تحليل الشخصية عن طريق قراءة الخطوط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
43
المشاهدات
11K

موزة خلفان

معلومات موزة خلفان
تحليل الشخصية عن طريق قراءة الخطوط
كثرت الاسئله اللتي تاتيني على الخاص عن طبيعة تحليلي للشخصيه نعم انا اجيد تحليل الشخصيه عن طريق الوجه وقراءة الخطوط
لكني افضل قراءة الخطوط اكثر ....وربما تسالن لماذا ؟؟
لكل انسان جانب يبرع فيه و يتفرد وانا ولله الحمد اجيد فن قراءة الشخصية من خلال الكتابه
فيد الانسان هي امتداد لخريطه العقل فما تكتبه يد الانسان وتسطره من احرف هي برمجه لما يحدث في العقل
فخط الانسان كالبصمه مستحيل يتشابه خطان ابداااااا
ومهما بلغت درجة التزوير في الخطوط والتواقيع علم تحليل الشخصية والخطوط يستطيع اكتشاف هذا التزوير لانه استحاله تشابه خطين
ويستخدم تحليل الشخصية من خلال خط الانسان في كثير من المؤسسات الانجليزيه والاروبيه فهذا علم معترف به
فيقبل الانسان من تحليل خط يده خاصه لو كانت وظيفه مهمه
الدوريات والدورات والكتب اللتي تتحدث باللغه العربيه في هذا العلم قليه جدااااا وشحيحه مقارنه بالدوريات الاجنبيه
لكن العلماء العرب بدؤو في الاونه الاخيره الاهتمام بهذا العلم و نقل المجلدات الاجنبيه وترجمتها

علم الطاقه يحدد النظام التمثيلي للشخاص من عدت تمارين
لكن علم قراءة الشخصية من خلال خط اليد يحدد النظام التمثيلي للاشخاص من خلال حرف واااااااااااااااااااحد فقط

يستطيع علم قراءة الخطوط من تحديد نوعية صاحب الخط عصبي مزاجي عاطفي محب حنون وسواسي خيالي حقود غيور .........الخ
فالانسان محتاج في كثير من الاحيان لمعرفة بعض جوانبه الايجابيه والسلبيه وقراءة خط اليد يستطيع ان يكتشف هذه الجوانب فالجوانب الايجابيه تحتاج للتطوير كما الجوانب السلبيه اللتي تحتاج للتخلص منها

اتمنى اني اكون قد وضحة ولو بشكل بسيط اهميه علم قراءة الخطوط

شذى الورد

معلومات شذى الورد
طيب اختي لو انا حبيت انك تحللي شخصية زوجي من خلال خطه هل ممكن ؟؟؟ وكيف طريقة الوصول اليك؟؟؟؟

معلومات أنامل ذهبية
طيب اختي لو انا حبيت انك تحللي شخصية زوجي من خلال خطه هل ممكن ؟؟؟ وكيف طريقة الوصول اليك؟؟؟؟
وهل يجب عليه أن يكتب باللغة العربية يعني هل لو كتب باللغة الانجليزية يصير؟؟؟
وأي كلام أم يكون على شكل رسالة؟؟؟؟
أفيدينا أيتها الغالية
وجزاك الله كل خير

اناسيم

معلومات اناسيم
مشكورة استاذة موزة وفعلا احنا نتمنى اننا تعمق بهذا الامور الي تتكلم عن علم الشخصيات

انا شخصيا اتمنى اني احضر دورات من هالقبيل والله يعطيكم الف عافية ويجعل كل ماتعملون

به في ميزان حسناتكم

نواره

معلومات نواره
حياك دكتورتنا الغالية موزة

جزاك الله خير ......

اختي حضرت دورة عن قراءة الشخصية عن طريق الخطوط وصفتها بالرائعة
اتمنى تساعدينا دكتورتنا الغالية على فهم شخصياتنا ............
دمتي لنا

موزة خلفان

معلومات موزة خلفان
وهل يجب عليه أن يكتب باللغة العربية يعني هل لو كتب باللغة الانجليزية يصير؟؟؟
وأي كلام أم يكون على شكل رسالة؟؟؟؟
أفيدينا أيتها الغالية
وجزاك الله كل خير
الكتابه تكون على ورقة بيضاء غير مسطره وتكون جمل سواء كانت هذه الجمل تتكون من سطرين او اكثر على شكل رساله او جمل مبعثره لا يهم
لكن تكتب باللغه العربيه فانا احلل الشخصيه عن طريق الكتابة بالاحرف العربيه لانها لغتنا الام
وهي من تسطر افكارنا

موزة خلفان

معلومات موزة خلفان
نعم يمكنني تحليل شخصية زوجك من خلال خط يده فقط
طريقة الوصول راجعي مشرفة العلاقات العامه

ريهــــام

معلومات ريهــــام
هلا حبيبتى
اتصلى على المركز وان شاء الله نقدر نساعدك

REAL

معلومات REAL
شكرا الأخت موزة لو تكرمتي انا عندي اهتمامات بهذا الجانب , ممكن تحللين خطي ؟

ممكن أضع صورة لخطي وأطلب التحليل

عندي عدة خطوط

برفق كل الأنواع

بس ارجوج لا تقولين عني complex personality !

REAL

معلومات REAL
كيف ادرج الصورة لطفا

شكرا

كونتيسة

Active member
معلومات كونتيسة
مشكورة استادة موزة والله انكن انت والاستازو ناعمة علمتمونا الكثير ان شاء الله تكون في ميزان الحسنات..

اختي مديرة العلاقات العامة .. عندي اقتراح لم لا تقوم الاستازة موزة خلفان بتحليل الشخصية عن طريق الخط مقابل ميلغ بسيط تحددونه .. وبدون استشارات هاتفية اعني فقط ان ترسل لنا عن الشخصية ..وخاصة اننا خارج الامارات نحتاج لمثل هده الحهود ولا نستطيع الوصول الى المركز واحيانا تكون الاتصالات الهاتفية غير متاحة لسبب او لاخر او ربما باهضة الثمن لبعض العضوات.. ارجوا دراسة هدا الاقتراح ...وشكرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه