تجربتي مع كبسولات فيتامين سي وبريق الامل

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
7K
معلومات مجنونة هواك
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
تجربتي مع كبسولات فيتامين سي وبريق الامل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم صبايا ... بصراحه قبل فتره شفت موضووع للاخت بريق الامل كبسولات فيتامين سي ... طبعا ماصدقت خبرررر رحت .. طلبت منهاااا ا..ا الاخت ماشاء الله لااله الاالله قمة في الاخلااااق لا وغيررر كذا طلبت منها الطلبيه وبعد يوومين وصلتني مغلفه زين مع اني في منطقه غير منطقتهااااا .. ... المهم طلبت لي والامي والاختي شعر وبشرررره ... بصراحه من اول استخدام تلاحظين الفررق انا استخدمت كبسولات الشعرررررر واو رووعه ماشاء الله من اول استخدام تعطيك لمعه للشعرررر بس انا صارت لي ظروف... ولاقدرت اداوم عليها بس برجع لهم بعد ماشفت النتجيه ع امي واختي ماشاء الله غرت منهم هههههههه (ادعوولي ربي يشفييني) المهم امي واختي ماشاء الله داوموووو عليهم امي تحط كبسولات البشره ... مع كريم جلسوليد الاحمرررر الكركم والليمون وزيت اللوز معرووفه ... ماشاء الله رجوولهااانعوومه... ولوونهاا ورردي
(( على فكره بعطيكم معلوومه الصيدلي يقووول اذا استخدمتي خلطه وفتحتك وودك تتركينهاا وخفتي ترجعين استخدمي فيتامين سي يحافظ ع لونهااا)نرجع المحور حديثنا.... اختي من النوع اللي شعرها مايستشوربسرررعه ... تقول قبل مااكنت اقدر استشورووو يتعبني الحين ماشاء الله بكل سهووله مع انهاا ماتستخدمهااا الامره وحده بالاسبوووووع .... حتى امي ماشااء الله البارح قالت لي اطلبي لنا كمييه ..

بريق الله يجزاك خيررررر ويوفقك ع حسن اخلاااقك

((( وراح ازعجك بالطلاباات هههههههههههههههه)

موفقه يالغلااااا *_^

معلومات بريق الامل*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فرحت كثير بكتابة تجربتك كانت إيجابية او سلبية

والله يعطيك العافية ياعمري على ذكر تجربتك

وانا دائما في الخدمة

وإزعاجاتك عسل على قلبي

الله يشفيك ويسعدك ويوفقك بحياتك

بس حبيت اقولك الكبسولات فتامين E ياقلبي مو سي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه