تطويل الشعر

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

alfrasha

معلومات alfrasha
تطويل الشعر
السلام عليكم بنات مين استخدمت عشبة المشاط لتطويل الشعر وفادتهاوهى لها اسماء ثانيه الطيب اليمانى والورديه واللى ماتعرف ياليت ترفع الموضوع بدعوه حلوه:clap:

اسم الموضوع : تطويل الشعر | المصدر : العناية بالشعر

H-m-b

معلومات H-m-b
:c014:مرحبا انا اول مره اسمع بهذي العشبه لكن انا بعطيج معلومه اشوي صغيره وان شالله اتفيدج اللي حابه اطول شعرها لا اتغسل شعرها كل يوم اتخليه اشوي ايدهن لان الشعر يتغذى من هذي الدهن الطبيعي اللي يطلع من الشعر نفسه في دهن يبيعونه في كل مكان وخاصه الاسواق القديمه اسم الدهن نارجيل ولون العلبه صفره ومرسوم على العلبه شجره النارجيل وابتعدي عن الصبغ يعني الصبغ خليه كل 2او3شهور والله ايساعدج في كل شي وتاخذين كل اللي تتمنينه ويعطيج العافيه

الاصايل

معلومات الاصايل
لما قلتي المشاط ماعرفته بس لما قلتي الطيب اليمني ترا مره مره مره حلو للشعر وهو المحلب ومعاه اشياء ثانيه

alfrasha

معلومات alfrasha
:c014:مرحبا انا اول مره اسمع بهذي العشبه لكن انا بعطيج معلومه اشوي صغيره وان شالله اتفيدج اللي حابه اطول شعرها لا اتغسل شعرها كل يوم اتخليه اشوي ايدهن لان الشعر يتغذى من هذي الدهن الطبيعي اللي يطلع من الشعر نفسه في دهن يبيعونه في كل مكان وخاصه الاسواق القديمه اسم الدهن نارجيل ولون العلبه صفره ومرسوم على العلبه شجره النارجيل وابتعدي عن الصبغ يعني الصبغ خليه كل 2او3شهور والله ايساعدج في كل شي وتاخذين كل اللي تتمنينه ويعطيج العافيه
اسعدنى مرورك حبيبتى ومشكوره ع المعلومه والدعوه الحلوه ولك بالمثل ان شاء الله

alfrasha

معلومات alfrasha
:fish:
لما قلتي المشاط ماعرفته بس لما قلتي الطيب اليمني ترا مره مره مره حلو للشعر وهو المحلب ومعاه اشياء ثانيه
حبيبتى انتى مجرتبه وحلو من اى ناحيه :fish:

الاصايل

معلومات الاصايل
من ناحيه النعومه يبان بعد الغسل على طول ملمس الشعر مره حلو نااااااااعم ومع الاستمرار يطول ويكثر ياسلام وريحته حلوه يعني حطي كل اسبوع وخليه يوم كامل عادي لان اهل الجنوب حتي يطلعون فيه حلو مره

gggg

معلومات gggg
اهلين اختي أول مره اسمع الاسم
ماحبيت ادخ و لا أرد انا ورررررررررره تعبانه من شعري يتساقط كثير لدرجة ألقه في الارض اول ما أجلس
تعبت نفسيتي حيل
اسف ع الاطاله الله ينيلك مرادك

الاصايل

معلومات الاصايل
حلو من ناحيه النعومه يعطي نعومه للشعر تبان بعد الغسل على طول ومع الاستمرار يطول ويكثر بس داومي عليه يعني كل اسبوع وخليه يوم كامل عادي وحتي اهل الجنوب يطلعون فيه

alfrasha

معلومات alfrasha
مشكورين حبايبى ع المرور

alfrasha

معلومات alfrasha
حلو من ناحيه النعومه يعطي نعومه للشعر تبان بعد الغسل على طول ومع الاستمرار يطول ويكثر بس داومي عليه يعني كل اسبوع وخليه يوم كامل عادي وحتي اهل الجنوب يطلعون فيه
ماعليش ادرى ثقلت عليك بس حبيت اسألك لما اتركه مايخرب شعرى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه