تعاااااالو نسولف على الزوج الجنوبي الشرقي

خوخة1

معلومات خوخة1

شوفي حبيبتي...

أنتي لا تقترحين أو تشاورينه متى بنروح مكة....

خلي الأمر مفروغ منه...يعني الروحة حاصلة حاصلة بإذن الله....

مثلاً:

وهو عندك إفتحي النت وشوفي حجوزات الفنادق...وقولي الفندق الفلاني شكله زحمة شكلنا بناخذ الفندق الفلاني الثاني..يعني أمر مفروغ منه

أو

ممكن إنك ناقصك شي مثلا..فتقولي شكلي بشتريه من مكة مرة وحده...في مكان فلاني يمدحونه...أو شي من هالقبيل...

فهمتي علي؟؟؟

ترا الجنوبي حبوب وطيوب وحليو....بس عيبه متردد:!

prim rose

معلومات prim rose
الحين احنا تكلمنا عن صفاتهم ..
طيب خلونا نتكلم عن طريقه التعامل معهم ..
ايش اللي يجي راسهم ؟؟
انا تعبت مع هاللي عندي .. انا شماليه وهو جنوبي وفاقع كبدي يوم احبه وشهر اكرهه << ابوك على هالمزاج

احس حياتي بتتدمر مو لاني مافهمته .. بالعكس فهمته بس طفشت منه :(

قممر!

معلومات قممر!
فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق

هايبرا

معلومات هايبرا
الحين احنا تكلمنا عن صفاتهم ..
طيب خلونا نتكلم عن طريقه التعامل معهم ..
ايش اللي يجي راسهم ؟؟
انا تعبت مع هاللي عندي .. انا شماليه وهو جنوبي وفاقع كبدي يوم احبه وشهر اكرهه << ابوك على هالمزاج

احس حياتي بتتدمر مو لاني مافهمته .. بالعكس فهمته بس طفشت منه :(

انا زيييييييييييييييييك .. شمالية وهوا جنوبي ...

احس اني ظالمته ...احس اني قاسية وهوا حنون وساعات العكس

معلومات السحابه الثلجيه
اخيرا لقيت الموضوع الي يناسبني زوجي جنوبي شرقي عملي يحب يكون القائد في العمل حنون باااارد بس لوعصب مااحتك فيه ولااكلمه ابدا كريييم ويحب اولاده ويلبي طلباتهم بالحرف يحب اهله ومحترم جدا مع امه واخوانه ويحب المزح الثقيل لدرجة الطفش يحب اكل البيت مايحب التنويع في الاكل ومايحب الحلويات الاناداراجنسي الى النخاع ويحب الحضن بقوه لاينام حتى يحتضن سواء انا او المخده هههه ولو اكتشفت شئ ثاني بجيكم

Rasha3

معلومات Rasha3
فعلاً الله يصبرنا عليهم
انا جماليه شرقيه وهو جنوبي شرقي
واحس علاقتنا الايام الاخيره في خطر بس نتضاااااارب يقهرني موطايقته ولاهو طايقني
ياليت اخليه يحبني زمايقدر على زعلي بس كييييييف؟؟؟
يلا نساعد بعض

Rasha3

معلومات Rasha3
وييينكم
هل من حلوووول لكسبه؟؟؟

حنان 55

معلومات حنان 55
السلام عليكم

بدون مقدمات بدخل بالموضوع على طول انا خطبني وأحد جنوبي وانا مو جنوبيه واحنا مانعرفهم بس جونا أكثر من مره عشان نتعرف عليهم أكثر

وثاني يوم بالعيد جونا وجابوا المهر معاهم إحنا انا استغربت لان أشوف بعض الناس يبتكروا بالمهر ما يجيبوه كذا بس هم جابوه عادي واحنا لسى ماملكنا ينتظروا نحدد لهم يوم عشان نسوي حفله بسيطه وتكون عائليه بس إحنا وهم
بس امه خلفتها كلهم أولاد وهذا اول ولد تزوجه وأهلها كلهم بالجنوب وأخواتي يقولوا شكلهم ماراح يجيبوا عريبه ملكه ولا سولوا ايش لون الفستان عشان توزيعات تكون على لون الفستان لان أختي لما ملكت كانت كذا ولا حتى أخذوا لك خاتم عشان الدبله وانا قلت يمكن راح تجئ بعدين وقلت يمكن ماتعرف لان ماعندها بنات ومدري والله لان كلامهم خلاني بس افكر وحتى يقولوا شكلهم بخليين وماسكين واصلا لسى ماصار شي عشان يحكموا عليهم كذا وانا مو عارفه كيف طبعهم وخلوني محتاره ومو عارفه ايش أسوي وقلت مالي بعد الله غيركم ياليت تفيدوني كيف كانت ملكتهم لما ملكتوا هي أميد على اهل البنت بس هم جابوا عربيه الملكه لان ماعرف وحده متزوجه جنوبي عشان اسألها انتظر ردكم

وردته

معلومات وردته
حنونه انتي تقصدين جنوبي يعني من منطقة الجنوب
ماتقصدين نمط شخصيته سجلي في منتدى تتوقعين ان عندهم خلفية

وردته

معلومات وردته
بنات انتوا لسى متواجدين وتدردشون

اسولف يعني ولا اضف وجهي هههه

ام نونتااا

معلومات ام نونتااا
الي زعلت من الجنوبي الشرقي وراحت لبيت اهلها
كم المده الي اخذها ورجع لك ؟

وهل ارضاك ولا شلون رجعتي

om lammar

معلومات om lammar
الجنوبي الشرقي مسرف جدا ومسوف درجة اولى رومانسي ومايشيل في قلبه يعني بسرعه تقدري تصالحي لو زعل منك ؛؛ بياخذ مزاجك دائما يعني لو لقاك زعلانه ومكتئبه بيصير مثلك تلقائيا ولو يلقاك مبسوطه كمان هو ينبسط اشوفه بارد في الجنس ويكره قمصان النوم الفاضحه تغريه الملابس الطويله ولكن مجسمه وتبين كل تفاصيل جسدك : صامت يحب التشجيع نقطة ضعفه الدلع والأهتمام :

أنثى-مميزة

معلومات أنثى-مميزة
مرحبا انا زوجي جنوبي شرقي يحب ينتقدني و يقارن بيني و بين خواته اللي هم اساسا وحده اصغر من امي بخمس سنين و الثانيه بعمر مرة عمي و الثالثة اكبر مني بي 14 سنه و الغيرة هذه اكثر وحده قريبة ليا احسها تفهمني ابر من بس بسبع سنين يحب الاكل الشبي يبيني مثل امه دايما يحكيلي قصصها في الحقل و عملها و ولاداتها في البيت و انها جابت 11 عيل ولا اشتكت يبيني اسوي الخبز الشعبي عندنا اسمه خبز التنور
يتأثر بكلام اهله وواجد لما كنت اطلع معاهم بيشوف ثيابي و فساتين و كيف صرت بعد جهزت نفسي و يقعد يمدح بس اليوم الثاني يصير مو عاجبه و يشوفه مو محترم و بكون قبلها واخذه بهدله من امه و اخواته اما باسلوب مباشر او ينتقدوني ولا كانهم قاصدييني
ما يحب يمدحني ابدا يعني لو جا بيمدح بيقول باهي اللي عدلتي هذاك الشي كاين كذا و كذا و بينقلب الموضوع ذم و نقد
ما يعرف يقول على شيء طول يقعد ادم وو ينتقد و يوسع في الموضوع و يجيب القديم و الجديد و انا طبعا اتعصب منه و اطلع عن طوري و انا ما احب اطلع عن طوري فالخص الموضوع مثلا بدك ذاك الشيء خلاص راح اسوه لا تطلع عن الموضوع بس لا لازم ايكبر الموضوع
مره رجع بعد يوم سفر و من اول ما دخل و هو ينتقد و انا متحمله و صابر و قلبها مشكله كبيرة قتله انا طول النهار انتظر مرواحك بس انت خليتي اقول ياريت ما روح ؟
سكت و جلس و قعد ايطالع الارض جلسة الحزن على اساس
قتله انت اللي بادي فيا انتقاد و انا ساكته بس خلاص هو حزين و انا مطلوب مني ارضيه مارضيته لليوم الثاني بس فهمته اني ماني ندمنه و اني ما غلطت و طبعا هو متذكر اني قلت له انشاء الله عمرك مارجعت قال انا بدعي عليه بالموت
من ناحية الالتصاق يحب اذا دخل البيت اترك اللي بيدي و اجلس جنبه و اذا نام انام جنبه و الصق فيه يحب احضنه كل اشوي حضن سريع و اتعمد اصدمه و انا بتحرك بالبيت وابينله اني قصدت بنظره او ابتسامه يحب اشورله بحواجبي
يحب يشوفني مبتسمه ايحب الاندور تبعي يكون زهري و ملابس الجنس ابدا ما يحب المكشوف منها و الشفاف يحبه ساده بالوان لطيفه بيج زهري سمائي و ما تكون دايما اكثر شيء احبه الجورب تبع كل الجسم ال يكون مخرم و طبعا ما البسه و اجيه لازم اكون لابسه فوقه ثياب عاديه توته بيجامه و بعدين هوا يكتشف اني لابسته فيفرح طبعا اذا قال ما صدقتي و الموضوع طلع في بالك لا تقولي لا و لا تقولي ايه ابتسمي ابتسامه بريئه او ابتسامة مكر
ما يحب دراسة البنا و لاهو مقتنع بمراءة تشتغل و انا شايفه شغله قائم بالواجب يعني بيومين بيجيب ضعف الفلوس اللي انا بجيبها بشهر فقررت ارتاح بالبيت
طبعا ما يحب يعطي فلوس و زي ماقلتوا لا للكماليات
ما يقصر في البيت الخضراوات و الفاكه ددائما كامله عندنا و اللحم و مستلزامات الطبخ متوفره بالكامل مستلزمات الحلويات لا
ما يدري كم معه فلوس و خاصة اذا كثر طلعات مع اصحابه
شراء الثياب باغصب يعني مانشتر ثياب للصغار الا لما عاد القى لبس لهم ثيابهم تصير مبهدله وصغيره و ما يقتنع انهم محتاين ثياب اخته من كثر ما تشوفهم مبهدلين صارت الثياب اللي تصغر على اعيالها تعطي هلننا و المشكله اتقوله قلت نعطيهنن لحد محتاج لهن احسن من اني ارميهن ولا يحس بالعكس يفرح عاشان ما يرفعنا للسوق
انا حاليا استعمل معاه المكر باخذ من فلوسه سرا و احوش و بعدين اشتريلهم ثياب و اقوله اسلفتهم من امي و اخليه يدفع حقهم عاشان استمر بالشراء بدون ما استلف من امي فعلا
طبعا انا عنده غبيه و بيتصد اخطائي و انا حاليا عندي حصوات بالمراره من وراه مع انه اكلي صار صحي بعد اتزوجته ما يحب الا الطبايخ و الحلويات ما يجيبهم ولا بيخليني اكل شوكلاطه بدا
انا كنت عند اهلي باكل شوكلاطه و مقاليات و اكل من اكل المطاعم و اشرب نسكافي للعلم وزني عمره مازاد على 55 كغ الا لماحمل اوضل 62كغ و هو قريب يوصل ل100كغ اخر ملره وزن95كغ

أنثى-مميزة

معلومات أنثى-مميزة
نسيت هو اكبر مني بي 11 سنه و يتعامل معي على اساس انه هو شاب صغير و انا ختياره باخر عمري مع ان عمري بس 23 سنه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه