تزوجت وانصدمت ان زوجي محشش ساعدوني

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
6K

انكساري

معلومات انكساري
تزوجت وانصدمت ان زوجي محشش ساعدوني
السلام عليكم

بنات الله يفرجها عليكم ساعدوني انا تعبت ومتحطمه ونفسيتي زفت
انا تزوجت ولد عمي هو مطلق وعنده بنت بس من كلام اهله يقولو انه يحب طليقته
انا اول ماتزوجت كنت مصدومه باشياء جالسه تصير كان زوجي يسهر برا ايام متواصله ولا يدخل البيت
لدرجه يسهر 5 ايام او 10 ايام اقل شي 3 ايام
ماكنت اعرف ليش وكنت بس اجلس اصيح كرهت نفسي واذا جاء شكله مقرف ويجي يرمي نفسه على صدري وينام كان يكسر خاطري وهو نايم اجلس اصيح ياربي ليش كيذا .. بعدين عرفت انه ياكل حبوب كبتاجون وحشيش كانو اهله يقولون لي هو يعمل كيذا عشان ينسى طليقته ?
انا تعبت وش ذنبي وبعدين هو احيان يكون طيب معي بس والله يا بنات الى الان لي عشر اشهر متزوجه كرهت عمري ونفسي
ومرا لقيت بجواله مرسل لطليقته ولمن عرفت انها هي واجهته وطلقني مرا وحده ورجعني وغير كيذا شكااااااك دائما انتي خاينه واتهمني اني خاينه مع اخوه وبعدين يتهي له اشياء ويصدقها وطوووول ماهو يسهر بالطريقه البشعه ذي وهو يتخيل له اني اخونه تعبت والله تعبت
وقلت له ماتبيني حتى انا ما ابيك طلقني تكفى والمشكله انه اذا كان في حالته ذي يجلس يهاوش ويهدد بعدين يطلقني وسالت شيخ قالي انو طلاقه لايقع لانه فاقد لعقله والله يابنات يعمل اشياء لمن نرجع نذكره فيهن يقول كذب انا ما اعمل كيذا ?
وانا تعبت من شعور اني احس انه ما يبني واحيان يخليني عند اهلي يومين ثلاث يكون سهران فيهن بعدين يتصل ويجي ياخذني بس عشان يخلص شهوته ?
وانا الحين حامل وذا الشي تعبني زياده انا بنت باول شبابي انصدمت بحياتي ولا عشت مثل باقي البنات والله ان بقلبي حسره واني ابكي على نفسي الله يخليكم ساعدوني اعطوني حل انا بمووووووت اذا كملت حياتي كيذا
والمشكله بعين قويه يقول بتزوج حرمه ثانيه واحيان يقول بتزوج مسيار واحيان يقول برجع طليقتي اذا جلست اهاوش ينبسط ويجلس يكرر ذا الكلام وانا خلاص تعبت ماعاد اتحمل اعيش كيذا بنات انا صرت حتى مقدر اهتم بنفسي بس يشوفني حاطه ميك اب وهيك يقولي ليش متبرجه ويخليني امسح كل شي تعبت تعبت اندفنت انوثتي تعبت

meforever

معلومات meforever
لا حول ولا قوة إلا بالله. الظاهر انه لم ينس طليقته يعني كان يحبها. وممكن جداً أهله زوجوه بك ظنا منهم انه سينساها ويستقيم بزواجه منك.
لو ما كنت حامل كنت نصحتك بتركه. هذا الإنسان مريض ومدمن. هل له علاقات بره؟؟ اذا نعم يجب ان تحذري حتى لا يجيب لك أمراض خبيثة والعياذ بالله.
اختي ادعي الله. واشكي كل همك له. الله يصبرك ويعطيك القوة.

اعتقد والله اعلم اللي مثل هذا لن تستطيعي إصلاحه وحدك. يجب ان يتدخل طرف آخر مثل أهله.
اتمنى من الخبيرات يساعدوك.
الله يعينك ويخفف عنك ويعوضك خير. امييييين.

معلومات الله يفرج علينا
للاسف الانفصال هوا الحل لانك قد ماتضيعي من عمرك ماراح يتعدل حتى لو ترك الادمان ماراح يروح الشك وصعبه تعيشي مع واحد مايثق فيكي يمكن بكره يقولك اللي في بطنك مو مني

قسط

معلومات قسط
طليقته اكيد تركته لانه كان متعاطي وكان يعاملها نفس تعامله معك شك وووو لكن اهله يتسترون عليه خايفين اذا عرفتي انها تطلقت بسبب تعاطيه المخدرات تسوين مثلها لذلك يقولو يتعاطى من بعد ان طليقته تركته وزوجك واضح من تصرفاته انه متعاطي قديم لان الهلوسه والشك لاتاتي الا بعد سنين من التعاطي وليس شهور لكن اكيد اسرف بزياده بالتعاطي للمخدر بعد الطلاق لانه على باله بيروقه لكن انتي الان امام حلين واحد منهم سهل وواحد منهم صعب ويحتاج قوة صبر وعزيمه اسهل حل تروحين بيت اهلك وترمين كل هالهم وراك وترتاحي منه ومن تعاطيه والحل الثاني تقفي معه وتساعديه على امل ان يتعالج اكيد انتي لوحدك مستحيل تقدري على دفعه للعلاج لكن لابد من عزيمه من داخله وانتي حاولي تزرعيها فيه وبعدين اهله لازم يقفو معك ويدخلوه مستشفى لعلاج الادمان ليسحب كل السم من دمه والا لن تجني اي فائده اذا لم يسحب كل السم من دمه لانه غصب عنه يرجع لذلك لازم علاج اعطيه فرصه وخليه يتعالج بمساعدة اهله واخوانه واذا حاولتي فيه وماتجاوب معك او رفض العلاج هنالك يحق لك الانسحاب من حياته بعد ماحاولتي بكل السبل انتشاله من وحل الادمان يعني ماتركتيه من اول عقبه واجهتك وانا افضل لك ان تقفي معه وتساعديه وتتعاملي مع دكتور وتحاليل مو كلام هو يقوله لك انا تركت التعاطي وبس ان طلقك وانتي تحاولين ان تنقذيه من وحل الادماان او طلقك بسبب انك تحاولي تثنيه عن هذا الطريق فقولي الحمدلله ماعليه حسوفه انا سويت اللي علي وهو اللي باعني ولاترجعي له ابدا وان استمع لك وترك هالطريق كان لك اجر انقاذه من شر الادمان وكسبتي زوجك لكن لو قلتي باعيش معه وهو متعاطي وباصبر عليه رغم تعاطيه اكيد بتتعبي لانه من سوء الى اسوء المخدرات تاثر على كيمياء المخ اخر الوقت يصير مهلوس مثل المجنون او اللي فيه مس من الجان كثير من الاشكال اللي نشوفها بالشوارع ونقول هذا مجنون هو بالاصل كان
رجال عاقل كامل لكن تعاطيه دمر خلايا المخ وتحول الى اشبه بالمريض النفسي

انكساري

معلومات انكساري
لا حول ولا قوة إلا بالله. الظاهر انه لم ينس طليقته يعني كان يحبها. وممكن جداً أهله زوجوه بك ظنا منهم انه سينساها ويستقيم بزواجه منك.
لو ما كنت حامل كنت نصحتك بتركه. هذا الإنسان مريض ومدمن. هل له علاقات بره؟؟ اذا نعم يجب ان تحذري حتى لا يجيب لك أمراض خبيثة والعياذ بالله.
اختي ادعي الله. واشكي كل همك له. الله يصبرك ويعطيك القوة.

اعتقد والله اعلم اللي مثل هذا لن تستطيعي إصلاحه وحدك. يجب ان يتدخل طرف آخر مثل أهله.
اتمنى من الخبيرات يساعدوك.
الله يعينك ويخفف عنك ويعوضك خير. امييييين.

امين حبيبتي الله يسعدك على ذا الدعوه ..
بس هو ماله علاقات برا ولا شي بس بداية زواجي عانيت جدا لانه كان متاثر بوفاة ابوه وطلاقه من حرمته كلهم صارو بنفس الوقت وبنفس اليوم اللي جت بنته توفى ابوه حتى بنفس الساعه بشروه ببنته ثم عزوه بابوه

انكساري

معلومات انكساري
للاسف الانفصال هوا الحل لانك قد ماتضيعي من عمرك ماراح يتعدل حتى لو ترك الادمان ماراح يروح الشك وصعبه تعيشي مع واحد مايثق فيكي يمكن بكره يقولك اللي في بطنك مو مني

انا قررت هيك بس كل ما اجمع اغراضي بمشي يمسكني يترجاني ما اتركه يقولي مقدر اعيش بدونك انتي ابوي وامي انا والله ما اتحمل الحياه بدونك

انكساري

معلومات انكساري
طليقته اكيد تركته لانه كان متعاطي وكان يعاملها نفس تعامله معك شك وووو لكن اهله يتسترون عليه خايفين اذا عرفتي انها تطلقت بسبب تعاطيه المخدرات تسوين مثلها لذلك يقولو يتعاطى من بعد ان طليقته تركته وزوجك واضح من تصرفاته انه متعاطي قديم لان الهلوسه والشك لاتاتي الا بعد سنين من التعاطي وليس شهور لكن اكيد اسرف بزياده بالتعاطي للمخدر بعد الطلاق لانه على باله بيروقه لكن انتي الان امام حلين واحد منهم سهل وواحد منهم صعب ويحتاج قوة صبر وعزيمه اسهل حل تروحين بيت اهلك وترمين كل هالهم وراك وترتاحي منه ومن تعاطيه والحل الثاني تقفي معه وتساعديه على امل ان يتعالج اكيد انتي لوحدك مستحيل تقدري على دفعه للعلاج لكن لابد من عزيمه من داخله وانتي حاولي تزرعيها فيه وبعدين اهله لازم يقفو معك ويدخلوه مستشفى لعلاج الادمان ليسحب كل السم من دمه والا لن تجني اي فائده اذا لم يسحب كل السم من دمه لانه غصب عنه يرجع لذلك لازم علاج اعطيه فرصه وخليه يتعالج بمساعدة اهله واخوانه واذا حاولتي فيه وماتجاوب معك او رفض العلاج هنالك يحق لك الانسحاب من حياته بعد ماحاولتي بكل السبل انتشاله من وحل الادمان يعني ماتركتيه من اول عقبه واجهتك وانا افضل لك ان تقفي معه وتساعديه وتتعاملي مع دكتور وتحاليل مو كلام هو يقوله لك انا تركت التعاطي وبس ان طلقك وانتي تحاولين ان تنقذيه من وحل الادماان او طلقك بسبب انك تحاولي تثنيه عن هذا الطريق فقولي الحمدلله ماعليه حسوفه انا سويت اللي علي وهو اللي باعني ولاترجعي له ابدا وان استمع لك وترك هالطريق كان لك اجر انقاذه من شر الادمان وكسبتي زوجك لكن لو قلتي باعيش معه وهو متعاطي وباصبر عليه رغم تعاطيه اكيد بتتعبي لانه من سوء الى اسوء المخدرات تاثر على كيمياء المخ اخر الوقت يصير مهلوس مثل المجنون او اللي فيه مس من الجان كثير من الاشكال اللي نشوفها بالشوارع ونقول هذا مجنون هو بالاصل كان
رجال عاقل كامل لكن تعاطيه دمر خلايا المخ وتحول الى اشبه بالمريض النفسي

فعلا حبيبتي كلامك عين الصواب طليقته اصلا عاشت معه ثلاث سنوات ولكن يحلف انها ماجلست عنده غير 10 ايام لانها كانت تهرب لاهلها ماهي متحمله العيشه معه كان يضربها مثل مايضربني الحين وخاصه اذا كان في حالة الادمان
في بداية اشهر زواجي كان مستمر على الادمان كل اسبوع ومايصحى للاسبوع الثاني ثم يجلس كم يوم ينام بالايام ثم يرجع لادمانه ولكن بعد 5 اشهر او 6 اقريبا صار يخفف ويجلس اشهر مايقرب للادمان بس انا زوجي ارحمه لان فيه ضعف شخصيه ومحد عارف يتعامل معه او يحترمه كل من قام عليه هاوشه وكل من قام عليه تكلم عليه يكسر خاطري ازعل ليش هيك
وانا من حر مابلقبي اتهاوش معه لاني تعبت بوصل له فكرة اذا مو راضي يتعدل يتركني
المصيبه مو راضي يتركني مسكين مسسسسكين والله قلبي يوجعني عليه قسم

meforever

معلومات meforever
اعرضي عليه المساعدة. قولي له انك ممكن تساعديه حتى يتعالج. ومستعدة تصبري لكن بشرط يتعالج ويتوقف.

أعطيه مهلة يتغير وهدديه انك ستتركيه.

معلومات الليل الساكن
اختي الشك هذا بتذذذذوقيه طوال عمرك معاه وباقي مدة اليد وتسحيب والكلام اللي ماينقال اللي اغلبه قذف نصصصيحه اطلعي بعمرك بسسسسرعه انا ذقت الويل منه تحملت سنه بعدها ماقدرت وحملت وجبت بنت اطلعي وعيشي حياتك والله والله يافراقهم عييد مليون مره ووصفك لزعله وحركاته زي طليقي وكلمة ماعشت زي البنات بتقوليها اكثررر واكثر لو طولتي معاه امسكي عليه شي او بلغي الهيئه او الشرطه عشان حضانه طفلك تكون لك او لامك لوفكرتي تتزوجي ثاني لا تقولي اقارب الله لايسامحهم دخلوك بهم مايعرفه الا من ذاقه طمنني عليك بالله
هه

انكساري

معلومات انكساري
اعرضي عليه المساعدة. قولي له انك ممكن تساعديه حتى يتعالج. ومستعدة تصبري لكن بشرط يتعالج ويتوقف.

أعطيه مهلة يتغير وهدديه انك ستتركيه.

كذاب مايصدق اقول ايوا ثم يرجع لسوالف هو يستعطفني بكلامه ثم يعمل اللي براسه

معلومات الليل الساكن
صدقيني الانفصال مررررر لكن معاه بتذوووقي المر والاهانه والقهر علاج ماعلاج الامل في الله كبييير لكن من اللي شفته والله ماعندهم الا دمار اكثر كل يوم واذا حابه تعرفي تفاصيل انفصالي عنه اعطيك فسخ نكاحي القاضي منه بدون ماارجع مهره يعني بدون طلاق الله يعوضني ويعوضك خيير يارب

انكساري

معلومات انكساري
اختي الشك هذا بتذذذذوقيه طوال عمرك معاه وباقي مدة اليد وتسحيب والكلام اللي ماينقال اللي اغلبه قذف نصصصيحه اطلعي بعمرك بسسسسرعه انا ذقت الويل منه تحملت سنه بعدها ماقدرت وحملت وجبت بنت اطلعي وعيشي حياتك والله والله يافراقهم عييد مليون مره ووصفك لزعله وحركاته زي طليقي وكلمة ماعشت زي البنات بتقوليها اكثررر واكثر لو طولتي معاه امسكي عليه شي او بلغي الهيئه او الشرطه عشان حضانه طفلك تكون لك او لامك لوفكرتي تتزوجي ثاني لا تقولي اقارب الله لايسامحهم دخلوك بهم مايعرفه الا من ذاقه طمنني عليك بالله
هه

هذي الخطوه اللي متردده في اخذها بس والله انظلمت في عمري وشبابي ومصدومه انسان مقرف كذاب حقير الفاظه قذره

انكساري

معلومات انكساري
صدقيني الانفصال مررررر لكن معاه بتذوووقي المر والاهانه والقهر علاج ماعلاج الامل في الله كبييير لكن من اللي شفته والله ماعندهم الا دمار اكثر كل يوم واذا حابه تعرفي تفاصيل انفصالي عنه اعطيك فسخ نكاحي القاضي منه بدون ماارجع مهره يعني بدون طلاق الله يعوضني ويعوضك خيير يارب

شوفي انتي ربك نجاك منه انا فيني تخوف من الخطوه ذي والناس والمجتمع مايرحم بس انا تعبت والله تعبت

معلومات الليل الساكن
والله مابتكوني اكثرررر مني ابدا انا وحيده اهلي وفوق هذا معررروف دلعي وهيبتي عند الكل وكل هذا اخرتها مطلقه ايه ارحم من كف كل يوم اخذه او تسحيب شعر حتي وانا حامل بطني قد ايه كبببره ولا فكر واخرتها شك في شك ومايناديني الا بقذف ليييه اضيع حياتي معاه بتتعبي اول موضوع لكن والله لترتاحي بعدين ونصيحه لا تطلعي من عنده الا عندك دليل ع حشيش بيدك لا تقولي تحليل دم صار عندهم ابر تشيل اثره بدم فاهمه كلامي اذا تبغي ترتاحي منه طوال عمرك خذي دليل ومافي اروع واجمل من تنادي الهيئه والشرطه وهو محشش وبعد احلا بعد ضرب يعني تاخذي تقرير ضرب واثبات تحشيش وعددد باذن الله ولدك اللي ببطنك لك وتزوجي ثاني لو بغيتي

التعيسه

معلومات التعيسه
لا تطلقي بدون اي نقاش شنو أكثر من كذا لا حبيبتي احفظي دينج وكرامتج واحفظي عيالج بالابتعاد عنه هيج إنسان ميئوس منه انفصلي عنه ومحد يكدر يعتب عليج ولا انتي تعتبين على نفسج بيوم من الأيام على هذا القرار

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
الله يعينك ..
اعطيه مهلة لمدة شهر الى 3 اشهر ..يبدا بالعلاج ..اذا كان جاد .استمري معه وشجعيه .
وهدديه بأنك ستتركيه ان لم يبدا خلال هذه الفترة ..وبعد مرور كل اسبوع ذكريه بأن الوقت يمر والشهر قرب ينتهي خليك وراه بالتذكير..ورمضان ع الابواب .فرصه للتوبه .ويواظب ع الصلاة في المسجد .ويبتعد عن اصحاب السوء .

اسأل الله ان يشفيه ويهديه ويسخره لك..

واستخيري عزيزتي قبل القيام بأي خطوة ..ربي يكتب لك الخير ويلهمك الصواب.

انكساري

معلومات انكساري
والله يابنات عيشتي زفت انا تعبت فقدت انوثتي فقدت كرامتي احس اني منزله نفسي وكرامتي انا صرت اكرهه حقير متخلف تعبت والله ي بنات احس اني مدفونه تعبت لامصرف مثل البنات لا بيت لا غرفة كويسه انا هلكت وعذبت امي معي امي بس مشغوله علي بس تفكر بي تعبت امي معي
حسبي الله عليه وعلى اهله. اللي يزوجون ولدهم ويحطون بذمته بنات الناس وهو ماهو كفو لازواج ولا كفو مسوليه

انكساري

معلومات انكساري
تخيلو يسبني عند اهله يقول هذي ماتخدمني ولا تعمل لي شي وانا والله ان عمري ماقلت له لا احيان خلال ساعه ياكل 10 اكلات ولا اقول لا اقوم اسوي له اقول حرام يجوع
وبعدين يقول لاهله ماعليكم منها هذي شينه ماراح تلقى احد يتزوجها ماراح تنحاش عني تخاف ماتتزوج
وانا بقولكم كيف انا .. سمرا عيوني كبيره ملامحي حاده نوعا ما شعري اسود بس اصبغه دائما عسلي او رمادي بشاهده الكل يقولي جذااااابه الا هو جالس يسب فيني يحطمني يكسر مجدايفي كرهته كرهته
والحين طلبت الطلاق منه ورحت لاهلي احس مستحيل اعيش معه مقدر اتحمل اكثر قلبي مليان عليه انتظر ربي ياخذ حقي منه ادري ان حوبتي ماتتعداه وجعلها عاجلا غير اجل

التعيسه

معلومات التعيسه
الله يعينج يا قلبي والله انا مثلج ويئست وتعبت والبنات يلوموني على لقبي التعيسة والله هذا واقع صارلي تخيلي متزوجة 3 سنين بس وشفت عذاب ومشاكل المتزوجين كلهم جرب كل انواع الاستفزاز والحقاره معي الضرب والكلام البذئ والبخل والتخلف ومشاكل مالهة حد مع العلم انا في الغربه وطلع عيني كرهته وكرهت نفسي والله كنت كل واحد يشوفني ينعجب بشكلي وترتيبي ودلالي عند اهلي هسه والله صارو مايعرفوني ضعيفه جداً وأمراض وشكلي تغير كله خلال 3 سنين لهذا قررت كمان ابتعد عنه وارجع لأهلي والله يفرجهة من عنده والله يفرجهة عليج يااااااارب

انكساري

معلومات انكساري
الله يعينج يا قلبي والله انا مثلج ويئست وتعبت والبنات يلوموني على لقبي التعيسة والله هذا واقع صارلي تخيلي متزوجة 3 سنين بس وشفت عذاب ومشاكل المتزوجين كلهم جرب كل انواع الاستفزاز والحقاره معي الضرب والكلام البذئ والبخل والتخلف ومشاكل مالهة حد مع العلم انا في الغربه وطلع عيني كرهته وكرهت نفسي والله كنت كل واحد يشوفني ينعجب بشكلي وترتيبي ودلالي عند اهلي هسه والله صارو مايعرفوني ضعيفه جداً وأمراض وشكلي تغير كله خلال 3 سنين لهذا قررت كمان ابتعد عنه وارجع لأهلي والله يفرجهة من عنده والله يفرجهة عليج يااااااارب

انا مثلك الكل مستغرب من تغير شكلي الكل يقولي ضعفانه و وجهك مليان هم فقدت كل شي حتى لبسي وكشختي وانا عند اهلي نسيتها
امين ياحي ياقيوم يفرجها علينا ويرضي قلوبنا اللي انكسرت وملاها الهم حسبي الله ونعم الوكيل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه