخسرت اهلي بس عشانه وانا حاسه اني ماباخذه

ممكن تفيدوني

اتمنى ان القصه وصلتكم

وارجوكم ساعدوني

المها

معلومات المها
رد : تعالوا اقروا قصتي المأساويه وساعدوني تعبانه وايد

SIZE="5"]احس اني ضحيت وخسرت اهلي بس عشانه وانا حاسه اني ماباخذه

انتي أختي جاوبتي بنفسج؟؟

شلون رخصتي نفسج وقعدتي تكلمين شاب لمدة 4 سنوات ولا هو يحلج ولا شي ؟؟؟:busted_red:

شلون بعتي أهلج وخسرتي ثقتهم عشان هالشي؟؟؟:busted_red:

لا تقولين لي حب ترى هاي الشيطان يزينلج أن تكلمين شاب وتسهلين على عمرج أنج تحثينه على التدين!!

والله انتي بتضيعين نفسج اذا ما حطيتي حد لهالمهزلة؟؟

يرضيج الناس تتكلم عليج وتقول بنت فلان تكلم واحد من ورا أهلها؟؟

أنا أتوقع مليون بالمية انه أهلج ما راح يرضون به عشان جذيه خليه يروح في حاله وأشغلي عمرج يالغالية بالصلاة والعبادة وتعرفي على هوايات جديدة تشغلين فيها نفسج وصلحي علاقتج بأهلج لأنهم هم سندج اللي راح يبقون لج بهالدنيا..

وأعدي نفسج لزوج المستقبل اللي ان شالله يكون أنسان صالح يعوضج بالحنان والحب ....امين
...[/SIZE]​

الشرقية

معلومات الشرقية
ابتدي من الصفر .. اول شي اتفقي معاه مكالمه وحده باليوم اخر الليل مدة اسبوع ومافيه غيرها بس مسجات
وبعدين خليها يوم وترك والمسجات وقت ماتريدين مدة اسبوع
بعدين مرتين بالاسبوع مكالمتين ومسجات
بعدين نهاية الشهر كلميه مره وحده واتفقي معاه بس بالاعياد والمناسبات يصير بينكم الو والمسجات للضروره
يعني خلال شهر واحد بالتدريج تبتعدين عنه

وبعدها اذا في نصيب بينكم وتم فهو خير وبركه
اذا مافيه نصيب ماراح تكون الصدمه عليك مثل وانتي متعلقه فيه كل يوم تكلمينه خاصه ان لو كان بيصير فيه نصيب فهو مو اقل من 7 سنين قدام بسبب ظروفه

لاتحاولين تقطعين بين يوم وليله راح تتعبين وبترجعيله ولهانه عليه اكثر من قبل وهالخطه الي خلال شهر طبقوها كثير من صديقاتي نفعت معاهم

الله يكتبلج الي فيه الخير

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : تعالوا اقروا قصتي المأساويه وساعدوني تعبانه وايد

اختي الغاليه
انتي مازلت صغيره اللذي تمرينه به ما هو الى حب مراهقة انتي تعرفين ذلك وتعرفين نهايته وانه لا زواج بعده فلماذا الاستمرارا
اعلم هو الادمان
نعم ما تمرين به نوع من انواع الادمان
وعليك ان تتبعي عدت امور لتصلي للعلاج الكامل
اولا :- اجلسي مع نفسك وقرري
هل هذا الرجل يصلح زوج للمستقبل
ان كانت اجابتك لا وهذا اللذي حدث و اراه واضحا من خلال كلماتك
ابدئي بقطع اتصالاتك له اجبري نفسك على الصبر
غيري رقم هاتفك
لا تتصلي به نهائياااااااااااااا ولا تضعفي وتردي عليه لو اتصل
اذا شعرت بالمرض قومي للصلاه او قراءة القرآن او نامي
فهو افضل لك
اشغلي نفسك بالدراسه والجامعه قادمه وهي كفيله بان تنسيك سيد سيده
اهم شيء تضعي استراتيجيه النهايه
يعني تقول لنفسك قف وتقفي
لا تهدري المزيد من وقتك
ووقته ايضا لا تعلقيه بامل كاذب فهو في النهايه سيكون ضحيتك بعد ان كان ضحية امه وابيه
ربما تتركينه فاشلا بعدك لكن عليك معرفة ان كل انسان مسؤول عن تصرفاته يعني لا تشعري بالذنب اخبريه بان ما تفعلونه يعتبر باب من ابواب الزنا فتوقفي اختي الكريمه
فهو معصية من المعاصي لو كان يصلي ويقراء القران فعليه بالتوقف حتى لا يذهب عمله هباءا
جاهدا نفسيكما
وستنجحان
بعد ابتعاده عنك ستفكرين بطريقة انضج وتعلمين لو كنتي احببته ام لا

Candle

معلومات Candle
رد: رد : تعالوا اقروا قصتي المأساويه وساعدوني تعبانه وايد

انا مع حكاوينا:shiny:

QUOTE=حكاوينا;11880]اختي الغاليه
انتي مازلت صغيره اللذي تمرينه به ما هو الى حب مراهقة انتي تعرفين ذلك وتعرفين نهايته وانه لا زواج بعده فلماذا الاستمرارا
اعلم هو الادمان
نعم ما تمرين به نوع من انواع الادمان
وعليك ان تتبعي عدت امور لتصلي للعلاج الكامل
اولا :- اجلسي مع نفسك وقرري
هل هذا الرجل يصلح زوج للمستقبل
ان كانت اجابتك لا وهذا اللذي حدث و اراه واضحا من خلال كلماتك
ابدئي بقطع اتصالاتك له اجبري نفسك على الصبر
غيري رقم هاتفك
لا تتصلي به نهائياااااااااااااا ولا تضعفي وتردي عليه لو اتصل
اذا شعرت بالمرض قومي للصلاه او قراءة القرآن او نامي
فهو افضل لك
اشغلي نفسك بالدراسه والجامعه قادمه وهي كفيله بان تنسيك سيد سيده
اهم شيء تضعي استراتيجيه النهايه
يعني تقول لنفسك قف وتقفي
لا تهدري المزيد من وقتك
ووقته ايضا لا تعلقيه بامل كاذب فهو في النهايه سيكون ضحيتك بعد ان كان ضحية امه وابيه
ربما تتركينه فاشلا بعدك لكن عليك معرفة ان كل انسان مسؤول عن تصرفاته يعني لا تشعري بالذنب اخبريه بان ما تفعلونه يعتبر باب من ابواب الزنا فتوقفي اختي الكريمه
فهو معصية من المعاصي لو كان يصلي ويقراء القران فعليه بالتوقف حتى لا يذهب عمله هباءا
جاهدا نفسيكما
وستنجحان
بعد ابتعاده عنك ستفكرين بطريقة انضج وتعلمين لو كنتي احببته ام لا[/QUOTE]

الندى الحر

معلومات الندى الحر
ما اقولك الا توبي يتوب الله عليك و ما سالفة انك عارفة انه ما يخونك مو اكيدة لانك انت مش معاه اربع و عشرين ساعة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه