تزوج علي زوجي بعد مرور 6 اشهر من زواجي فقط

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
5K
معلومات تسنيم الحزينه
تزوج علي زوجي بعد مرور 6 اشهر من زواجي فقط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لااعلم من في ابدا ولكن اتمنى اني اجد حل
انا تزوجت برجل وبعد 6 اشهر وداني لاهلي وها 6 شهور كنت عايشه بمعاناه وتعذيب نفسي منه
كل يوم يردد علي كلام سلبي وينتقدني ويقارن بيني وبين اختي وبيني وبين اخته
سابدا اقول لكم من البداية
لمن خطبني كنت مخلصه دراسة الجامعه ولمن اكلمه كلام قليل جدا ونسكر ولمن يجي مايقول شي نهائيا انا اللي اتكلم واخر زياره قال لي انتي ممله فانا ماراح اجي ازورك بس كلميني تلفون قلت طيب الكلمه جرحتني وكنت بسوي مشكلة بس سكت لان عارفه ردة فعل اهلي
لمن اتزوجته يوم الدخله عاملني بحب ورومنسية لكن مافقدت عذريتي من اول يوم لا بعد 6 ايام تقريبا لاني كنت خايفه او لا وانصدمت من الوضع وكنت خجولة وهو كان منفس علي
وبعدها رحنا شهر عسل وبدا يتكلم معي وارد عليه عادي لكن الجنس بقله كن نمارسه وانا اللي قراته عكس كذا
لمن رجعنا ومن ثاني شهر بدا ينتقد كل شي كل شي وتعبني صرت اشك بنفسي
وكان دايم يقول انتي شايفه اختك كيف فله وونيسة وممتعه زوجها اتعلمي منها
ولا يقول عن اخته كيف هي جميله ولديها جسم جميل
كان يقولها بوجهي جسمك مايعجبني ولا يغريني نهائيا وهو شاف شوفة شرعيه ماتكلم وقتها
لا اخفي عليكم اني كنت انسانه جدا خجولة ومحبطه ولا اعرف شي بالحياة سوى الدراسة هالشي الوحيد اللي ممكن انجح فيه والباقي لا وهالشي اثبته لي زوجي كل ما اقوم القاه يتكلم فيني
طيب ايش ذنبي انا ماطلعت مثل اختي او مثل اخته كل واحد وشخصيته
وبعدها قال لي اجلسي عند اهلك انا بخليك بس علشان ابوك وبرسل لك مصروفك واجي ازورك
وبعدها راح اتزوج وذحين زوجته حامل وانا معلقه زي المزهرية
وغير كذا صرت منبوذه من اهلي كل يوم يقولوا لي انتي فاشله ماعرفتي للرجال ماراح تنفعي بشي
حتى من قريب حصل موقف جرحني اكثر كانوا بيخطبوا لاخوي فقلت لهم عندي صديقتي قام ابوي يقول اذا هي مثلك ومثل جسمك مانبيها وكاني انا خلقت نفسي استغفر الله
افكار كثيره تجيني وموقادره اخرج نفسي من اللي انا فيه
حتى اني صرت اذل نفسي لاختي اقول لها علميني تقول لي انتي ماراح تنفعي حتى لو علمتك
محبطه جدا صرت انطوائيه اكثر اكؤه نفسي بشده
وحتى احس اني اصبحت ثقيله على اهلي واسمع كلام عني وعن اختي الثانية هي ايضا مو مرتاحه بحياتها يلومنا ويقارونوا بيننا وبين اخواتي الباقين
بهالفتره علشان لااعمل لنفسي شي سجلت بمعهد ادرس كي انسى لكن مازلت محبطه
وقررت اني اتغير بالاول واصلح من نفسي وبعدها اخلعه واخليه يندم ويترجاني علشان ارجع له هذا هدفي بهالوقت وابين لاهلي العيب مو مني منه هو اللي ماصبر علي

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
عزيزتي لاتهتمي لكل كلمه قالوها لك اعرف انك تتالمين وتبكين ماذنبي للاسف الان نحن بزمن منفتح واصبح الرجال يريدون زوجات كبائعات الهوى في الحركات والاثاره انتي تنقصك فقط الثقه بالنفس ساساعدك لاني متفهمه لوضعك ولن اخذ منك اي اجر اجري على الله ساقف معك من الصفر ولكن اريدك اولا ان تثقي بي وتعزمي على التغيير التام سادرس وضعك ووضع زوجك ونحل مشكلتك واعتبري هذا تحدي لاثبات نفسك امام اهلك وزوجك
ان كنتي موافقه على التغيير ادخلي موضوعي دوره اكتشفي اسرار ذاتك لتكوني ملمه بعيون الجميع واقراي اول درس وحلي الواجب
واقراي موضوع رساله لكل من حطمه الاخرون بتلقينه بقسم منتدى الصحه النفسيه مثبت واحبذانك تقراينه قبل ماتقراي الدوره وانتظر تعقيبك على عرضي لك اذا حابه اوقف معك او لا

ملوكه 1995

معلومات ملوكه 1995
شي حلو انج رجعتي اتدرسين وايضا شي حلو انج عندج اهداف تحققينهه. اقري مواضيع عن الثقه بالنفس لان هذه الشي الناقصج ولاتهتمي لكلام احد صيري قويه.

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
سلام الله عليك اخيتي
قبل ان تسألي نفسك لما تركني زوجي ؟ولما ينبذني الاخرون؟
اجيبي عن سؤال لما اهين نفسي واحقرها واستهين بؤنوثتي؟
انت درستي وتعلمتي وتخرجتي ماشاء الله ،لكن لم تدركي ان بالحياة مدرسة اهم وجامعة اكبر هي الحياة الدنيا والواقع المعاش
انت حينما تفرغتي لدراستك تجردتي من انوثتك وغذيتي عقلك على حساب جسمك ونفسك
انت حينما يرفضك الاخرون فلانك لم تقدري ذاتك ولم تثقي بنفسك وتثبتي وجودك ،فكيف تفرضين على غيرك احترامك؟
انت استهنتي بنفسك حينما سمحتي لغيرك بمقارنتك
لا اقصد بذلك الصراخ بوجهه لتثبتي شخصيتك بل كان عليك تصحيح الاخطاء وتدارك ما فات ، عليك ان لا تقفي متفرجة متعجبة من انتقاداتهم بل ابحثي في نفسك عن النقائص التي دعت زوجك لانتقادك
كيف تذلين نفسك بان تطلبي لغيرك كيف يعلمك وماذا ستعلمك اختك او غيرها؟ان تكوني نسخة مطابقة عليهن؟ اين انت ؟اين ذاتك ؟اين هي شخصيتك؟
لم يفت الاوان ولعل هذا درسا قاسيا تلقنه الحياة لك لتتغيري وتصبحي الافضل باذن الله
ربما قسوت عليك اخيتي بكلماتي لكن مر العلقم شفاء لكثير من العلل
لا تستهيني بنفسك ولا تتهربي من مشاكلك بالدراسة بل اجعلي الدراسة مفتاحا لحل انشغالاتك والاهتمام بحياتك
استعيدي زوجك ولا تفكري في خلعه لانه مارس حقا شرعيا ولم يخنك ،ان للرجل طاقة من الصبر وحدودا لذلك وستة اشهر كانت كافيةجدا لتغييرك لنفسك واستمساكك بزوجك حتى وان كان يفكر في الزواج من اسبوعك الاول
اجعلي منهجك التغيير والاصلاح ما استطعتي لذلك سبيلا لان اثبات الذات لا يكون بالانتقام
انت ستتحسنين ما عزمتي على التغيير واعلمي ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ولا تسوفي اليوم غدا والعمر يمر ،فاذا عزمت فتوكل على الله
غيرك لن يغير حياتك سيساعدك على تغيير ذاتك وان لم تكن لك رغبة شديدة في التغيير فلن تنفع الدروس والارشادات
اول خطوة جددي النية مع الله وتقربي اليه بالصلاة والدعاء
استعيني بالله وحده على قضاء حوائجك ، وساعدي نفسك على حل مشاكلك
لا تقارني نفسك بغيرك لكن حاولي ان تطوري من ذاتك وتكتسبي مهارات تساعدك على مواجهة الحياة
طالعي مواضيع عن الاعتناء بالجسم وابحثي عن النقائص وعالجيها
خذي حماما ساخنا واسترخي مدةربع الى نصف ساعة بزيت معطر وغيري تسريحة شعرك وطريقة لبسك ،اهلك سيتفاجؤون قولي الحمد لله عرفت كيف اتغير
تناولي اغذية تساعدك على استعادة جسمك وحيويتك واجعلي نيتك بالاكل الاستعانة على الطاعة واسترجاع زوجك لا ان تنتقمي منه
انسي امر زوجته الثانية وتمني لها السعادة
تفاءلي واستعيدي طاقتك بتقربك من الله والتزامك بورد قراني يومي يقول المولى سبحانه ،الا بذكر الله تطمئن القلوب
نحن لم نخلق انفسنا لكن نصنع شخصيتنا بأنفسنا

معلومات ملكة الأسرار
كلامه وكلام أهلك مثل الحجارة لو جلست عرضة لها سوف تصيبكي في مقتل ولكن كوني ذكية واجمعيها ضعيها فوق بعضها واصعدي فوقها كي تري الأفق فهنالك جمال ما بعده جمال وراحة وأمل ...خطوتك الاولى نحو الدراسة في محلها وهي تنم عن تفكير واعي وذكي ...لن أكثر الكلام لاني على يقين أن قلباً بطيبة قلبك وعقلاً بزينة عقلك سوف يجد عدة مخارج لازمته..وسيكون النصر حليفك باذن المولى

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
حبيبتي انسي الانتقادات وانسي الكلام يلي يحكوه عليكي وهما رح يتحاسبو على كلامهم لا ربنا خلق جسمك مش انتي
وخلقنا الانسان في احسن تقويم
عزيزتي انشغلي بدراستك وابداً ابداً لا تفكري بكلامهم وخلي عندك ثقة بنفسك
انظري لنفسك بحمد وشكر من الله انه فضلك عن كثير
انتي تمشين وتاكلين وتشوفين ووووالخ هذا كله حمد
غيرك محروم من هذه النعم
لا تتلوني لترضي غيرك
ارضي نفسك بالاول
لا تهتمين بما يقال لك واحمدي الله على كل شيء

معلومات رفيقه العلم
الثقه اختي ثم الثقه هي مفتاح النجاح
ويكفي انك لم تعيشى حياتك هباء تخرجك يدل على نجاحك ولكن نمي وطوري نفسك بالمجلات الاخرى
الرجل مصيره يندم ويرجع لك استغلي الوقت هذا لصالحك
وفقك المولى

معلومات يارب اشفينا
الله يوفقك فيما نويني اختي
خليك واثقة من نفسك وحاولي تغيري بنفسك مو عشام احد عشانك انتي
وزوج مثل هذا ما نتي محتاجه له وان شا الله ربي بيعرضك بالذي يستاهلك
والظاهر زوجك هذا عينه طويله والله اعلم او في حد يعبي راسه
انتي انتطري فقط واذكري الله وربي بينتقم لك وبيوريك عجائب قدرته في الذي ظلمك
الله ييسر لك امورك اختي وموووفقه في حياتكك

معلومات تسنيم الحزينه
لوحة خواطر فنان
قرات المواضيع اللي قلتي لي عليها وبحل الواجب بالرد الثاني
المشكله الاكبر انه عقلي متبرمج على كلامهم باني وحده عاجزه غير قادره على فعل شي واني لا انفع لشي

ملوكه
شكرا لردك عزيزتي وراح اثق بنفسي اكثر

ضحى الاماني
كنت اعتقد بدراستي الكل ينجذب لي لانه بكون ناجحه فيها وصح مو كل شي الدراسه كان لازم اعتنيبنفسي فانا مهلمتها جدا ولا اهتم لشكلي
ولكن عندما فتحت وقرات مواضيع عجزت اطبق عجزت اكون مثل بقيه البنات جسمي لا يسمح واشعر باني سافقد كل شي بسبب وزني لانه اقل من الطبيعي وحاولت ازيده لكن لا فايده حتى انه اثر على صحتي اصبح عندي تكيس ووجهي لا توجد به ملامح ايجابيه

الواني الوان
ان شاء الله استطيع التغلب عليهم

ماجده العلي
شكرا لردك بحاول اقدر انسى كلامهم لكن لا استطيع اربع وعشرين ساعه معي في البيت ولازم احتك فيهم

رفيقه العلم
فعلا لو اثق بنفسي كنت بحال افضل
ولكن بالنسبه لدراستي انا لا ارى اني فعلت شي مميز بالعكس فشلت لانها درست بجامعه غير معترف بها ودبلوم وتخصص ليس جيد ولم استطيع ان اجيب معدل يجعلني اكمل وانقبلت وانا على الحافه يعني فشلت ووقتها الكل يعلق فشلتي حظك نحس لم ينفعك دراستك وفعلا لم تنفعني
يارب اشفينا
لا بالعكس زوجي انسان جيد يعني مكون نفسه
وواثق بنفسه لا يرغب بي لان اقل منه بكل شي وهو يرى انه افضل مني
وهو يقارن بين اختي وبينه لان اخته صديقه اختي وقبل زواجي كانت تخبره عن اخبارها يعني مجرد كلام واخته طيبه معي وانصدمت من فعلته

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اخيتي احمدي الله على نعمة البصر فغيرك كفيف لا يرى الدنيا
احمدي الله على نعمة السمع فغيرك اصم لا يسمع ما نقول
احمدي الله على نعمة الحركة فغيرك عاجز ضرير ينتظر يد المساعدة
احمدي الله على نعمة الكلام فغيرك ابكم وتختلج بداخله عبارات يعجز عن البوح بها
احمدي الله على نعمة الاسلام فغيرك لا عقيدة ولا دين
احمدي الله على نعمة العلم فغيرك يركن الى براثن الفساد بسبب جهله
نعم كثيييير وان تعدوا نعمة الله لن تحصوها فسبحان الله بعد كل هذه النعم تحقرين نفسك وتذللينها
انت جميلة بسائر النعم التي اعطاها الله لك فلما تقارنين وتحقرين نفسك امام الاخرين
مثلما برمج عقلك الباطن على السلبيات ايقضيه وبرمجيه على الايجابيات واهتمي لنفسك
لماذا وجهك ليس به ملامح ايجابية ؟
انت من يتحكم بوجهه ليس وجهك وجسمك من يتحكم بك ابتسامة صغيرة تغير ملامح وجهك وتبث الايجابية عليه ،هذا صعب؟
بالنسبة لجسمك حتى المرض العضال اصبح مقدور عليه وله علاج ،والنحافة ليست مشكل صحي ،اذهبي لطبيب ،زوري مختص تغذية ،ادخلي على منتديات الطب البديل تناولي اغذية مفيدة لجسمك ،حددي موضع الخلل وعالجيه
انت تبحثين عن حل وسط دائرة مغلقة ،انتهى الماضي نفكر في المستقبل ،افتحي ابواب الامل وانطلقي
كثيرات درسن وتعلمن وتخرجن ونلن شاهات عليا ومراتب اعلى بتفوق ونجحن في حياتهن وتربية اطفالهن ليس لانهن خارقات للعادة بل استطعن ان يتجاوزن الصعاب ويتغلبن على المخاوف ويقهرن كل حاجز يحول دون نجاحهن
ثقي بنفسك ولا تتهربي من اهلك بل واجهيهم بشجاعة بتغييرك لنفسك واعتمادك على خالقك ،انت باسلوبك هذا تقنطين من رحمة الله اخيتي كيف لا وانت تتذمرين وتشمئزين من نفسك
المؤمن معزز مكرم مرفوع الرأس مفتخر بنفسه ضعيف على المؤمنين شديد على الكفار قوي متين الارادة
ثقي بالله واسكريه على سائر النعم وانطلقي بثقة وحيويه وكوني صماء على كلام الاساءة كفيفة على النقائص عاجزة عن المذله واستعيني بالله وتكلمي في الحق واستمعي لكل مفيد وافتحي عينيك اخيتي على كل مايزيد في نفسيتك خيرا ويطور شخصيتك
ساعدي نفسك لانها بحاجة ماسة اليك اخيتي

معلومات رفيقه العلم
حبيبتي كلاماتك السلبيه ستأثرعليك
اياك والتفكير بشيء يزيدك سوء .....ليس المشكلة الان الأهل ولا الزوج المشكلة أنتي ادفعي نفسك للأمام
ارفعي معنوياتك ضعي لك جدول مالشيء الذي يريد تغيير من جسم وشعر والاهم تطوير الذات
ومعدلك ليس دليل على فشلك إنما كل أنسان له قدرات لماذا هذا الاحباط لذاتك
تابعي يتوب أحمد عماره وميسره طاهر وخليفه المحرزي في مواضيع تطوير الذات ان شاء تلقين مبتغاك
اتمنى تيشرينا في تقدمك الى الامام وإياك مثل ماقلت تحطيم ذاتك حتى بينك وبين نفسك

سويتي90

معلومات سويتي90
اولا اعطي نفسك الثقه انك قادره تكوني مرحه وثقي ف كلامك غير من اسلوبك وشخصيتك
روحي جيم اعملي تمارين عشان تنحفي وتعداي من جسمك اعملي دايت حطي اهم شي قدامك انك تغيري نفسك للاحسن من ناحيه جسمك شخصيتك اسلوبك اكتشفي نفسك وايش عيوبها وبدليها ولاعاد تهتمي لكلمات الاحباط لان راح تهبط من عزيمتك وتكوني انطوائيه

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
السلام عليكم والله ي اختي قصة تحزن بس طالما انك لسه معجبة بزوجك وشخصيتو وحاسه انك ممكن تعيشي مع زوجه ثانيه استعيدي ذاتك وزوجك ونمي شخصيتك عشان تعيشي حلاوة الدنيا وتثبتي لأهلك ولزوجك جمال روحك وذاتك الجديده وتنمية نفسك وتطويرها متعه ما بعدها متعه وانشغال قد يكون اكثر من الدراسه شوفي برامج تنمية الذات وتعزيز الثقه بالنفس وطبقيها وجربي برامج عناية بنفسك وياريت تجعلي كل الموضوع دا سر حتى من اخواتك عشان تفاجئيهم بالنتائج وتكون بالنسبه ليك مغامره شيقه بالنسبه لوزنك الفهمتو انو وزنك قليل وانتي محتاجه تزيدي وزنك وتبرزي انوثتك ودا ما صعب بس عاوز شوية صبر انا زمان وزني كان قليل واحنا عندنا في السودان الجسم المليان من علامات الجمال في المرأة (مليان بس مش بالذياده ) المهم شوية مدايد وطحنيه وذيادة ساعات النوم وتقليل التفكير وزني ذاد 10 كيلو بشهرين وبقيت افتش على الريجيمات هههههه... في الاخير اختي قلوبنا و دعواتنا معاك وربنا يوفقك ويسعدك

امل الغروب

معلومات امل الغروب
اختي تسنيم اول خطوه غيري لقبك خاليه متفائله ﻻتسمعي اي كﻻم سلبي عنك ام زايده الوزان اخف من تنزيل الوزن شوفي حليب صويا ممتاز يطلع معلم اﻻنوثه لكن ماتكثري منه ورياضه السكوات تكبر مناطق ﻻتقولي نحيفه ماتصلح لك تصلح كل اﻻجسام اهم شي تاكلين بعد رياضه ان شاء الله جسمك يكون جميل واهم شي نفسك من دخل تكون واثقه غير محبطه وﻻتسوين شي لغيرك ﻻنه تخف عزيمتك حبي نفسك اكثري اسعديها هي والله معك اكثري من دعاء واﻻستغفار وﻻتستعجلي من نتائج

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
معلومات المدربة حكيمة
السلام عليكم
حبيبتي
حددي ماذا تريدين بالظبط
هل تريدين ان تعملي على نفسك وتقوية شخصيتك و ثقتك بنفسك من اجلك انت
ام تريدين ذلك من اجل زوجك ومن اجل انو يجي يترجاك
هل تريدين الانفصال عن زوجك ام تريدين استعادته
ربما هي امور بسيطة لكنها تعمل فارق كبير جدا جدا في النتائج
خذي ورقة وقلم دوني كل الامور التي ترينها سلبية فيك حتى تجربتك مع زوجك دونيها بتفاصيلها
بعدها قطعي الورقة قطع صغيرة ومع كل تقطيع اخرجي الطاقة السلبية التي تسكنك
ورددي
شكرا يا تجربتي على كل الامورالايجابية التي تعلمتها منك والان احترقي وصيري رماد
واحرقي الاوراق الصغيرة
بعدها راح تشعري براااااااحة
صلي ركعتين لله تعالى واطلبي ان يوفقك في الخطوة التي بداتي فيها حقا
وهي رحلة التغيير مع اخواتك في نسوة
حينها فقط حددي ماذا تريدين بالضبط
وادعوك للمشاركة في كل الدورات المقامة في المنتدى حاليا فقط ادخلي في قسم الزوج و الزواج
وما راح نقصر معك
تاكدي انك وقعت على كنز اسمه "نسوة" راح يغير نظرتك للحياة
فقط داومي
موفقة

يُنآير

معلومات يُنآير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله بدل يكون اسمك تسنيم الحزينه الى تسنيم الفرحه
أختي وعزيزتي صدقيني أن لآ أحد في الدنيآ كامل والكمال لله وحده سبحانه
تذكري ان الله لايغير مآبقوم حتى يغيروا مآ بأنفسهم
بعطيك مثال في الحيآه ماراح اقولك سمعت قصه او قريت قصه بقولك من تجربه شخصيه
اللي هي انا كمية أستحقار وكمية تقليل قيمه لي للدرجه ان لآزم كل يوم أتحطم
وقفت انا قلت لآزم اغير من نفسي اول شي التجئت الى الله وصرت اصلي الوتر وقيام الليل مو بس عشان تحقيق أمنيات لا
عشان ربي يرحمني اذا مت ويكون ربي هو العون لي
وصرت دايماً اصلي هالصلاوات وأستغفر والاذكار لازم اقراها كل يوم صباح ومساء واقراء قران ومآ أخلي سورة البقره ويس
وقبل لأ انام اصلي قيام الليل واكون على وضوء وانا نايمه وبديت أقراء كُتب تطوير الذات واثقف في مواضيع كثيييييره بحياتي عشان أستفيد
وصرت أدعي دايماً الحين كل اللي كانوا يعلقوني عليآ صاروا يعتمدون عليا بكل شي
قبل كانوا مهمشيني شفتي انتي اذا زرعتي الثقه بنفسك وواثقه من نفسك فتظهر هذي الشخصيه اللي من داخلك الى الناس انك كذا فعلاً
واذا على النحف عادي انا نحيفه وراضيه بوزني وبطولي وبشعري وبكل كل كلي ولله الحمد واللي يبغى يتكلم يتكلم
انت بالعقل لا بالجسم أنسان اساساً اذا خليت أحد يتكلم افرض احترامي على الكل عشان يحترمني
فأنتي أتبعي مثل ماقلت لك وبتكون حياتك أفضل بأذن الله والله يفرج همك

معلومات تسنيم الحزينه
شكرا يابنات على ردودكم وراح اطبقها باذن الله
اول خطوه اخذتها رحت لاخصائيه تغذيه
وثاني خطوه قررت اتطلق منه لسبب انه استحق ان اتزوج من رجل اخر افضل منه وايضا انا لا اقبل بالاهانه منه واني اكون زوجه ثانيه وانا صغيره ايش يمنعني اني اتزوج مره ثانيه
ثالث خطوه ما عاد يهمني اثبت له شي واعتبرت هالشي تجربه لي تخليني اتعلم منها
وباذن الله اجد حل لكلام من يحبطني وينتقدني واجد حل للتعامل مع اهلي وضغطهم علي

معلومات تسنيم الحزينه
بنات
اليوم انا سعيده تعرفوا ليه لان بدات افكر بنفسي وانشغل بنفسي واتقبلتها واليوم حصل مواقف بسيطه جعلتني اتغير
اول موقف اليوم بالمعهد حق اللغه كنت مبتسمه قامت جات بنت سلمت علي وقالت لي الله يحفظك فيك جذابيه هي قصدها انها حبتني تقول وجهك البرئ وطولك هذا كله ماتوقعت انك عمرك 23 فيه شي فيك جذبني لا اعلم ماهو
وفعلا قبل ما انام حمدت اللهعلى كل شي ورضيت بكل شي ونمت وانا اردد الحمدالله ياربي ولمن صحيت هاذي النتيجه
وغير انه القراءه فادتني كثيييير
لا اخفي عليكم فيه مشاكل مازالت لكن بيجي حلها في يوم من الايام

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه