تعاااااالو نسولف على الزوج الجنوبي الشرقي

جودي@

New member
صبااااااااااااااااح الخير اخت زهووووووور
متأكدة انةه جنوبي شرقي وانا بعد استغربت منك انا ملاحظة ان الجنوبي الشرقي ابدا مايحب الالتصاااااااااااااااق
ومايحب لفت النظر في الاماكن العامة يعني مايمسك يد زوجتة ولا شئ

حنون مجرد من الرومانسية
فيه شويتين بخل المهم وبس كماليات مايعترف فيها


يسمع كلااااااااااااااام امه بالحرف الواحد ومتعلق في اهله مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

يبغى زوجته تكون علاقتها بأهلة قوية
حريص على اطفالة ماشاء الله تبارك الله

مايعترف بالهدايا انتي تهدينه يفرح بس هو مايفكر يهديك
 

جودي@

New member
والله مدري
كان بالبدايه ماندري من الى اتصل قبل
في نفس التوقيت بالثواني نتصل سوا
الحين لاهو ولا انا

وانا زيك بداية الزواج رسائل لكن الحين ماافتكر انه ارسل رسالة وحدة

لأنه يعتبر الرسائل على قووووووووووووله كلام فاضي وويقوول الحب في القلب
 
صبااااااااااااااااح الخير اخت زهووووووور
متأكدة انةه جنوبي شرقي وانا بعد استغربت منك انا ملاحظة ان الجنوبي الشرقي ابدا مايحب الالتصاااااااااااااااق
ومايحب لفت النظر في الاماكن العامة يعني مايمسك يد زوجتة ولا شئ

حنون مجرد من الرومانسية
فيه شويتين بخل المهم وبس كماليات مايعترف فيها


يسمع كلااااااااااااااام امه بالحرف الواحد ومتعلق في اهله مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

يبغى زوجته تكون علاقتها بأهلة قوية
حريص على اطفالة ماشاء الله تبارك الله

مايعترف بالهدايا انتي تهدينه يفرح بس هو مايفكر يهديك
كلامك سليم 100%

لا ويحب الناس تقول عليه كريم

بخيل جدا على اهله وكريم جدا على الناس

احسه ينطبق عليه المثل الى يقل(مال البخيل يصرفه العيار)
 
وانا زيك بداية الزواج رسائل لكن الحين ماافتكر انه ارسل رسالة وحدة

لأنه يعتبر الرسائل على قووووووووووووله كلام فاضي وويقوول الحب في القلب
اكيد كلام فاضي حتى الاتصالات والسؤال عنه

المهم

الرساله فقط يوم يسافر مده طويله ولا اتصل ولا اسئل ابدن
 
انا مادري وش نوع زوجي هذي اهم صفاتة ممكن يكون جنوبي
اهم شي نفسة
كسول
حريص علي الكسب المادي
اهم شي في حياتة العمل
يحب يشوف نظراة الاعجاب في عيون النساء
يحب المدح
يومة سنة
ياكثر وعودة
يجامل
حنون
طيب
خجول او انسحابي مايجتمع الا مع اهلة اوناس يعرفهم
يتصل يبي منك شي
ممكن يطنشك
بس يرجع يعطف عليك ويتاسف
مزاجي
 
وربي احترنامع هذاالجنوبي كيف نتعامل معاه
لازم دموع وبكى عشان يرضى يلبيلك طلبك
مشكلتي شماليه وعندي عزت نفس مدهورتني
 

sшeeтy

New member
بنــآآت تحسـوؤن جنـوبي الشرقــي يحبـون شموع و ليـلآت الرومانسيــه...؟

 

زهـــور

New member
صبااااااااااااااااح الخير اخت زهووووووور
متأكدة انةه جنوبي شرقي وانا بعد استغربت منك انا ملاحظة ان الجنوبي الشرقي ابدا مايحب الالتصاااااااااااااااق
ومايحب لفت النظر في الاماكن العامة يعني مايمسك يد زوجتة ولا شئ

حنون مجرد من الرومانسية
فيه شويتين بخل المهم وبس كماليات مايعترف فيها


يسمع كلااااااااااااااام امه بالحرف الواحد ومتعلق في اهله مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

يبغى زوجته تكون علاقتها بأهلة قوية
حريص على اطفالة ماشاء الله تبارك الله

مايعترف بالهدايا انتي تهدينه يفرح بس هو مايفكر يهديك
صباح النوووووووووور جوووودي
فعلا غريييييييب
شكل زوجي أكثر من أزواجكم جنوبيه لأن الجنوبي عاطفي
حققت معه بخصوص نقش الحناء قال مايحبه وإستغرب أول مره في حياتي أشاوره بالموضوع
ما يدري إني أسأل عشان تحليل الشخصيه
طلع ذوقه في الملابس ذوق جنوبي غربي
طباعه مع الناس شرقي جنوبي شمالي ومعاي جنوبي شرقي
طلع عدة انماط على بعض أخاف إنه ماسي وأنا ما أدري
 

noniana

New member
كلامكم صح 100%
زوجي مثل ما حللته طلع جنوبي شرقي
-يحب الاناقة مووووت
-يحب حد يدلعه و يتدلع عليه ,,, بشكل عام يحب الدلع الحلو مب الماصخ

يموت فيني لما كنت ادلعة بالملجة و للحين لما احب اراضية انادية باسم الدلع ماله يستانس و يرضي عطول
-ما يحب المبادرة في الفراش ابدا ابدا بس يحب التلميحات

لو صرحتي يهربببببببببببببببببببب
-ما يحب القمصان القصيرة و الشفافة و السوالف هاذي .

بالعكس احسة يحب لبس البرنو بس بغرفتنا يعني حتي لو بجامة شوي مفتوحه ما يحبني البسها قدام عيالي

-يحب عليج لبس الشورتات و القميص كم طويل و الوان انوثية ترابي و فوشي و تركوازي و يحب البنفسجي وااايد
- يحب البجايم الحريرية
- يحترم اهله و يتمنى منج تتعرفين عليهم زين و تقوين علاقتج وياهم
يووووووووووووووه من اهله .........زلو طال يجيب نجوم السما لهم جان سواها
-يموووت في الجمال خلج جميلة قدامه قد ما تقدرين
-يحب النعومة و الرقة
-يحب المراة الاستقلالية اللي ما تلصق فيه بس مب معناته انج ما تعبرينه .. معناته يوم اهتمي فيه و يوم لا
-الصراااحة ناكر المعروف لاني ياما سويتله و اخرتها خانني و نسى معروفي
حدث ولا حرج
-يحب الاكلات الشعبية
-يحب المراة المتعلمة المثقفة و الواعية و العاقلة
-يحب المراة ااجتماعية و يكره النكد و يهرب من النكدية
-يحب القطاوة و الكلاب :31:
اي بجنون و يقصلي سوالفه وياهم و اشلون ياكلهم و يعلمهم وانا اخافففففففففف من اي شي يتحرك
-يحب الشعر الطوووووويل النااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعم الاسود

ناعم طويل اي بس اسود لالالالالالالالالا.لون الشوكولا او بني

-يدقق فكل نقطة فجسمج بس ما يعلق

حسبي الله مافي شي ما علق علية متنتي ...ليش هنا سليوليت ......مع ان مو ذاك المتن يعني 10 كيلو زياده عن وزني ..........زمسويلي عقدة

-غااااااااامض و كتوووووووووووووم

-غصبه بطئ و رضاه سريع
-يجامل و يحب يسمع منج مديحه
-حنووون علاطفال و على اي امراة بائسة و مستعد يخون زوجته

اهي اهي اهي ياكثر الحريم المساكين يا غافلين لكم الله

- يحب الصوت الهادئ و الدافئ
-يحب الجنس الناعم :20:

و بس
تسلمين يا عمري
 
مرحبا بنااااااااااات


انا زوجي جنوبي شرقي

بشكيلكم موقف صار وقهرني وعلموني كيف اتعامل معاه

انا كملت سنه متزوجه

ومن ايام الملكه كنت اقوله انا حابه اول شي نبداه بحياتنا ناخذ عمرهـ طبعا حنا من سكان جده ومكه جنبنا ساعه الاربع وحنا واصلين لها

ماربي كتب لنا نروح لان بعد الزواج من بكرا كان موعد رحلتنا بنسافر

المهم رجعنا وجاء رمضان وقتها كان منتشر انفلونزا الخنازير وقال مانروح عشان المرض منتشر ونخاف يجينا ولا شي

المهم خلص هالمرض والناس نسوا سالفته وكل مااقوله متى نروح يقول ان شاءالله بنروح وعلى هالحال وحتى اهلي صاروا يقولوون من اعرستي مارحتي مكه ولازم تروحون

بعد الاختبارات النهائيه اول هالاجازه اهلي راحوا وامي لزمت علي الا اروح معهم ورحت والمحروس زوجي استانس ولا حتى استحى مني انه ماوداني
المهم الحين لي كم اسبوع اقوله متى نروح مرا ثانيه انا ابيه يروح يقولي مو رحتي مع اهلك اقوله الا بس ابي معاك يرد علي طيب ان شاءلله
(( وزوجي اذا قال طيب يعني اذا حجت البقر على قرونها :31:))
والحين يقولي برمضان :30:
المهم قبل اسبوعين رحنا لاهله وكانت جايه اخته اللي توها متزوجه ماكملت شهر وكان جالس جنبها يسألها عن علومها وكيف مبسوطه مع زوجها وسمعته يقولها رحتوا مكه اعتمرتوا ؟؟؟

وانا هنا يطلع فوق راسي الف استفهااااااااااااااااااااااااام
حزت بخاطري والله
يعني حس انو لازم يعتمرون بعد العرس قهرررني والله انا كملت سنه وانا اطلبه نروح واخته يسألها رحتوا ولا لا

وكمان اليوم رحنا لاهله وجلست امه تقول جاء رمضان وتبارك بهالشهر وتقول روحوا مكه واعتمروا الا يقولها يمه ودكم تعتمرون قصده يوديهم وبالمره يوديني :30:

انا هنا ولعععععععت اهله عاادي وبنفسه يعرض عليهم وانا ياعمررري اطلبه صار لي سنه ولا هو معبرني :8:


مررا رفع ضغطي ليش يسوي فيني كذا
 

الغضى

New member
الجنوبي الشرقي اللي عندي:


ما يحب الصراخ
ما يحب الحش( اتكلم في احد) عشان كذا يتجنب يسولف وياي
ما يحب الاهمال في بيتي أو عيالي
ما يحب التبذير والاسراف


يحب الدلع والطبخ له
يحب التودد لأهله
يحب الخصوصية
يحب القراءة والوحدة
 

kook

New member
الجنوبي الشرقي اذا كان متضايق مايحب تساليه عن السبب000ويحب تتركيه اذا حب يفضفض فبمزاجه 000
صح كلامي والا انا غلطانه
 

زهـــور

New member
إذا تكلم يبيك تعطينه كل تركيزك وإهتمامك لو أنتي في أكبر شغل
وإذا جيتي بتكلمينه وهو مشغول أو يتشاغل ما يعطيك تركيزه
هو الحين بيتوتي بس بداية زواجنا كان يطلع كثير و أحاول أسلي نفسي بالنت أو أتابع التلفزيون أو أندمج مع كتاب
وبمجرد ما يدخل البيت يمسك الريموت بكل برود وهو يثرثر ويغير القناة وأكون متابعه شئ من ساعه ويفوت علي عاااادي جدا
أهم شئ هو تفضل وتلطف ورجع للبيت ولازم يكون محور إهتمامك
مايطيق يشوفني نايمه
ينزعج لو أكون مشغوله
يقترح علي قبل يطلع وشلون أسلي نفسي وكل إقتراحاته شغل البيت << (أنت أطلع بس وهذي أكبر تسليه) هالكلام فقلبي طبعا
يحب يقارن كثير بالذات ببداية الزواج لين شاف إن عيني حمراء وما أطيق المقارنات و تعدل
أول زواجنا كان يبيني أسوي أي شئ يسوونه زوجات أصدقائه ماكنت أعرف وش شخصيته بالضبط و رغباته هو أو اللي يعجبه هو لأنه يبي كل شئ
يحب يقلد ويغار
إنتقادي درجه أولى لو قلت له بسوي طبخه معينه وهو مابعد ذاقها من إيدي يجلس يمدح طبخ فلانه وعلانه ويقولي لاااااااااااا اللي تعرف تسويها صح هي فلانه
عاد أنا أقول أجل خلي فلانه تعشيك ما راح أسوي شئ كفوك خبزه وجبنه <<< تذكرت هالسالفه لأن اليوم بالذات إخواني وخواتي يمدحون بطبخي ويقولون ماننسى نفسك بالطبخ قلت النفس الأولى رااااح ما هالعله ونقاقته وتحطيمه
 
سبحان الله تتكلمون عن زوجي...

كنت شاكه في نمطه الان الفرق بين الشمالي و الجنوبي كم نقطه فقط!!!

لكن اكتشفت انه شرقي جنوبي...:23:

بس للأسف بعد الانفصال!!!!:30:

كنت فعلا لازقه بوجهه 24 ساعه!!!

و اذا بعدت قرب..

ما يحب المبااااااااااااااادرة مني و يتهرب جدا..

و بفس الوقت ما يحب اني اتغلى يقلب و جهه و يسويها هوشه لو تمنعت شوي ..

و اذا صحينا من البكره يمسكني تعليق( هااااا ما صدقتي تشوفينه خخخخ ع طول وافقتي و تفاعلتي و يتم مسووووووووووووط)
طيب مو هو اللي طلب ما اتغلى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:busted_red:

:e136:أثره يدقق في الجسم و لا يعلق !!!!!!!!!!! و انا اقول خبل ما ينتبه

احسه معجب بالبنات الثقييييييييييييييييلات..:tears:

وهو الحين طلقني طلقة وحده.. و و أدري انه غرقاااااااااا:no:ااااااااااان في النت..


لاتنسوني انا و ياه من دعوه..

احتمال يكون لي عوده... فديتكم:a200:
 
إذا تكلم يبيك تعطينه كل تركيزك وإهتمامك لو أنتي في أكبر شغل
وإذا جيتي بتكلمينه وهو مشغول أو يتشاغل ما يعطيك تركيزه
هو الحين بيتوتي بس بداية زواجنا كان يطلع كثير و أحاول أسلي نفسي بالنت أو أتابع التلفزيون أو أندمج مع كتاب
وبمجرد ما يدخل البيت يمسك الريموت بكل برود وهو يثرثر ويغير القناة وأكون متابعه شئ من ساعه ويفوت علي عاااادي جدا
أهم شئ هو تفضل وتلطف ورجع للبيت ولازم يكون محور إهتمامك
مايطيق يشوفني نايمه
ينزعج لو أكون مشغوله
يقترح علي قبل يطلع وشلون أسلي نفسي وكل إقتراحاته شغل البيت << (أنت أطلع بس وهذي أكبر تسليه) هالكلام فقلبي طبعا
يحب يقارن كثير بالذات ببداية الزواج لين شاف إن عيني حمراء وما أطيق المقارنات و تعدل
أول زواجنا كان يبيني أسوي أي شئ يسوونه زوجات أصدقائه ماكنت أعرف وش شخصيته بالضبط و رغباته هو أو اللي يعجبه هو لأنه يبي كل شئ
يحب يقلد ويغار
إنتقادي درجه أولى لو قلت له بسوي طبخه معينه وهو مابعد ذاقها من إيدي يجلس يمدح طبخ فلانه وعلانه ويقولي لاااااااااااا اللي تعرف تسويها صح هي فلانه
عاد أنا أقول أجل خلي فلانه تعشيك ما راح أسوي شئ كفوك خبزه وجبنه <<< تذكرت هالسالفه لأن اليوم بالذات إخواني وخواتي يمدحون بطبخي ويقولون ماننسى نفسك بالطبخ قلت النفس الأولى رااااح ما هالعله ونقاقته وتحطيمه


هههههههههههههههه نفس الشي

بصراحه الجنوبي ماعنده غير رفع الضغط ..

يعني ماتتنفذ الطلبات الا بالصياح والبكا وكل الجيران يدرون

مايحب الصراخ وانا مقدر اتهاوش ع الصامت ولا اوزع ابتسامات

بااااااااااااااااااارد يومه بسنه

يحب اهله وانا خربتها معاهم من بدري يعني معاد ينفع

ولاني شماليه افتقد كيد النساء يعني اكره ماعلي الزن والترجي والطلب بالدلع اصلا مااعرف واحسه

يضحك ع هذي الحركات فما انزل نفسي

اطلب وابي الرد ع طول ههههههههههههه

احسه يدقق في اجسام المذيعات والممثلات ولبسهم الله يلعن جوووه بس

جووووووووه غبي ع فكرره

بالنسبه للبس مريح مايحب التكلف اي شي يعجبه

والجنس ؟؟؟؟ ماله داعي تعرفوووون جووهم

ويمووت ع الالتصااق وانا امل بسررعه

بس حرام اظلمه لسانه حلووو ودايم يمدحني >> غصب عنه

مزااااااااااااااااجي وكذاااااااااااااااب مااتتعبه الكذبه واناااااااني

الموووهم انه فاقع مرارتي ونفسي ونفسي اصير جنوبيه وابرد ع قلبي

بس بسالكم ؟؟؟؟

ماتحسووون الجنوبي خواف او حذر بزيااده ؟؟؟

واذا افتكررت شي اقوولكم
 
الموضوع يجنن وخطير انا كمان زوجه رجل جنوبي احس فعلا انكم توصفو الي عندي سبحان الله هوا فعلا لا يفضل القمصان الجريئه
ويحب يكون المبادر وهوا من النوع الخجول او الذي يدعي ذلك يخاف من كلام الناس بارد بطيئ لا يحب الالحاح في الحديث ويحب الروائح والعوده والكريمات والرومنسيه بس هوا ما يسويها
 
أعلى