تراني تبهدلت ساعدوني ؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
927
معلومات سارة العالي
تراني تبهدلت ساعدوني ؟؟؟؟
: السلام عليكم عندي مشكلة ما تخطر على البال بس انشاء الله الاقي الها الحل عندكم
ابني عمره15 سنة يعاني من عدم التحكم في خروج الله يعزكم البراز يعني دايما ملابسة الداخلية متسخة واحيانا بكميات كبيرة عندما اناقشة في المشكلة احيانا يقول انه لايحس بنفسه واحيانا يقول بانه يظن انه سيخرج ريح ولكن يتفاجا بخروج البراز واحيانا يرفض مناقشة المشكلة وهذه المشكلة لديه منذ ان كان صغيرا اخذته الىطبيب اطفال وفحصه وقال انه سليم عضويا ولكن يحتاج الى اعادة تدريب حاولت معه ولكنه لايتجاوب معي ثم انبني الاهل باني اضغط عليه كثيرا وان اتركه والزمن كفيل باصلاحه ولكن الايام تمر ولايوجد هناك تحسن كذلك لديه تبول لاارادي منذ 3سنوات تحايلت عليه واخذته لطبيبة نفسية واكدت انه يعاني من توترات نفسية لكنه يرفض التجاوب معها عندما اكتشف السبب الذي من اجلة اخذته اليها وهي اكدت ان لانحضره الا اذا كان عنده استعداد لذلك وهو يرفض الان الذهاب لاي طبيب سواء نفسي او عضوي وحاولت معه اخبارة بمدى تطور الطب في العلاج وان الامر سيكون في سرية تامه ولكن لاحياة لمن تنادي الاحظ عليه انه عندما يعود من المدرسة يكون نظيف تماما وتزداد الامور سوءا ايام الامتحانات او انشغاله باللعب بالبلاي سيشن وا الكمبيوتر ماذا تنصحوني ارجوكم ساعدوني فقد اصبت بالاكتئاب بسببه علما ان اباه لا يقتنع بشئ اسمه علاج نفسي (( مال اول))

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
الله يشفيه يارب ويعينك واله مشكله اذا هو ماهو مستجيب

والله الي عندي توهم صغار ونفس مشكلة التبول اللا ارادي والله احترت معاهم

سوبر ناني

معلومات سوبر ناني
اختي هذا ان دل يدل على كسل ابنك ودلع المفرط عليك غاليتي في هذه الحاله اتباع سلوك العقاب
كيف تتبعينه
اذا عمل ابنك المراهق في بنطاله اطلبي منه ان يغسل ملابسه الداخلية بيده وينشرها ثم امنعيه من اللعب او مشاهدة البرنامج اللذي يشاهده لمدة يومين

سوبر ناني

معلومات سوبر ناني
هناك امر اخر هل تعرض ابنك لتحرش جنسي ؟؟؟
هل يتابع القنوات الاباحية ؟؟؟
من هم رفاقه ؟؟؟
منذ 3 سنوات وهو يتبول لا ارادي يعني بعد ما كان طبيعي صار غير طبيعي ؟؟؟
لماذا ؟؟؟؟

معلومات سارة العالي
اسفة على التاخير في الرد لاني كنت مسافرة ..... المهم انا اقصد اني عرضته على اخصائية نفسية من 3 سنوات
لم يسبق ان تعرض لتحرش جنسي واصدقاءه اعرفهم مؤدبين جدا وهم قليلين لدينا رقابة في المنزل لذا لا يمكن ان يكون قد شاهد قنوات اباحية وهو قليل الخروج من المنزل
هو عنيد جدا وغير مطيع لاباه لذلك هو دائم الاحتكاك معه واباه قاس في معاملته بعكس اخوته الاصغر المطيعين لاباهم من صفاته انه كثير الحركة وغير واضح في نطق الحروف وكنت خائفة من مرض التوحد لكن الحمد لله استبعدت الاخصائية هذا المرض واجرت له اختبارات الذكاء وقد احرز نسبة 97 وهناتني على ذكائه المهم انا اعتقد ان حالته قد ترجع لقسوة ابيه حاولت مع اباه ان افهمه لكن لا حياة لمن تنادي فاباه عصبي جدا ويخيف كل من في البيت عندما يعصب والحمدلله لايمد يده علينا ويعود للهدوء بسرعه عجيبة هل تظنين ان هذا السبب
جربت معه طريقتك سابقا لكنه يرفض غسل ملابسه ولا يهمه العقاب
وجزاك الله خيرا على مشورتك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه