تعاااااالو نسولف على الزوج الجنوبي الشرقي

احصائياتى
الردود
84
المشاهدات
83K

جودي@

معلومات جودي@
تعاااااالو نسولف على الزوج الجنوبي الشرقي
مررررررررررررررررررررررررررراحب حبايبي

ياااااااااااااااااااااااااااااااارب سخرلي ولكل وحدة تشارك معي تسخر لها زوجها وتهدية وتبعدة عن الحرام وان شاء الله مايشوف غيرها يارب

انا زوجي جنوبي شرقي والله يابنات كنت محتارة وش ذا الزوج ماني عارفة اتعامل معاه لين اكتشفت نمط زوجي بعد الله سبحانة ثم عضوة من اعضاء المنتدى ساعدتني
المهم عرفت الاشياء الي يحبها والاشياء الي تخلية ينفر عني

طبعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
كلكم حاطين فكره ببالكم وانا كنت اولكم ان الرجااااااااااال تثيرهم اقمصة النوووووووووووم صح

وانا حدث ولا حرج اشتري بالهبل الوان وشكال القصير والطويل لكن مافي فايدة الجنوبي الشرقي مايحب اقمصة النوم

الشئ الثاني
كنت شااااااااااااااااايلة علية وكل يوم اسب فية بيني وبين نفسي هذا ثقيل دم هذا مايحس هذا

ماعنده من الرومانسية شئ اسولف معة اتغزل فية وهو مايبادلني هذا الشي وقاااااااااااااعدة اندب

حظي وفي النهاية اكتشفت ان الجنوبي الشرقي بعيد عن الرومانسية واصلا ما يعرف يعبر حبة افعال

مو اقوال

مااااااااااايحب اكووووووووون وراااااااااااه وينك وين رحت وين جيت
لا يحب هو الي يجري ورى الحرمة مو هي الي تكوووون زي اللزقة فية طبعا وانا كنت مثل ظلة ماابغى افارقه

مااااااااااااايحب الالتصاااااااااااااااااق لا في النوم ولا الاماكن العامة

وغيرهااااااااااااااااااااال كثير

انا ماكتبت كذا الي لجل نتبادل الخبرات لكل زوجة جنوبي شرقي كل وحدة تقول كيف قدرت تخلي الزوج مثل الخاتم في اصبعها

ننتظركم يابلقيسياااااااااااات:icon30:

جودي@

معلومات جودي@
وينك معقوووووووووووووووووله مااعجبكم موضوعي؟؟؟؟

ام انتر

معلومات ام انتر
وانا بعد زوجي جنوبي شرقي يحب اعامله كطفلي الصغير ويحرج من اهلي لو كلمته او وقفت بجانبه امامهم لا يعبر عن اعجابه بلبسي فقط ينظر بابتسامة كثير الخدمات لغيره سريع الدمع في عينه اغيب عنه بالاجازة شهر او اكثر ولا يتصل ليسال فقط انا التي اتصل كل يومين كسول ولا ينفذ طلبي الا عندما اظهر زعلي وعدم رضاي وبعد نصائح المنتدى اصبحت اكثر من جرعات الحنان والدلال التي يخجل من ان يمنحها ولم اعد اطالبه بالاستعجال لان يومه بسنة كما احرص على خفض صوتي عند الحديث معه فهذا من طبع الجنوبي واكثرت من ارسال المسجات الزوجية له واسال الله ان تؤتي ثمارها فشكرا للمنتدى وعضواته بنصائحهن المميزة

انابيلا

معلومات انابيلا
انا زوجي شرقي جنوبي
تقريبا نفس مواصفاتكم
بارد صامت مايعبر الا بالفعل حساس مايحب الالتصاق
بيتوتي ماعنده اصدقاء يحب النوم يومه بسنه
مايحب النقاش مايحب الفضفضه ولا السوالف ولا يحب المزح
طيب القلب غامض اب حنون
قريت بهالمنتدى كثير عنه وحاولت اتعامل زي مايحب
بس انا بعد انتظر احد يعاملني زي مااحب وامل من تدليعه وارجع لاسلوبي اللي عكسه تماما

*زيزو*

معلومات *زيزو*
زوجي شرقي جنوبي ماينفذ طلباتي حتى يفرغ بعد اسبوع اوشهر اوعدة شهور مايخليني اطلع من البيت الابمزاجه اهلي هم الي يخدموني في اكثر اموري حتى الكلام مايتكلم معي الا لحاجه اومصلحه فصرت اصمت مثله حتى زادت كلماته شوي
راسي صار فيه شيب من كثر المشاكل معه وانا لسه في بداية العشرين
فعلا مايحب التصق فيه مايحب ادق عليه كثير وهوطالع يحب الاطفال بشكل كبير يحب البخورات والعطورات للبيت والجسم يحب الورود والاضواء الخافته مايحب ياخذ رايي ابد يحب العناد شخصيه جافه كايد مع الفلوس ورافض يعطين مصروف شهري
والآن عم زوجي يعطيني ريال150 شهريا دون علم زوجي عمه رجل غني ومتدين وكبيرفي السن
ادعوا لي ان الله يعينني عليه

معلومات حنين العوده
مادري انا عكسكم احس الجنوبي يحب الالتصاق واذكر انة وحدة من الاستشاريات تقول الجنوبي مايترك لفترة طويلة بعيد عنك لأنة عاطفي لو بعدتي عنه فترة طويلة يمكن يدور على العاطفة في مكان ثاني
وفعلاُ مايحب قمصان النوم الجريئه...

حلآووه

معلومات حلآووه
حيــرتووونــي بجد في نمط زوجـــي...

أنــآا اللي عجزت أحدد نمطة...هو جنووبي ولآا شمــآالي....

قرآءتـ كثيرآ أحسة يميل للجنــوبي عشـآان كذآ دخلت للموضوووع يقــآارب بعض الصفآات اللي ذكرتووهآا بس مو كلهآا...

مع العلم أني شمــآالية....وونفسي أعرف نمطة بس مو قـآادرة أحدد....

جودي@

معلومات جودي@
وانا بعد زوجي جنوبي شرقي يحب اعامله كطفلي الصغير ويحرج من اهلي لو كلمته او وقفت بجانبه امامهم لا يعبر عن اعجابه بلبسي فقط ينظر بابتسامة كثير الخدمات لغيره سريع الدمع في عينه اغيب عنه بالاجازة شهر او اكثر ولا يتصل ليسال فقط انا التي اتصل كل يومين كسول ولا ينفذ طلبي الا عندما اظهر زعلي وعدم رضاي وبعد نصائح المنتدى اصبحت اكثر من جرعات الحنان والدلال التي يخجل من ان يمنحها ولم اعد اطالبه بالاستعجال لان يومه بسنة كما احرص على خفض صوتي عند الحديث معه فهذا من طبع الجنوبي واكثرت من ارسال المسجات الزوجية له واسال الله ان تؤتي ثمارها فشكرا للمنتدى وعضواته بنصائحهن المميزة

فعلا الي قلتيه من صفات الجنوبي الشرقي
تغيبين ماتغيبين مايسأل غير اذا انا بنفسي اتصلت علية اتطمن
اشكرك على المشاركة والله يصلح احوال ازواجنا

جودي@

معلومات جودي@
مادري انا عكسكم احس الجنوبي يحب الالتصاق واذكر انة وحدة من الاستشاريات تقول الجنوبي مايترك لفترة طويلة بعيد عنك لأنة عاطفي لو بعدتي عنه فترة طويلة يمكن يدور على العاطفة في مكان ثاني
وفعلاُ مايحب قمصان النوم الجريئه...
هو فعلا عاطفي ومايحب اقمصة النوم بصفة عامة ويحب الاقمشة الناااااااااعمة

بس انا اعارضك في حكاية الالتصاق ابد ابد مايحبة بالعكس تقربين منة يبعد عنك :tears:
تبعدين عنة يحاول يسأل عليك بس مو يلتصق فيك :bigsmile:

مشكوووووووووووورة على المشاركة والافادة الحلوة

جودي@

معلومات جودي@
زيزو
كلامك صحيح
لأن الجنوبي الشرقي من طبعة الشدة شوي في حكاية الفلوووووووس يعني كماليات مايعترف فيها
الضروري وبس

جودي@

معلومات جودي@
84
المشاااااااااااااهدات
والمشااااركات عشرة

ماااااااااااتوقعت كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات هب النسيييم
ما ادري والله لخبطوني زوجي رومانسي ويموت في قمصان النوم والبسة الدلع البناطيل الضيقة والخفيفة
ودقيق في كل شي ومنظم ومرتب ويحب ان اهتم في نفسي واناقتي هوا يعصب بسرعة وماكان يرضى بسرعة
بس شوي شوي صار يرضيني ويحب الاهتمام به وجرييييييييييييييييييء جدا في الجنس ما يحب الحيا مرة
لو فكرت تستحي يطفش منك

Butterfly sprin

معلومات Butterfly sprin
انا زوجي جنوبي شرقي بس اشوف انه يحب الالتصاق والاحتضان مره كثير

حتى لما يكون نايم يحب انام جنبه واحضنه لين ينام

طيب وحنون وحساس ودمعته بسرعه تنزل

بس بعض الاحيان يعاند شووووي

يحب الاناقه والملابس الطفوليه ويموت على الدلع

وكثير يقولي كلام حلووووو

احسه يقول كلام حلووو كثير حتى نادرا مايناديني بأسمي يعني اكثر شيء يناديني حبيبتي

ومن ناحية الصرف كريم معاي ويعطيني الي ابي اذا دلعته بكم كلمه ومدحته

واحسه مايعبر بالافعال يعني نادرا مايجيب هديه يعني يعبر عن الحب بالكلام

وفي وقت العلاقه مايحب اني اتمنع كثير لانه يحب اكون معجبه فيه ومقبله عليه مع بعض الخجل وابين انه مثير

هذا الي عندي ولي عوده

شاكره لك

جودي@

معلومات جودي@
الجنوبي الشرقي
اكتشفت فية صفة جديدة انة مايعترف بالهدايا
وماعندة رومانسية واذا حاولتي انك تكوني جريئة معاه في الكلام وتدلعين يغير الموضوع على طول

معلومات هند بنت عتبة
انا زوجي جنوبي شرقي

رومانسي بالافعال مو الكلام , يحب المزح , بيتوتي , حب يتدلع عليج , يحب المدح , مايحب الصوت لمرتفع والحنه , يحب اللبس والدلع , يحب قمصان النوم ويحب البجايم يعني التنويع مطلوب , كريييم بشكل مايقصر فاي شي لو اي شي يعجبني ياخذه لي ,, يحب الاطفال ويدلعهم ومايرضى اب عليهم ههه , يحب الجراة والمبادرة فالجماع وابتكار الحركات , مايحب الورتين , اما الالتصاق يحب الحضن بس وقت ما اتيله النومه لازم ابعد عنه لانه اذا نمت فحضنه بيظل سهران طول الليل ما ييله نوم هع ,, يقدس اهله ومايرضى عليهم لو غلطانين , عنده قاعدة مقابله الاساءة بالاحسان , غامض وكتوم ومايطلع الي بخاطرة ,, نادر مايعصب واذا عصب بسرعة يهدا ويرضى ,, حار جنسيا ههه ,, صبره محدود ,, مايعلق عاللبس ابدا ومثل ماقلتوا يكتفي باتسامه ,, دقيق ويلاحظ كل شي بجسمج بس من غير تعليق ,,

معلومات العيون الدعية
انا زوجي بعد جنوبي شرقي وانا بعد نفسه جنوبية شرقيه الله المستعان

نفس كلام اختي هند بنت عتبه بالضبط بس من ناحيه اللبس ابدا مايحب يقولي لو على شاني ابدا لا

لا تلبسين انا مااحب ابدا ماادري شو اسوي انا احب اللبس الحين اشتري للكبت بس

الله المستعان تقبلي مروري

lala2002

معلومات lala2002
زوجي جنوبي تعبت معاه مافهمته بصراحه لانه يقدر اهله ويحترمهم اكثر من اللازم ويلبي كل طلباتهم خاصه النساء منهن حتى اني ماعدت اثق به لان اي وحده بتضحك عليه بسهوله 0 ولو كان هناك جمعات اسريه نسائيه يحرص على حضورها ويجلس الى ان يذهبوا ولو كنت وحدي لايهتم اهم شي نفسه انا ارى ان الجنوبي اجتماعي غير رومانسي ولا يعترف بالجميل واذا حقد عليك كرهك وصعب تغيرينه بصراحه شخصيه غير مؤمونه ؟ في احد مثلي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه