تركته وأريد منكم دعوة صاااادقة...الله يخليكم

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K
معلومات محتاجة مشورتك
تركته وأريد منكم دعوة صاااادقة...الله يخليكم
السلام عليكم يا بلقيسيات....هذي أول مشاركة لي........

أنا مقيمة أعيش بالمملكة العربية السعودية بالتحديد...الرياض

عمري 25...وبحياتي لم أتعرف أو أحب شابا....رغم أني انسانة عاطفية ورمنسية لأبعد حد....لكني إنشغلت فترة طويلة بالدراسة...وبعدها بفترة عمل دامت لسنة ونصف

تعرفت بعدها على شاب عن طريق النت....ليس من موقع محادثات.......انما من موقع ألعاب...فأنا أعشق الشطرنج....وكنت أتردد على موقع للعب الشطرنج باستمرار...حيث تعرف على شاب ...سعودي...من أهل جدة...لكنه يعيش بالرياض نظرا لظروف عمله...المهم أن كل شي سار سريـــــعا....أراني صورته....تحدثنا مطولا عبر المسن....تكلمنا عبر الجوال لفترة شهرين.....رغم ميلي له من أول اسبوع...إلا أني انتظرت منه المبادرة.

بعد ذلك اعترف كل منا بمشاعره للآخر...بنات انا عمري 25 سنة...وهذه هي المرة الاولى التي أحدث فيها شابا...المرة الاولى التي احب واعشق

والله والله والله يا بنات أني احببته من كل قلبي...وكنت صادقة معاه منذ البداية...حتى هو ..الذي خاض علاقات مع بنات كثيرات...لم يتوفق بولا علاقة..بسبب الخيانة من قبلهن....إستشعر الصدق في كلامي ومشاعري

وحلف لي مرارا وتكرار بأنه يحبني وبأنه يثق بي أكثر من نفسه...علاقتنا استمرت عادي ....أنا لم احبه واكلمه من باب التسلية...لا والله....لكني كنت أتوقع ان الارتباط هو النهاية الطبيعية لأني شخص يقول احبك واعشقك ولا استطيع أن أعيش من غيرك

لالمهـــم....انه طلب رؤيتي بعيدا عن أهلي...وهنا بدأت المشاااااكل...طبعا لم أوافق...وعندما سألني...قلت له أن هذا الشي حرام...كما أني لم ولن أجرؤ على خيانة ثقة أهلي مهما حصل

وقبل أن يكمل ويقول بأن علاقتي معه من الأساس على الهاتف غلط وحرام....قاطعته قائلة بأني أعرف ان علاقتي بك على الهاتف محرمة لكنها لا تعني أن أستمر بالغلط...وأعمل ماهو أكبر من ذلك

أفهمته مرارا أني احبه (والله يشهد على مشاعري يا بنات) لكنه مصر على رؤيتي.

بعدها حصلت مشاكل كثيرة بيني وبينه...المهم أني قررت أن أصــــــــرح له بموضوع الإرتباط

لأني كما ذكرت ...رايت انها انسب طريقة ليراني فيها...طبعا بعد أن يرى صورتي....لكنني أتحدث عن الراحة النفسية التي لا تتحق إلا بجلوسك مع الشخص الذي تنوي الاترباط به

كنت جدا متفهمة معه....ذكر لي أنه سبق وأخبر أهله انه لن يرتبط بفتاة مااالم يكن هنالك سااابق معرفة...عليه ان يجلس مرة ومرتين وثلاث مع الفتاة ويرى كيف تتصرف...كيف تأكل...كيف تتحدث...كيف تضحك

ردي عليه كان كالتااااالي....وقولي لي ان غلطت......قلت بالحرف الواحد

انت تعرفني عن سابق معرفة....رايت صورتي...ان كنت تريد رؤيتي وكما تدعي لااا تستطيع أن تعيش من غيري....تجي هنا ببيت أهلي....أنا مستحيل اطلع معاك من وراهم

تعال...وأنا أضمنلك ما أحد يجلس معانا...حتى اتيج لك ولي فرصة التعرف على بعض اكثر واكثر...وقتها يمكنك كما ذكرت...أن ترى كيف اتحدث...كيف أضحك...كيف أتصرف....ولااااااااأحد يستطيع بعدها إجبارك أو إجباري

على الارتباط ان لم تكن هنالك راااحة نفسية

قلت له ...تستطيع المجيء مرة ومرتين و100 مرة ...إلى أن تقتنع...وكما ذكرت سابقا....نستطيع قطع كل شي ان لم ترتح او ارتح لك

...وها نحـــــــــــــــن الى الآن....لم أستطع اقتاعه ولم يستطع اقناعي

بعد كلامي الأخير معه قال لي بأني أعلم ان كل كلمة قلتيها صحيحة ...لكن كل واحد وقناعاته...وأنا مؤمن بمبدأ اني لازم اعرف البنت قبل لا يصير اي شي رسمي بيني وبينها

بس أنا قلتله انه الشي هذا غلط...حتى لو كانت نيتك سليـــمة وكلامك صحيح...فالشي هذا ما يشفع للبنت انها تطلع مع ولد إلا وبينهم شي رسمي...على الاقل خطبة...لكنه راااافض الفكرة....آخر مرة قال لي...هي مسألة وقت لا غير

خلينا الفترة هذي نطلع مع بعض ...ونعرف بعض اكثر من غير ما احد يدري...وبعدها لو ارتحنا لبعض يصير خير

لكنييي راااافضة الشي هذا...ونحن على هذا الموال منذ شهرين

تعبت يا بنات...,والله تعبت....احترت...انا صح...غلط....ايش اعمل...,

حاولت استشير صاحباتي..وقلن لي انه من حقه ان يراكي,,,,لكن يا بنات لما لا يراني عند بيت اهلي..اليست كلها رؤية...على الاقل لو رآني ببيت أهلي

لن أخون ثقتهم...ولن أخرج مع شاب حتى لو بمكان عام...حتى لو حوالينا الملايييين

بالرغم من أني عااااطفية...وأحببببببببه جداااااا...الا أني بم أوافق على طلبه...وها نحن الآن منفصلين لنا اكثر من اسبوع.

أنا لي طلب:

أنا بديت أصلي الليل وأدعي...وحاليا ما ابي حل لمشكلتي ...لأني خلاص قطعت العلاقة....لكني أريد منكم يا أخواتي العزيزات أن تدعو لي أن يجمعني الله يه بالحلال...لأني والله أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه. إدعوووولي لأني جداااا متضايقة.:sadwalk::sadwalk::sadwalk:

معلومات الأميرة صباح
شوفي حبيتي أنا بدعيلك أن الله يرزقك الزوج الصالح النقي التقي ""

أما قولك أنك تحبينه ,كيف تحبين واحد جاي عن طريق الدريشة (الشباك ) وقاعد الماكر يستدرجك

كل يوم والثاني عشان .... الله العالم ما ندري ,,, ويلعب بعواطفك

لو فعلا يحبك وشاريك كان دق بابكم وخطبك رسمي وهنا يقدر يتعرف عليك أكثر مثل مايقول

يابنات كيف نضع عواطفنا وحبنا لِإنسان مانعرف عنه شيء !!! والله حسافه

نصيحة من القلب وواصلي قيام الليل ومناجة رب العالمين سبحانه هو القادر يرزقك بالشخص

اللي يستاهلك

التعديل الأخير:
معلومات محتاجة مشورتك
شوفي حبيتي أنا بدعيلك أن الله يرزقك الزوج الصالح النقي التقي ""

أما قولك أنك تحبينه ,كيف تحبين واحد جاي عن طريق الدريشة (الشباك ) وقاعد الماكر يستدرجك

كل يوم والثاني عشان .... الله العالم ما ندري ,,, ويلعب بعواطفك

لو فعلا يحبك وشاريك كان دق بابكم وخطبك رسمي وهنا يقدر يتعرف عليك أكثر مثل مايقول

يابنات كيف نضع عواطفنا وحبنا لِإنسان مانعرف عنه شيء !!! والله حسافه

نصيحة من القلب وواصلي قيام الليل ومناجة رب العالمين سبحانه هو القادر يرزقك بالشخص

اللي يستاهلك
ان شاءالله راح أواصل قيام الليل مثل ما نصحتيني... يعطيك العافية اختي على ردك ودعواتك...الله يتقبل .....مشكورة حبيبتي.

معلومات ج ـنون الكـون
تصرفكِ عين الصووووووووووواب ..
والمبدأ الي هو مااشي عليه <اقدر احلف انه بداخله مو مقتنع فيه ..بس يقول كذا يبغى يستميلك عششان ترضخين له وتقابلينه ..تحت مسمى الارتبااط ..

ششوفي لو مايبقى ولد بالدنياا غيره ..لاتلبين له طلبه ابدآ (وان لبيتي الطلب قابليني اذا ماندمتي قد شعرررررر راسك) ..

يلا خيتوو من ترك شيئآ لله عوضه الله خيرآ منه ..

ربي يوفقك ان شاءالله ويرزقك بالي يحفظ ويصوون كررامتك وششرفك .. اميييين يارب
ماشاءاللله عجبتيني عااقله وتفكيرك عقلاني رغم قووه عوواطفك
لاتفتكرين ان الي تغلط باي شي كان ( مكالمه ..سماع اغاني ..الخ) مااهي عااقله .. لاااااااا .. بس هذي غلطاات ولا بد منها واحتمال اكبر .. لان ابن ادم مو معصووم من الاخطااااء ..مااحد كامل والكمال لله

التعديل الأخير:

Ms.RoZa

معلومات Ms.RoZa
وعليكم السلآم ..

إنتي خسآره فيه .. والله العظيم إن هالمشاعر حرام عليه !

إنتي بـ غمرة حب مانتي حاسه بـ شي .. لكن ورب البيت ان هالرجل ماينشرى ولا بريال !
اجل يطالبك تطلعين معه لييييه .. شكلك وشافه .. طبعك وعاشرك وكلمك كثير ..
يبيك تطلعين الحين وبيشتغل غراميات بالحرام لإنه اصلا ً مافكر بالزواج ..

إنتي طيبه .. والطيبون للطيبات .. وهذا راعي العلاقات ماهو من مواخيذك ..
لإنه واضح وضوح الشمس وأنا مستعده اجزم على إنه متلاعب وماكر ماهر !

حنا في هالمكان يا محتاجة شورك تمر علينا يوميا اعداد كبيره من الإستشارات المشابهه لإستشارتك
وكثير نشوف خدع وتلاعب الشباب بالبنات بطريق متعدده لكنها متاشبهه .. لإن الهدف واحد !

وإنتي لإنك لأول مره تحبين صدقتي .. ويحق لك تصدقين
من فين بتعرفين هالأشكال و تفكيرها وخبثها .. ؟

تأكدي يالغلا إنك راح تضحكين كثيــــر ع نفسك وعلى شعورك الحالي .. بعد الزواج ..
او بلاش الزواج .. راح تتجاوزين هالمشكله قريب إن شاء الله لإنه مافيه شي واحد يستحق تتعبين عشآنه

راح تحسين إنك استنزفتي مشاعرك ع شخص مايستحق ادنى إهتمام

محتاجة شورك ..
الي صادق وبيتزوج تقدم لك حتى لو ماشاف صورتك او شكلك .. واكتفى بوصفك
أو ارسلك احد اهله يشوفونك له .. !
والشوفه يجي لـ عندك ويشوفك ع كيفه .. مو يخليك تخونين أهلك
الصادق بيخاف عليك حتى من نفسه .. وبيخاف ع سمعته
لإن سمعتك من سمعته ياقلبي ..

والفرق بين المتلاعب والجاد فرق الشرق عن الغرب ياحبيبتي
وحبيبك هذا ما دل الصدق ولا يعرفه

معلومات محتاجة مشورتك
والمبدأ الي هو مااشي عليه <اقدر احلف انه بداخله مو مقتنع فيه ..بس يقول كذا يبغى يستميلك عششان ترضخين له وتقابلينه ..تحت مسمى الارتبااط ..

ششوفي لو مايبقى ولد بالدنياا غيره ..لاتلبين له طلبه ابدآ (وان لبيتي الطلب قابليني اذا ماندمتي قد شعرررررر راسك) ..

لاتفتكرين ان الي تغلط باي شي كان ( مكالمه ..سماع اغاني ..الخ) مااهي عااقله .. لاااااااا .. بس هذي غلطاات ولا بد منها واحتمال اكبر .. لان ابن ادم مو معصووم من الاخطااااء ..مااحد كامل والكمال لله

أختي جنون الكون ما تعرفين قد ايش ردك ريحني...الله يريحك يااارب...صدقتي لما لقتي انه مو مقتع من داخله...لأني كل ما نقشته كان يقولي...أنا مقتنع بكل كلمة قلتيها وكل كلامك صحيح....بس يمكن المشكلة فيني مو فيك...وهذي قناعتي!

صحيح...محد معصوم من الأخطاااء...وأنا مو ملاك...وان شاءالله يكون أول وآخر شاب أكلمه من ورا أهلي...بس والله يا بنات أنا نيتي ماكانت اني اتسلى والعب...امنيتي كانت اني ارتبط بانسان أحبه...عشان كذا خطيت الخطوة هذي وكلمت شاب...بس الحمدلله الموضوع انتهي...الله يثبتني...مشكورة اختي مرة ثانية....الله يسعدك يااااااااااااااااااااارب

معلومات محتاجة مشورتك
وعليكم السلآم ..

إنتي خسآره فيه .. والله العظيم إن هالمشاعر حرام عليه !

إنتي بـ غمرة حب مانتي حاسه بـ شي .. لكن ورب البيت ان هالرجل ماينشرى ولا بريال !
اجل يطالبك تطلعين معه لييييه .. شكلك وشافه .. طبعك وعاشرك وكلمك كثير ..
يبيك تطلعين الحين وبيشتغل غراميات بالحرام لإنه اصلا ً مافكر بالزواج ..

إنتي طيبه .. والطيبون للطيبات .. وهذا راعي العلاقات ماهو من مواخيذك ..
لإنه واضح وضوح الشمس وأنا مستعده اجزم على إنه متلاعب وماكر ماهر !

حنا في هالمكان يا محتاجة شورك تمر علينا يوميا اعداد كبيره من الإستشارات المشابهه لإستشارتك
وكثير نشوف خدع وتلاعب الشباب بالبنات بطريق متعدده لكنها متاشبهه .. لإن الهدف واحد !

وإنتي لإنك لأول مره تحبين صدقتي .. ويحق لك تصدقين
من فين بتعرفين هالأشكال و تفكيرها وخبثها .. ؟

تأكدي يالغلا إنك راح تضحكين كثيــــر ع نفسك وعلى شعورك الحالي .. بعد الزواج ..
او بلاش الزواج .. راح تتجاوزين هالمشكله قريب إن شاء الله لإنه مافيه شي واحد يستحق تتعبين عشآنه

راح تحسين إنك استنزفتي مشاعرك ع شخص مايستحق ادنى إهتمام

محتاجة شورك ..
والشوفه يجي لـ عندك ويشوفك ع كيفه .. مو يخليك تخونين أهلك
الصادق بيخاف عليك حتى من نفسه .. وبيخاف ع سمعته
لإن سمعتك من سمعته ياقلبي ..

والفرق بين المتلاعب والجاد فرق الشرق عن الغرب ياحبيبتي
وحبيبك هذا ما دل الصدق ولا يعرفه
اختي همس العذاري...مشكورة على كلامك الحلو...أكثر شي ريحني في كلامك..."
والشوفه يجي لـ عندك ويشوفك ع كيفه .. مو يخليك تخونين أهلك"

لأني احيانا أقول....يمكن كان المفروض أعطيته فرصة يشوفني...او ان هذا من حقه...بس بداخلي مو مقتنعة...لانه مثل ما تقولين لو شاريني...ماراح تفرق معاه شافني أولأ.

الله يوفقك ويجزاكي كل خير اختي الكريمة.

غلا الشمال

معلومات غلا الشمال
محتاجه شورك

الله يعطيك اللي فيه الخير ويصبرك ياقلبي

ومن جد اللي سويتيه عين العقل والله يثبتك

ويسعدك ربي

معلومات محتاجة مشورتك
محتاجه شورك

الله يعطيك اللي فيه الخير ويصبرك ياقلبي

ومن جد اللي سويتيه عين العقل والله يثبتك

ويسعدك ربي

ويســـــعدك يا غلا الشمال....تسلميــــــــــــن....شكرا على دعواتك....الله يثبتني.

خان وذليته

معلومات خان وذليته
:a194:

وربي عين العقل اساليني كنت اشوفه وكنا متفقين على الارتباط وفعلا جاء خطب هو واهله بس بعد مادرى اخوي عنه وشافه معي بالبيت لاني ماكنت ارفض له طلب عطاه فرصة لكنه حيوان راح وتركني ليت اخوي ذبحه وخذت حقي باختصار طنشيه وبيبين خيره من شره,,,

ودمتي:bye1::a194::icon26:

لـورا

معلومات لـورا
أختي خذيها مني هذه العلاقات مجرد سحابة صيف حااااااااااره
بتمر الأيام وبتتأكدين إنها غلطت حياتك, داومي على الصلاة والقرآن
وإذا كان في نصيب رب العالمين يرزقك بالزواج منه وإذا ماصار الزواج تأكدي إن ربك يحبك
وأبعدك عن شخص مايصلح لك.

معلومات محتاجة مشورتك
أختي خذيها مني هذه العلاقات مجرد سحابة صيف حااااااااااره
بتمر الأيام وبتتأكدين إنها غلطت حياتك, داومي على الصلاة والقرآن
وإذا كان في نصيب رب العالمين يرزقك بالزواج منه وإذا ماصار الزواج تأكدي إن ربك يحبك
وأبعدك عن شخص مايصلح لك.
اختي لورا...شكرا على ردك...ربي يسعدك....ان شاءالله راح اداوم على القرآن والصلاة والإستغفار...هي اللي مقويتني والله... .
اختي خان وذليته ...مشكورة على ردك....تسلميـــن....الله يوفقك ويوفق كل البنات اللي ردو ودعولي...

الحمدلله أنا كل يوم أحس اني أقوى من اليوم اللي قبله....بس أكثر شي مضايقني أني احيانا أشتاقله...!:icon1366:

بعد ما أصلي الليل وأجي أنام....افكر فيـــــه كثيييييييييييييير كثيييييير والله....وهذا الشي متعبني

الله يثبتني ويقويني أكثر وأكثر يااااااااااااااااااارب:tears::tears::tears:
الله يجمعني فيه باللي يرضي ربنا ياااارب.

معلومات دلـــوعـــة
الموقع الالكتروني
www.7aawaa.net
أختي محتاجة مشورتك

صدقيني راح تقدرين تعيشين حياتج بالطول والعرض بعيد عنه

دائماً قولي لنفسج انج تقدرين ,, وبإذن الله راح تقدرين

وخذيها من مجربة

ماكنت اتخيل حياتي بدونه ,,, كأنه مرض والله

والحمدلله الحين عايشة حياتي ومقتنعه تماماً ان جذي أفضل وأريح

ولو كنت أموت فيه وأشتاق له لكن ما أبي أي علاقة غلط

صدقيني مجرد رضاج عن نفسج بإنج اخترتي الطريق الصحيح راح يخليج تتحملين

لكن لو بقيتي معاه وانتي محتقرة نفسج وكارهتيها وضميرج يأنبج ماراح ترتاحين

وعلى قولة المثل (( وجع ساعة ولا كل ساعة ))

يعني اصبري هالفترة واتحملي كأنها فترة علاج من مرض وان شاء الله بعدها بترتاحين

والله يقويج ويثبتج ويرزقج ابن الحلال اللي يقدرج ويستاهلج

نواره99

معلومات نواره99
علاقات الشات فاشله وماتنتهي بالزواج الا يمكن 1 من مليون
حتى لو حلف والله في ناس تحلف كذب
وانتي الي قلتيه له اذا تبيني تعال عند اهلي كان عين العقل ولو انه انسان يحبج صج ويبيج بالحلال وافق
انه يخطبج بس هو اصر انج تطلعين معاه وهاي حرام ومايجوز
الله يهديج اختي ويوفقج ويريح بالج وان شاء الله تاخذين القرار الصحيح

معلومات قمرية الوادي
(بس أكثر شي مضايقني أني احيانا أشتاقله...!
بعد ما أصلي الليل وأجي أنام....افكر فيـــــه كثيييييييييييييير كثيييييير والله....وهذا الشي متعبني)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيبتي هذا كله وسوسه الشيطان عليك في الاستغفار والدعاء( اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا يرانا هو وقبيلة من حيث لا نراهم اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك و قنطه منا كما قنطـته من عـفوك وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك)

الميهاف

معلومات الميهاف
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ماراح ازيد على كلام الاخوات الا كلمتين ( هذا من الذئاب البشريه احترسي )

معلومات محتاجة مشورتك
أختي محتاجة مشورتك

صدقيني راح تقدرين تعيشين حياتج بالطول والعرض بعيد عنه

دائماً قولي لنفسج انج تقدرين ,, وبإذن الله راح تقدرين

وخذيها من مجربة

ماكنت اتخيل حياتي بدونه ,,, كأنه مرض والله" ايه والله كأنه ادماااان مو بس مرض""

والحمدلله الحين عايشة حياتي ومقتنعه تماماً ان جذي أفضل وأريح"عقال ما أقتنع"

ولو كنت أموت فيه وأشتاق له لكن ما أبي أي علاقة غلط"نفس شعوري والله...احبه بس أبغى كل شي يتم بالحلال...أبغى أحب بالنور مو بالظلام"

صدقيني مجرد رضاج عن نفسج بإنج اخترتي الطريق الصحيح راح يخليج تتحملين

لكن لو بقيتي معاه وانتي محتقرة نفسج وكارهتيها وضميرج يأنبج ماراح ترتاحين

وعلى قولة المثل (( وجع ساعة ولا كل ساعة ))

يعني اصبري هالفترة واتحملي كأنها فترة علاج من مرض وان شاء الله بعدها بترتاحين

والله يقويج ويثبتج ويرزقج ابن الحلال اللي يقدرج ويستاهلج
آميييييين...ويوفقك ويسعدك يالغااالية....ومشكووورة على ردك

معلومات محتاجة مشورتك
علاقات الشات فاشله وماتنتهي بالزواج الا يمكن 1 من مليون
حتى لو حلف والله في ناس تحلف كذب
وانتي الي قلتيه له اذا تبيني تعال عند اهلي كان عين العقل ولو انه انسان يحبج صج ويبيج بالحلال وافق
انه يخطبج بس هو اصر انج تطلعين معاه وهاي حرام ومايجوز
الله يهديج اختي ويوفقج ويريح بالج وان شاء الله تاخذين القرار الصحيح

الله يجزاك خير اختي نوارة ....مشكووورة على دعواتك ...الله يتقبل ياااارب...ولله يثبتني أكثر وأكثر يارب...والله اني انسبط مررررة يوم اشوف وحدة تدعي لي....لكم بالمثل ان شاء الله.

((اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك))

معلومات محتاجة مشورتك
(بس أكثر شي مضايقني أني احيانا أشتاقله...!
بعد ما أصلي الليل وأجي أنام....افكر فيـــــه كثيييييييييييييير كثيييييير والله....وهذا الشي متعبني)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيبتي هذا كله وسوسه الشيطان عليك في الاستغفار والدعاء( اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا يرانا هو وقبيلة من حيث لا نراهم اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك و قنطه منا كما قنطـته من عـفوك وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك)
ان شاءالله راح اردد الدعاء اللي كتبتيه...مشكوووور أختي...الله يجعله بموازين حسناااتك ياااارب...

معلومات محتاجة مشورتك
ماراح ازيد على كلام الاخوات الا كلمتين ( هذا من الذئاب البشريه احترسي )
أنا خلاص قطعت العلاقة...بالرغم من اني أحبه...ونويت بإذن الله أبدأ برنامج الأخت جنوون الليل...الله يوفقها ويسعدها ويجعله بموازين حسناااتها يااارب......وربنا يثبتني .....مشكوووووورة اختي المهياف على ردك....الله يوفقك.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه