تعاااااالو نسولف على الزوج الجنوبي الشرقي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
انثي مميزه تعاملي معه علي انه شرقي واقرئي عن الشرقي ولكن للتاكيد اذكري فصيله دمه وان كانت صفاته شرقيه وذكر مزيدا من الصفات سيوضح

أنثى-مميزة

معلومات أنثى-مميزة
قريت شوي عن الشرقي زوجي مايعرف شي عن الادخار و اذا كان عنده فلوس ما يروح يشتغل لين يفلس هو يشتغل بالنقل و اجره عالي على الطريق الوحده يعني لو اشتغل خمس ايام يكون وفر مصروف البيت كامل لمدة شهر او اكثر شوي
يحب اصحابه اصحابه كثار يعني في شهر رمضان كل ليلة يطلع مع مجموعة ولا اقوله خلاص بلاهم الصحاب اليوم يقولي هذه مجموعة ما التقيت فيهم من شهرين كل يوم يطلع مع مجموعة شكل و اغراض العيد تتاجل لاخر يومين
قريت ان الشرقي يساعد في رعاية الاطفال انا ابدا زوجي ما يساعدني فيهم و اذا عندي طلعة نرفعهم لامي او امه و احينا يرفض فاضطر اخذهم معايا ما يحب اثواب النوم المكشوفه او مايحبها ابدا
مايحب ايشوفني لابسه العبايات و الدراعات في البيت
الانباع اللي اعطاه لاهلي انه شخص خجول و هادي وجه يوحي بالبرائة
يحب ايجادل في اللي يفهمه و اللي ما يفهمه و يعاند كثير حتى على الغلط
يمكن يرجع بعد يومين يحكيلك على نفس الموضوع و ياخذ رايك و كلامك وادلتك على انه معلومات جديده منه. دائما يعيد كلامي و الاشياء اللي اقولها له على انه سمعها من احد ثاني
ابدا مو دبلوماسي ما يحب من ينتقد او يعارضه
اذا انحرم من الجنس يومين يصير يدور على المشاكل
يحب الساعات اليدوية و احذيته يحب كريمات الوجه و العطور هذا ليه هوا و يحب مظهره
بالنسبة لموضوع فصيلة الدم ما اعتق انه له علاقه B+ فصيلة دمي انا و امي و ابي و كل اخواتي و اخي
مع انه امي و حده من اخواتي شرقيات شماليات و اثنين من خواتي غربيات شماليات و ابي غربي شمالي و اخي جنوبي شرقي و انا شمالية غربية
واذا تذكرت شي ثاني برجع

أنثى-مميزة

معلومات أنثى-مميزة
انثى مميزة.. الظاهر ان زوجك شرقي جنوبي والله اعلم
يمكن هو عنده نمطين شرقي و جنوبي نتجة الاختبار
5 شمالي
15 جنوبي
14شرقي
6 غربي
يعني نقطة وحدة بس الفرق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه